عدد الضغطات : 151عدد الضغطات : 219عدد الضغطات : 227عدد الضغطات : 232
عدد الضغطات : 273عدد الضغطات : 165
آخر 10 مشاركات
الفرح في الاجتماع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 34 - الوقت: 07:59 PM - التاريخ: 23-03-2019)           »          هنا .. سجن القوافي !! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 25686 - المشاهدات : 661885 - الوقت: 07:52 PM - التاريخ: 23-03-2019)           »          ماذا ستكتب على رمال البحر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 74 - المشاهدات : 303 - الوقت: 06:10 PM - التاريخ: 23-03-2019)           »          اذا سافرت لجزيره تاخذ مين من الاعضاء معاك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5002 - المشاهدات : 38071 - الوقت: 06:02 PM - التاريخ: 23-03-2019)           »          وش تحس العضو اللي قبلك .. ( حزين .. فله .. عصبي .. محترف .. شاعر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 795 - المشاهدات : 2045 - الوقت: 06:01 PM - التاريخ: 23-03-2019)           »          =----> (سـ ج ـل حـ ض ـورك اليومي بآـآسم عضوـو/ هــ ) <----= (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5586 - المشاهدات : 14755 - الوقت: 05:45 PM - التاريخ: 23-03-2019)           »          ماذا ستكتب على جدار الزمن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 834 - المشاهدات : 3655 - الوقت: 05:41 PM - التاريخ: 23-03-2019)           »          توقــــــــع من يرد بعدك....؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3683 - المشاهدات : 10800 - الوقت: 05:06 PM - التاريخ: 23-03-2019)           »          سجل اعترافك ولا؟؟؟؟؟ (الكاتـب : محمد الروقي - آخر مشاركة : - مشاركات : 2122 - المشاهدات : 10220 - الوقت: 05:03 PM - التاريخ: 23-03-2019)           »          ماذا ستكتب اليوم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2307 - المشاهدات : 7297 - الوقت: 05:00 PM - التاريخ: 23-03-2019)



راســيـــــه للــصـــــوتـــيــــات المحاورات والشيلات والقصائد الصوتيه المنقوله

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2018, 03:19 AM   #1


الصورة الرمزية شموخ المشاعر
شموخ المشاعر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1782
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : 03-03-2019 (12:49 AM)
 المشاركات : 2,435 [ + ]
 التقييم :  3428
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 اوسمتي
شكر وتقدير من الاداره وسام مسابقة الصندوق قلب رواسي النابض 
لوني المفضل : Black
افتراضي شيلة نار الشوق







الا ويلاه من ظلم الليالي
وظلم الناس في كبدي طعونه


تحيتي وردية الخدين


 


رد مع اقتباس
قديم 15-10-2018, 12:51 PM   #2
https://up.harajgulf.com/do.php?img=1289445


الصورة الرمزية ملكة الرواسي
ملكة الرواسي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1653
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : اليوم (11:25 AM)
 المشاركات : 31,053 [ + ]
 التقييم :  10044
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



ابداع حبيبتي
يسلم ذوقك الراقي


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2018, 02:31 PM   #3


الصورة الرمزية شموخ المشاعر
شموخ المشاعر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1782
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : 03-03-2019 (12:49 AM)
 المشاركات : 2,435 [ + ]
 التقييم :  3428
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
افتراضي



يسلمك ربي ملوكه
منورة


 

رد مع اقتباس
قديم 15-10-2018, 10:34 PM   #4
مركز الخليج


الصورة الرمزية النجلاء
النجلاء متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1204
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 19-03-2019 (06:16 PM)
 المشاركات : 35,919 [ + ]
 التقييم :  20831
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



ورديه
يسلم ذوقك الراقي ياذوق
انتقاء جميل
تقديري لسموك
النجلاء


 
 توقيع : النجلاء



مصممتنا المبدعه والمتألقه رحيل
الف شكر لك ع التصميم الرائع


رد مع اقتباس
قديم 16-10-2018, 12:04 AM   #5
الـِـِـِوافـِـِـِي حزب الطناخه


الصورة الرمزية وافي الحرف
وافي الحرف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1452
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (03:40 AM)
 المشاركات : 5,041 [ + ]
 التقييم :  6802
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههههههههههههه
عوافي وردية

وللمره الثانيه كنت ابي انزلها

اختيار راقي ومميز

وعساك ع القوه


 
 توقيع : وافي الحرف



رد مع اقتباس
قديم 16-10-2018, 03:09 AM   #6


الصورة الرمزية شموخ المشاعر
شموخ المشاعر متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1782
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 أخر زيارة : 03-03-2019 (12:49 AM)
 المشاركات : 2,435 [ + ]
 التقييم :  3428
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
افتراضي



منوره حبيبتي نجوله

ههههههههه وافي من سبق لبق
القلوب عند بعضها على ما يقول المثل
نورت


 

رد مع اقتباس
قديم 17-10-2018, 06:58 PM   #7
مركز الخليج


الصورة الرمزية محمد الغنامي
محمد الغنامي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 887
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:20 AM)
 المشاركات : 33,916 [ + ]
 التقييم :  9630
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



ورديه
انتقاء جميل اشكرك عليه

مروري وتقديري

لاهنتي


 
 توقيع : محمد الغنامي





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:02 PM بتوقيت السعودية

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com

new notificatio by 9adq_ala7sas
الشركه المالكه
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009