عدد الضغطات : 406عدد الضغطات : 344عدد الضغطات : 326عدد الضغطات : 305
عدد الضغطات : 357عدد الضغطات : 347عدد الضغطات : 383عدد الضغطات : 385
عدد الضغطات : 319عدد الضغطات : 298
آخر 10 مشاركات
«مفتاحة أبها» قبلة عشاق الفن (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 10 - الوقت: 11:49 PM - التاريخ: 19-09-2018)           »          سجل حضورك ببيت شعر على ذوقك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4824 - المشاهدات : 185278 - الوقت: 11:46 PM - التاريخ: 19-09-2018)           »          هنا .. سجن القوافي !! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 20721 - المشاهدات : 458579 - الوقت: 11:42 PM - التاريخ: 19-09-2018)           »          أرسم إحساسك بلحظه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 301 - المشاهدات : 7813 - الوقت: 11:38 PM - التاريخ: 19-09-2018)           »          من أروع المحاكمات على مرّ التاريخ :o (الكاتـب : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 19 - الوقت: 11:29 PM - التاريخ: 19-09-2018)           »          بيت شعر يبدأ بآخر حرف من أبيات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1634 - المشاهدات : 39873 - الوقت: 11:15 PM - التاريخ: 19-09-2018)           »          الله يستر عليكم ويحفظكم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 26 - الوقت: 10:58 PM - التاريخ: 19-09-2018)           »          كن أنت في قلب الدنيا ولا تجعل الدنيا في قلبك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 34 - الوقت: 10:41 PM - التاريخ: 19-09-2018)           »          البساطة...لم يخشاها الناس كثيراً (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 53 - الوقت: 10:40 PM - التاريخ: 19-09-2018)           »          ابداعات ترسم السعاده (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 21 - الوقت: 10:27 PM - التاريخ: 19-09-2018)



إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-2017, 10:46 AM   #16633


الصورة الرمزية خيال مطير
خيال مطير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1630
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : اليوم (11:49 PM)
 المشاركات : 21,121 [ + ]
 التقييم :  27091
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Snow
افتراضي



ارحب يابو عبيد , تراني جيتكم ضيف ,, اشوفك انا ,, . انا الحالي حزب ههههههههههههههههه


 
 توقيع : خيال مطير



رد مع اقتباس
قديم 30-12-2017, 10:52 AM   #16634


الصورة الرمزية خيال مطير
خيال مطير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1630
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : اليوم (11:49 PM)
 المشاركات : 21,121 [ + ]
 التقييم :  27091
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Snow
افتراضي


 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2017, 11:05 AM   #16635


الصورة الرمزية خيال مطير
خيال مطير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1630
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : اليوم (11:49 PM)
 المشاركات : 21,121 [ + ]
 التقييم :  27091
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Snow
افتراضي



تسليه

يقوووووووول فواز الروقي


يالله ياللي بيدك الموت

يامفرق الأحياء عن الموتى
ياعلم الهجس موح الصوت
ياللي على أمورنا إعنتا
أعن وحيد أمام الحوت
ياللي بغيرك ما إعتنتا
والحوت لاتحلني له قوت
مادامي أهين ما أنهنتا
حبك بقبلي أنا منحوت
تنفت الأيام ما أنفتا
وإعداك تحت مداس البوت
واللي تريده إبه قمتا
سامي سموك منه سموت
ولو بارت الناس مابرتا
أرجيك ياجامع المنكوت
يامن بأمره أنا صمتا
إنك تيسر لنا الوقوت
ولا أريد ألا لما أردتا


 
التعديل الأخير تم بواسطة خيال مطير ; 30-12-2017 الساعة 11:11 AM

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2017, 11:16 AM   #16636


الصورة الرمزية خيال مطير
خيال مطير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1630
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : اليوم (11:49 PM)
 المشاركات : 21,121 [ + ]
 التقييم :  27091
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Snow
افتراضي


 
التعديل الأخير تم بواسطة خيال مطير ; 30-12-2017 الساعة 11:18 AM

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2017, 11:27 AM   #16637
حزب العاصفه


الصورة الرمزية ناصر الهواوي
ناصر الهواوي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1333
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (11:04 PM)
 المشاركات : 5,552 [ + ]
 التقييم :  2833
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



افيه من كثر التهديدات
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو فيصل صح بدنك ولا هنت ما ادري وش قصتك مع الارجنتين هههههههههههههههههه
الخيال الله يخليك لأمك
انت ما انت اقشر ولكن تحب الرمزيات اللي اعتقد انها عفويه
تسلم على الانتقاءالت الرائعه
القصيده اللي تذكرها ما شفتها ولعلمك الصوتيات ما تطلع عندي
وهلابك كمستقل يالخيال
اهلا يالمهره ومانخلا من العاصفيات عموما ومن الياميه خصوصا
ريم هلابك وتفرج ان شاء الله ماودي بالمثل اللي يقول مت لين يجيك الربيع ههههههههههههههههههههه
اهلا يانور حياك
الجوهره هلابك مادري شفتك هما او لا العتب على الفطنه


سمو الحرف صح الله لسانك ابيات في قمة الروعه والابداع وهادفه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ


تكفى خفير السجن فك الدريشه=اللي تجيب من الجنوب النسانيس
زنزانتك ظلمى وبرد ووحيشه=فيها عثت بالفكر كثر الوساويس
طاري يوديني ورا حد بيشه=ويشمل بي الثاني الى دار سركيس
امسيت مذهول وبالاشواق طيشه=واصبحت مرهق والهقاوي مفاليس
براي الشوام/ الهجر يفدح حريشه=تضحك لو وجيه المشاعر معابيس


 
 توقيع : ناصر الهواوي



رد مع اقتباس
قديم 30-12-2017, 11:35 AM   #16638


الصورة الرمزية خيال مطير
خيال مطير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1630
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : اليوم (11:49 PM)
 المشاركات : 21,121 [ + ]
 التقييم :  27091
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Snow
افتراضي



صح لسانك يابو عبيد ,

طيب . خلوني . خفير السجن , ترا , عندي خبره , بالحراسه هههههههههه ههههه انت توحي ولا ماتوحي

بعدين امي وابوي ماتو


 
التعديل الأخير تم بواسطة خيال مطير ; 30-12-2017 الساعة 11:37 AM

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2017, 12:12 PM   #16639


الصورة الرمزية خيال مطير
خيال مطير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1630
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : اليوم (11:49 PM)
 المشاركات : 21,121 [ + ]
 التقييم :  27091
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Snow
افتراضي



تسليه من الخفير ..



 

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2017, 12:26 PM   #16640


الصورة الرمزية خيال مطير
خيال مطير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1630
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : اليوم (11:49 PM)
 المشاركات : 21,121 [ + ]
 التقييم :  27091
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Snow
افتراضي



يقول الشاعر , اعجبتني هــ القصيدهـ

تدري وش اللي يتعب البنت ياسعود...
رجـلٍ يخـون اشواقـهـا و الـمـودة
إللي إلا احتـاج الغـلا صـار نمـرود
وليـا شبـع ممـا عـطـاه إسـتـرده
البنت ريحانة غـلا ... ناعمـة عـود
تبـي لهـا رجـلٍ ورث طيـب جــده
رجلٍ فعولـة كلهـا جـود فـي جـود
مـا يلتفـت للـي كفوفـه تمـده ...!!
رجـلٍ إلا جـتـه الليـالـي بمنـقـود
يتكـى لهـا مـا بيـح الوقـت سـده
مهوب خبلٍ مـا رعـى للهوى عهـود
وادنـاة مـا عـارض طريقـه يــرده
ولاهوب لاعلـة ... ولاهـوب ملهـود
ولا شكـوك ... و كـلٍ طـارئٍ يحـده
ما اشين من الرجـال لا جـاك ببـرود
وإن قال له تـرف القـدم شـي صـده
تبـي لهـا بـراق طيـبٍ لـه رعـود
إن اجدبـت يمطـر علـى ريـف خـده
وإن نادته تكفـى لقـت عنـده الفـود
يشيـل عزتهـا علـى قــو زنــده
كفه نفل ... وانفاس صدره لهـا عـود
وظلالـه الضـافـي بيـدهـا تـمـده
البنت خد ... وقـد ... ونواظـرٍ سـود
وريحة غلاً ... ياسعد مـن شـم نـده
البنـت إلا ضحكـت ثمرهـا لـك ورود
يا سعـود مـن يقطـف نواويـر وردة
واللي يهين البنت ناقـص ... ومقـرود
فرس غـلا ... ماهـي حمـارة مكـدة


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:50 PM بتوقيت السعودية

converter url html by fahad

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com

new notificatio by 9adq_ala7sas
الشركه المالكه
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009