آخر 10 مشاركات
هنا .. سجن القوافي !! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 38748 - المشاهدات : 5513353 - الوقت: 09:17 PM - التاريخ: 21-07-2024)           »          ايمن السيد (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 36 - الوقت: 11:37 AM - التاريخ: 20-07-2024)           »          على وضح النقا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 157 - الوقت: 01:48 AM - التاريخ: 20-07-2024)           »          قمة طويق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 881 - الوقت: 11:03 PM - التاريخ: 17-07-2024)           »          ملفات الارشيف (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 809 - الوقت: 11:01 PM - التاريخ: 17-07-2024)           »          مرسى ( هاجوس فكري ) الرواسي (الكاتـب : - مشاركات : 234 - المشاهدات : 87112 - الوقت: 10:53 PM - التاريخ: 17-07-2024)           »          سجل حضورك ببيت شعر على ذوقك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7215 - المشاهدات : 1365828 - الوقت: 11:14 PM - التاريخ: 10-07-2024)           »          خذلانك (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 120 - الوقت: 07:42 PM - التاريخ: 08-07-2024)           »          فضفضه وأشيآء أخرى ... (الكاتـب : - مشاركات : 1452 - المشاهدات : 234675 - الوقت: 06:36 AM - التاريخ: 04-07-2024)           »          مُتَّكأ و ملآذ ⇣ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1184 - المشاهدات : 250025 - الوقت: 03:05 AM - التاريخ: 03-07-2024)



عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.09 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عبدالله الدّنّيش
المنتدى: نصوص شعريه وخواطر من ذائقتكم 01-06-2023, 03:06 AM
مشاركات: 7,215
المشاهدات: 1,365,828
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
^^^^^ صح لسانك يالهواوي ......... ^ هلا...

^^^^^
صح لسانك يالهواوي .........

^
هلا يا الهواوي عد ما همّل الهملول
وعدد ما سقى وادي الشواعير هملوله

أنا لا حضرت أخفِت هجوسي لها وأقول
تبنّي بيوت الشعر وأحدِث لها صوله
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 01-06-2023, 03:00 AM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
^-^ صح لسانك شاعرتنا ودام تواجدك الأخوي الرائع...

^-^
صح لسانك شاعرتنا ودام تواجدك الأخوي الرائع ،،،

عسى كل جرحٍ يندمل بالشعر ويطيب
ولو شفت مثلي ثار بالشعر واسيته

نفضفض بما ف الصدر ونصبها ع الويب
ولا شفت قافٍ طاب للطرق شليته

مسافات...
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 01-06-2023, 02:56 AM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
&& يا سلام وصح لسانك ابو عبيد ^ جو...

&&
يا سلام وصح لسانك ابو عبيد

^
جو الربيع المطير أشجى طواريق الشواعير
وكلٍ سرت به هواجيسه على متن الغمامه

وأنا هجوسي سرت وأغرت خيالي بالمشاوير
كنها خذت رحلة القرني وبرناوي إقامه
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 01-06-2023, 02:52 AM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير مع هذي الفجرية .....

السلام عليكم وصبحكم الله بالخير مع هذي الفجرية ..
والحمد لله على عودة عزيزتنا الجوهرة وسلامتها .. ونسأل الله تعالى
أن يشفي مرضاكم وجميع مرضى المسلمين .. ويثبتكم بالصبر وأعانكم الله .
&
ويا هلاا...
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 26-05-2023, 03:25 AM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
^-^ بعد إذنكم بالرد والصوت قاسي = وهذا الصدى...

^-^
بعد إذنكم بالرد والصوت قاسي = وهذا الصدى يجهر ويظهر خوافيه
صحيح غبنا وأحتوانا النعاسي = لكن حلوم اليقظ والنوم تنفيه
صوت الفراق أقسى من أقسى القواسي = ولمّ الحبايب دوم رأفة وترفيه
أرواح...
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 26-05-2023, 03:22 AM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
&&&& ^-^ لا حامت الغيمة عزومي تهيّب = وأنظر...

&&&&
^-^
لا حامت الغيمة عزومي تهيّب = وأنظر مناشيها على كل الأصقاع
شعلة بوارقها تصيب وتذيّب = القلب يرجف والصواعق بالأسماع
والغيمة اللي صبت النوّ صيّب = يا علها تسقي العذية والأرياع
سحابها...
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 26-05-2023, 03:17 AM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأسعد الله صباحكم بكل خير وسرور وعافية .
وماشاء الله عليكم وصحت السنتكم
مرور متأخر وسامحونا !!
صح لسانك ابو عبيد وصح لسانك شاعرتنا .. ولي تعليق .....

آلاحظ...
المنتدى: تاج القصيد 25-04-2023, 11:50 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,139
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
&&& أبدعتِ شاعتنا وصح لسانك ودامت غيمة أشعارك ....

&&&
أبدعتِ شاعتنا وصح لسانك ودامت غيمة أشعارك .

وان كان,والا كان ياما كان
ندله وننسى أيامنا اجباري

^-^
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 25-04-2023, 11:44 PM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
@@@ صح لسانك شاعرتنا وكل عام وأنت والجميع بخير...

@@@
صح لسانك شاعرتنا وكل عام وأنت والجميع بخير وعافية .

ويا مرحبا وأهلين مليار وأزيد = وعيدك مبارك كل عامٍ وساعه
مني ومن روس الرواسي الصناديد= ويعل تعفي من جبره إنقطاعه
وشكرا على الباقة وحلو...
المنتدى: تاج القصيد 24-04-2023, 01:22 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,147
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
## سلمت ودمت وصح لسانك ابو عبيد وشكرا على...

##
سلمت ودمت وصح لسانك ابو عبيد
وشكرا على ردك في سجن القوافي
ولك أجمل التحايا ،،
المنتدى: تاج القصيد 24-04-2023, 01:08 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,238
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
@@@ سلمت ودمت أو عبيد وصح لسانك وما عليك زود ...

@@@
سلمت ودمت أو عبيد وصح لسانك وما عليك زود
وكل عام أنت والجميع بخير وعافية وسعادة ،،،

&

الله يسعد خاطرك يا بو عْبيد
ويعيد عيدك قرن والعمر باقي

والكل يدعي لك محبة بترديد
المنتدى: راســيـــــه للــصـــــوتـــيــــات 24-04-2023, 01:01 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,017
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
عاد حبي لك زيادة

https://www.youtube.com/watch?v=i7q5Hu49F4k
المنتدى: تاج القصيد 23-04-2023, 01:30 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,147
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
عاد عيدكم

السلام عليكم وعاد عيدكم وكل عيد وأنتم بخير .

^_^_^

مضى شهرنا المبروك بالخير والإنعام = وربي يجازي بالعفو كل من صامه
وضوّى هلال العيد ويبشّر الصوّام = ويحسب شهور العام والعمر وأيامه
وعسى...
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 23-04-2023, 01:21 PM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل الله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامكم وعاد عيدكم
وكل عام وأنتم بخير وفي خير .
وتحياتنا تخص وتعم الجميع ،،
****^^^^****
مضى شهرنا المبروك بالخير والإنعام
وربي يجازي بالعفو كل من...
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 06-01-2023, 01:44 AM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله أوقاتكم وطابت أحوالكم
ويا مرحبا بالجميع وصحت السنتكم وأبدانكم
و وقتا ممتعا للسجين بو منصور والله يعينه
وكلعادة أعذرونا تروها باحت المعاذير هههه

^^...
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 28-12-2022, 12:33 AM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
^^^ كان ودي آجاري الكل .. لكن المثل يقول هات م...

^^^
كان ودي آجاري الكل .. لكن المثل يقول هات م الأخير ههه
وصح لسان الجميع ولسانك أبو عبيد .. قصائدك ذات حبك وسبك
ويا مسهّل ...
^^
سحر هذا الزمن في سرعة الإتصال
والخيال أصبح الواقع ورأيك صحيح...
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 28-12-2022, 12:24 AM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
السلام عليكم ويا سلااااام ودفأ عليكم أجوائنا...

السلام عليكم ويا سلااااام ودفأ عليكم
أجوائنا هالحين معتدلة ودرجة الحرارة حول ال 20 درجة في الليل
وأنا ف المشتى اللي خابر يا بو عبيد .. وليتك تونس المكان وتعيد الزياره .
وصح لسانك وفيت وكفيت من...
المنتدى: تاج القصيد 24-12-2022, 01:16 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 9,483
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
السلام عليكم / الأحباب عبدالله الصقري ...

السلام عليكم / الأحباب

عبدالله الصقري

شاعرة نجد

ابو عبيد

شكري لكم لتعليقكم .. وأسفي لكم على التأخير في شكركم
المنتدى: تاج القصيد 24-12-2022, 01:11 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,361
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
صح لسانك ابو عبيد ولك الحق وما يلحق .....

صح لسانك ابو عبيد

ولك الحق وما يلحق .. المنتدى قل التواجد فيه
و فيك البركة .. وحنا نروح ونجي ونحضر ونغيب
ولكن .. لا يمكن أننا ننساه وتواجدك هو روح المنتدى
جعلك سالم وغانم ووالم في كل الأوقات...
المنتدى: تاج القصيد 24-12-2022, 01:03 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,273
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
^^ يالهواوي أعذر أخوك بالصدر الوسيع = وأنت رجال...

^^
يالهواوي أعذر أخوك بالصدر الوسيع = وأنت رجال الوفأ والكرم وتباشره
القصيدة من لسانك شدت مثل المذيع = وما عليكم زود وأنت الكرم ومعاشره
وأنت مثل طويق والعسعس وقافك رفيع = راعي الميقاف والقاف وقت...
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 24-12-2022, 12:16 AM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
^^ رحيل غبتي وكفتنا معاذيرك والرد جاء لك ومن...

^^
رحيل غبتي وكفتنا معاذيرك
والرد جاء لك ومن دونك ومن دوني

الشاعرة لامت الغيبة وتقصيرك
والحق معها تلومك يا بعد نوني

الشعر يخفق جناحه وأنهضي طيرك
هات البيوت الجزال وكل مزيوني
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 23-12-2022, 11:54 PM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
^^ سلمت ودمت شاعرتنا الغالية أذا كتبنا...

^^
سلمت ودمت شاعرتنا الغالية

أذا كتبنا شيئ قلتوا غانيم ؟
ترى وجودك فود وأكبر غنيمة

جعلك غانمة وسالمة ,,
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 23-12-2022, 11:46 PM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
يا سلااااام عليكم كلكم ما كشفت الصفحات كلها لكن...

يا سلااااام عليكم كلكم
ما كشفت الصفحات كلها لكن اللي شفته قمة الروائع
وصحت السنتكم .. الزعيم الهواوي ويا هلا بو منصور .. وشاعرتنا نجد
وخيال مطير والجوهرة .. ورحيل أتوقع أنها تستعد للقيد ههه
...
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 23-12-2022, 11:28 PM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
إعتذار وتصريح .. المعذرة يالهواوي جعل عمرك...

إعتذار وتصريح ..

المعذرة يالهواوي جعل عمرك طويل
غيبة تمادت وشخصك يعرف أحوالها

مابين بسط الجلوس وبين شدة رحيل
شهرٍ مضى ذقت فيه الطيب واعسالها

رحلةْ بدت من بحر جدة لبحر الجبيل
وطفت...
المنتدى: سجن رواسي نجد لشعراء الابداع والجزاله 23-12-2022, 11:18 PM
مشاركات: 38,748
المشاهدات: 5,513,353
أرسلت بواسطة عبدالله الدّنّيش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأسعد الله أوقاتكم بالخير والأمطار والجو الجميل
غبت شهر وكان شهر عسل وأتهمت بتهمة لا أقرها ولا أنفيها ..
والله يجعل أيامكم عسل هههه.. رحلة جميلة وتمشية من البحر...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
Forum Jump

الساعة الآن 04:21 AM بتوقيت السعودية

converter url html by fahad

 




Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com

new notificatio by 9adq_ala7sas
الشركه المالكه