°•خذنے مابينے•°
15-10-2010, 02:43 PM
**
[ الفَـآرِغُونَ أَكْثَرُ ضَجِيجَــاً ]
- آذآ مرّ القطآر وسمعت جلبة لإحدى عربآته
فآعلم آنهآ ( فآرغه )
- وآذآ سمعت تآجراً يحرّج على بضآعته
فآعلم آنهآ ( كآسده )
- آن كل فآرغ من البشر والآشيآء له جلبه وصوت وصرآخ
- آمآ العآملون المثآبرون فهم في سكون ووقآر
( لآنهم منشغلون ببنآء صروح المجد وآقآمه هيآكل النجآح )
- آن سنبلة القمح الممتلئه خآشعه سآكنه ثقيله
أمآ الفآرغه فآنهآ في مهب الريح لخفتهآ وطيشهآ
- السيف يقص العظآم وهو صآمت
والطبل يملأ الفضآء وهو آجوف
فعلينآ آن نصلح آنفسنآ ونتقن آعمآلنآ..
فالتآفهون وحدهم هم المنشغلون بالنآس
آمّآ الخيرون فأعمآلهم الجليله آشغلتهم عن توآفه الامور !
كالنحل .. ينشغل برحيق الزهور فيحوّله عسلاً فيه شفآء للنآس
فأعمل وآجتهد وآتقن ولا تصغ لمثبّط آو حآسد آو فآرغ
قيل آن ’
بعوضه هبطت على نخله فلمآ آرآدت آن تطير قآلت للنخله :
تمآسكي آيتهآ النخله فآنآ سوف آطير فقآلت النخله للبعوضه :
والله مآشعرت بك يوم وقعت فكيف آشعر بكِ آذآ طرتِ !
- وآعلم آن الآسد لايأكل الميته
- والنمر لا يهجم على المرآة لعزة النفس
- اما الصرآصير فعملهآ في القمآمه وآبدآعهآ في الزبآله
د. عآئض القرني http://vb.eqla3.com/images/icons/004.gifhttp://www.7-mla7es.com/sre7/i/152.gif
**
[ الفَـآرِغُونَ أَكْثَرُ ضَجِيجَــاً ]
- آذآ مرّ القطآر وسمعت جلبة لإحدى عربآته
فآعلم آنهآ ( فآرغه )
- وآذآ سمعت تآجراً يحرّج على بضآعته
فآعلم آنهآ ( كآسده )
- آن كل فآرغ من البشر والآشيآء له جلبه وصوت وصرآخ
- آمآ العآملون المثآبرون فهم في سكون ووقآر
( لآنهم منشغلون ببنآء صروح المجد وآقآمه هيآكل النجآح )
- آن سنبلة القمح الممتلئه خآشعه سآكنه ثقيله
أمآ الفآرغه فآنهآ في مهب الريح لخفتهآ وطيشهآ
- السيف يقص العظآم وهو صآمت
والطبل يملأ الفضآء وهو آجوف
فعلينآ آن نصلح آنفسنآ ونتقن آعمآلنآ..
فالتآفهون وحدهم هم المنشغلون بالنآس
آمّآ الخيرون فأعمآلهم الجليله آشغلتهم عن توآفه الامور !
كالنحل .. ينشغل برحيق الزهور فيحوّله عسلاً فيه شفآء للنآس
فأعمل وآجتهد وآتقن ولا تصغ لمثبّط آو حآسد آو فآرغ
قيل آن ’
بعوضه هبطت على نخله فلمآ آرآدت آن تطير قآلت للنخله :
تمآسكي آيتهآ النخله فآنآ سوف آطير فقآلت النخله للبعوضه :
والله مآشعرت بك يوم وقعت فكيف آشعر بكِ آذآ طرتِ !
- وآعلم آن الآسد لايأكل الميته
- والنمر لا يهجم على المرآة لعزة النفس
- اما الصرآصير فعملهآ في القمآمه وآبدآعهآ في الزبآله
د. عآئض القرني http://vb.eqla3.com/images/icons/004.gifhttp://www.7-mla7es.com/sre7/i/152.gif
**