المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبارالرياضيه ليوم الاربعاء الموافق 5/12/1429هـ


عيد الرحيمي
03-12-2008, 10:46 PM
في نهائي سعودي خالص ..الأهلي يحصد لقب البطولة الخليجية والنصر وصيفاً
http://www.alweeam.com/news/newsm/6654.gif

تمكن الفريق الاهلاوي من الفوز على فريق النصر والظفر بالبطولة الخليجية الرابعة والعشرين .

وقد تقدم الأهلي في مباراة الذهاب على شقيقة النصر بهدف دون مقابل .

وفي مباراة الأياب تمكن الأهلي من احراز هدفين ليوسع الفارق بينه وبين نادي النصر ويحصل على البطولة الخليجية .

سجل أهداف الأهلي النجم القادم وبقوة اللاعب حسن الراهب وبدر الخراشي .

يذكر أن الأهلي توج بطلاً لهذه المسابقة مرتين وبهذه البطولة يصبح توج بها ثلاث مرات

عيد الرحيمي
03-12-2008, 10:48 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/6647.jpg

كشف مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية عن حصول 12 نادياً سعودياً مقيدة في الدرجة الممتازة بالمملكة على السجلات التجارية الخاصة بها تمهيداً لاعتماد مشاركتها في دوري المحترفين الآسيوي المؤهل لكأس العالم للأندية .

وحصلت الأندية السعودية المتقدمة على أرقام عضوية مميزة في الغرف التجارية وجاءت الأرقام على النحو الآتي :
الاتحاد : 11111
الهلال : 22222
الأهلي 33333
النصر 44444
الشباب 66666
الاتفاق 77777
الوحدة 88888
الرائد 99999
نجران 1/55555
الوطني 2/55555
أبها 3/55555
الحزم 4/55555
وجاء ترتيب الأندية بحسب الخطاب المرسل من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم .

عيد الرحيمي
03-12-2008, 10:50 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/6649.jpg
أكد مصادر " الوئام "أن إدارة نادي الشباب قررت إلغاء عقد المدرب الأرجنتيني بومبيدو بسبب أخطائه الفنية المتكررة ولقناعة الإدارة التامة بعدم جدوى استمراره مع الفريق , وسيجبر هذا القرار إدارة النادي على دفع الشرط الجزائي للمدرب , وعلمت " الوئام " أن إدارة النادي قد اتفقت مع المدرب الأرجنتيني السابق انزو هكتور للعودة إلى قيادة الفريق فنياً مجدداً بعد أن زالت ظروفه الأسرية , ومن المتوقع أن يصل هكتور إلى الرياض الأسبوع القادم , وسوف تعلن الإدارة الشبابية عن ذلك بعد نهاية مباراة الشباب وأبها يوم غداً الخميس

عيد الرحيمي
03-12-2008, 10:56 PM
وقعت شركة أنظمة الحاسب الآلي العربي إحدى شركات المجموعة الوطنية للتقنية ntg اتفاق رعاية حصرية لمدة ثلاث سنوات مع أعرق الأندية في العالم ناديي ريال مدريد و برشلونة الأسبانيين ، وبموجب هذه الإتفاقية سيتملك الحاسب العربي جميع حقوق خدمات الهاتف النقال للناديين في المملكه العربية السعودية ، ومنطقة الشرق الأوسط .

حيث صرح المتحدث الرسمي بإسم ريال مدريد أن هذه الشراكة ستساعد في زيادة وتعزيز شعبية النادي في الشرق الاوسط لمواكبة النمو المتزايد في عدد مستخدمي الهواتف النقالة.

ومن جهته أكد مدير تطويرالأعمال الدولية في نادي برشلونة ، على أهمية الاتفاق مع شركة الحاسب العربي وبين أنها ستتيح فرصة نمو شعبية النادي في الشرق الأوسط فى السنوات القادمة عن طريق الهاتف المحمول ووسائل التقنية الحديثة .

ومن الحاسب العربي أكد المهندس إبراهيم بن حمد الزير العضو المنتدب أن الشركة سعيدة بهذه الشراكة مع ناديين عملاقين كريال مدريد وبرشلونة ، وسنسعى من خلال هذا العقد الحصري أن نصل بهم لأكبر شريحة جماهيرية في الشرق الوسط .
وأضاف مهندس الصفة المهندس نبيل نور أن شركة الاتصالات السعودية ستكون أول المشغليين لخدمات الناديين الإسبانيين في المنطقة وبشكل حصري في المملكة العربية السعودي وذلك عبرالأرقام القصيرة ( 5115 ) لنادي برشلونة و ( 5885 ) لنادي ريال مدريد ، ويجري حالياً الإتفاق مع مشغلين آخرين بالمنطقة لتقديم الخدمات الخاصة بالناديين كما ركز المهندس إبراهيم الزير أن استراتيجية الشركة تهدف إلى تقديم خدمات متميزة لفئة الشباب.

عيد الرحيمي
03-12-2008, 11:01 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/6639.jpg
قام وفد هلالي رفيع المستوى عصر الثلاثاء بزيارة خاصة لمؤسس نادي الهلال وشيخ الرياضيين الشيخ عبد الرحمن بن سعيد في مزرعته الخاصة , وضم الوفد الذي ترأسه سمو نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد أعضاء مجلس الإدارة : الأستاذ سامي الجابر, الدكتور إبراهيم القناص , الأستاذ سامي أبو خضير , إضافة إلى أمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس ومساعد الأمين الأستاذ فهد الحميدي ومدير الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان.

واطمأن الوفد من خلال الزيارة على حالة الشيخ الصحية, كما ناقش معه أبرز الأحداث والمستجدات على الساحة الهلالية, , هذا ولقيت الزيارة ترحيبا بالغا من شيخ الرياضيين ومؤسس نادي الهلال والأب الروحي للكيان الهلالي والذي أبدى اهتماما كبيرا بالوفد وناقش بفاعلية العديد من القضايا الهلالية معربا عن تمنياته للإدارة الهلالية بالتوفيق والنجاح في تحقيق آمال جميع الهلاليين, مقدما شكره لسمو رئيس النادي وسمو نائبه وأعضاء مجلس الإدارة وجميع مسؤوليه على هذه الزيارة التي تعكس حقيقة الوفاء والمحبة التي تجمع بين الهلاليين صغيرهم وكبيرهم.

كما قدم الشيخ عبدالرحمن بن مساعد، مكتبته الرياضية المرئية كاملة هدية لنادي الهلال، والتي تحوي تاريخ نادي الهلال كاملا.

وفي إطار استعدادات الفريق لمباراته مساء الخميس أمام الاتحاد تكفل عضو شرف نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور بسكن وتنقلات الفريق خلال تواجده في جدة مساء غد الأربعاء استعداداً لمواجهة الاتحاد ، إلى جانب تكفله بكافة مستلزمات رابطة المشجعين و مستلزمات المدرج الأزرق، إضافة لتكفله بمستلزمات حديثة للرابطة.

يذكر أن الأستاذ حسن الناقور سبق وأن تكفل بكافة المصاريف للقاءات الفريق التي تقام في جدة ويشرف على تنظيمها أعضاء مجلس الجمهور الهلالي في المنطقة الغربية.



http://www.alweeam.com/news/infimages/myuppic/4935901d61252.jpg

http://www.alweeam.com/news/infimages/myuppic/4935901d6ca41.jpg

السيــ عمهوج ـف
04-12-2008, 07:15 PM
يعطيك الف عافيه ولاهنت

والف الف مبروك للأهلي

وحظ أوفر لنصر

صبا
12-12-2008, 12:24 PM
يعطيك الف عافيه على مجهودك

لا عدمناك يالغالي