المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قوية ياخلف آخر رسالة بلاك بيري !‎


سلطان الروقي
07-08-2010, 09:17 AM
http://www.r111n.com/images/icons/mnn.gifhttp://www.r111n.com/images/icons/mnn.gif
http://www.okaz.com.sa/new/myfiles/authors/khalaf_alharbi.jpg (http://www.okaz.com.sa/new/index.cfm?method=home.authors&authorsID=441)


خلف الحربي (http://www.okaz.com.sa/new/index.cfm?method=home.authors&authorsID=441)

أقدم لكم أحر التعازي بنهاية خدمة البلاك بيري في السعودية اعتبارا من اليوم الجمعة، وقد كانت آخر رسالة تم تداولها قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة قول الشاعر: (سلم على بلاك بن بيري .. اللي انقطع بالسعودية .. مع كل حبي وتقديري .. ما عاد يسوى ثلاثمية) !
**
أحيي الزميل علي الموسى لرده في الوطن على رجل الأعمال عبدالرحمن الراشد الذي طالب بتحسين رواتب عمال النظافة كي يقبل عليها الشبان السعوديون، لو كانت خدمة بلاك بيري متوافرة لأرسلت له: (تبغون عيالنا يشتغلون زبالين زي أوروبا .. ادفعوا ضرايب ثلث دخلكم زي أوروبا!).
**
رغم منع بيع الدخان منذ أيام البيجر، إلا أن الكثير من المحال في مكة الكرمة تبيع السجائر حتى لصغار السن، أحد المواطنين اشتكى لأمانة العاصمة المقدسة فاكتشف من تفاعلهم البارد أن (المسائل بلاك بيري على شوية بلوتوث) !
**
النتائج الأولية للتعداد تقول إن عدد سكان المملكة 27 مليون نسمة بينهم أكثر من 8 ملايين مقيم، همسة بلاك بيري: (ماحسبتوا مخالفين الإقامة .. كم مليون ؟)
**
في جريدة الجزيرة خبر حول تنازل أحد الأشخاص لوجه الله عن دين يبلغ 10 آلاف ريال حين رأى غريمه في المحكمة مقيد اليدين والقدمين ! سؤال ليس له علاقة بالبلاك بيري: (هل يستحق هذا الدين تكبيل اليدين والقدمين ؟!)
**
معلم وجد أن أفضل طريقة للحصول على خدمة صحية جيدة لعائلته هو الحصول على تأمين صحي ذهب إلى أكبر شركة تأمين فرحبوا وسألوه عن شركته فقال يريد تأمينا فرديا فقالوا له نعتذر التأمين الفردي لغير السعوديين، رسالة بي بي: (تبغون تأمين اشتغلوا عمال نظافة عند رجال الأعمال إياهم !)
**
حمود يشتكي من تزايد ظاهرة سرقة الأغنام وهو لا يعرف ماذا يفعل ؟ فإذا اشتكى أحضروا قصاص الأثر الذي لا يجد شيئا وإذا طارد اللصوص منعوه من ذلك كي لا يتسبب في حادث خطير، (ما عاد لك إلا تصورهم بجوال أبو كاميرا .. وتخلي النغمة نباح لا ينقطع !)
**
خالد السميري موظف في الصحة عمل سنوات طويلة بإخلاص دون إنذار أو خصم أو ترقية، حصل على البكالوريس من إحدى الجامعات السعودية وحين قدمه لوزارة الصحة رفضوه لأنه لم يأخذ موافقتهم على الدراسة، سؤال بلاك بيري: (مين العبقري الذي دائما ما يبتكر أسبابا غير متوقعة للرفض؟)
**
يأمل 163 موظفا سعوديا في الصيانة والنظافة في مستشفى الملك عبدالعزيز ومركز الأورام فتح ملف التحقيق في قضية فصلهم من قبل الشركة المشغلة وتنصل الشؤون الصحية في منطقة مكة المكرمة من مسؤوليتها عنهم، رسالة بي بي إلى رجل الأعمال: (هذولا هم الشبان السعوديون اشتغلوا في النظافة .. فصلوهم رجال الأعمال ! ) .
**
صراخ المبتعثين في أستراليا بسبب الملحق الثقافي أصبح يفوق الحد، خصوصا بعد تحديده ثماني جامعات دون غيرها للحصول على الاعتراف، لا تريد أن ندخل في التفاصيل الأكاديمية ولكن كل أحاسيس البلاك بيري والإنترنت تقول: ثمة شيء غير طبيعي يحدث في أستراليا ! .
**
لماذا لا تقوم مؤسسة التقاعد بإرسال بيانات المتقاعدين إلى الأحوال المدنية بدلا أن تطلب منهم تعديلها بأنفسهم فترهقهم وتزعج الأحوال ؟ بالبي بي: (ليش الشحططة ؟)
**
في معرض المنتجات الاستهلاكية في جدة اكتشف أحد المواطنين أن استئجار عربة التسوق بخمسة ريالات ثم وجد عربات تؤجرها العمالة السائبة بعشرين ريالا، اشتكى للمدير فوجده من جنسية العمالة السائبة ! معلومة بي بي: (في سيتي سنتر دبي استأجرت العربة بدرهم واحد وضعته في الآلة فانفتح القفل .. ما يبغالها خبير نووي !)
**
أم ظافر لديها معاملة قديمة لمطالبة كهرباء بللسمر بإزالة الضغط العالي الموجود على أرضها المملوكة بصك شرعي وتشكل خطورة على صحة أولادها، ما فيه واسطة ذات ضغط عال تخلص معاملتها التي انقطعت أخبارها مثل البلاك بيري
**
إعلان مبوب: (يوجد لدينا جوال بلاك بيري جديد بكرتونه للمبادلة مع أي جوال صيني الصنع بشرط توفر كاميرا الفيديو لتصوير حالات انقلاب عربات الأطفال في ممرات منطقة البلد التاريخية بعد تبليطها بالصخور العجيبة !)



قوية ياخلف

محمد الـفراج
07-08-2010, 01:46 PM
سلم على بلاك بن بيري
اللي انقطع بالسعودية
مع كل حبي وتقديري
ما عاد يسوى ثلاثمية

سالم العالم

تسلم يمينك

تقبل مرووووووري وحتررررررامي

محمد الروقي
07-08-2010, 04:47 PM
تسلم يمينك

يسعدك سالم

أحلام رماديه
07-08-2010, 04:55 PM
:

:

عجبي..؟
أو يحتاج الحق لوسيله مجهولة الهويه كي يصل؟
او يختبئ في الظلال كالمجرمين؟

:

:

هههه لايهمني البلاك بيري ولست من عشاقه
مشت أمورنا قبله وبتمشي بعده

:

ميرسي

أحلاهن وأتحداهن
11-08-2010, 05:59 AM
واللي عنده بلاك بيري شيسوي فيه؟؟


يسلمو ياسالم ع الخبريه

بس ليه يالطيب ماترد ع المواضيع اللي تنزلها؟؟

أميرة رواسي
12-08-2010, 03:32 PM
انا ماعجبني من نزل بسوق

يسلموا ع النقل