المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبعاد المهاجم كلاوديني من الشباب وعطيف يعتذر للصقور


عيد الرحيمي
23-11-2008, 10:40 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/6477.jpg
أكد رئيس نادي الشباب الاستاذ خالد البلطان أن فريقه الكروي الأول أضاع اليوم 3 نقاط مستحقة أمام النصر, مشيراً إلى أن الشبابيين فرطوا في كم كبير من الفرص الخطرة واستطاعوا أن يسيطروا على مجريات اللعب رغم التحفظ النصراوي الواضح في الشوط الأول تحديداً.

وأضاف البلطان : " لم يظهر الشوط الأول بالصورة اللائقة لكن الوضع تغير كثيراً في النصف الثاني, ووصلنا أكثر من مرة إلى مرمى النصر لكن لم نوفق في ترجمة الفرص لأهداف بالذات في الدقائق الأخيرة".

وامتدح البلطان الروح العالية التي ظهرت بين اللاعبين والتهيئة الجيدة من إدارتي الناديين التي أوصلت المباراة إلى بر الأمان.

وأشار رئيس الشباب إلى أن لا شيء مستحيل في عالم الكرة وبإمكان الشباب المنافسة على الصدارة والحصول عليها على الرغم من إقراره بالتقدم الواضح لفريق الاتحاد في صدارة الترتيب وبفارق جيد عن أقرب منافسيه.

وأعلن البلطان عن إبعاد المهاجم كلاوديني الكسندر خلال فترة التسجيل الثانية, مضيفاً بقوله "ننتظر الرأي النهائي من المدرب نيري بومبيدو, لكن الواضح أن كلاوديني سيرحل عن الفريق, وسنجلب عوضاً عنه مهاجم آخر إضافة إلى مدافع مميز وأحدهما سيكون آسيوياً".

من جهة أخرى أكد لاعب نادي الشباب عبده عطيف أنه لم يقصد نهائياً ضرب مدافع النصر حمد الصقور خلال الكرة التي جمعتها اليوم وأحدثت عدة تساؤلات في الوسط الجماهيري والرياضي , وأضاف عطيف: "يعلم الله أنني كنت أبحث عن الكرة ولم أنوي إصابة الصقور, وقد اعتذرت له ووضحت له موقفي".

من جانبه قال الصقور أنه تقبل اعتذار عطيف برحابة صدر وتفهمت ما كان يريده, ولا أشك في أنه لم يقصد إيذائي .

إبراهيم صبحي العضيله
23-11-2008, 10:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على التغطيه المميزه


تحياتي

دلوعة الشرقيه
24-11-2008, 02:43 AM
يسسسسلموٍوٍ اخـوي

وربي يعطيك الف عآفيه

السيــ عمهوج ـف
26-11-2008, 10:51 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت

صبا
28-11-2008, 06:45 PM
عيد الله يعطيك العافيه يالغالي