المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالب وزارة الصحة بـ 6 ملايين ريال تعويضاً... العثور على «رضيعة الرياض» يجدّد آمال وال


عيد الرحيمي
23-11-2008, 10:23 PM
http://www.ebhare.com/newsm/5300.jpg
أثار خبر العثور على الطفلة المختطفة شهد الشهري من المستشفى العسكري في مدينة الرياض قبل نحو 8 أشهر، «شجون» والد «رضيع الجوف» المختطف منذ نحو 11 شهراً. وأعرب والد «رضيع الجوف» مرزوق الروضان عن سروره حين قرأ خبر العثور على الطفلة المختطفة، مشيراً إلى أنه يتفهّم «حرقة» والدي الطفلة «شهد» حين كانت بعيدة عنهما، لأنه وزوجته ما زالا يشعران بألم فراق طفلهما الرضيع. وقال إن العثور على «رضيعة الرياض» جدد لديه الآمال بأن يتم العثور على طفله المختطف. وكشف عن قضية رفعها ضد وزارة الصحة في ديوان المظالم، مطالبهم بتعويض قدره ستة ملايين ريال. من جانبه، قال محامي «القضية» خالد البادي إن «الديوان» ينتظر تحديد المسؤول عن اختطاف الرضيع للنظر في مطالبة الروضان. وذكر أن الجهات الأمنية لم تغلق ملف «القضية»، وبالتالي «لم تسجل اختطاف الطفل ضد مجهول».
وكان «رضيع الجوف» اختطف من مستشفى الولادة في مدينة سكاكا، بعد أن حضرت سيدة سعودية بحسب إحدى الممرضات إلى قسم الولادة، وطلبت منها أن تأخذ الطفل إلى أمه حتى ترضعه، لكن الممرضة رفضت، على حد قولها.
وأفادت الممرضة بأن السيدة دخلت القسم مرة أخرى بعد نحو ساعة وخطفت الطفل، مستغلة ازدحام القسم بالعاملات في المستشفى اللاتي حضرن إلى القسم لرؤية مواليد من جنسيات مختلفة

إبراهيم صبحي العضيله
23-11-2008, 10:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرجعها له

الله يعطيك العافيه على التغطيه المميزه


تحياتي

غــادة
24-11-2008, 09:23 AM
والله مشكلة الاختطــــــــااف

الله يرجعهم لذويهم بـــــ السلامة

محمد الروقي
24-11-2008, 10:25 AM
مشاكل و فوضا في مستشفياتنا
وذالك لعدم الرقابه وتحمل المسئوليه
ويعود الى تدني مستوا العماله الوافده والمكلفة بمثل تلك الاعمال

سكر نبات
24-11-2008, 05:17 PM
أخوي

سلمت على جهودك



[[ حورية رواسي ]]