المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخول الجماهير مجاناً للقاء منتخبنا أمام كوريا.. الجوهر : درست الكوريين جيداً وسأهاجمه


عيد الرحيمي
18-11-2008, 09:22 PM
http://www.ebhare.com/newsm/5128.jpg
أكد مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر أنه درس الكوريين جيداً من خلال رصد جميع مبارياتهم الأخيرة وقال الجوهر في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس باستاد الملك فهد الدولي بمشاركة كابتن المنتخب رضا تكر إننا تابعنا منتخب كوريا بالصور أيضاً وراقبنا تحركاتهم جيداً، وأضاف الجوهر:
"إننا سنهاجم منذ البداية بل سنجبر الكوريين على الدفاع" وأضاف: "لا بد من التوازن ولكننا لن نفرط في النتيجة ما دمنا نلعب على أرضنا" وعن عدم الاستقرار قال: "إن ذلك يعود لكثرة الاصابات بجانب الايقافات وفي هذه الحالة يكون المدرب مجبراً على التغيير كما حصل لدينا عندما أصيب ياسر وأوقف الحارثي" وأضاف مدرب المنتخب: "إن المنتخب لم يشهد استقراراً إلا خلال أشرافه عليه ففي هذه الفترة عاش المنتخب حالة تعتبر الأكثر استقراراً مقارنة بغيرها".. وأكد الجوهر: "الجمهور السعودي سيشاهد هذا الاستقرار ونتائجه أمام كوريا".. وعن تأثير ضغط المباريات على تساقط اللاعبين وإصاباتهم في معسكر المنتخب قال: "إن الدوري لا يزال في بدايته ولا أعتقد أن للضعط دوراً في إصاباتهم ولكن يجب أن يواصل اللاعبون برامج تقوية العضلات حتى بعد الشفاء من الإصابة".

وعن امكانية ضم محمد نور قال: "إن نور لاعب مهم وضمه وارد في أي لحظة لكن ليس في هذا التوقيت بالذات" وعن طول معسكر المنتخب ذكر: "أن تحضير اللاعبين يحتاج إلى بعض الوقت فلدينا مثلاً بعض الإصابات وأمام كوريا سنفتقد لياسر والحارثي وفي هذه الحالة سنلعب أمام كوريا بمهاجمين جدد لذا نحن بحاجة إلي عدد من المباريات الودية حتى ينسجم اللاعبون.. وكشف الجوهر أن المنتخب يعمل على تهيئة اللاعبين للإعلام والنقد من خلال المحاضرات لأن الإعلام شريك رئيسي في النجاح .

وأضاف: أننا حرصنا على اختيار عناصر ذات قوام جيد للتصفيات كما أن الأندية تهتم أيضاً بهذا الجانب عندما أقرت سياسة التمارين الصباحية والتزام الغذاء المتوازن، ومن جانبه قال قائل المنتخب في المؤتمر أيضاً أن المنتخب وصل إلى درجة ممتازة من الجاهزية وإن شاء الله أن المنتخب سيقدم أمام كوريا المستوى المقرون بالنتيجة وعن الكرات العرضية قال تكر: إن المدرب ناصر وضع التكتيك المناسب للمباراة.

من جهة أخرى تقرر دخول الجماهير الرياضية لمواجهة منتخبنا الوطني امام منتخب كوريا الجنوبية التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن تصفيات كاس العالم 2010م غداً الأربعاء، مجانا بعد ان تم شراء تذاكر المباراة بشكل كامل من قبل عدد من مسؤولي الاندية واعضاء شرفها. الجدير بالذكر ان رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تكفل بمبلغ 250الف ريال، وعضوا الشرف الأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد بمبلغ مائة الف ريال لكل واحد منهما، وحسن الناقور بمائة الف ريال بالاضافة إلى شخصية رياضية رفض ذكر اسمه وقدم مائة وخمسين الف ريال والاستاذ سعد الفوزان مائة الف ريال.

إبراهيم صبحي العضيله
18-11-2008, 10:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على هذه التغطيه

تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
26-11-2008, 10:45 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت

صبا
28-11-2008, 06:31 PM
يعطيك العافيه على مجهودك

يالغالي