المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوزمين يفجر قنبلة الموسم ويتخلى عن القحطاني والشلهوب في دوري المحترفين


عيد الرحيمي
18-11-2008, 08:58 PM
فجر الروماني كوزمين أولارويو المدير الفني لفريق نادي الهلال السعودي الأول، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن أنه على أتم الاستعداد بعدم الاستعانة بالثنائي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب في مباريات الفريق بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وذكرت تقارير صحفية أن الثنائي القحطاني والشلهوب لن يكونا لهما دور في الفريق في حال عدم ظهورهما بمستوى متميز في تدريبات الفريق في المرحلة المقبلة.

وأكد كوزمين أن من يقدم مستوى أفضل سيجد مكانًا بالفريق، لأن الفرصة ستعطى للاعب الأفضل حتى ولو كان ذلك على حساب ياسر القحطاني أو الشلهوب، لأن صاحب المستوى الأفضل سيلعب للهلال.

وأضاف أنه لن يدفع في المرحلة المقبل لاعبا بعينه لشهرته في الملاعب السعودية، وإنما سيتوقف أمر مشاركة أي لاعب على مستواه في التدريبات ومدى قدرته على الاستجابة لتعليمات الجهاز الفني للفريق.

من جانب آخر، أكد مدرب الهلال أن أواخر شهر ديسمبر المقبل هي الفرصة الأخيرة أمام اللاعبين الأجانب لتقييم أدائهم قبل بداية فترة التسجيل الثانية، كما أن الجهاز الفني سيحدد قراره باللاعبين الأجانب مع بداية الفترة الثانية؛ لأنه سيختار اللاعبين بناء على ما سيواجه الهلال من مشاكل الإصابات أو غيرها، ومن ثم فإنه بداية من شهر يناير سيتحدد كل شيء.

يشار أن ياسر القحطاني لم يقدم المنتظر منه هذا الموسم مع الهلال وذلك لتعرضه للإصابة وأخذه وقتا كبيرا في فترة النقاهة، الأمر الذي قاد التقارير المتابعة للتحدث عن زيادة وزن اللاعب، وعاد القحطاني أمس من ألمانيا التي سافر إليها على شكل عاجل، بعد أن عاودته الإصابة مجددا، وتم استبعاده على إثرها من تشكيلة المنتخب السعودي الأول الذي يواجه كوريا الجنوبية غدا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في جنوب أفريقيا 2010 .

إبراهيم صبحي العضيله
18-11-2008, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على هذه التغطيه

تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
26-11-2008, 10:06 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت