المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وظائف تعليمية شاغرة بمدارس الأبناء


عيد الرحيمي
15-11-2008, 11:08 PM
أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع إدارة الثقافة والتعليم بوزارة الدفاع والطيران عن توفر وظائف تعليمية رجالية (في المرحلتين المتوسطة والثانوية) لحملة مؤهل البكالوريوس للتخصصات التالية : (رياضيات , فيزياء , لغة إنجليزية, تربية فنية , تربية رياضية).
وعلى من تتوفر لديهم المؤهلات في التخصصات المشار إليها أعلاه التقدم على موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت على العنوان التالي: (www.mcs.gov.sa ) وذلك بعد اجتياز المقابلة الشخصية لدى أي من أقسام الثقافة والتعليم التابعة لوزارة الدفاع والطيران في المدن التالية (حفر الباطن, تبوك/تيماء, خميس مشيط, الجبيل/ام الساهك, الخرج/الحريق , وادي الدواسر , السليل) وذلك خلال الفترة من بداية دوام يوم الإثنين الموافق 19/11/1429هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 21/11/1429هـ , ولغرض إجراء المقابلة الشخصية يتعين على الخريجين اصطحاب الوثائق التالية:
1. أصل وثيقة التخرج أو الشهادة مع صورة منها موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ تحريرها .
2. صورة من الهوية الوطنية مع الأصل لمطابقتها.
3. أصل شهادات الخبرة ــ إن وجدت ــ مع صورة منها بشرط أن لاتقل مدتها عن عام دراسي كامل (تسعة أشهر) وأن تكون في مجال التعليم ومكتسبة بعد المؤهل العلمي المتقدم به للمفاضلة ومصدقة من الجهات التعليمية.
4. أصل شهادة التدريب مع صورة منها – إن وجدت – وفق الشروط التالية :
1/4ـ أن لاتقل مدته عن شهر ولا يكون مضى عليه أكثر من خمس سنوات .
2/4ـ أن يكون تاريخ الحصول عليه لاحقاً لتاريخ التخرج للمؤهل العلمي المتقدم به للمفاضلة 0
3/4ـ أن يكون التدريب قد تم بأحد المعاهد أو المراكز التدريبية التابعة للأجهزة الحكومية أو في مراكز التدريب غير الحكومية داخل المملكة المرخص لها من الجهات التي تملك الصلاحية وأن تكون دوراتها التدريبية معتمدة من الجهات التي تشرف عليها .
5. أصل وثيقة التعليم الزائد عن المؤهل مع صورة منها لمن يتوفر لديه ذلك .
و لا يعد التدريب والخبرة والتعليم الزائد من المتطلبات الأساسية للتقديم ، ومن يتوفر لديه أي منها وتنطبق عليه الضوابط سيعطى نقاطاً إضافية بقدر ما لديه من هذه العناصر وذلك في حال كون المتقدمين أكثر من عدد الوظائف المعلنة.

--------------------------------------------------------------------------------

إبراهيم صبحي العضيله
16-11-2008, 07:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

تحياتي

محمد الروقي
17-11-2008, 12:23 AM
يالله خل حقين التعليم يفرحون

يعطيك العافيه

محمد القسامي
17-11-2008, 02:43 AM
من المفرح والجميل في هذه الأيام هو كثافة الإعلانات عن الوضائف الشاغره
واللتي نتمنى أن تتواصل للحد من ضاهرة البطاله
دمت ياعيد ولاهنت على التغطيه المميزه