المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باوزا يعتذر عن تدريب النصر


محمد القسامي
29-06-2009, 03:44 AM
http://www.sabq.org/images/stories/022815.jpg

قدم اعتذاره رغم اختياره للأجانب والمنسقين .. باوزا يلخبط أوراق النصراويين قبل الموسم الجديد

خلط مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني ادقاردو باوزا الأوراق في البيت النصراوي بعد أن قدم أمس اعتذاره عن الاستمرار في تدريب الفريق للموسم المقبل. وجاء القرار المفاجئ من المدرب قبل انطلاقة استعدادات الموسم بأقل من اسبوعين، إضافة إلى اختياره لأجانب الفريق اعطائه الرأي الفني في قائمة المنسقين الخاصة باللاعبين.
وقدم باوزا اعتذاره عن تدريب الفريق من خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه مع إدارة النادي، وبرر المدرب لرئيس النادي هذا الاعتذار بظروفه الخاصة، مبدياً اعتزازه بالفترة التدريبية التي قضاها مع الفريق ومقدراً لجميع المسئولين بالنادي وقوفهم وتعاونهم ودعمهم له ومؤكداً على ان النصر نادي كبير يتمنى كل مدرب ان يشرف علي تدريبه.
وفور تبلغها بالنبأ بدأت الإدارة النصراوية فتح ملفات عدد من المدربين لمفاوضتهم ، وشرع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي مع أعضاء مجلس إدارة ناديه بحث مستجدات اعتذار المدرب والبحث عن بديل يتولى تدريب الفريق خلفاً لباوزا، وأكد الأمير فيصل أن النصر لن يتوقف برحيل أي مدرب مشيراً إلأى أن النادي قادر على جلب أفضل الكفاءات التدريبية كعادته دائماً.
يذكر أن تدريبات الفريق الأول تقرر أن تنطلق مساء يوم الجمعة 17/7/1430هـ الموافق10/7/2009م، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) بالنادي .

السيــ عمهوج ـف
29-06-2009, 04:18 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه