المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار السبت الموافق 27 / 6


محمد القسامي
20-06-2009, 03:38 PM
جمعية حقوق الإنسان تعد الأهالي بالتدخل والقاضي المصباحي لـ"سبق": هذا ظلم
محافظ الكامل يقسم بإزالة قرية كاملة شمال جدة بسبب مشادة كلامية مع شيخ قبيلة !
طالب أهالي هجرة فحاوي (180كم شمال جدة ) بإيقاف قرار محافظ الكامل القاضي بإزالة منازلهم القائمة على أرض عاشوا فيها منذ عشرات السنين بسبب خلاف شخصي مع شيخ قبيلة الهمعان من سليم عوض الله السلمي, حيث حلف المحافظ اليمين أمام عدد منهم بأنه سيزيل منازلهم خلال اليومين القادمين.
وطالب الأهالي بتدخل المسئولين في وزارة الداخلية لإزالة الظلم الذي حل بهم من حلف المحافظ ودخلوهم في رعب من تطبيق قراره بين ساعة وأخرى.
وعلمت "سبق" أن محافظ الكامل رفع خطابا عاجلاً الأسبوع الماضي إلى إدارة التعديات في العاصمة المقدسة يطلب فيه 100 جندي و10 سجانات بهدف أن يبر بقسمه, في حين المح للمقربين منه بأنه سيلقن القبيلة درسا لن ينسوه بهدم منازلهم.
وكانت بداية القصة قبل عدة شهور عندما قام أحد الأهالي بتقديم شكوى كيدية مدعياً ملكيته لإحدى الأراضي هناك , ولم يقدم أي إثبات على تلك الشكوى, حيث يؤكد الأهالي عدم صحتها وانه يهدف من خلالها إلى إرضائه بمبلغ مالي وقد تم الصلح بينه وبين شيخ القبيلة.
وعندما اتجه الطرفان إلى محافظة الكامل رفض المحافظ الصلح الذي تم , مما أدى إلى مشادة كلامية بينه وبين شيخ القبيلة عوض الله السلمي انتهت بقسمه بأن يزيل تلك المنازل عن بكرة أبيها , مؤكدين أنها ديارهم منذ سنين ويسكن بها حالياً أيتام وأرامل .
"سبق" قامت بإجراء اتصال هاتفي مع قاضي محكمة الكامل الشيخ عبد المحسن المصباحي للاستقصاء حول المعاملة الموجدة لدى المحكمة, حيث أكد أن هذا ظلم ويرفض إزالة مباني الأهالي. وقال المصباحي: " نرفض التهديد بإزالة المباني للأهالي في النظم وفحاوي وهذا ظلم وأنا لا أؤيد إزالة أي مبنى يسكن فيه مواطن منذ قديم السنين ولا يوجد له مسكن سواه.. فنحن مع الأنظمة والتعليمات التي تمنع ذلك بل وتحدث على معالجة الأمر وفق الأمر السامي 4/571/م في تاريخ 26/3/1405هـ والذي يفصل مثل هذه التعليمات " .
من جانبه , قال الدكتور مفلح القحطاني رئيس جمعية حقوق الإنسان بعد أن صعدت القبيلة الموضوع إلى مقر الجمعية بجدة : " نحن لن نرضى بالظلم وسنقوم بدراسة الموضوع ونعد الأهالي بأن يأخذوا حقهم " .
في غضون ذلك , طالب شيخ قبلية الهمعان من سليم الشيخ عوض الله بن أحمد السلمي خلال حديثة لـ "سبق" الجهات المعنية بالتدخل السريع لرفع الظلم الحاصل على الأهالي , مطالباً المحافظ بتجنب قبيلته للخلافات الشخصية التي بينهم .
وقال: " هذا المحافظ للأسف يستخدم سلطته على قبيلتي ويريد أن يزيل مساكن في ديارنا يملكها أيتام وأرامل وهذا لا يرضي أي مسلم والسبب بداعي الخلافات الشخصية التي بيننا ".
وتابع : " أتمنى أن يبعد خلافاتنا عن هدم بيوت هؤلاء الأيتام والأرامل ".
وأضاف: " في كل ساعة نهدد من قبله , وقد اقسم أمامي في مكتبه بأنه سيقوم بطلب عسكريين لمسح المباني على آخرها نتيجة خلافاتي معه وأتمنى أن يطبق الأمر السامي رقم 4/571/م في تاريخ 26/3/1405هـ بحذافيره من قبل المحافظ على هذه المساكن " .
من جانبه , طلب منصور السلمي أحد كبار رجال الأعمال بجدة في حديثه لـ "سبق" من الأمير نايف شخصياً التدخل لرفع الظلم الحاصل من قبل محافظ الكامل . وقال السلمي: " نحن نطالب الأمير نايف بن عبد العزيز شخصياً بالتدخل للرفع الظلم الحاصل على هؤلاء المساكين خاصة أن هذا المحافظ يقوم باستخدام سلطته عليهم نتيجة أغراض وخلافات شخصية مع شيخ القبيلة وهذا الظلم لا يرضي المسئولين لدينا بأن يحدث على قبيلة أو على مواطن سعودي لذلك ثقتنا في مسؤولينا كبيرة برفع هذا الظلم " .
ويقول دخيل السلمي احد سكان فحاوي والتي يعمل أهلها جميعا في رعي الغنم لـ"سبق": منذ أن فتحت عيناي على هذه الحياة وفي حدود الستينات من القرن الهجري الماضي وانأ لم أفارق هذه الأرض العزيزة على قلبي والتي احتضنتنا رغم شظف العيش وكنت شاهداً على وفاة جدي على ترابها ثم والدي وها أنا انتظر وصول القدر وأخشى أن يسبقه قرار الإزالة والذي سيعيدنا إلى عهد الخيام التي فارقناها منذ عدة سنوات طويلة".

محمد القسامي
20-06-2009, 03:46 PM
الشقق والمراكز متوفرة وتخضع لتصنيف الهيئة العامة للسياحة
فيصل بن خالد يعلن إلغاء الحفلات الغنائية في مهرجان أبها
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1245499355973.jpg
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحة بالمنطقة المواطنين في المملكة العربية السعودية بمناسبة مرور أربعة أعوام على بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ .
جاء ذلك في كلمة سموه التي استهل بها المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم مع الإعلاميين بمكتب سموه بالإمارة بأبها .
وقال سموه :" إنها مناسبة مباركة لأن الإنجازات التي عملت في هذه السنوات القلائل تعادل انجازات عشرات السنين واسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية ."
كما هنأ سمو أمير منطقة عسير الجميع بشفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وقرب عودته إلى أرض الوطن لابساً ثوب الصحة والعافية .
وقال سموه " إن شفاء سلطان الخير شفاء للوطن بأكمله ."
وأعلن سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية عن فعاليات مهرجان أبها السياحي لهذا العام الذي سينطلق يوم الخامس عشر من شهر رجب المقبل بإذن الله بمحاضرة دينية بجامع الملك فيصل بأبها .
ورحب سموه بالإعلاميين واصفاً الإعلام بأنه الشريك المسهم في كل ما يعود على المنطقة وأهلها بكل خير .
وقال :" يعول عليكم الشيء الكثير لنقل الصورة الصادقة عن منطقتكم ونتطلع إلى مساهمتكم الفاعلة ووقوفكم مع كل منجز وأنني على ثقة أنكم كإعلاميين ستقومون بدور كبير كمهنة تفرض الإبداع الثقافي لكل من يعمل فيها وأن نجد إعلاماً مميزاً يعكس الصورة الحقيقية لهذا المجتمع ويبرز هذا العمل الكبير وريادة منطقة عسير سياحياً على مستوى الوطن " مؤكداً تقبله لكل مقترح يهدف إلى تنمية المنطقة .
وأضاف سموه :" ها نحن اليوم نلتقي بعد عام لنجدد العطاء الفعلي السياحي الذي تتميز به منطقة عسير لنعلن كافة تفاصيل برنامج وفعاليات مهرجان أبها لهذا العام الذي اخترنا له شعار" مهرجان أبها يجمعنا ."
ولفت سموه النظر إلى أن المهرجان سيبدأ في منتصف الشهر المقبل ويختتم فعالياته يوم الثاني والعشرين من شهر شعبان القادم بإذن الله من خلال حفل جائزة المفتاحه السنوي مؤكداً سموه أن مهرجان أبها لهذا العام صمم بمعرفة لضمان عمـل مميز وأنه سيكون مختلفاً وملبياً لكـافة الرغبات مع تطـوير الفعاليات بما يتناسب مـع طموحـات زوار المنطقة.
و شكر سمو الأمير فيصل بن خالد وكيل أمارة منطقة عسير المشرف العام على المهرجان المهندس عبد الكريم الحنيني وأمين عام المهرجان عبد الله مطاعن والرعاة ورؤساء اللجان والقائمين على فعاليات المهرجان إعداداً وتنظيماً وتنفيذاً ولكل من أسهم من شركاء النجاح وأعلن سمو أمير منطقة عسير إلغاء الحفلات الغنائية نهائيا في مهرجان أبها لهذا العام وجميع الأعوام المقبلة وقال سموه " سنكتفي باوبريت وطني في افتتاح المهرجان دون حفلات غنائية مطلقاً ."
بعد ذلك أجاب سموه على أسئلة الصحفيين والتي تمحورت حول عدد من القضايا التي تهم المصطافين ومنها الإسكان السياحي وما تم اتخاذه من ترتيبات واستعدادات بهدف تمكين الزوار من قضاء إجازتهم بكل راحة واطمئنان.
وأكد سموه أن الشقق والمراكز متوفرة وتخضع لتصنيف الهيئة العامة للسياحة نافياً أن تكون أسعارها مرتفعة .
وعن استعدادات المنتزهات السياحية لاستقبال الزوار أكد سموه أن وكيل الإمارة وعدد من المسؤولين قاموا بجولات على المنتزهات للتأكد من توفير الخدمات الهامة.
ورداً لسموه على سؤال حول الرحلات الجوية إلى أبها قال سمو أمير المنطقة " أملي أن تدرك الخطوط السعودية ذلك لمواجهة كثافة الزوار إلى المنطقة ."
وعن أزمة المياه التي أسهمت العام الماضي في التأثير في صيف المنطقة أكد سموه أن هناك ترتيبات مناسبة من مديرية مياه المنطقة وتدابير لمواجهة نقص المياه وأن هذا العام سيكون بإذن الله أفضل من العام الماضي من ناحية توفر المياه لافتاً إلى السعي الحثيث لاستكمال كافة الخدمات المقدمة للزوار.
واطلع سمو أمير منطقة عسير أثناء المؤتمر الصحفي على عرض مرئي لبرنامج وفعاليات مهرجان أبها .كما دشن سموه الموقع الالكتروني لمهرجان أبها على شبكة الانترنت .

محمد القسامي
20-06-2009, 03:58 PM
تجارة الجسد .. زبائن ( فقراء وأغنياء ) .. وغزو من الكنيسة الأثيوبية .. وسهرات في إستراحات
اختلف كثير من المتخصصين والمعنيين حول تصنيف قضية ( الدعارة والترويج ) لها بأنها تعد مشكلة اجتماعية لا ترقى لحد الظاهرة أم هي ظاهرة اجتماعية خطيرة تحتاج إلي دراسة شاملة وتضافر جهود المجتمع وجميع مؤسساته ، للخروج بتوصيات من شأنها التصدر لهذه الآفة وقطع دابرها من المجتمع ولكن أيناً كانت الآراء والاختلافات فهي لا تنفي حقيقة وجودها داخل المجتمع إما على هيئة شبكات مختلفة الانتماء والحجم أو على هيئة صورا فردية حيث توجد بنسب متفاوتة لا تخضع لدراسة إحصائية مقننه ، لأنها من قضايا الملفات السرية التي يتجنب المجتمع البوح بها حيث الملام والمذنب الوحيد فيها هي المرأة رغم اشتراك الجنسين بها.
وقد فتحت ( الوئام ) من جانبها ملف الدعارة السابق في حياة احد القوادات التائبات التي تحدثت عن مهنة مارستها طوال خمسة وعشرين عام من عمرها تتاجر فيها بأعراض الفتيات من جنسيات مختلفة ، حيث بدأت تفاصيل التجارة معها بعد تخلي من كان حبيب الأمس عنها مخلفا في أحشائها روحاً تحمل ثمن الخطيئة التي ارتكبتها لتلد أنثي مجهولة الأب من أماً زانية لعنها الأهل والمجتمع ، وبعد قضاء محكومتيها في السجن الذي التقت فيه بنساء كثيرات من كل شكلا ولون خرجت وبذاكرتها مرارة الماضي وضباب المستقبل المجهول ، فكيف لا يكون مجهولا وهي تعي نبذ أهلها والمجتمع لها ، ظلت بعد خروجها من السجن فترة وجيزة ببيت أهلها الساخطين عليها وعلى ابنتها إلى أن شاءت الأقدار لها الزواج برجل يكبرها بسنوات عده يعرف ما كان عليه ماضيها .

واستطردت حديثها قائلةً :( هاجرت معه من بلد إلى بلد ومن مكان إلي مكان للعمل والتقوت ، وهذا ما كان يظنه الناس فزوجي كان يتاجر بجسدي الذي يقايض به زبائنه ، وما كان مني إلا أن ارضخ لهذا الوضع نظير تقبله الزواج مني وتقبله مالا يتقبله أهلي ، فكنت صفقة رابحة بحياة زوجي النخاس فكنت أول من ابتيع بسوق (تجارة الرقيق) وكان يقبض ثمني ويتلذذ به وتعرفت من خلاله على شخصيات كثيرة منها الثري ، و منها البسيط ومنها صاحب السلطة واسع النفوذ وصادقت رجلا ثري كنت أنا الأفضل بين صديقاته خرجت معه كثير ذهبت بصحبته إلى بلدان عده التقيت بسهراته الماجنة بنساء ورجال كثيرين شجعوني على التمرد على حياة النخاس زوجي الذي كان يرمي لي القليل من ثمن جسدي ، وأدركت كم كان هذا العالم مغري ومليء بالشهوات والرغبات وبدأت اعمل لحسابي الخاص وجمعت عدد لا باس به من الفتيات اللاتي يعملن بنفس السوق فقد كان البعض منهن يتوق للتعرف علي نظراً لعلاقاتي الواسعة وكنت آخذهن من سهرة لسهره ومن رجلاً لرجل ، وتوقفت عن المتاجرة بنفسي بعد أن تخلصت من النخاس بطلاقي منه وجمعت أموالاً طائلة تاجرت بها بأكثر الأمور التي تجتمع بها النساء ، لاصطاد فرائسي كصالونات التجميل ومحلات الخياطة النسائية وغيرها وعرفت ذوق زبائني وطلبهم من الفتيات فمنهم من يرغب بالصغيرة ومنهم من يرغب بالفتاة مكتنزة الجسد أو البيضاء أو السمراء حتى كبرت دائرة عملي فكنت اجلب بعض الفتيات من خارج البلد بحجة العمل بعد الاتفاق معهن لأرضي ذوق زبائني وأدهشهم بكل جديد .
وقد كانت الفتاة البكر تحصل على أعلى قدراً من المال نظير تخليها عن بكارتها بأحد السهرات أو بقائها فترة معينة مع احد الزبائن وقد تتراوح قيمه ذلك بين (60 – 150) ألف للفتاة خارج قيمة عملية (ترقيع البكارة) أو (إسقاط الأجنة) بعد التمتع بها على حسب مقدرة الزبون ورغبته في الفتاة كما تحدد قيمة الفتاة بعض المعطيات التي تتوفر بها وهي تخضع بناءً على رغبة ومزاج الزبون.
فقد كان بعض الزبائن يفضل أن تقام السهرات بمنزله أو بأي مكان خاص به ، والبعض الآخر يفضل أن يكون علينا المكان ، وبكل الأحوال كنت أقيم حفلات وسهرات من وقت لآخر لتنشيط عملي وعرض ما استجد لدي من فتيات فقد كانت معاملتي مع الفتيات مختلفة من فتاة لأخرى على حسب شخصياتهن وأهميتهن ولكنهن يشتركن بفرض سيطرتي عليهن جميعاً حتى لا يخرجن عن سيطرتي .
طوال الـ(25) عاما وأنا امتهن هذه المهنة وأتلذذ بعوائدها إلى أن أراد الله بان يقبض على بأحد الدول الخليجية بكمين معد للقبض علي ، فقد كان من ضمن الفتيات اللاتي تم القبض عليهن ابنتي التي لم ارحمها واكتفي بالعار الذي ألحقته بها.
فيما ذكرت (و/ع) إحدى الفتيات التي بدأت علاقتها بشبكات الدعارة عن طريق الانترنت ومشاركتها ببعض المواقع التي تقدم خدمات التصوير المرئي والمكالمات المرئية وغرف الدردشة الجنسية والعاطفية حيث تعرفت على الكثير من الفتيات والفتى من داخل وخارج البلد حيث كانت تتبادل معهم الصور الإباحية والمكالمات الجنسية إلى أن وصل بها الأمر بعرض جسدها عبر الانترنت مقابل بطاقات شحن لهاتفها الجوال أو وضع مبالغ ماليه بحسابها البنكي إلى أن كونت هي ومجموعة من الفتيات شبكة خاصة بهن عن طريق الانترنت يعرضن فيها أجسادهن أو يمارسن الجنس المثلي (الشاذ) مع بعضهن أو الجنس السوي الغير شرعي أمام كاميرا الويب مقابل مبالغ ماليه من القائمين على تلك المواقع بالإضافة إلى الأموال التي يدفعها بعض مرتادي هذه المواقع نظير عرض خاص يطلبه من الفتاة , فقيمة الفتاة التي تعرض جسدها كاملاً على الكاميرا يختلف عمن تعرض جسدها دون إظهار وجهها.
من جانبها استشهدت الأخصائية الاجتماعية والمستشارة الاجتماعية بلجنة إصلاح ذات البين النسائية بمكة المكرمة الأستاذة آمال أبو العلا في بداية حديثها بقول النبي الله صلى الله عليه وسلم (كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته ) واصفة الأمر بالخطير والمتشعب وبان له أطراف عدة فللأسرة دور كبير في تربية الأبناء وتوجيههم ورعايتهم وتكوين وتشكيل شخصيتهم من الخمس السنوات الأولى والتي لها دور في تحديد تصرفاتهم بعد ذلك فانحراف الفتاة والشاب بهذه الظاهرة الخطيرة بإنشاء شبكة للدعارة أو للتسكع فيما بينهم بصورة فردية والانغماس وراء شهواتهم ومغريات الحياة التي تقودهم إلى الضياع يرجع مسئوليته بدرجة الأولى للأسرة ثم المجتمع فالجميع مسئول عنهم من جوانب عدة ومنها الفراغ والشعور بالملل في الروتين السائد بين أفراد الأسرة على سبيل المثال الأم في مشاغلها وبيتها أو مع الصديقات بمكان أخر وبناتها بمكان مختلف والوالد في عالم أخر بعيد كل البعد عن متطلباتهم واحتياجاتهم مع صعوبة التعامل معه فكلا الاثنان منشغل ومتنازل عن المسئولية .أو أحداهم يتحمل المسئولية كاملة يشعر هو أو هي بالملل والضغط مما يسئ بذلك التعامل مع الأبناء والآخر له حياته الخاصة فماذا نتوقع من أبناءنا بالتصرف أسوء من ذلك والله يستر عليهم وينير بصائرهم لأنهم مساكين لا يجدون الموجه ولا المحتضن الذي يقودهم لبر الأمان بالإضافة للتوجيه التربوي الخاطئ داخل الأسرة و المجتمع في التعامل مع المشكلات الأسرية والاجتماعية والانصياع خلف الأعراف الاجتماعية الخاطئة التي يسير عليها المجتمع كأن يتحمل الأبناء أوزار وأخطاء أسرهم من منطلق (الخير يعم والشر يخص) بالإضافة إلى غياب ثقافة الوعي الجنسي داخل الأسرة وكيفية التعامل مع الرغبات الجنسية لدي الأبناء وترويضها والسيطرة عليها كما ورد في القران الكريم والأحاديث النبوية المطهرة بالإضافة إلى السلوك الأخلاقي السيئ الذي يصدر من الآباء أو الأمهات أو من بعض الأفراد اخل الأسرة والانفتاح الاجتماعي بين أفراد المجتمع كان يتحدث المتزوجين مع العزاب عن خصوصيات حياتهم الجنسية بما يثير غرائزهم الجنسية ويدفعهم إلى ارتكاب الرذائل للتخلص من الصورة الجنسية التي أثيرت في مخيلتهم.
إن النفور الذي يحدث بين الزوجين نتيجة للنظرة السلبية أو الممارسة الخاطئة, والبرود العاطفي بين الزوجين في العلاقة والناتج عن عدم تحقيق الإشباع النفسي والجسدي,و الكامل نتيجة لغياب المعلومات أو للجهل بها,والطلاق أو الانفصال أو اللجوء إلى إنشاء علاقات محرمة خارج بين الزوجية لا سمح الله,و نشوء سلوكيات باطنية سلبية كالحقد والغل والكراهية قد تتوصل للعدوانية وحب الانتقام من الطرف الأخر،كما ينبغي على المجتمعات العربية والإسلامية أن تدق ناقوس الخطر بسبب التسيب والفساد الأخلاقي المنتشر بها وأن تساعد الشباب على التمسك بالقيم والمبادئ الإسلامية للمحافظة على التوازن الأخلاقي.
وهناك الكثير والكثير المتخفي من الأسباب التي قد نجهلها ونحتاج إلى وقفات مع أنفسنا وأبنائنا ومجتمعنا لعلاجها من وجهت نظري العلاجية أننا بحاجة إلى بناء العلاقة البناء بين الوالدين والأبناء من الضروريات الهامة لهم وتوعية الوالدين للدور العظيم للتربية لفلذات الأكباد لأنهم جيل المستقبل بالإضافة إلى توزيع المهام بين الوالدين فلأم المواجه الأكبر لأبنائها والوالد الراعي لهذه المملكة الصغيرة ومراقبة تصرفات وسلوكيات أبنائنا الخاطئة وتوجيهها التوجيه السليم لحمايتهم مما يجري من مشاكل في زمن ملئ بالمغريات وغمر الأبناء له دور كبير في التخفيف عما بداخلهم حتى لا يذهبون إلى أحضان من لا يرحمهم ويغرر بهم ويفسد أخلاقهم والحوار الأسري البناء بين أفراد الأسرة ينشئ الترابط والمودة ويؤدي لمعرفة شخصيات الأبناء وبما يفكرون .
وأخيرا وليس أخر فأن الأسرة والشارع والبيئة المحيطة يلعبا دورا كبيرا في تنمية هذه التصورات الجنسية الخاطئة التي تقود في منعطفها الأخير إلي ممارسة دعارة البغي وأن البيئة المتشددة والمبالغة في صورتها المحافظة، تنتج مثل هذه التصورات في خيال أبنائها مثلما تبدو البيئة التي تغيب فيها أبسط الضوابط الأخلاقية مسئولة عن فساد المراهق وانحرافه تحت تأثير تصورات شقية لا تقيم للعفة وزنا أو معيار. فعلى الوالدين يكونوا قريبين من أبنائهم ويستطيعوا احتوائهم وهم من يجب أن يربي ويثقف أبنائهم حتى بنائهم لا يعتمدوا على الأصدقاء أو الأفلام الاباحيه لأن الوالدان هم المسئولين المسؤولية الكاملة عن ذلك.
ويجب أن تكون للوالدين الثقافة والمعرفة بتلك الأمور جيدا ويكونوا مستمدين معلوماتهم من مصادر موثوقه فالوالدان يجب عليهم السماح لأبنائهم بالتحدث معهم بتلك المواضيع وإجابتهم على الاستفسارات ولكن يجب أن يكون ذلك كله بأدب وتهذيب كذلك ينبغي أن تقوم مؤسسات المجتمع المعنية بالقضية بتقديم معلومات تعمل على تصحيح أفكار اجتماعية خاطئة عن الجنس وتزويد الأبناء والبنات بمعلومات علمية جنسية صحية وجسدية ونفسية واجتماعية وطبية، وأهمها المدارس في التعليم العام والجامعات بالإرشاد والتوجيه وينبغي على المؤسسات التربوية في المجتمع أن تهتم بأولياء الأمور وتزويدهم بمعلومات اجتماعية ونفسية تساعدهم على الحوار مع أبناءهم وبناتهم إضافة إلى جهود وسائل الإعلام والأندية الشبابية ووزارات الشئون الاجتماعية لمحاربة هذه المشكلة والتصدي لها.
لجنة مكافحة الدعارة:
ومن جهة أخرى أوضح مصدر مسئول باللجنة السرية السابقة لمكافحة الدعارة المشكلة من إمارة منطقة مكة المكرمة عن دواعي تشكيل هذه اللجنة التي شكلت بناء على شكواي من المواطنين بوجود أوكار للدعارة بحي المصفاة وبعض الأحياء الشعبية الأخرى التي تعج بالمتخلفين وبعض الأحياء المتفرقة بمدينة جدة فقد تم تشكيل اللجنة آن ذاك بأمر من صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة رحمه الله من أربع جهات هي( البحث الجنائي والجوازات ومكافحة المخدرات وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) واستمر نشاط اللجنة الذي حقق نجاحا ملموسة في مكافحة الدعارة إلى وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة رحمه الله فقد كانت تنسق اللجنة مع بعض المتعاونين معها للإطاحة بشبكات الدعارة سواء كانت داخلية أو شبكات داخلية تعمل بدعم من شبكات خارجية فقد تمكنت من الإطاحة بشخص من الجنسية الإثيوبية يدير أكبر شبكة دعارة داخل المملكة لحساب شبكة خارجية تدعمها الكنيسة في أثيوبيا بهدف إفساد شباب البلد وعلى مدار أربع سنوات تمكنت اللجنة من القبض عليه واتضح من خلال التحقيق معه بأنه نصراني الديانة على عكس ما كتب بإقامته بأنه مسلم.
وفي عام (1426هـ) تم ضبط قوادة سودانية تدعى (أم تامر) تدير شبكة دعارة مكونه من فتيات بكار صغار بسن من جنسيات مختلفة حيث ضبطت بينهن فتاة بسن الـ(18) عام أتت إلى السعودية بحجة أداء فريضة العمرة ثم قامت القوادة بتزويجها عرفياً من شخص مقابل (50,000)ريال ليفض بكارتها و يستمتع بها لمدة شهر ثم يطلقها لتتمكن من العمل بالبغي وهكذا تفعل مع باقي الفتيات بالشبكة ومن خلال التحقيق معها ذكرت أن الفتيات الصغيرات هن الأعلى ثمناً والأكثر طلباً في مجالها حيث أن أراد الصغيرة أعلى بكثير من غيرها من النساء اللاتي يكبرنها سنناً بحسب استطاعت الزبون .
ومن المضبوطات التي يتم ضبطتها في سهرات وأوكار الدعارة المخدرات ومن أهمها الحشيش وكذلك المسكر بمختلف أنواعه وعقاقير الجنس والعوازل الطبية وعقاقير منع الحمل وبعض الأدوية الشرق آسيوية المخصصة للجنس وبعض الملابس الجنسية النسائية الـ(لانجري) فقد تم ضبط كميات كبيرة من العوازل الطبية وكيسين للنفايات من المقاس الكبير معبئة بمناديل لإزالة مخلفات العمليات الجنسية حصيلة يوم واحد فقط بأحد أوكار الدعارة بشمال جدة كما وجد ببعض البيت غرف معده لإعادة بكارة الفتيات وغالبا ليس لهذا النوع علاقة مباشرة بالدعارة فقد تكون معروفة لدي بعض القوادات وبعض الفتيات العابثات هذه السيدة التي تجري عملية ترقيع البكارة لمن فقدنها بشكل غير شرعي.
ففي عام واحد تم القبض على (2552) شخص وأكثر من (500) شبكة دعارة نتيجة جهود مركز واحد فقط تابع للجنة بين ( 20) مركزا لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة كما توجد بعض الشبكات التي تدار بإدارة سعوديين حيث تم ضبط سعودي يمارس القوادة على نساء إثيوبيات وتم ضبط(8) فتيات سعوديات بسهرة مع لاعبين مشهورين بكرة القدم أتت بهن قوادة مغربية وهي صديقة لأحد اللاعبين للسهر معهم بأحد الاستراحات شمال جدة كما تم ضبط شبكة مكونة من (20) امرأة اندونيسية و(19) شاب بينهم (15) شاب سعودي و(4) شباب غير سعوديين بأحد الاستراحات بجدة ،ومن الجهود المذكورة للجنة أنها قبضت على رجل يمارس القوادة على زوجته بالاتفاق معها حيث يجلب لها في اليوم الواحد (40) زبون تمارس معهم الجنس مقابل مناصفتها بقيمة الجلسة. كما أصيبه شابين سعوديين بمرض الايدز من امرأتان إثيوبيتان مارسا معهن الجنس بأحد أوكار الدعارة بجنوب جدة . أما بخصوص الجانب القضائي والنفسي فقد ذكر فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن سعد اللحيدان المستشار القضائي الخاص والمستشار العلمي للجمعية العالمية للصحة النفسية بدول الخليج والشرق الأوسط وأستاذ كرسي القضاء الجنائي فيما يتعلق بمعنى الدعارة في اللغة معناها دعر خرج أو خالف كما هو معروف ومسلم به عقلا و شرعا و فطرة والدعارة في أصل الجاهلية تعني ردأت الأخلاق وهي تنقسم إلى قسمين دعارة لفظية ودعارة عملية وهي (البغي) وهي كثيرة و منها المقروء والمسموع والمنظور والدعارة تنظر في القضاء باعتبار القصد مع العمل فإذا ثبتت بالأدلة المادية كالإقرار والشهود أو الأدلة العامة التي لا تقبل جدلاً فيرجع ذلك لحكم القاضي فان كان ينطبق عليه حكم الحدود أو التعذير بنوعيه الخفيف أو الثقيل فيطبق ذلك على الجاني أما الاعتبار الثاني فهو الجهل بما تؤدي إليه الدعارة وما تثيره بعض مجلات الجنس التي تتمثل فيها الصور لإثارة الغرائز والشهوات الجنسية وهذا النوع إذا تسبب تسب مادي ظاهرةً في بحسب النظر القضائي ينطبق على مرتكبه حكم التعذير أي التأديب ولذلك قال تعالى عن الدعارة (ولا تقربوا الزنا).إن الذي يتعرض له الصغار (ذكور و إناث) يحب في هذه الحالة أن تعاقب العاقلة أي المتسبب في الأمر سوا كان الوالدين أو الأخوان أو غيرهم حيث يجب أن يطالهم شيء من العقاب الذي غرر بالصغار عن الطريق التهديد بالصور أو المكالمات باستغلال الصغار واستنطاق العاطفة قبل العقل وانه هذا يخضع للحكم القضائي الإلزامي التأديبي وكثيرة ما وقفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على هذا القضايا بهذا النوع من الدعارة بأسلوب الاستغلال والتهديد وان للهيئة ملفات كثيرة في هذا الشأن.ومن جانبه ناشد اللحيدان عبر (الوئام) كافة وسائل الإعلام والمسئولين عن أهمية التفريق بين العرض والمرض فالدعارة من وجهة نظره ليست مرضاً وإنما عرض على حسب دراساته القاضية العليا بما يتعلق بسياسة الإدارة العليا الجنائية والطب النفسي لان الدعارة لا تكون ولا تحصل إلا بوجود أمور سابقة لها لذلك أحاط النبي صلى الله عليه وسلم في خطابه للأمة حول أسباب الدعارة الحسية والمعنوية بثلاث أحاديث نبوية صحيحة،لذلك أوصي كافة القضاء في العالم الإسلامي أن يدرسوا الأسباب المتسببة في الدعارة ثم ينظروا إلى الدعارة نفسها قبل الحكم على الجاني.

محمد القسامي
20-06-2009, 04:01 PM
في جريمة بشعة صباح الجمعة .. مجهولون يقيدون مواطن بالسلاسل ويشعلون النار فيه حتى فارق الحياة
http://www.alweeam.com/news/newsm/10879.jpg
تكثف الجهات الأمنية بالقويعية البحث عن مجهولين قاموا بإضرام النار في مواطن يبلغ من العمر ستين عاماً صباح اليوم في قرية ( طحي ) والتي تبعد 50 كم عن القويعية .وفي التفاصيل أن المواطن الستيني ذهب كعادته تجاه مزرعته للوقوف على حال أغنامه , وقام مجهولون بتقييده بالسلاسل وسكب البنزين عليه وإشعال النار فيه حتى فارق الحياة .ولازالت الجهات الأمنية تكثف البحث والتحريات لكشف تفاصيل الجريمة الغامضة , وسنوافيكم بتفاصيل موسعة في حال حصولنا على أي تطورات .

محمد القسامي
20-06-2009, 04:03 PM
يستخدمان مسبحة خاصة ويساعدانهما أشخاص أخر الليل .هيئة جدة تقبض على ساحري الصرف والعطف.
http://www.alweeam.com/news/newsm/10904.jpg
تمكن مركز هيئة الصديق بحي الروابي من القبض على ساحرين من جنسية عربية أفريقية يقومان بأعمال الصرف والعطف بغيت أكل أموال الناس بالباطل .حيث وردت معلومات عن قيامهما بإعمال السحر والعطف .وبعد التحقق والتأكد من صحة المخبر عنهم ،حيث جرى إعداد خطة للقبض عليهما حيث قابلهما أحد أعضاء الهيئة وأخبره بأن زوج أخته تزوج من خارج البلاد وانه تغير على أخته بعد زواجه.ويريد منه إعداد عمل يجعل الزوج يرجع لأخته ويطلق الثانية فوافق على الفور وطلب أن يعطيه اسم أخته وأسم الزوج وأسم أمه وأسم الزوجة الثانية .
وقال له بأنه سوف يقوم بعمل الكشف الآن ويخبره بنتيجة الكشف ثم أخرج من جيبه مسبحة وأخذ يتمتم وينفث عليها عدة مرات وبعد أن انتهى أخبره بأن الزوجة الجديدة صنعت سحر للزوج جعلته ينصرف عن زوجته الأولى وأخبره بأنه سوف يقوم بفك هذا السحر ومن ثم يقوم بتطليق الزوجة الثانية وأن هذا العمل يحتاج إلى مبلغ (5000)آلاف ريال لأن هناك أناس يساعدونه في أخر الليل لفك السحر . عند ذلك قبض عليهما وتم تسليمهما لمركز شرطة الجامعة تمهيدا لعرضهما على هيئة التحقيق والادعاء العام
وأكد الناطق الإعلامي لهيئة الأمر المعروف والنهي عن المنكر لفرع منطقة مكة المكرمة الأستاذ/سالم السرواني بأن القبض على هؤلاء السحرة والمشعوذين يأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو النائب الثاني وزير الداخلية
الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود القاضية بتكثيف جهود رجال الهيئة لتتبع أوكار السحرة والمشعوذين والتثبت مما يقومون به من أعمال باطلة والقبض عليهم لتقديمهم للحاكم الشرعي وتطبيق أحكام الله فيهم.

محمد القسامي
20-06-2009, 04:05 PM
ضبط لصين صورتهما خدمة جوجل للخرائط في هولندا
http://www.alweeam.com/news/newsm/10902.jpg
قالت الشرطة انها ألقت القبض على توأمين هولنديين سرقا مراهقا بالاكراه ببلدة جرونينجن الشمالية بعد ان صورتهما كاميرا مثبتة على سيارة تجمع صورا لخدمة جوجل للخرائط على الانترنت. وكان التوأمان سرقا هاتفا محمولا ومبلغ 165 يورو من المراهق البالغ من العمر 14 عاما في سبتمبر ايلول الماضي. وقال متحدث باسم الشرطة "التقطت الصورة قبل لحظات من الجريمة." وفي مارس اذار الماضي تعرف الضحية على نفسه وعلى اللصين خلال تصفحه لخدمة خرائط جوجل التي تعرض "منظرا عاما للشوارع" يتيح للمستخدمين مشاهدة صور الابنية. وتلتقط مثل هذه الصور في الغالب بكاميرا مثبتة على سيارة. وعقب تحقيق الشرطة اقر احد التوأمين البالغ من العمر 24 عاما بالسرقة

محمد القسامي
20-06-2009, 04:08 PM
وافد من الجنسية الأسيوية يقدم على الانتحار بسبب كثره العمل بإحدى المزارع بحائل
http://www.alweeam.com/news/newsm/10900.jpg
أقدم وافد من الجنسية الأسيوية على الانتحار بعد تناوله لمبيد فطري مما أدخله في حالة من الإغماء وتم نقله عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى حيث أدخل العناية المركزة.وتعود التفاصيل إلى أن شرطة منطقة حائل كانت وقد تلقت بلاغا من أحد المواطنين مفاده بأنه عندما حضر لمزرعته الواقعة بأحد القرى القريبة من منطقة حائل شاهد مكفولة مغمى عليه وبجواره قدر صغير به المبيد الذي تناوله وبعد أن عاد لوعيه تم التحقيق رسميا معه وأفاد بأنه شرب المحلول بقصد الانتحار بسبب كثره العمل بالمزرعة. الناطق الاعلامي بشرطة حائل المقدم عبدالعزيز الزنيدي أكد للوئام تلأن شرطة حائل تلقت بلاغا من أحد المواطنين مفاده بأنه عندما حضر لمزرعته الواقعة بأحد القرى القريبة من منطقة حائل شاهد مكفولة من الجنسية الأسيوية مغمى عليه وبجواره قدر صغير به مبيد فطري قام بشربه وتم نقله عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى وأدخل العناية المركزة وبعد أن عاد لوعيه تم التحقيق معه وأفاد بأنه شرب المحلول بقصد الانتحار بسبب كثره العمل بالمزرعة .

محمد القسامي
20-06-2009, 04:10 PM
العثور على سيدة سعودية بعد تغيبها عن أهلها منذ يومين
تمكنت فرق الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة من العثور على سيدة سعودية تبلغ من العمر 28 عاما تعاني من مرض نفسي بالإضافة إلى طفلين أحدهما يبلغ من العمر تسع سنوات والآخر ست سنوات بعد تلقيها لبلاغ بينبع النخل .
وأكد الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد منصور بن بطيحان الجهني أن إدارة الدفاع المدني بمحافظة ينبع قامت بجهود كبيره بعد ورود البلاغ إليها عن فقدان سيدة منذ يوم الاربعاء الماضي وشرعت على الفور في اتخاذ اللازم حيث تم تحديد موقع السيدة الذي انتقلت إليه فرقة إنقاذ من الدفاع المدني مع فرقة من شرطة ينبع النخل وبعد عملية البحث التي تكللت بالنجاح تمكنوا من العثور على السيدة في منطقة الخور بجبال الحامض وهي على قيد الحياة وبها حاله من الإعياء نتيجة التعب والإرهاق والعطش وتم نقلها إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم،أما الطفلين فتم العثور عليهم بعد مشاركة الدفاع المدني بحوالي ساعتين حيث تم العثور عليهم في ضواحي محافظة ينبع البحر بهجرة النجف وهم بصحه ولله الحمد وتم تسليمهم إلى ذويهم.

محمد القسامي
20-06-2009, 04:13 PM
فلكياً : الاربعاء غرة شهر رجب
http://www.alweeam.com/news/newsm/10896.jpg
أكد البيان الفلكي الموحد للأهلة "تحري" الصادر عن الجمعيات والمراصد الفلكية أنه وبمشيئة الله تعالى سيكون يوم الأربعاء الموافق (24) يونيو هو غرة شهر رجب للعام الهجري 1430 حسب إحداثيات مكة المكرمة. وأوضح البيان أن يوم الاثنين (22) يونيو يغرب القمر قبل حدوث الاقتران " المحاق " في تمام الساعة 6.57 مساء والشمس ماتزال فوق الأفق. وسوف تغرب الشمس في تمام الساعة 7.6 مساء . على أن الاقتران الفلكي للقمر سوف يحدث في تمام الساعة 10.34 مساء.
وأوضح البيان : بان يوم الثلاثاء الموافق (23) يونيو سوف تغرب الشمس في تمام الساعة 7.7 مساء. وعقب غروب الشمس يكون القمر فوق الأفق على ارتفاع (9) درجات وزاوية سمت 291 درجة والزاوية بين مركز القمر وبين مركز الشمس " الاستطالة " (11) درجه واضاءه سطحه (1 %) من اضاءه البدر المكتمل ويمكن رؤية الهلال بكل يسر وسهولة من خلال العين المجردة وسوف يغرب الهلال في تمام الساعة 7.58 مساء.
وقال البيان بان الشمس تغرب يوم الأربعاء (24) يونيو في تمام الساعة 7.7 مساء ، وعند غروبها يكون القمر على ارتفاع (21) درجه وزاوية سمت (283) درجة والزاوية بينه وبين الشمس " الاستطالة " (25) درجة وإضاءة سطحه (4.9% ) من اضاءه البدر المكتمل وسوف يغرب القمر في تمام الساعة 8.53 مساء . وبناء على ما سبق- يؤكد البيان- بان يوم الثلاثاء الموافق 23 يونيو هو المتمم للثلاثين من شهر جمادى الآخرة وان يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو هو غرة شهر رجب للعام الهجري 1430 هـ مع مراعاة مطالع الدول المجاورة.
وقد صادق على البيان : الاتحاد العربي لعلوم الفلك والفضاء – الجمعية الفلكية بجدة - الجمعية الفلكية الفلسطينية - جمعية هواة الفلك السورية - مرصد بريده بالقصيم - مرصد المرزم الفلكي بالكويت - مرصد الجوبي الفلكي باليمن – جمعية النجم الثاقب لعلم الفلك بالجزائر

محمد القسامي
20-06-2009, 04:16 PM
4إصابات جديدة بالخنازير في السعودية .. أحدها لشاب سعودي قادم من تايلند
أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 4 حالات إصابة جديدة بمرض أنفلونزا الخنازير نمط ( h1n1 ) a )
وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم أنه تم تسجيل (4) حالات جديدة الأولى والثانية لطفلتين سعوديتين ( 5سنوات ، 3 سنوات ) مخالطين لحالة مصابة ويجري تطبيق إجراءات العزل بمستشفى الولادة والأطفال بالمدينة المنورة . والحالة الثالثة لطفل سعودي عمره (8) شهور مخالط لحالة مصابة ويجري تطبيق إجراءات العزل بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض . أما الحالة الرابعة فهي لشاب سعودي عمره (27) سنة قادم من تايلند إلى الرياض عن طريق أبو ظبي على رحلة خطوط الاتحاد رقم 317 يوم الثلاثاء 23/6/1430هـ وظهرت عليه أعراض المرض يوم الخميس 25/6/1430هـ وجاري حالياً تطبيق إجراءات العزل. وبذلك يصبح عدد الحالات (34) حالة مصابة بمرض أنفلونزا الخنازير تم تأكيدها جميعاً في مختبرات وزارة الصحة.
وطمأنت وزارة الصحة جميع المواطنين والمقيمين بأنها تمكنت ولله الحمد من حصر جميع المخالطين للمرضى المصابين بمرض أنفلونزا الخنازير حيث يجري حالياً تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها وفقاً لإجراءات الخطة الوطنية للوقاية من مرض أنفلونزا الخنازير وبحسب ما أوصت به منظمة الصحة العالمية.
ووفرت الوزارة خدمة الهاتف المجاني لمركز معلومات الإعلام والتوعية الصحية ( 8002494444 ) للرد على الاستفسارات المتعلقة بمرض أنفلونزا الخنازير وطمأنة المواطنين والمقيمين بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تقوم بها الوزارة حيال هذا المرض وبيان طرق الوقاية منه وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي.

محمد القسامي
20-06-2009, 04:18 PM
مواطنة تتهم الجوازات ومكتب العمل بإغلاق مطعمها من دون مبرر

في الوقت الذي اتهمت فيه مواطنة الجوازات ومكتب العمل بإغلاق محلها التجاري، وترحيل العمال فيه، على رغم حملهم اقامات نظامية، وتكبدها خسائر فادحة، أكد مكتب العمل أن مطعم السيدة أغلق لوجود أربعة عمال فيه، اثنان منهم ليسا على كفالتها، والآخران من مخالفي أنظمة العمل والإقامة.
وقالت صاحبة المطعم شريفة رجب الزهراني : «استأجرت مطعماً بسعر مرتفع، لأحسّن من دخلي، إلا أنني فوجئت الشهر الماضي بفريق من مكتب العمل والجوازات يغلق مشروعي، ويرحل العاملين معي من دون التحقق من أوراقهم الثبوتية»، مشيرة إلى أنها تحتفظ بخطابي تنازل عن عامليها (بنغالي وتركي)، من كفيلهما السابق، إضافة إلى جوازي سفرهما، «لكنهما رُحلا، ما تسبب في إغلاق مطعمي، وتكبدي خسائر فادحة».
بدوره، أوضح مكتب العمل في جدة «أن المطعم أغلق بعد أن انتقلت إليه لجنة مشتركة بأمر الإمارة، وضبطت فيه أربعة عمال، اثنان من الجنسية البنغالية، ويعملان على غير كفالة صاحبة المطعم، وآخران من الجنسية التركية مجهولا الهوية، وبعد أن تبين أن جميعهم مخالفون لنظام العمل والإقامة، طبق عليهم النظام، ولم يغلق المطعم سوى لساعة واحدة فقط».
فيما أكد الوكيل الشرعي لمالكة المطعم فهد الزهراني، رداً على خطاب مكتب العمل، أن المطعم لا يزال مقفلاً، مشيراً إلى أن عدد العمال فيه اثنان فقط، أحدهما من الجنسية البنغالية والآخر تركي. «ولدينا خطابا تنازل من كفيلهما السابق، وإقامتهما النظاميتان وجوازا سفرهما.
وأوضح «أن العامل الثالث من الجنسية البنغالية، وهو فني إصلاح للأبواب، كان يجري بعض الإصلاحات وقت الدهم، وليس له علاقة بنا وفق مهنته في دفتر الإقامة».

محمد القسامي
20-06-2009, 04:20 PM
التحقيقات تكشف عن تحطم الطائرة الفرنسيه في الجو قبل وقوعها
كشفت التحقيقات الجارية في حادث تحطم طائرة الركاب الفرنسية، التي سقطت في المحيط الأطلسي مطلع الشهر الجاري وعلى متنها 228 شخصاً، عن وجود كسور في عظام بعض الجثث التي تم انتشالها مؤخراً، مما يُعد مؤشراً على أن الطائرة تحطمت قبل سقوطها في المياه.وأعلن مكتب تحقيقات الحوادث والتحليلات الفرنسي، ورود معلومات من الجانب البرازيلي، الذي يشارك في التحقيقات بشأن تحطم طائرة الرحلة af447، تفيد بأن الأطباء الشرعيين توصلو لهذه الاستنتاجات إثر إجرائهم لفحوصات على جثث بعض الضحايا الذين تم انتشالهم من موقع الحادث.وقال رئيس المكتب الفرنسي، بول - لوي أرسلانيان، في مؤتمر صحفي الخميس، إن الأطباء اكتشفوا وجود كسور في أذرع وأفخاذ وسيقان بعض الجثث، مبيناً أنهم كانوا شبه عراة عندما تم العثور عليهم، إلا أنه ناشد وسائل الإعلام والرأي العام التوقف عن التكهن حول أسباب وقوع الحادث، التي ما تزال غامضة إلى الآن.من جهة أخرى، نقلت صحيفة "أو إستادو دى ساو باولو"، البرازيلية، عن محققين قولهم إن 95 في المائة من الجثث التي عُثر عليها، كانت مصابة بكسور في أرجلها وأذرعها، مطابقة لتلك التي يُصاب بها الأشخاص الذين يسقطون من على علو شاهق عادة.وبينت الصحيفة أن هناك دليل آخر على أن الطائرة كانت قد تعرضت لحادث قبيل سقوطها، وهو قلة ظهور إصابات في الرأس على الجثث، على عكس ما يجري عادة، حيث ينتشر هذا النوع من الإصابات ضمن ركاب الطائرات الغارقة.وذكرت الصحيفة أن الكثير من الجثث ظهر تعرضها لنزيف في الأغشية المخاطية، وهو الأمر الذي يدل على أن الأكسجين كان قد انقطع عن الضحايا.إلى ذلك، نقلت صحيفة "جورنال دى برازيل" عن مسؤول عسكري مقرب من التحقيقات، آثر عدم ذكر اسمه، أن معظم جثث الضحايا كانت "مشوهة وعارية"، وهو الأمر الذي يرجح أيضاً حدوث انشطار في الطائرة قبيل سقوطهاالجدير بالذكر أن القوات الجوية والبحرية البرازيلية ما تزال تعمل على انتشال جثث ركاب الطائره حيث أعلنت أنها عثرت حتى اليوم الجمعة على 50 جثة وحقائب وأمتعة للركاب .

محمد القسامي
20-06-2009, 04:23 PM
بعد عودتهم من أداء العمرة ..انقلاب سيارة على طريق الطائف - الرياض
http://www.alweeam.com/news/newsm/10885.jpg
أنقذت العناية الالهية ثلاثة اشخاص سعوديين عصر اليوم في حادث انقلاب مروع ،
وفي التفاصيل ان الشباب كانو قد ادوا فريضة العمرة وصلاة الجمعة اليوم في مكة المكرمة وهم في طريق عودتهم للرياض ،انحرفت بهم سيارتهم من نوع هوندا عن الخط السريع وانقلبت عدة مرات قبل أن تصطدم بالسياج الحديدي وانتقلت الى الخط الثاني بإتجاه الطائف وكان سبب الحادث بعد قدرة الله سبحانه هو انفجار الإطار الخلفي في الجهه اليمنى من السيارة وقد نجوا الاشخاص جميعهم ولم يصابو بأي اذى او إصابات تذكر بينما تض1ررت السيارة بشكل كبير.
وقد باشر الحادث قوات امن الطرق بالعطيف والهلال الاحمر .

محمد القسامي
20-06-2009, 04:34 PM
مصدر مسؤول ينفي سماح السعوديه للطائرات الإسرائيلية العبور عبر مجالها الجوي
نفى مصدر مسؤول في وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة بالمملكة العربية السعودية ما تناولته وسائل إعلامية عن نية المملكة السماح للطائرات الإسرائيلية بالمرور والعبور في مجالها الجوي موضحا أن كل ما تم تداوله بهذا الشأن كذب ومحض افتراء لا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا .
وأبدى المصدر استغرابه مما ورد في تلك الوسائل الإعلامية مؤكدا أنه لم يجتمع أي مسؤول عسكري سعودي بأي مسؤول إسرائيلي ، ولم يتم أي لقاء حتى يتم طرح موضوع من هذا القبيل على طاولة المفاوضات بأي شكل من الأشكال وشدد المصدر على أن المملكة لم تعقد أي اجتماعات مع أحد في هذا الإطار ، مؤكدا أن المملكة العربية السعودية سياستها واضحة

محمد القسامي
20-06-2009, 08:44 PM
على خلفية احتراق شاب وفتاة اثر حادث تصادم
تبرئة 4 أعضاء في الهيئة ورجل أمن في تبوك
برأت الدائرة الجنائية السابعة عشر بالمحكمة الإدارية بمنطقة المدينة المنورة اليوم 4 أعضاء من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك ورجل الأمن المرافق لدورية الهيئة مما نسب إليهم من إساءة استخدام السلطة والتسبب في حادث اصطدام واحتراق سيارة على طريق المدينة المنورة والذي نتج عنة وفاة رجل وامرأة كانا يستقلانها , وكانت الحادثة وقعت بتاريخ 9/3/1429هـ لشاب وفتاة لقيا حتفهما احتراقاً اثر اصطدام سيارتهما من نوع كامري بشاحنة ،واتهمت دورية لرجال الهيئة شوهدت بالقرب من مكان الاصطدام بالتسبب في الحادث الذي تسبب في احتراق الشاب والفتاة دون أن يتمكن أحد من المتواجدين مساعدتهما بينما نجا سائق الشاحنة.

محمد القسامي
20-06-2009, 08:47 PM
استئصال ورم فوق القلب لشاب بالهفوف
توسيع مثانة طفلة تسببت في التأثير على نموها بالأحساء
نجح فريق طبي بمستشفى الملك عبدالعزيز في الحرس الوطني بمحافظة الأحساء بتكبير مثانة طفلة تبلغ من العمر 12 عاماً بعد أن ولدت وهي تعاني من صغر في المثانة مع وجود التهابات بولية متكررة ما يجعلها تدخل المستشفى خلال العام لأكثر من ثلاث مرات إضافة إلى تأثير الإلتهابات على نموها ليبقيها كما لو أنها في الخامسة من عمرها، وقد إستغرقت العملية خمس ساعات متواصلة.
وأشار المدير العام التنفيذي للحرس الوطني ومدير جامعة الملك سعود للعلوم الصحية الدكتور بندر عبد المحسن القناوي إلى أن "الإبتسامة رجعت إلى وجه الطفلة من جديد بعد أن كانت تعاني إكتئاب نفسي حاد وتعاني إلى جانب مرضها من شلل نصفي وعدم تحكم بالبول والبراز ناجم عن كيس مائي عصبي في أسفل الظهر يعرف طبياً بالقيلة إلا أن نتائج العملية مطمئنة جداً".
وقال الدكتور القناوي "يعد هذا الإنجاز واحداً من إنجازات سابقة حققتها مستشفيات الشؤون الصحية في الحرس الوطني التي تحظى بمتابعة وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز يحفظه الله الذي يقف دائماً وراء كل منجز يتحقق لدينا وحرصه الدائم على أن نبقى في الصدارة".
من جانبه قال المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية في الحرس الوطني في القطاع الشرقي الدكتور أحمد عبد الرحمن العرفج أن "الطفلة دخلت المستشفى بعد أن أجرت عمليات عدة في مستشفيات مختلفة ولم يكتب لها النجاح، إلا أن المستشفى إستقبلها منذ عام وتم إجراء الفحوصات اللازمة وأحيلت إلى عيادة المسالك البولية للمتابعة والتشخيص".
وأضاف" إن الطفلة كانت تعاني ظروفاً صحية ونفسية صعبة نتيجة تراكمات المرض عليها ولأنها كانت تحتاج إلى تغيير قسطرة كل أربع ساعات لذا رفضت المدارس إستقبالها ما جعلها في عزلة وحزن كبير جداً لكنها مؤخراً إستعادت الأمل من جديد ورجعت الإبتسامة إلى وجهها".
من جهة أخرى أجرى فريق طبي بمستشفى الملك فهد بالهفوف يوم أمس عملية جراحية دقيقة تكللت بالنجاح وذلك بإستئصال ورم نادر يقع فوق القلب والرئة لشاب سعودي في الثامنة والعشرين من عمره.
وأوضح مدير المستشفى الدكتور عبدالمحسن الملحم أن نجاح العملية يمثل إنجازاً لما تتطلبه العملية من مهارة ودقة جراحية عالية وذلك لإلتصاق الورم بأعضاء غاية في الأهمية مثل القلب والرئة مشيراً إلى أن خطورة هذا الورم تكمن في قابليته للزيادة في الحجم ومن ثم التحول إلى ورم خبيث.

محمد القسامي
20-06-2009, 08:51 PM
عانت من عقم استمر 6 سنوات بسببه
استئصال ورم ليفي يزن 3 كيلو من رحم سيدة
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1245511505505.jpg
تمكن فريق من مركز (ذرية) الطبي من استئصال ورم ليفي من رحم سيدة أربعينية دون اللجوء إلى استئصال الرحم في عملية تكللت بالنجاح، وكانت المرأة تعاني من عقم أولي دام لأكثر من 6 أعوام وبينت الفحوصات والموجات الصوتية وجود ليف رحمي كبير داخل تجويف الرحم مما قد يعارض إمكانية انغراس الجنين.
وأجرى العملية كل من الدكتور حمد الصفيان والدكتورة هدى أبو شامة بوحدة جراحة النساء والعقم والإنجاب وأطفال الأنابيب بمركز (ذرية) الطبي في الرياض، واستخرج الليف الذي كان يزن 3 كيلو و حجمه (11 في 12 سم) وعاد الرحم إلى شكله الطبيعي.
يذكر أن الدكتور حمد الصفيان كان قد أجرى عملية سابقة لسيدة تبلغ (38عاماً) كانت تعاني من عقم ثانوي وتم استئصال (44) ورماً ليفياً من رحمها دون اللجوء لاستئصال الرحم، في حالة تعد نادرة الحدوث، منهياً معاناتها التي امتدت لـ 14عاماً، وتم استئصال الألياف التي يتراوح حجمها من (5 سم إلى 25سم) مع الحفاظ على سلامة تجويف وبطانة الرحم والمبيضين والأنابيب بطريقة ناجحة وسليمة من غير نزيف.
وأوضح الدكتور الصفيان أن الألياف الرحمية تعتبر أوراماً حميدة وقد تصيب ما نسبته 30% من النساء ، حيث إن معظمها لا يسبب أي أعراض ولا يحتاج إلى أي علاج إلا إذا كانت هذه الألياف تنمو بسرعة أو أن نموها يجعلها تكبر إلى درجة تؤثر على الأعضاء المجاورة كالمثانة البولية أو الأمعاء أو أن تتعارض مع الإنجاب أو أن تكون سبباً في نزيف رحمي غير طبيعي يؤدي إلى فقر الدم ففي هذه الحالات لابد من التدخل الطبي.

محمد القسامي
20-06-2009, 09:04 PM
مراجعة فروع ومكاتب الصندوق لإنهاء إجراءات الرهن وتوقيع العقود
منح 5444 مواطنا قروضاً من صندوق التنمية العقارية
اعتمد مدير عام صندوق التنمية العقارية المهندس محمد بن وصل الله الحربي قائمة بأسماء ( 5444 ) مواطناً تمت الموافقة على منحهم قروضاً من الصندوق شملت جميع مدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم طلب القرض .

وبين الحربي في تصريح له أن قيمة هذه الدفعة بلغت (1524 ) مليون ريال وتمثل الدفعة الثالثة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي الحالي 1430/1431هـ .

وأوضح مدير عام الصندوق إن الزيادة التي يلمسها الجميع في عدد ومبالغ القروض الموافق عليها هي ثمرة للدعم اللامحدود الذي يحظى به الصندوق من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وأضاف إن الصندوق وفي إطار حرصه على تسهيل و تبسيط إجراءات تسديد هذه القروض قد سارع للانضمام لقائمة الجهات الحكومية في مشروع نظام المدفوعات ( سداد ) والذي بواسطته يمكن لكل مقترض التسديد بكل يسر وسهولة عبر الوسائل الإلكترونية ( الصراف الآلي ـالانترنت ـ الهاتف المصرفي) .
واختتم الحربي تصريحه بأنه بإمكان المواطنين الذين صدرت الموافقة على إقراضهم مراجعة فروع و مكاتب الصندوق لإنهاء إجراءات الرهن وتوقيع العقود ومباشرة البناء .

فيما يلي قائمة بأسماء من تمت الموافقة على إقراضهم في هذه الدفعة :



1. ابراهيم حسين علي عواجي الرياض
2. ابراهيم حمد ابراهيم الصليفيح الرياض
3. ابراهيم حمد سليمان الشعيبي الرياض
4. ابراهيم دخيل الله ابراهيم الكلثم الرياض
5. ابراهيم زيد حمد القحطاني الرياض
6. ابراهيم سعد عبدالعزيز القلعي الرياض
7. ابراهيم سليمان عبدالله الماجد الرياض
8. ابراهيم صالح سليمان السالم الرياض
9. ابراهيم عبدالرحمن ابراهيم السويلم الرياض
10. ابراهيم عبدالرحمن سعد السبيعي الرياض
11. ابراهيم عبدالرحمن عبدالله الفوزان الرياض
12. ابراهيم عبدالرحمن عبدالله الهويمل الرياض
13. ابراهيم عبدالعزيز ابراهيم الجديد الرياض
14. ابراهيم عبدالعزيز سليمان المعجل الرياض
15. ابراهيم عبدالعزيز عبدالله المفرج الرياض
16. ابراهيم عبدالله ابراهيم الحصيني الرياض
17. ابراهيم عبدالله ابراهيم الصبي الرياض
18. ابراهيم عبدالله علي الدوسري الرياض
19. ابراهيم علي عبدالله كليب آل مغيري الرياض
20. ابراهيم عمر ابراهيم الجمعه الرياض
21. ابراهيم فهد سعد الدوسري الرياض
22. ابراهيم محمد ابراهيم العياف الرياض
23. ابراهيم محمد ابراهيم خرفي الرياض
24. ابراهيم محمد احمد آل حسين الرياض
25. ابراهيم محمد سعد الجمعه الرياض
26. ابراهيم محمد ناصر التركي الرياض
27. ابراهيم ناصر عبدالله السويلم الرياض
28. ابرهيم حسين عبدالكريم الحسين الرياض
29. ابرهيم محمد زيد الغنام الرياض
30. احمد ابرهيم عمر العبدالطيف الرياض
31. احمد بخيت محمد شريم الرياض
32. احمد حسن ابراهيم آل جماح الرياض
33. احمد حمد احمد الحيدان الرياض
34. احمد حمد عبدالرحمن الثميري الرياض
35. احمد حمد عبدالله الراشد الرياض
36. احمد راشد جاسم النويدر الرياض
37. احمد سعد حمد الجهني الرياض
38. احمد سعد عبدالله العنقري الرياض
39. احمد سعد فهد الراشد الرياض
40. احمد سليمان جاسم المبارك الرياض
41. احمد سليمان علي الحمزه الرياض
42. احمد شباب محمد الشباب الرياض
43. احمد شبيب محمد دويان الرياض
44. احمد صالح علي العجلان الرياض
45. احمد طيب محمد مرير الرياض
46. احمد عبدالرحمن سعد العواد الرياض
47. احمد عبدالرحمن محمد المغيصيب الرياض
48. احمد عبدالعزيز ابراهيم الرشودي الرياض
49. احمد عبدالعزيز راشد الدكان الدوسري الرياض
50. احمد عبدالعزيز سليمان الشهيب الرياض
51. احمد عبدالعزيز عبدالرحمن الزعاقي الرياض
52. احمد عبدالعزيز عبدالله العيد الرياض
53. احمد عبدالعزيز علي السبت الرياض
54. احمد عبدالعزيز محمد العمران الرياض
55. احمد عبدالله احمد الدايل الرياض
56. احمد عبدالله احمد الشمراني الرياض
57. احمد عبدالله سعود العبدالعزيز الرياض
58. احمد عبدالله علي بن داود الرياض
59. احمد عبدالله فهد الونيس الرياض
60. احمد عجاج ليلي الفدعاني العنزي الرياض
61. احمد عقيل عبدالكريم العبود الرياض
62. احمد علي شعبان الغامدي الرياض
63. احمد علي ضيف الله الشهري الرياض
64. احمد علي محمد عسيري الرياض
65. احمد عويض هامل السلمي الرياض
66. احمد عيدان يزيد الفيفي الرياض
67. احمد محمد ابراهيم العمودي الرياض
68. احمد محمد دمام الشمراني الرياض
69. احمد محمد سليمان النصبان الرياض
70. احمد محمد عبدالرحمن السلمان الرياض
71. احمد محمد عبدالله السعود الرياض
72. احمد محمد عثمان العبدالكريم الرياض
73. احمد محمد علي العندس الرياض
74. احمد محمد موسي الحمود الرياض
75. احمد محمد ناصر الجديعي الرياض
76. احمد مستور جابر العليان الرياض
77. احمد يحي عمر نوفاوي الرياض
78. اديب حمد ناصر الجبرين الرياض
79. اسامه سليمان جاسم المبارك الرياض
80. اسامه عبدالرحمن احمد كبوش الرياض
81. اسماعيل ابراهيم عبدالله الهبدان الرياض
82. البندري حمد فواز الفواز الرياض
83. الجوهره عبدالله محمد درعان الرياض
84. الجوهره محمد حسن الهدباء الرياض
85. الحميدي علي عويض المطيري الرياض
86. الطرقي عوض عبيدالله الرشيدي الرياض
87. امنه صالح فرج سعيد الرياض
88. ايتام فهد ابراهيم الدغيلبي الرياض
89. ايمن عمر حسن باشا الرياض
90. ايمن محمد ابراهيم آل قعود الرياض
91. بادي عبدالله منور المطيري الرياض
92. باسل علي صالح بوناقه الرياض
93. بجاد وهف قبلان القحطاني الرياض
94. بدر جويعد بدر العتيبي الرياض
95. بدر حمد عبدالله الهويدي الرياض
96. بدر حمد ناصر الواصل الرياض
97. بدر ذيب جعفر العتيبي الرياض
98. بدر سعود مرجي المطيري الرياض
99. بدر عبدالرحمن محمد الجويعد الرياض
100. بدر محمد هليل الخالدي الرياض
101. بدر مروزق صغير العتيبي الرياض
102. بدر ناصر عبدالله مرشد الرياض
103. برجس محمد عبدالمحسن العيسي الرياض
104. بسام سليمان عبدالرزاق المزيني الرياض
105. بسام مشوح سليمان المشويح الرياض
106. بندر ابراهيم حمد الدهمش الرياض
107. بندر رشيد عبيد غانم الرياض
108. بندر عبدالرحمن يوسف السالم الرياض
109. بندر ناصر محمد السبيعي الرياض
110. تركي علي عثمان التركي الرياض
111. تركي فرحان مرزوق الحربي الرياض
112. تركي مبارك رصد العجمي الرياض
113. تركي محمد عبدالرحيم الخوتين الرياض
114. تركي مشاري علي الهزاني الرياض
115. تميم مسفر تميم آل تميم الدوسري الرياض
116. ثامر محمد ناصر الخليوي الرياض
117. ثريا سعيد سالم مقرن الرياض
118. ثواب فالح تركي السبيعي الرياض
119. جابر عمر عيسي زباني الرياض
120. جبر عبدالله فهد الجبر الرياض
121. جفران فلاح سعيد العزه السبيعي الرياض
122. جلآل هديان محسن البقمي الرياض
123. جمآل ناصر بادي الشيباني الرياض
124. جمعان سعيد محسن القحطاني الرياض
125. جواد حمزه محمد مدني الرياض
126. جوهر عباد محمد سالم الرياض
127. حاضر سليمان ناصر العربفي الرياض
128. حامد حمد سعود العجمي الرياض
129. حامد سعيد حامد الغامدي الرياض
130. حبيب عبدالله شويمان العتيبي الرياض
131. حزام فيحان فالح السبيعي الرياض
132. حسام عبدالرحمن محمد بن دريس الرياض
133. حسن سليمان حسن الاحيدب الرياض
134. حسن عبدالله حسن القحطاني الرياض
135. حسن علي حسن الصغير الرياض
136. حسن علي محمد الفواز الرياض
137. حسن نايف مسلط السبيعي الرياض
138. حسين حامد هلآل الرحيمي المطيري الرياض
139. حسين عبدالرحمن خضر القرشي الرياض
140. حسين عبدالله ناصر اباالروس القريني الرياض
141. حسين علي سعد محمد الرياض
142. حسين علي يحي قشيش الرياض
143. حسين هادي حسن عبدالله الرياض
144. حسين يحيى محمد ال قفله الرياض
145. حشيفان جزاء عبدالرحمن العتيبي الرياض
146. حصه حمد عبدالله العيس الرياض
147. حصه سعد محمد الشعيبي الرياض
148. حصه فراج عبدالرحمن الزنيدي الرياض
149. حصه ناصر حمد العريفي الرياض
150. حماد ابراهيم حسن الحماد الرياض
151. حمد دبوس حمد المنيع الرياض
152. حمد زومان حمد الدوسري الرياض
153. حمد زيد علي الرقيب الرياض
154. حمد سليمان عبدالله العاصم الرياض
155. حمد صالح سليمان الغنيم الرياض
156. حمد عبدالرحمن حمد اليحيي الرياض
157. حمد عبدالعزيز محمد الحمود الرياض
158. حمد عبدالله ابراهيم الغوينم الرياض
159. حمد عبدالله حمد الحامد الرياض
160. حمد عبدالله حمد الدعيج الرياض
161. حمد عبدالله حميدان الحميدان الرياض
162. حمد عبدالله محمد الدعيلم الرياض
163. حمد عيس حمد الشريمي الرياض
164. حمد محمد صالح العوضي الرياض
165. حمد محمد عبدالله الشريدي الرياض
166. حمد مهنا محمد الخالدي الرياض
167. حمد ناصر عبدالله المناع الرياض
168. حمدان علي حمدان آل عوضه الرياض
169. حمدان معيوف فرج المضياني الرياض
170. حمدي محمد حسين مسفر آل عبود الرياض
171. حمساء طهيف محمد القحطاني الرياض
172. حمود حامد فالح المخلفي الحربي الرياض
173. حمود سعود غايب الجيش الرياض
174. حمود عايد غازي الشمري الرياض
175. حمود عبدالرحمن محمد السواجي الرياض
176. حمود عبدالله حمود الحصيني الرياض
177. حمود عبيد دغسان العتيبي الرياض
178. حمود عوض مشعان المخلفي الرياض
179. حمود محمد حمود الشهري الرياض
180. خالد ابراهيم عبدالله الشويقي الرياض
181. خالد احمد سليمان العامر الرياض
182. خالد زيد محمد الزيد الرياض
183. خالد سعد ابراهيهم المهيني الرياض
184. خالد سعد عبدالرحمن الزيد الرياض
185. خالد سعد محمد الزير الرياض
186. خالد سليم صالح الطحيني الرياض
187. خالد سليمان عبدالله الجبرين الرياض
188. خالد سليمان عبدالله العويس الرياض
189. خالد سليمان فراج الفراج الرياض
190. خالد صالح عبدالعزيز المعجل الرياض
191. خالد عبدالرحمن سليمان الجندل الرياض
192. خالد عبدالرحمن صالح الخضيري الرياض
193. خالد عبدالرحمن عبدالعزيز اباحسين الرياض
194. خالد عبدالرحمن عبدالله المسعود الرياض
195. خالد عبدالرحمن محمد الغانم الرياض
196. خالد عبدالعزيز عبدالله العيد الرياض
197. خالد عبدالعزيز عبدالله ضعيان الرياض
198. خالد عبدالعزيز علي الموينع الرياض
199. خالد عبدالعزيز فهد الدوسري الرياض
200. خالد عبدالعزيز محمد الراشد الرياض
201. خالد عبدالكريم عبدالله الغريمل الرياض
202. خالد عبدالله ابراهيم الدخيل الرياض
203. خالد عبدالله ابراهيم العباد الرياض
204. خالد عبدالله ابراهيم العود الرياض
205. خالد عبدالله ابراهيم المرزوقي الرياض
206. خالد عبدالله حمد ابوحزام الرياض
207. خالد عبدالله زاحم الزاحم الرياض
208. خالد عبدالله عبدالرحمن الغانم الرياض
209. خالد عبدالله عبدالرحمن حسن الرياض
210. خالد عبدالله عبدالعزيز الجربوع الرياض
211. خالد عبدالله عبدالعزيز الدويس الرياض
212. خالد عبدالله فهد العيس الرياض
213. خالد عبدالله محمد المسعد الرياض
214. خالد علي عبدالرحمن آل سحاب الشهري الرياض
215. خالد عمر سعيد الوعيل الرياض
216. خالد فهد عبدالله الطعيس الرياض
217. خالد فيحان حميد العتيبي الرياض
218. خالد فيروز رجاء الطوير الرياض
219. خالد مبارك عبدالرحمن منيع الرياض
220. خالد مبارك محمد الدوسري الرياض
221. خالد محمد ابراهيم الدباسي الرياض
222. خالد محمد بداح العماج الرياض
223. خالد محمد حمد الصليح الرياض
224. خالد محمد عبدالرحمن الصعيب الرياض
225. خالد محمد عبدالرحمن العمر الرياض
226. خالد محمد عبدالعزيز العبدالكريم الرياض
227. خالد محمد عبدالله البتال الرياض
228. خالد محمد عبدالله السياري الرياض
229. خالد محمد عبيد دمجان الرياض
230. خالد محمد عمر الحربي الرياض
231. خالد محمد مشعي الصالح الرياض
232. خالد محمد منيع المنيع الرياض
233. خالد مطلق زرير الشيباني الرياض
234. خالد ناصر حمد شنار الرياض
235. خالد هلآل مدخل المطيري الرياض
236. خالد يحي جابر حكمي الرياض
237. خضير محمد حزام القحطاني الرياض
238. خلف سالم خلف الدماعين الرياض
239. خلف سعيد خلف الخمري الدوسري الرياض
240. خلف نايف عويتق المطيري الرياض
241. خليف عبدالله مطلق القحص العنزي الرياض
242. دايس سعيد علي الغامدي الرياض
243. دغيم حامد عواد الرشيدي الرياض
244. ذياب متعب عقيل الشمري الرياض
245. ذيب محمد فهيد القحطاني الرياض
246. ذيب مسفر ذيب آل سفران القحطاني الرياض
247. ذيب مسفر مهدي الرشيد الرياض
248. راجح صنهات مسلط السبيعي الرياض
249. راشد جويدر ناصر العزه السبيعي الرياض
250. راشد حمود راشد العبودي الرياض
251. راشد سعود عبدالهادي حميد الرياض
252. راشد عبدالرحمن محمد الموينع الرياض
253. راشد عبدالعزيز عبدالله آل معدي الرياض
254. راشد محمد حمد الناصر الرياض
255. راشد مرعي سعيد آل سليمان القحطاني الرياض
256. راضي سعود عبدالله المطاوع الشمري الرياض
257. ربيع احمد عمر الحموس الرياض
258. رشيد حسن زامل الهزاني الرياض
259. روميه فلاح حباب السبيعي الرياض
260. رياض عبدالله راشد ابونيان الرياض
261. رياض عبدالله مبارك البريك الرياض
262. زكرياء عبدالرحمن عبدالله زايد الرياض
263. زياد عبدالله عبدالرحمن الخريفي الرياض
264. زيد عبدالرحمن فرحان العتيبي الرياض
265. زيد عجب زيد السبيعي الرياض
266. زيد علي رشيد جوير الرياض
267. زيد علي محمد نفجان الرياض
268. زيد فيحان عبدالله الدلبحي الرياض
269. ساره رسام عايض القحطاني الرياض
270. ساره سعيد محمد العلي الرياض
271. ساره غالب عبيد القحطاني الرياض
272. ساره محمد غنام السبيعي الرياض
273. سالم سراج علي المالكي الرياض
274. سالم سعد سالم جاري الرياض
275. سالم سلطان فرج المهداني الرياض
276. سالم ضيف الله عقيل المليحان الرياض
277. سالم عجل سالم آل مخلاط الدوسري الرياض
278. سالم علي يحي الشهري الرياض
279. سالم عيد سالم القحطاني الرياض
280. سالم مبارك محمد الدوسري الرياض
281. سالم محمد سعيد سدران الغامدي الرياض
282. سالم محمد عامر الدوسري الرياض
283. سامي عبدالرحمن علي الفرس الرياض
284. سامي عبدالعزيز محمد الهيم الرياض
285. سطام محمد عبداللطياف المناع الرياض
286. سعد ابراهيم سعد كليب الرياض
287. سعد ابراهيم عبدالله الزامل الرياض
288. سعد جهجاه جاسر المرزوقي الرياض
289. سعد حسين مبارك عنيزان الرياض
290. سعد حمد سعد القميزي الرياض
291. سعد حنيف زعل العنزي الرياض
292. سعد دغش فالح السبيعي الرياض
293. سعد دهيران دخيل الله الشلوي الرياض
294. سعد راشد صالح آل ماجد الرياض
295. سعد سالم دحيم الدوسري الرياض
296. سعد سعيد سعد الدوسري الرياض
297. سعد سعيد محمد القحطاني الرياض
298. سعد صالح فهد الصفيان الرياض
299. سعد صنيتان هلال العتيبي الرياض
300. سعد ضاوي سعد الحزيمي الرياض
301. سعد عبدالرحمن ابراهيم الراشد الرياض
302. سعد عبدالعزيز سعد العبود الرياض
303. سعد عبدالعزيز سعد عبدالسلام الرياض
304. سعد عبدالعزيز ناصر الداود الرياض
305. سعد عبدالله حسن الدوسري الرياض
306. سعد عبدالله سعد باز الرياض
307. سعد عبدالله عزيز الغامدي الرياض
308. سعد عبدالمحسن عبدالله القحطاني الرياض
309. سعد عبدالهادي عبدالله الدوسري الرياض
310. سعد عياد محمد الحميضي السهلي الرياض
311. سعد عيد رفاعي البقمي الرياض
312. سعد فالح علي السبيعي الرياض
313. سعد محمد حسن الهدباء الرياض
314. سعد محمد حمد البراهيم الرياض
315. سعد محمد زايد الشهراني الرياض
316. سعد محمد زيد الغنام الرياض
317. سعد محمد سعد السهلي الرياض
318. سعد محمد عبدالعزيز الجماز الرياض
319. سعد محمد فهد فليح الرياض
320. سعد مشعل سعد البقمي الرياض
321. سعد مقرن عبدالعزيز مقرن الرياض
322. سعد ناصر سعد الجمعه الرياض
323. سعد ناصر عبدالرحمن نخيلان الرياض
324. سعد ناصر فهد الدوسري الرياض
325. سعدي سعيد فازع المطيري الرياض
326. سعود ابراهيم سعود الرشود الرياض
327. سعود خلف صقر العنزي الرياض
328. سعود ساير شامان الكرشمي الرياض
329. سعود سعيد مطر الشيباني الرياض
330. سعود عايد عياد الشمري الرياض
331. سعود عبدالرحمن علي الدعيج الرياض
332. سعود عبدالعزيز عبدالله العثمان الرياض
333. سعود عبدالهادي علي السيف الرياض
334. سعود علي مشعان العنزي الرياض
335. سعود مسلط فهد الحارثي الرياض
336. سعيد احمد عبدالله الحسني الزهراني الرياض
337. سعيد احمد علي المالكي الرياض
338. سعيد حامد هلآل الرحيمي المطيري الرياض
339. سعيد حسن عوض عبدالله سليم الرياض
340. سعيد حسين سعد القحطاني الرياض
341. سعيد خالد عبدالله الدوسري الرياض
342. سعيد سعد عبدالله القحطاني الرياض
343. سعيد سعد محمد القحطاني الرياض
344. سعيد سلمان عبدالله الحسن الغامدي الرياض
345. سعيد عامر عبدالله الشهري الرياض
346. سعيد عامر محمد الشهري الرياض
347. سعيد عبدالله حمدان الحمدان العمري الرياض
348. سعيد عبدالله دخيل الله القحطاني الرياض
349. سعيد عبيدان عبدالخالق الغامدي الرياض
350. سعيد فهد صالح الدماعين الرياض
351. سعيد مبارك سعيد عون الرياض
352. سعيد محمد ظافر ابودهام الشهري الرياض
353. سعيد مستور علي ال رايد الشمراني الرياض
354. سعيد ناصر عبدالله الضويان الرياض
355. سلامه سالمين بلال الجردان الرياض
356. سلطان احمد باشا المالكي الرياض
357. سلطان ثواب مسلط السبيعي الرياض
358. سلطان حمد ابراهيم الضويلع الرياض
359. سلطان سعد عبدالرحمن آل ثقفان الرياض
360. سلطان سعود علوش العميري الرياض
361. سلطان سلمان سعد الكبش الرياض
362. سلطان سليم علي المالكي الرياض
363. سلطان عبدالعزيز عبدالله ضعيان الرياض
364. سلطان عبدالعزيز ناصر الدمخ الرياض
365. سلطان عبدالله عبدالرحمن الشتري الرياض
366. سلطان عبدالله علي السبيعي الرياض
367. سلطان علي ناحي الحربي الرياض
368. سلطان غزاي عتيق المطيري الرياض
369. سلطان محمد ابراهيم موزان الرياض
370. سلطان يوسف عيسي الملاحي الرياض
371. سلطان يوسف مساعد السويلم الرياض
372. سلمان بنيان رشاد المطيري الرياض
373. سلمان حماد عياد الطريفي الرياض
374. سلمان راشد سليم البليدان السبيعي الرياض
375. سلمان عبدالعزيز محمد الجنوبي الرياض
376. سلمان فهيد الحميدي العجالين الدوسري الرياض
377. سلمان محمد عبدالله الجاسر الرياض
378. سلمي حمود صنهات العتيبي الرياض
379. سليمان ابراهيم عبدالرحمن البحيري الرياض
380. سليمان حسين علي الجبيري الشهري الرياض
381. سليمان سعد عبدالعزيز الرويشد الرياض
382. سليمان شايع سليمان العليان الرياض
383. سليمان صالح عبدالعزيز الدخيل الرياض
384. سليمان صالح فهد الصفيان الرياض
385. سليمان عايد عبدالله العتيبي الرياض
386. سليمان عبدالرحمن سويلم الفوزان الرياض
387. سليمان عبدالرحمن صالح الصرامي الرياض
388. سليمان عبدالعزيز عبدالرحمن المبارك الرياض
389. سليمان عبدالعزيز عبدالرحمن الهديب الرياض
390. سليمان عبدالله سليمان الوهابي الرياض
391. سليمان عبدالله صالح السحيم الرياض
392. سليمان عطالله سليمان السعيد الرياض
393. سليمان علي صالح الحبيب الرياض
394. سليمان علي فهد الحوشان الرياض
395. سليمان علي مسعود القحطاني الرياض
396. سليمان قاسم محمد العيد الرياض
397. سليمان محمد جبار المالكي الرياض
398. سليمان محمد عبدالجليل الدرويش الرياض
399. سليمان محمد عبدالعزيز الجربوع الرياض
400. سليمان محمد عبدالله المقحم الرياض
401. سليمان ناصر احمد الحيدان الرياض
402. سمير محمد صدق المنصوري الرياض
403. سند سرور غلاب العتيبي الرياض
404. سويد ظافر محمد القرني الرياض
405. شارع سعود دغيلب السبيعي الرياض
406. شافي فهد شافي العلي السبيعي الرياض
407. شبيب حرقان محمد السبيعي الرياض
408. شجاع متلع رمثان العتيبي الرياض
409. شديد مسفر شديد النتيفان الرياض
410. شرار عايض فازع الشيباني العتيبي الرياض
411. شقاره محمد يحي القبي الرياض
412. شنار دبيان سعد السبيعي الرياض
413. شيبوب شيبه حسن هبه الرياض
414. شيخه ابراهيم عبدالله العبيد الرياض
415. شيخه منصور منيع الخليوي الرياض
416. صالح ابراهيم عبدالله الملوحي الرياض
417. صالح احمد عبدالعزيز الدهش الرياض
418. صالح حمد عبدالله الحميدان الرياض
419. صالح حمد عبدالله الحميضي الرياض
420. صالح حمد عبدالله النميري الرياض
421. صالح عبدالعزيز عبدالرحمن المديهش الرياض
422. صالح عبدالله ابراهيم الحميضي الرياض
423. صالح عبدالله سعد الحميد الرياض
424. صالح عبدالله عبدالعزيز الحواس الرياض
425. صالح عبدالله فهد العقلا الرياض
426. صالح عبدالله منصور السويح الرياض
427. صالح عبدالله نجم الذيابي العتيبي الرياض
428. صالح عبيد عويض المطيري الرياض
429. صالح علي صالح البلاع الرياض
430. صالح علي محمد الظاهري الرياض
431. صالح غيث موسي الغيث الرياض
432. صالح محمد صالح الاحمد الرياض
433. صالح محمد عبدالله الصالح الرياض
434. صالح محمد عبدالله الماضي الرياض
435. صالح محمد عبدالله المنيف الرياض
436. صالح موس علي الكثيري الرياض
437. صالح ناصر غانم السحيباني الرياض
438. صالح يحي جبريل شويهي الرياض
439. صالح يوسف عبدالله الدخيل الله الرياض
440. صالحه محمد جابر اليامي الرياض
441. صالحه محمد علاس القحطاني الرياض
442. صقر عيس بنيه الدعجاني الرياض
443. صلفيق عزيز معزي المطرقي الرياض
444. ضاري متعب محمد الدوسري الرياض
445. ضحيه مصلح بنيه الحارثي الرياض
446. ضعيان عبدالعزيز سعد الضعيان الرياض
447. ضويحي شباب سلمان العضياني العتيبي الرياض
448. ضيدان محمد ضيدان السبيعي الرياض
449. طارق احمد محمد الجريان الرياض
450. طارق حمد عبدالله الحميدان الرياض
451. طارق سعد رزقان الرزقان الرياض
452. طارق عبدالرحمن عمر يسلم الرياض
453. طارق عبدالله سليمان الشويعر الرياض
454. طالع مشخص بطي المطيري الرياض
455. طلآل محمد فهد البداي الرياض
456. ظافر عبدالله مقيت آل ضبحان الرياض
457. ظافر ناصر مخفور الشهراني الرياض
458. عائشه كليفيخ بطي الحارثي الرياض
459. عائض ردن مرزوق العتيبي الرياض
460. عائض سلطان قصاد المصيلحي السبيعي الرياض
461. عائض ناهس بعاج الشلوي الرياض
462. عائض هادي مسفر القحطاني الرياض
463. عادل راشد ابراهيم القعود الرياض
464. عادل عبدالله سفر المالكي الرياض
465. عادل عبدالله عبدالرحمن اللحيدان الرياض
466. عادل علي محمد آل علبس القحطاني الرياض
467. عادل محمد عبدالعزيز الشميمري الرياض
468. عادل مقبول مسلم العتيبي الرياض
469. عارف نوار صالح العتيبي الرياض
470. عامر محمد عامر الدوسري الرياض
471. عامر موس حمد الحربي الرياض
472. عايد عبيد عايض البقمي الرياض
473. عايض فالح عايض القحطاني الرياض
474. عايض ماجد شارع القحطاني الرياض
475. عايض محمد محسن البقمي الرياض
476. عايض مطيح لمهيص الشائب القحطاني الرياض
477. عبدالاله ابراهيم عبدالرحمن العروان الرياض
478. عبدالاله سليمان داود السبعان الرياض
479. عبدالاله صالح محمد المحياء الرياض
480. عبدالاله عبدالله بلال البلال الرياض
481. عبدالباسط محمود محمد عطي الرياض
482. عبدالحميد عبدالعزيز عبدالله العمر الرياض
483. عبدالحميد عبدالله علي الراجحي الرياض
484. عبدالرحمن ابراهيم عبدالعزيز العيسى الرياض
485. عبدالرحمن احمد ابراهيم السعيد الرياض
486. عبدالرحمن احمد عبدالله باكرمان الرياض
487. عبدالرحمن احمد عبدالهادي العمر الرياض
488. عبدالرحمن الفريخ عبيد العصيمي الرياض
489. عبدالرحمن حمد احمد العبدالعالي الرياض
490. عبدالرحمن حمد عبدالله الهويدي الرياض
491. عبدالرحمن راشد مسلم المسلم الرياض
492. عبدالرحمن سالم زعل الرويلي الرياض
493. عبدالرحمن سعود عبدالعزيز الرشيد الرياض
494. عبدالرحمن سليمان عبدالعزيز النويفل الرياض
495. عبدالرحمن صالح علي الخشان الرياض
496. عبدالرحمن صالح محمد السرحان الرياض
497. عبدالرحمن صالح ناصر العليان الرياض
498. عبدالرحمن ظافر سعيد العمري الرياض
499. عبدالرحمن عبدالرحمن محمد الغانم الرياض
500. عبدالرحمن عبدالعزيز ابراهيم ابوبكر الرياض
501. عبدالرحمن عبدالعزيز علي المسند الرياض
502. عبدالرحمن عبدالعزيز محمد الحمود الرياض
503. عبدالرحمن عبدالعزيز ناصر العجلان الرياض
504. عبدالرحمن عبدالله ابراهيم الهويشل الرياض
505. عبدالرحمن عبدالله صالح الحمدان الرياض
506. عبدالرحمن عبدالله صالح الخراشي الرياض
507. عبدالرحمن عبدالله عبدالعزيز الجويعي الرياض
508. عبدالرحمن عبدالله عبدالعزيز الماجد الرياض
509. عبدالرحمن عبدالله عبدالمحسن الريس الرياض
510. عبدالرحمن عبدالله علي الشهري الرياض
511. عبدالرحمن عبدالله محمد البياهي الرياض
512. عبدالرحمن عبدالله محمد العويرضي الرياض
513. عبدالرحمن عبدالله يوسف اليوسف الرياض
514. عبدالرحمن عثمان عبدالعزيز العثمان الرياض
515. عبدالرحمن عواض بريكات المطيري الرياض
516. عبدالرحمن عوض عويض الزايدي العتيبي الرياض
517. عبدالرحمن فهد مطرف المطرف الرياض
518. عبدالرحمن مبارك عبدالرحمن بن منيع الرياض
519. عبدالرحمن مبارك عبدالله العنزي الرياض
520. عبدالرحمن محمد ابراهيم المحيسن الرياض
521. عبدالرحمن محمد ابراهيم غميان الرياض
522. عبدالرحمن محمد احمد المنصور الرياض
523. عبدالرحمن محمد زيد المعدي الرياض
524. عبدالرحمن محمد عبدالرحمن العقيل الرياض
525. عبدالرحمن محمد عبدالعزيز الفايز الرياض
526. عبدالرحمن محمد عبداللطيف المناع الرياض
527. عبدالرحمن محمد عتيق العويرضي الرياض
528. عبدالرحمن محمد علي المجحد الرياض
529. عبدالرحمن معيقل عبدالله البسام الرياض
530. عبدالرحمن مفلح علي الحريش الرياض
531. عبدالرحمن ناصر عبدالرحمن السحيباني الرياض
532. عبدالرحمن ناصر عبدالعزيز الجوعان الرياض
533. عبدالرحمن ناصر عبدالله العيفان الرياض
534. عبدالرحيم محمد فهد الراشد الرياض
535. عبدالسلام محمد ضاحي الضويحي الرياض
536. عبدالطيف صالح فهد الصفيان الرياض
537. عبدالطيف محمد ماطر الشمري الرياض
538. عبدالعزيز ابراهيم عبدالعزيز الرويشد الرياض
539. عبدالعزيز ابراهيم محمد العايد الرياض
540. عبدالعزيز ابراهيم محمد اليحي الرياض
541. عبدالعزيز احمد ناصر الاحمد الرياض
542. عبدالعزيز حمد سليمان الشعيبي الرياض
543. عبدالعزيز حمد عبدالعزيز الدهسش الرياض
544. عبدالعزيز زيد سعد آل مبارك التميمي الرياض
545. عبدالعزيز سعد عبدالرحمن الدعيلج الرياض
546. عبدالعزيز سعد عبدالعزيز الشريف الرياض
547. عبدالعزيز سعد عبدالعزيز القلعي الرياض
548. عبدالعزيز سعد علي العليان الرياض
549. عبدالعزيز سلمي مسلم المطيري الرياض
550. عبدالعزيز سليمان صالح الفراج الرياض
551. عبدالعزيز سليمان عبدالعزيز التويجري الرياض
552. عبدالعزيز صالح عبدالله منديل الرياض
553. عبدالعزيز عبدالرحمن عبدالعزيز اباحسين الرياض
554. عبدالعزيز عبدالرحمن عبدالله السكيرين الرياض
555. عبدالعزيز عبدالرحمن محمد العثمان الرياض
556. عبدالعزيز عبدالله حمد الدعيج الرياض
557. عبدالعزيز عبدالله عبدالعزيز الدوسري الرياض
558. عبدالعزيز عبدالله عبدالعزيز الرحيان الرياض
559. عبدالعزيز عبدالله علي العقيفي الرياض
560. عبدالعزيز عبدالله علي العواد الرياض
561. عبدالعزيز عبدالله محمد الدوسري الرياض
562. عبدالعزيز عبدالله محمد المرعبه الرياض
563. عبدالعزيز عبدالله محمد المنقاش الرياض
564. عبدالعزيز عبدالله محمد دخيل الرياض
565. عبدالعزيز عبدالمحسن ناصر العتيق الرياض
566. عبدالعزيز عقيل عبدالعزيز العقيل الرياض
567. عبدالعزيز علي ابراهيم الرصيص الرياض
568. عبدالعزيز علي ابراهيم الكلثم الرياض
569. عبدالعزيز علي صالح الرشيد الرياض
570. عبدالعزيز علي عبدالله الخليفه الرياض
571. عبدالعزيز فهد سعد الحميد الرياض
572. عبدالعزيز قاسم عبدالله القاسم الرياض
573. عبدالعزيز محمد احمد العواد الرياض
574. عبدالعزيز محمد حسن الشكره الرياض
575. عبدالعزيز محمد زيد العتيق الرياض
576. عبدالعزيز محمد زيد الغنام الرياض
577. عبدالعزيز محمد سليمان الخضر الرياض
578. عبدالعزيز محمد صالح الكحلان الرياض
579. عبدالعزيز محمد عبدالرحمن المانع الرياض
580. عبدالعزيز محمد عبدالعزيز زومان الرياض
581. عبدالعزيز محمد عبداللطيف السيف الرياض
582. عبدالعزيز محمد عبدالله العيوني الرياض
583. عبدالعزيز محمد عبيد الجهني الرياض
584. عبدالعزيز مساعد مشاري العنقري الرياض
585. عبدالعزيز معيقل عبدالله البسام الرياض
586. عبدالعزيز ناصر سعد المهيدي الرياض
587. عبدالعزيز ناصر عبدالرحمن الخريف الرياض
588. عبدالعزيز ناصر عبدالله الجربوع الرياض
589. عبدالعزيز ناصر محمد السويد الرياض
590. عبدالعزيز يوسف مساعد السويلم الرياض
591. عبدالعظيم عبدالله ابراهيم السويدان الرياض
592. عبدالفتاح محمد طاهر قاسم يمنقاني الرياض
593. عبدالقادر محمد سالم السري الرياض
594. عبدالكريم احمد عبدالله المجحد الرياض
595. عبدالكريم سعد عبدالكريم الرشيد الرياض
596. عبدالكريم عبدالعزيز عبدالكريم الخنيفر الرياض
597. عبدالكريم عبدالله عبدالمحسن الشيباني الرياض
598. عبدالكريم فهد جاسر الزكري الرياض
599. عبدالكريم يوسف عبدالرحمن اليوسف الرياض
600. عبداللطيف محمد علي العبداللطيف الرياض
601. عبدالله ابراهيم حمد الخرجي الرياض
602. عبدالله ابراهيم عبدالله الطويل الرياض
603. عبدالله احمد عبدالله الغامدي الرياض
604. عبدالله بخيت احمد الغامدي الرياض
605. عبدالله برجس جفين الدوسري الرياض
606. عبدالله بصاط سعيد الزهراني الرياض
607. عبدالله جفين ناصر القحطاني الرياض
608. عبدالله حمد ابراهيم الزهيري الرياض
609. عبدالله حمد حسن الرامي الرياض
610. عبدالله حمد عبدالرحمن المقبل الرياض
611. عبدالله حمد عبدالله العامر الرياض
612. عبدالله حمود عبيد النفيعي الرياض
613. عبدالله خالد عبدالله الخالد الرياض
614. عبدالله سالم عايد العنزي الرياض
615. عبدالله سعد سالم بن عمار الرياض
616. عبدالله سعد سعيد الدعمه القحطاني الرياض
617. عبدالله سعد عبدالله السبيعي الرياض
618. عبدالله سعد عبدالله اليابس الرياض
619. عبدالله سعد محمد القريني الرياض
620. عبدالله سعد محمد المهيزع الرياض
621. عبدالله سعيد خير الله المري الرياض
622. عبدالله سعيد مرفاع آل حبيب الشهراني الرياض
623. عبدالله سليم احمد الرشيد الرياض
624. عبدالله سليمان عبدالعزيز النصبان الرياض
625. عبدالله سليمان عبدالله الجبرين الرياض
626. عبدالله سليمان عبدالله الحربشي الرياض
627. عبدالله سليمان غنيم الغنيم الرياض
628. عبدالله سليمان فراج الفراج الرياض
629. عبدالله صالح راشد القفاري الرياض
630. عبدالله صالح سليمان السالم الرياض
631. عبدالله صالح عبدالله الجميعه الرياض
632. عبدالله صالح محمد النجيدي الرياض
633. عبدالله صويلح محمد المطيري الرياض
634. عبدالله طالع مسفر العمري الرياض
635. عبدالله عائض عواضه الشهراني الرياض
636. عبدالله عبدالرحمن ابراهيم العنقري الرياض
637. عبدالله عبدالرحمن عبدالعزيز المنيف الرياض
638. عبدالله عبدالرحمن عبدالله الدهيش الرياض
639. عبدالله عبدالرحمن عبدالله السليمان الرياض
640. عبدالله عبدالرحمن علي آل حسن الرياض
641. عبدالله عبدالرحمن فالح الفالح الرياض
642. عبدالله عبدالرحمن فهد الغنام الرياض
643. عبدالله عبدالرحمن محمد البداح الرياض
644. عبدالله عبدالرحمن محمد الجريوي الرياض
645. عبدالله عبدالرحمن محمد الشبنان الرياض
646. عبدالله عبدالرحمن ناصر الزيد الرياض
647. عبدالله عبدالرحمن ناصر السبهان الرياض
648. عبدالله عبدالعزيز صالح المليك الرياض
649. عبدالله عبدالعزيز عبدالرحمن المقبل الرياض
650. عبدالله عبدالعزيز عبدالله العيد الرياض
651. عبدالله عبدالعزيز عبدالله المعيوف الرياض
652. عبدالله عبدالعزيز عبدالله المفرج الرياض
653. عبدالله عبدالعزيز فهد المعجل الرياض
654. عبدالله عبدالعزيز محمد الفارس الرياض
655. عبدالله عبدالعزيز محمد قضيب الرياض
656. عبدالله عبدالمحسن عبدالعزيز ابوحيمد الرياض
657. عبدالله عبدالهادي عبدالله الغانم الرياض
658. عبدالله عبيد مسفر الحارثي الرياض
659. عبدالله عثمان ريحان الريحان الرياض
660. عبدالله عطاس سعد المطيري الرياض
661. عبدالله علي ابراهيم الكلثم الرياض
662. عبدالله علي عبدالله العواد الرياض
663. عبدالله علي محمد موسي الرياض
664. عبدالله عمر عبدالعزيز بن الامير الرياض
665. عبدالله غلاب مبارك العتيبي الرياض
666. عبدالله فهاد حسين آل مسيمح الرياض
667. عبدالله فهد جاسر الزكري الرياض
668. عبدالله فهد عبدالرحمن القباع الرياض
669. عبدالله فهد عبدالله العثمان الرياض
670. عبدالله فهد علي سلمه الرياض
671. عبدالله فهد مشاري الطعيس الرياض
672. عبدالله كريم منور الرشيدي الرياض
673. عبدالله محمد ابراهيم الداود الرياض
674. عبدالله محمد حلومه الرياعي الرياض
675. عبدالله محمد حمود المزيني الرياض
676. عبدالله محمد راشد الرشود الرياض
677. عبدالله محمد سالم القحطاني الرياض
678. عبدالله محمد سعيد الحامد الرياض
679. عبدالله محمد سويد آل فهد الرياض
680. عبدالله محمد شليويح الشمرافا الدوسري الرياض
681. عبدالله محمد شنان العاطفي القحطاني الرياض
682. عبدالله محمد صالح الخلاوي الرياض
683. عبدالله محمد عايض الحارث الرياض
684. عبدالله محمد عبدالرحمن ابوحيمد الرياض
685. عبدالله محمد عبدالرحمن الزعاقي الرياض
686. عبدالله محمد عبدالعزيز الفائز الرياض
687. عبدالله محمد عبدالله القحطاني الرياض
688. عبدالله محمد عبدالله آل سهيله الرياض
689. عبدالله محمد عبيد الجهني الرياض
690. عبدالله محمد عثمان العبدالكريم الرياض
691. عبدالله محمد علي التوم الرياض
692. عبدالله محمد علي الفاضل الرياض
693. عبدالله محمد مرشد الزير الرياض
694. عبدالله مدعث علي المحيحيدي السهلي الرياض
695. عبدالله مفرح بادي العميري الرياض
696. عبدالله مفرح محمد آل معيض القحطاني الرياض
697. عبدالله منيجل احمد الحيدان الرياض
698. عبدالله ناصر راشد القحطاني الرياض
699. عبدالله ناصر سليمان العمران الرياض
700. عبدالله ناصر عبدالله الشامان الرياض
701. عبدالله ناصر عثمان العبدالله الرياض
702. عبدالله نمر صنت العتيبي الرياض
703. عبدالله هزاع مرزوق الفضل الرياض
704. عبدالمجيد عبدالعزيز محمد الجريوي الرياض
705. عبدالمجيد محمد عبدالعزيز الوعلاان الرياض
706. عبدالمحسن ابراهيم عبدالرحمن الغنام الرياض
707. عبدالمحسن احمد عبدالله الخميس الرياض
708. عبدالمحسن عبدالرحمن صالح بن عبيد الرياض
709. عبدالمحسن عبدالرحمن محمد المغيصيب الرياض
710. عبدالمحسن عبدالله عبدالعزيز الشدي الرياض
711. عبدالمحسن محمد ابراهيم المحسن الرياض
712. عبدالمحسن محمد عثمان العبيد الرياض
713. عبدالمحسن ناصر عبدالعزيز المحبوب الرياض
714. عبدالمحسن هديان محسن البقمي الرياض
715. عبدالمحسن يحيي محمد الجهيمي الرياض
716. عبدالمسحن صالح علي الحماد الرياض
717. عبدالملك ابراهيم عبدالعزيز المرشد الرياض
718. عبدالملك ابراهيم محمد الاحيدب الرياض
719. عبدالملك احمد عبدالملك آل الشيخ الرياض
720. عبدالهادي احمد مساعد الحسين الزهرني الرياض
721. عبدالهادي حمود عبيد النفيعي الرياض
722. عبدالهادي عياد عايد الحربي الرياض
723. عبدالوهاب صالح علي الوهابي الرياض
724. عبدامحسن محمد عبدالعزيز دخيل الرياض
725. عبيد سفر عبدالله الشلوي الرياض
726. عبيد سليمان راشد البليدين السبيعي الرياض
727. عبيد عبدالله ماطر الجابري الحربي الرياض
728. عبيد فارس فهيد السبيعي الرياض
729. عبيد محمد عبيد الحربي الرياض
730. عبيد محمد غانم القحطاني الرياض
731. عثمان موس عثمان محمد الرياض
732. عدنان ناصر فهد الرماح الرياض
733. عزيز تركي بركه المطيري الرياض
734. عصام عبدالله ابراهيم طالب الرياض
735. عقاب مخلد طلق الفيداني الحربي الرياض
736. عقيل حمد احمد الحيدان الرياض
737. عقيل محمد سليمان العقيل الرياض
738. علي ابراهيم عبدالله ثنيان الرياض
739. علي ابراهيم علي المقحم الرياض
740. علي ابراهيم علي عواجي الرياض
741. علي ابراهيم محمد الربيعان الرياض
742. علي ابراهيم محمد المنصور الرياض
743. علي ابراهيم ناصر القرشي الرياض
744. علي احمد درويش درويش الرياض
745. علي احمد محمد القرني الرياض
746. علي حامد محمد الغامدي الرياض
747. علي حمد عبدالمحسن اليحيا الرياض
748. علي حمد علي ورثان الرياض
749. علي رفيدي عبدالله الجهضمي الشهري الرياض
750. علي زيد علي الرقيب الرياض
751. علي سالم صالح الشهري الرياض
752. علي سعد ابراهيم القديري الرياض
753. علي سعد علي العجلان الرياض
754. علي شبيب عصمان السهلي الرياض
755. علي صالح حسن الشمراني الرياض
756. علي صالح سالم الخشرمي الشهري الرياض
757. علي صالح علي الرميخان الرياض
758. علي عبدالرحمن علي الهويريني الرياض
759. علي عبدالرحمن علي الوهيبي الرياض
760. علي عبدالعزيز ابراهيم الخرعان الرياض
761. علي عبدالعزيز علي الجربوع الرياض
762. علي عبدالله ابراهيم آل عبدالله التميمي الرياض
763. علي عبدالله علي المنيع الرياض
764. علي عبدالله علي آل حسان الرياض
765. علي عبدالله عوض القاضي القحطاني الرياض
766. علي عبدالله محمد الضويان الرياض
767. علي عمر علي الخطاب الرياض
768. علي فلاح صرير ال الحيزاء الشهراني الرياض
769. علي مبارك فرحان القحطاني الرياض
770. علي محمد احمد باصحصح الرياض
771. علي محمد عثمان العبدالكريم الرياض
772. علي محمد عون الهاجري الرياض
773. علي محمد ناصر القبيسي الرياض
774. علي مطلق حديجان السبيعي الرياض
775. علي يحي حسين عمر الرياض
776. عليان سعود بخيت الشمري الرياض
777. عماد عبدالرحمن محمد الهندي الرياض
778. عمر عبدالله عبدالرحمن الشثري الرياض
779. عمره علي محمد القحطاني الرياض
780. عمير صالح عمير الغنيم الرياض
781. عواد راشد سليمان الحويطي الرياض
782. عواد عذاب فدعوس الرويلي الرياض
783. عواد ناجي شيحان العنزي الرياض
784. عواطف محمد عبدالقادر سندي الرياض
785. عوض الله عواض بريكات المطيري الرياض
786. عوض جربوع سحلي الشيباني الرياض
787. عوض صالح عون الغامدي الرياض
788. عوض عبدالله علي القحطاني الرياض
789. عوض محمد شليل الغضوري العنزي الرياض
790. عيد عبدالعزيز سعد العيد الرياض
791. عيد فهد شديد الشبوي القحطاني الرياض
792. عيد معيض برجس الشيباني الرياض
793. عيدان احمد محمد الزهرني الرياض
794. عيده شطي قاسم العنزي الرياض
795. عيسى حامد علي الحامد الرياض
796. غازي محمد دليم السهلي الرياض
797. غانم هادي ناصر القحطاني الرياض
798. غربي عيد ليلي الشمري الرياض
799. غزاي ثامر سويلم المطيري الرياض
800. غزاي عائض شنيف العتيبي الرياض
801. فائد عبيد داثان بن نحيت الرياض
802. فارس احمد هادي القحطاني الرياض
803. فارس سعود مبروك العصيمي الرياض
804. فارس مبارك جزاع الجرواني الشمري الرياض
805. فاروق علي ناصر علي الرياض
806. فاطمه سعود احمد الحزيم الرياض
807. فاطمه فهد احمد العبدالكريم الرياض
808. فاطمه محمد زيد العقيل الرياض
809. فاطمه ناصر عبدالله النصر الرياض
810. فاطمه يحى عدوان سرحان الرياض
811. فالح حمدان سفر المطيري الرياض
812. فايز عايض محمد العجمي الرياض
813. فايز محمد غضبان الشملاني العنزي الرياض
814. فتيخ هلآل شلش العنزي الرياض
815. فراج فهد فراج الفراج الرياض
816. فراج وعلان عبدالمحسن الدوسري الرياض
817. فرحان صغير سالم العنزي الرياض
818. فرحان يحي محمد النجيم الرياض
819. فلاح صالح فلاح السهلي الرياض
820. فلاح عبيد عوجان السبيعي الرياض
821. فلاح فراج شمروخ السبيعي الرياض
822. فهد الحرير محمد القحطاني الرياض
823. فهد الودهي خزيم الدوسري الرياض
824. فهد حسن عبدالله الفيصل الرياض
825. فهد حسن فهد آل جراده الدوسري الرياض
826. فهد خلف مطلق الشمري الرياض
827. فهد راجح ذيبان السبيعي الرياض
828. فهد زنيفر ذعار القحطاني الرياض
829. فهد زيد ابراهيم آل هديب الرياض
830. فهد سعد صالح عثيم الرياض
831. فهد سعد عبدالله عيد الرياض
832. فهد سعد علي العجلان الرياض
833. فهد سعد فواز السبيعي الرياض
834. فهد سعد محمد العجيبان الرياض
835. فهد سعود سعود المواش الرياض
836. فهد سلمان فراج الفرج الرياض
837. فهد سليمان حمد الشريمي الرياض
838. فهد سليمان صالح المطوع الرياض
839. فهد سليمان عثمان الناصر الرياض
840. فهد سليمان ناصر الضويحي الرياض
841. فهد شعيل سالم القويفل الرياض
842. فهد صاح محمد الشارخ الرياض
843. فهد صالح عبدالعزيز العروان الرياض
844. فهد ظافر راشد الدوسري الرياض
845. فهد ظافر سالم آل عاطف القحطاني الرياض
846. فهد عبدالرحمن ابراهيم الضويلع الرياض
847. فهد عبدالرحمن ابراهيم بن دحام الرياض
848. فهد عبدالرحمن عبدالعزيز اباحسين الرياض
849. فهد عبدالعزيز عبدالرحمن المبارك الرياض
850. فهد عبدالعزيز عبدالله العيد الرياض
851. فهد عبدالعزيز محمد الحسيني الرياض
852. فهد عبدالعزيز محمد الشويعر الرياض
853. فهد عبدالله راجح الهديب الرياض
854. فهد عبدالله سعد الشايقي الرياض
855. فهد عبدالله سعد العثمان الرياض
856. فهد عثمان عبدالعزيز العثمان الرياض
857. فهد علي الفهد العقلا الرياض
858. فهد علي حمد الطويان الرياض
859. فهد علي محمد العليان الرياض
860. فهد علي محمد القويفيل الرياض
861. فهد غازي خليف الحربي الرياض
862. فهد فريح حماد العنزي الرياض
863. فهد مبارك عبدالرحمن العرفج الرياض
864. فهد مبارك فهد العجمي الرياض
865. فهد مبارك فهد المنيع الرياض
866. فهد محمد حماد السلامه الرياض
867. فهد محمد حمد المهيزعي الرياض
868. فهد محمد سليمان العقل الرياض
869. فهد محمد سليمان النصبان الرياض
870. فهد محمد صقر البكران الرياض
871. فهد محمد ضيدان السبيعي الرياض
872. فهد محمد عبدالعزيز نفيسه الرياض
873. فهد محمد علي الصويلح الرياض
874. فهد محمد ناصر جفال الرياض
875. فهد محمد هديب العبدالله الرياض
876. فهد مسفر عبدالله السبيعي الرياض
877. فهد مشلح سعد آل اباالحسن الدوسري الرياض
878. فهد مقرن عبدالله المقرن الرياض
879. فهد ناصر عبدالله المبارك الرياض
880. فهيد السميري شافي السبيعي الرياض
881. فهيد شويش ثنيان النفيعي الرياض
882. فهيد عبدالله فهيد السبيعي الرياض
883. فهيد نوار عايضه المطيري الرياض
884. فواز عبدالله حسن آل سعد القحطاني الرياض
885. فواز عبدالله سعود السبيعي الرياض
886. فواز محمد سعود الفايز الرياض
887. فواز محمد غضبان الشملاني العنزي الرياض
888. فوزيه سالم سليمان بن مهاوش البخيت الرياض
889. فيصل خالد سليمان المنديل الرياض
890. فيصل راشد عوده الحازمي الحربي الرياض
891. فيصل عبدالحميد برجس الجريد الرياض
892. فيصل عبدالعزيز عثمان الصوينع الرياض
893. فيصل فيحان فيصل لبده الرياض
894. فيصل قاعد بجاد ابوخشيم الرياض
895. فيصل محمد زيد الشايقي الرياض
896. فيصل محمد مبارك آل بوسباع الدوسري الرياض
897. فيصل مرزوق مستور العصيمي الرياض
898. فيلان خالد عمر الفيلان الرياض
899. قرناس محمد ابراهيم القرناس الرياض
900. كنيدش ثقل مثعي الشيباني الرياض
901. لطيفه حمد عبدالله الدهيش الرياض
902. ماجد ابراهيم ناصر آل شبر الدوسري الرياض
903. ماجد سليمان صالح الحناكي الرياض
904. ماجد عبدالله محمد السند الرياض
905. مازن عبدالعزيز عبدالرحمن الربيعه الرياض
906. مانع منيع الله عوض العتيبي الرياض
907. مبارك بخيت دحيم الدوسري الرياض
908. مبارك عبدالله ناصر الدوسري الرياض
909. مبارك ماجد مبارك الدوسري الرياض
910. مبارك محمد مبارك البيشي الرياض
911. مبارك محمد مبارك العجمي الرياض
912. مبارك يحي محمد النجيم الرياض
913. مبخوت هذآل مسفر الدوسري الرياض
914. متعب عيد مرثع العميري الرياض
915. متعب مناحي حبشان القحطاني الرياض
916. مجدل ظافر محمد القحطاني الرياض
917. محسن الحميدي حجاب الحربي الرياض
918. محسن علي عشوي السويلم العنزي الرياض
919. محسن مبارك سالم بن شحبل الرياض
920. محمد عبدالرحمن عبدالعزيز السويدان الرياض
921. محمد ابراهيم حمد الجرباء الرياض
922. محمد ابراهيم سليمان العريفي الرياض
923. محمد ابراهيم صويان الشمري الرياض
924. محمد ابراهيم عبدالرحمن القاسم الرياض
925. محمد ابراهيم عبدالكريم بن سلوم الرياض
926. محمد ابراهيم محمد المنصور الرياض
927. محمد ابراهيم محمد الهويشل الرياض
928. محمد ابراهيم محمد خثلان الرياض
929. محمد ابرهيم عبدالعزيز العريفي الرياض
930. محمد احمد علي عطافي الرياض
931. محمد احمد محمد اليحياوي الشهري الرياض
932. محمد اسماعيل احمد الحازمي الرياض
933. محمد بدر عبدالعزيز العسكر الرياض
934. محمد برغش مسلم مسلم الرياض
935. محمد جابر دغيس آل دغيس الشمراني الرياض
936. محمد جزاء عبدالمحسن العتيبي الرياض
937. محمد جعيثن مشعان العوفي الحربي الرياض
938. محمد جهز نقاء الشيباني الرياض
939. محمد حاضر عويضه العجمي الرياض
940. محمد حسن جرمان القحطاني الرياض
941. محمد حسين جاسر الدوسري الرياض
942. محمد حمد فالح القحطاني الرياض
943. محمد حمد محمد المنيع الرياض
944. محمد حمز معيض الربعي العسيري الرياض
945. محمد حمود احمد العصيمي الرياض
946. محمد حمود عبيد النفيعي الرياض
947. محمد حمود محمد ابوطالب الرياض
948. محمد حمود محمد القحطاني الرياض
949. محمد دعيج مصلح الميزاني المطيري الرياض
950. محمد دهيران دخيل الله الشلوي الرياض
951. محمد ذيب جعفر العتيبي الرياض
952. محمد راشد عبدالعزيز القعود الرياض
953. محمد رجاء عذاب الرشيد العنزي الرياض
954. محمد زايد محمد الزايد الرياض
955. محمد زيد عبدالله الزيد الرياض
956. محمد زيد محمد هليل الرياض
957. محمد سالم علي العمري الرياض
958. محمد سالم كروز العجمي الرياض
959. محمد سعد عبدالرحمن الحنين الرياض
960. محمد سعد عبدالرحمن المبلع الرياض
961. محمد سعد عيسي الرشود الرياض
962. محمد سعد محمد السبيعي الرياض
963. محمد سعد مرزوق الغامدي الرياض
964. محمد سعد مرضي الدوسري الرياض
965. محمد سعد هديميل الدعجاني الرياض
966. محمد سعود ابراهيم البرغشي الرياض
967. محمد سعود عشير السبيعي الرياض
968. محمد سعود مروان الدوسري الرياض
969. محمد سعيد جفين عيد الرياض
970. محمد سعيد محمد الشهري الرياض
971. محمد سليمان ابراهيم العريني الرياض
972. محمد سليمان عبدالرحمن الحصيني الرياض
973. محمد سيف ناصر القحطاني الرياض
974. محمد شامي دخيل الشيباني الرياض
975. محمد شلش مشل البقمي الرياض
976. محمد صالح حمد الاحمد الرياض
977. محمد صالح عبدالعزيز العروان الرياض
978. محمد صالح عبدالله الغفيص الرياض
979. محمد صالح عبدالله الهدلق الرياض
980. محمد صالح محمد الفرج الرياض
981. محمد صلآل عويد الفضل الرياض
982. محمد صنيتان محمد الدوسري الرياض
983. محمد ظافر علي الشهري الرياض
984. محمد ظافر غرمان الشهري الرياض
985. محمد عايض قاضي البقمي الرياض
986. محمد عبدالرحمن حسن عتي الرياض
987. محمد عبدالرحمن عبدالعزيز الحبيب الرياض
988. محمد عبدالرحمن محمد الغميز الرياض
989. محمد عبدالرحمن ناصر السعيري الرياض
990. محمد عبدالعزيز دخيل القشعمي الرياض
991. محمد عبدالعزيز سليمان النصار الرياض
992. محمد عبدالعزيز شلاش الشلاش الرياض
993. محمد عبدالعزيز عبدالله السويلم الرياض
994. محمد عبدالعزيز عبدالله ضعيان الرياض
995. محمد عبدالعزيز غيهب الغيهب الرياض
996. محمد عبدالعزيز محمد الحمود الرياض
997. محمد عبدالعزيز محمد المرشد الرياض
998. محمد عبدالعزيز محمد اليحياء الرياض
999. محمد عبدالعزيز ناصر الرتيق الرياض
1000. محمد عبدالكريم محمد الجدعان الرياض
1001. محمد عبدالله ابراهيم التميمي الرياض
1002. محمد عبدالله ابراهيم الضعيان الرياض
1003. محمد عبدالله ابراهيم اليحياء الرياض
1004. محمد عبدالله ابراهيم اليحيي الرياض
1005. محمد عبدالله ثنيان الحربي الرياض
1006. محمد عبدالله حسن القحطاني الرياض
1007. محمد عبدالله راشد العواجي الرياض
1008. محمد عبدالله سعد الماجد الرياض
1009. محمد عبدالله سليمان الطويان الرياض
1010. محمد عبدالله شينان القحطاني الرياض
1011. محمد عبدالله عبدالرحمن الحماد الرياض
1012. محمد عبدالله عبدالرحمن الفريان الرياض
1013. محمد عبدالله عثمان الشهري الرياض
1014. محمد عبدالله علي السحيباني الرياض
1015. محمد عبدالله علي الضفيان الرياض
1016. محمد عبدالله فائز العزه السبيعي الرياض
1017. محمد عبدالله محمد الاسمري الرياض
1018. محمد عبدالله محمد الجابر الرياض
1019. محمد عبدالله محمد السفياني الرياض
1020. محمد عبدالله محمد العنقودي السهلي الرياض
1021. محمد عبدالله ناصر المقبل الرياض
1022. محمد عبدالمحسن عبدالرحمن العتيبي الرياض
1023. محمد عبده احمد هاشمي الرياض
1024. محمد عثمان عبدالعزيز العثمان الرياض
1025. محمد عثمان محمد الثميري الرياض
1026. محمد عثمان مساعد الفوزان الرياض
1027. محمد عجاج ليلي العنزي الرياض
1028. محمد عرسان مشبب الشهري الرياض
1029. محمد عطيه صالح الغامدي الرياض
1030. محمد علي حسن الجندبي الزهراني الرياض
1031. محمد علي سعيد بامعلم الرياض
1032. محمد علي ظافر الشهري الرياض
1033. محمد علي عبدالرحمن السديس الرياض
1034. محمد علي عبدالله العواد الرياض
1035. محمد علي مانع القحطاني الرياض
1036. محمد علي محمد الشهري الرياض
1037. محمد علي محمد العتيق الرياض
1038. محمد علي محمد القريني الرياض
1039. محمد عمر سالم الصقر باسلوم الرياض
1040. محمد عوض محمد الفري القحطاني الرياض
1041. محمد عويض عياد المطيري الرياض
1042. محمد عيد راضي المطيري الرياض
1043. محمد عيس عبدالله الخين الرياض
1044. محمد عيس عبدالله خرمي الرياض
1045. محمد فارس شافي البقمي الرياض
1046. محمد فرج محمد القحطاني الرياض
1047. محمد فهاد فهد الدوسري الرياض
1048. محمد فهد عبدالله الطعيس الرياض
1049. محمد فهد فارس المطيري الرياض
1050. محمد فهد مبارك آل شريده الرياض
1051. محمد فهد محمد القحطاني الرياض
1052. محمد فهد مرجان نصيب الرياض
1053. محمد قعدان سعد السبيعي الرياض
1054. محمد لافيان صالح العتيبي الرياض
1055. محمد مبارك سعيد جربوع الرياض
1056. محمد مبارك عبيد آل خميس الرياض
1057. محمد مثيب مطلق العتيبي الرياض
1058. محمد مرزوق مستور العصيمي الرياض
1059. محمد مرعي علي النعمي الرياض
1060. محمد مسعود قطنان العتيبي الرياض
1061. محمد مسفر شديد النتيفان الرياض
1062. محمد مصلح دهيران العميري الرياض
1063. محمد مطلق جمل العتيبي الرياض
1064. محمد مليح لافي المرشدي العتيبي الرياض
1065. محمد منصور مبروك الزيد الرياض
1066. محمد منيع صالح الخليوي الرياض
1067. محمد ناصر عبدالله التركي الرياض
1068. محمد ناصر محمد العوله الرياض
1069. محمد ناصر محمد العيد الرياض
1070. محمد نقيمش فهيد الحربي الرياض
1071. محمد هادي عائض آل ماشي عسيري الرياض
1072. محمد هديان فالح الدوسري الرياض
1073. محمد هشآل مبارك آل هشام الدوسري الرياض
1074. محمد يحى ابراهيم اليحياء الرياض
1075. مخضري يحي محمد عواجي الرياض
1076. مداوي جبران سعد الظلانيع الرياض
1077. مرزوق مبارك مرزوق الدوسري الرياض
1078. مرشود ذيبان مفرس العتيبي الرياض
1079. مرضي مبارك حمد آل حسينه الدوسري الرياض
1080. مريم حمد ابراهيم الرفيب الرياض
1081. مريم محمد ابراهيم القميزي الرياض
1082. مساعد احمد عبدالله الغامدي الرياض
1083. مساعد عبدالرحمن عبدالعزيز المحسن الرياض
1084. مساعد عبدالرحمن محمد الطويل الرياض
1085. مساعد عبدالعزيز سعد السراء الرياض
1086. مساعد عبدالله سعد الشلهوب الرياض
1087. مساعد فهد محمد السعيدان الرياض
1088. مساعد محمد عبدالعزيز الرويتع الرياض
1089. مسعد طلع مسلم القميش المطيري الرياض
1090. مسعود سعد احمد مسعود الرياض
1091. مسفر سعد مشبب القحطاني الرياض
1092. مسفر عايض مسفر الشمراني الرياض
1093. مسفر عبدالهادي مسفر القحطاني الرياض
1094. مسفر فالح محمد القحطاني الرياض
1095. مسفر نجر مسفر الحربي الرياض
1096. مسلط حمد هملول الشيباني الرياض
1097. مشاري عبدالله محمد التويم الرياض
1098. مشبب سفر عوض آل عياش الرياض
1099. مشبب علي سعد الغرابي الرياض
1100. مشبب مهدي عطيه الزهراني الرياض
1101. مشعل صقر مطلق الحارثي الرياض
1102. مشعل عبدالرحمن عبدالله الغيث الرياض
1103. مشعل عبدالله نافع العرجاني الرياض
1104. مصطفي علوش نافع النافع الرياض
1105. مصلح عيد مصلح الشدادي الرياض
1106. مطرب فواز مبطي المطيري الرياض
1107. مطلق عبيد ضيف الله العتيبي الرياض
1108. مطلق كليب معيض البقمي الرياض
1109. معلوم الحبابي سعيد القحطاني الرياض
1110. معيض محمد علي القرني الرياض
1111. مفرج ناصر احمد اليامي الرياض
1112. مفرح منير محمد العتيبي الرياض
1113. مفلح محمد سريع القحطاني الرياض
1114. مفلح محمد شبر الدوسري الرياض
1115. مقبل حمد عبدالرحمن المقبل الرياض
1116. مقبل محمد مشلش العصيمي الرياض
1117. مقحم مبارك عبدالله السهلي الرياض
1118. مقرن عبدالعزيز فهد المقرن الرياض
1119. ملفي زيد فالح السبيعي الرياض
1120. ممدوح محمد المخلف الشمري الرياض
1121. مناور دبسان دوخي الشيباني العتيبي الرياض
1122. مندل عبدالله ابراهيم قباع الرياض
1123. منصور ابراهيم محمد المنصور الرياض
1124. منصور حمد ناصر الكثيري الرياض
1125. منصور ذيب جعفر العصيمي العتيبي الرياض
1126. منصور سعد محمد الناصر الرياض
1127. منصور سليمان حمود الشريمي الرياض
1128. منصور شباب محمد الشباب الرياض
1129. منصور صالح موسي داوود الرياض
1130. منصور عبدالعزيز ابراهيم الجديد الرياض
1131. منصور عبدالعزيز محمد الجريان الرياض
1132. منصور عبدالله عبدالرحمن السميح الرياض
1133. منصور عبدالله عبدالعزيز المزيد الرياض
1134. منصور عبدالله منصور الفريج الرياض
1135. منصور علي ابراهيم البيطار الرياض
1136. منصور فهد ابراهيم العبيد الرياض
1137. منصور فهد حمدان السبيعي الرياض
1138. منصور مبروك محسن احمد الرياض
1139. منصور محمد ابراهيم المصيليخ الرياض
1140. منصور محمد صنهات العتيبي الرياض
1141. منور صنت سعدون العوفي الحربي الرياض
1142. منور قريزح سالم المسيفري المطيري الرياض
1143. منير فؤاد عيس العوجان الرياض
1144. منيره رشيد عبدالله الخويتم الرياض
1145. منيره سعد محمد العريفي الرياض
1146. منيره سهل محمد السهل الرياض
1147. منيره محمد ابراهيم العجاجي الرياض
1148. منيره محمد عبدالرحمن التويم الرياض
1149. منيره محمد عبيد الدلجان الرياض
1150. منيف سعد معتق القحطاني الرياض
1151. مهدي سالم مهدي آل مساعد الشهري الرياض
1152. مهدي هادي قروش آل شملاان الرياض
1153. موس حامد علي الحامد الرياض
1154. موس سعيد عيسى الحزري الزهرني الرياض
1155. موسى حسن يحي الجابري الرياض
1156. موسي سعيد عون القرني الرياض
1157. موسي علي عائض الشمراني الرياض
1158. ميسر مطر شليمي السبيعي الرياض
1159. ناديه محمد حسين شاهين الرياض
1160. ناصر ابراهيم ناصر آل شري الدوسري الرياض
1161. ناصر ابراهيم نمشان النمشان الرياض
1162. ناصر باني نهار السبيعي الرياض
1163. ناصر حمد ناصر المبارك الرياض
1164. ناصر رويشد مرشد الهزني الرياض
1165. ناصر زايد دواس الدوسري الرياض
1166. ناصر سعد ناصر الدوسري الرياض
1167. ناصر سعود جار الله الجار الله الرياض
1168. ناصر سلمان ناصر خثلان الرياض
1169. ناصر ظافر ناصر القرني الرياض
1170. ناصر عبدالرحمن محمد بن جديد الرياض
1171. ناصر عبدالله بين الروقي الرياض
1172. ناصر عبدالله ناصر العمري الرياض
1173. ناصر عثمان حمد الناصر الرياض
1174. ناصر علي محمد ابودهش الرياض
1175. ناصر فارس غلاب المطيري الرياض
1176. ناصر محمد صقر ماضي الرياض
1177. ناصر محمد طريجم الدوسري الرياض
1178. ناصر محمد عبدالله الرشود الرياض
1179. ناصر محمد عبدالله السلمان الرياض
1180. ناصر محمد مجول البقمي الرياض
1181. ناصر محمد ناصر الدوسري الرياض
1182. ناصر مدوس سالم العرجاني الرياض
1183. ناصر موسي ناصر صرخي الرياض
1184. ناصر هادي ناصر القحطاني الرياض
1185. ناصربن ناصر ابراهيم الاحمد الرياض
1186. نافع محمد خالد الحربي الرياض
1187. نايف سلطان زبن المطيري الرياض
1188. نايف شاعي هايف الشيباني العتيبي الرياض
1189. نايف عيد سعد العصيمي الرياض
1190. نايف فالح فهد العتيبي الرياض
1191. نايف محمد وعر السبيعي العنزي الرياض
1192. نايف مطرف مساعد العتيبي الرياض
1193. نعيمه محمد عبيد الشيمي الرياض
1194. نمشه فهاد صنيدح السبيعي الرياض
1195. نواف مجيدع عيد المطيري الرياض
1196. نوآل عبدالله زيد حمد الزيد الرياض
1197. نوره ابراهيم احمد المزروع الرياض
1198. نوره عبدالرحمن راشد الجريبه الرياض
1199. نوره عبدالعزيز سليمان السليمان الرياض
1200. نوره عبدالعزيز عبدالله العامر الرياض
1201. نوره عبدالله مفلح الخنفري القحطاني الرياض
1202. نوره كريوني مجول العتيبي الرياض
1203. نوره محمد سعد العبدالسلام الرياض
1204. نوره محمد سويد العجمي الرياض
1205. نوره محمد عبدالله الحقيل الرياض
1206. نوره ناصر محمد بن عيد الرياض
1207. نوره نافل ذياب السبيعي الرياض
1208. نوري عواض ناجي المطيري الرياض
1209. نوير سعد بنيان السهلي الرياض
1210. هادي فرج سعد الحراجين الرياض
1211. هازع عبدالرحمن فدغوش الجلاوي الرياض
1212. هاني حمد علي السبيعي العنزي الرياض
1213. هذآل شافي عيسى الدوسري الرياض
1214. هذآل شالح شليويح المقاطي الرياض
1215. هزاع عيسي هزاع العيسي الرياض
1216. هلآل حامد عايض البقمي الرياض
1217. هليل علي راشد العنزي الرياض
1218. هليل نازح شلويح العتيبي الرياض
1219. هندي صالح هندي القحطاني الرياض
1220. هندي محمد مناحي السبيعي الرياض
1221. هياء عبدالرحمن بخيت السلامه الرياض
1222. هياء عبدالله علي الشهري الرياض
1223. هياء ناصر محمد القحطاني الرياض
1224. هيله عبدالرحمن ابراهيم الخراشي الرياض
1225. واليد خالد محمد الصعيبب الرياض
1226. وضحي عبيد مسلم عبيد السبيعي الرياض
1227. وليد سعود فرج الفرج الرياض
1228. وليد عبدالرحمن ناصر الجبرين الرياض
1229. وليد عبدالعزيز حمد الطرير الرياض
1230. ياسر عبدالعزيز احمد الثميري الرياض
1231. ياسر عيظه حسين ال عفان الدوشان الرياض
1232. يحي ابراهيم محمد اليحياء الرياض
1233. يحي عبدالرحمن الصالح الثنيان الرياض
1234. يحي عبدالرحمن صالح اليحي الرياض
1235. يحي محمد حسن محبوب الرياض
1236. يحيي حمود محمد الشهري الرياض
1237. يزيد عبدالرحمن سعد المحبوب الرياض
1238. يوسف ابرهيم سند الحصيني الرياض
1239. يوسف حجي حوران الرويلي الرياض
1240. يوسف عبدالله احمد المبارك الرياض
1241. يوسف عبدالله محمد الجدعان الرياض
1242. يوسف عبدالله محمد القناص الرياض
1243. يوسف محمد خلف الهيدي الرياض
1244. الحميدي مشعل عباس الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1245. بندر عواد عياش الفهيدي الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1246. حمد عبدالعزيز حمود القصير )الاسياح) عين بن فهيد
1247. حمدي علي ضحوي الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1248. راشد عبدالعزيز راشد الفراج )الاسياح) عين بن فهيد
1249. رقيه مبارك العنبر الفهيد )الاسياح) عين بن فهيد
1250. سعد عبدالله مخلف الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1251. سعود سعد سلطان الفريدي )الاسياح) عين بن فهيد
1252. سعود فهيد عبدالله الفهيد )الاسياح) عين بن فهيد
1253. صالح عواد رحيل الوسيدي الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1254. عبدالعزيز صالح عبدالعزيز الصانغ )الاسياح) عين بن فهيد
1255. عبدالله عبدالعزيز صالح المحيميد )الاسياح) عين بن فهيد
1256. عبيد بدر فالح الفريدي الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1257. علي صالح منديل الفهيد )الاسياح) عين بن فهيد
1258. عوض سعد دغيمان الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1259. عوض نايف عوض المطيري )الاسياح) عين بن فهيد
1260. فالح نافع ناصر الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1261. فهد زيد محمد زيد )الاسياح) عين بن فهيد
1262. فهد عبدالعزيز حمود القصير الخالدي )الاسياح) عين بن فهيد
1263. مبارك فهيد رضيان المرواني الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1264. محمد مشعل عباس الحسيني الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1265. مساعد نافع ناصر الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1266. مطلق علي مطلق المسلم )الاسياح) عين بن فهيد
1267. مقبل سالم عوض الفهيدي الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1268. نايف عايد عويد الفهيدي الحربي )الاسياح) عين بن فهيد
1269. تركي عبدالهادي فلاح الحمراني الهاجري ابقيق
1270. حمد سعيد ناجي الكحله المري ابقيق
1271. خالد بداح رجا الحمراني الهاجري ابقيق
1272. خالد علوش عبدالله الهاجري ابقيق
1273. راشد محمد محسن الرزق العجمي ابقيق
1274. عبدالعزيز سليمان سليمان المنيف ابقيق
1275. عبدالهادي عبدالله فلاح الحمراني الهاجري ابقيق
1276. فهد سلطان بجاد الحمراني الهاجري ابقيق
1277. مسفر علوش عبدالله الهاجري ابقيق
1278. نبيل عيسي احمد الجمعان ابقيق
1279. ابراهيم محمد عبدالله آل معوض ابها
1280. ابراهيم مسفر علي آل عامر عسيري ابها
1281. ابراهيم موسي محمد علي ملهيه ابها
1282. ابراهيم ناصر ابراهيم عسيري ابها
1283. ابراهيم يحيي الحسين قاسم ابها
1284. احمد خلوفه احمد الشاهري ابها
1285. احمد عايض احمد العسيري ابها
1286. احمد عبدالله عبدالرحمن مشبب ابها
1287. احمد محسن احمد الشهري ابها
1288. احمد محمد احمد آل مناع عسيري ابها
1289. احمد محمد مشبب الاسمري ابها
1290. احمد ناصر علي آل محضان الشهري ابها
1291. احمد يحيى علي محمد صفهان ابها
1292. احمدمشعوف احمد فايع البريدي ابها
1293. حامد سعيد غانم الجذعان القحطاني ابها
1294. حسن عبدالرحمن علي المشهوري ابها
1295. حسن محمد حسن آل سالم ابها
1296. حسن محمد حسن العلكمي عسيري ابها
1297. حسن محمدحسن احمد عسيري ابها
1298. حسين عبداللة على مشبب الحسين ابها
1299. حمد سعيد شبنان آل جابر القحطاني ابها
1300. خالد سعيد محمد عسيري ابها
1301. خالد عبدالله عجب الاحمري ابها
1302. خالد محمد شلبي المفيدي ابها
1303. ردعان علي عبدالله الشهري ابها
1304. زايد علي مشافي عسيري ابها
1305. سالم سعيد محمد العواشز ابها
1306. سرحان فايز ناصر البيشي ابها
1307. سعد سعيد ناصر الشهراني ابها
1308. سعد سفر علي آل ناصر ابها
1309. سعد عبدالله سعد آل دغيم ابها
1310. سعد يحيى حمود ال حمود الشهراني ابها
1311. سعود ظافر ناصر ظافر ابها
1312. سعيد احمد رافع بني سعيد ابها
1313. سعيد سعد عبود المزراق القحطاني ابها
1314. سعيد عامر ناصر الحواشي ابها
1315. سعيد عبدالعزيز احمد آل ناحي ابها
1316. سعيد عبدالله محمد فهد الفرطيش ابها
1317. سعيد علي عايض الاسمري ابها
1318. سعيد محمد سعيد عسيري ابها
1319. سعيد محمد عايض القحطاني ابها
1320. سعيد محمد علي آل سلطان العاصمي ابها
1321. سعيد محمد عوضه الشهري ابها
1322. سعيد محمدعلي العميري الشهري ابها
1323. سعيد مشبب سعيد عسيري ابها
1324. سفر علي محمد العمري ابها
1325. سلطان ابراهيم محمد فائع ابها
1326. سلطان عبدالله محمد آل هادي ابها
1327. سليمان ناصر محمد قصور ابها
1328. سويد محمد عبدالمحسن السويد ابها
1329. صالح محمد عبدالله العمري ابها
1330. عائض علي عائض الشهراني ابها
1331. عايض شباب سعد آل عريمه الدوسري ابها
1332. عايض ظافر عايض آل حارث القحطاني ابها
1333. عايض علي مشافي آل فايع ابها
1334. عايض محمد حسن احمد ابها
1335. عبدالرحمن حسن علي السريعي ابها
1336. عبدالرحمن سعد عبود المزراق ابها
1337. عبدالرحمن ناصر حسين آل صبحان ابها
1338. عبدالله احمد صالح آل صالح ابها
1339. عبدالله جابر علي آل زيدان العاصمي ابها
1340. عبدالله علي موسي علي آل ينفع ابها
1341. عبدالله فايز عاطف الاسمري ابها
1342. عبدالله فايع عبدالله آل عواض ابها
1343. عبدالله محمد عبدالله عسيري ابها
1344. عبدالله محمد معصر آل امغبيعي ابها
1345. عبدالله محمد مغرم عسيري ابها
1346. عبدالله محمدشائع آل سحيم القحطاني ابها
1347. عبدالله موسي جابر آل عوض ابها
1348. عبدالله يحيي هادي موسي آل سالم ابها
1349. علي احمد محمد عسيري ابها
1350. علي زيد علي عسيري ابها
1351. علي سيف ظافر ظفير آل حموض ابها
1352. علي عبدالله علي عسيري ابها
1353. علي عبدالمحسن ابراهيم الثميري ابها
1354. علي محمد سعد محمد الحمراني ابها
1355. علي محمد علي الشهري ابها
1356. علي ناصر شتوي زاهر آل زاهز ابها
1357. علي ناصر علي العسيري ابها
1358. علي ناصر علي آل شاهر الشهري ابها
1359. علي يزيد جابر الخسافي الفيفي ابها
1360. عوض عبدالله سعيد ناحي ابها
1361. فايز شاهر محمد الشهري ابها
1362. ماجد علي مفرح آل عبود ابها
1363. متعب سعيد يحيى محمد ابها
1364. محمد حسن سلطان العمري ابها
1365. محمد حمد محمد حمدي ابها
1366. محمد سعيد موسى احمد عسيري ابها
1367. محمد عبدالرحمن سعد العبيدي ابها
1368. محمد عبدالعزيز احمد آل عبدالعزيز ابها
1369. محمد عبدالعزيز زيد الشغرود ابها
1370. محمد عبدالله علي آل الشيخ ابها
1371. محمد عبدالله عوضه العميري الشهري ابها
1372. محمد عبدالله محمد الجهيظمي الشهري ابها
1373. محمد علي منصور آل طويل عسيري ابها
1374. محمداحمد محمد علي آل عيسي عسيري ابها
1375. محمدسعيد علي سداح آل شقيق ابها
1376. محمدعبده محمد علي علوان ابها
1377. مصلح هادي علي آل عقيل ابها
1378. مهدي مفرح راقع خرصان الوادعي ابها
1379. موسي سعيد موسي ابودهام الشهراني ابها
1380. موسي محمد احمد آل منشط الشهراني ابها
1381. ناصر احمد محمد العسيري ابها
1382. نوره محمدعلي مسعود القحطاني ابها
1383. يحيي قريش لاحق آل حلبوب ابها
1384. يحيي محمد عكفي عسيري ابها
1385. حسين جامد سعيد دشان القحطاني احد رفيده
1386. خالد محمد معيض محمد آل عامر احد رفيده
1387. سعد سعد محمد عذبه احد رفيده
1388. سعد سعيد عبدالرحمن آل حميح احد رفيده
1389. سعد علي سعيد الغرابي احد رفيده
1390. سعيد سعد مشبب آل فايع احد رفيده
1391. عبدالرحمن محمد ناصر آل عامر احد رفيده
1392. عبدالله سعيد صالح حريس القحطاني احد رفيده
1393. عبيد سعد راجح الغامدي احد رفيده
1394. علي حسين مانع القحطاني احد رفيده
1395. هيف علي حميدي آل حميدبن القحطاني احد رفيده
1396. خالد عبدالله نافع العطني الارطاويه
1397. خالد مقبل عايش السقياني الارطاويه
1398. خلف محمد المويهي المطيري الارطاويه
1399. صلف حمود سالم المطيري الارطاويه
1400. عواض عوض محمد البديري الارطاويه
1401. فاطمه عبدالله علي الطيار الارطاويه
1402. فهيد سعود لزام الشمري الارطاويه
1403. محياء عايش ماشع الرخيمي الارطاويه
1404. نواف هزاع مطلق المطيري الارطاويه
1405. نوير هليل صليهم المطيري الارطاويه
1406. ابراهيم مبارك ابراهيم المجادعه الافلاج
1407. حمد مشنان محمد ال مبارك الافلاج
1408. رفدان جعيول رفدان العمار الافلاج
1409. شبيب فلاح شبيب الكبري الدوسري الافلاج
1410. عبدالعزيز سعد فرج الدوسري الافلاج
1411. عشق فهد مبارك القحطاني الافلاج
1412. غزيل مرضي خليفه آل خليفه الافلاج
1413. فرحان سعود فرحان آل حفيظ الافلاج
1414. فهد مشنان محمد ال مبارك الافلاج
1415. محمد احمد محمد آل صويلح الافلاج
1416. محمد ظفر ظفر آل سعد الدوسري الافلاج
1417. محمد عبدالرحمن محمد الغيثان الافلاج
1418. محمد عبداللة عبدالرحمن الهزاع الافلاج
1419. موسي محمد مسفر الشردان الافلاج
1420. هادي سالم فهد الهوامله الافلاج
1421. احمد بم محمد آل عقيل الباحه
1422. احمد سعيد غبيشي الغامدي الباحه
1423. حامد سعيد محمد الغامدي الباحه
1424. حزام ضيف الله ين سعيد الباحه
1425. راشد راجح سعد الغامدي الباحه
1426. سعيد احمد حامد الغامدي الباحه
1427. سعيد فرحان محفوظ الطلحه الغامدي الباحه
1428. سعيد قليل مسفر البشيري الزهراني الباحه
1429. صالح احمد حسن الغامدي الباحه
1430. صالح دخيل الله عبدالله غباش الباحه
1431. صقر عبدالرحمن عثمان الدعوري الباحه
1432. عادل خرصان محفوظ الغامدي الباحه
1433. عبدالخالق عبدالله شنان الغامدي الباحه
1434. عبدالله حسن محمد لبشيري الزهراني الباحه
1435. علي جبار ثويني الغامدي الباحه
1436. فيصل سعود سعيد الغامدي الباحه
1437. محمد احمد مسفر آل صعب الغامدي الباحه
1438. محمد حسن سعيد الزهراني الباحه
1439. محمد خليوي باتل الغامدي الباحه
1440. محمد فرحان محفوظ الغامدي الباحه
1441. مسفر علي مسفر آل سفر الغامدي الباحه
1442. ندبه حمدان مشحن الغامدي الباحه
1443. هاجد مسفر فهيد الغامدي الباحه
1444. حمد راشد علي السالم البدائع
1445. سليمان عبدالرحمن علي الدويغري البدائع
1446. عبدالعزيز صالح محمد السحيباني البدائع
1447. علي راشد علي السالم البدائع
1448. فايز فاهم لفاي الهجله المطيري البدائع
1449. مانع عبدالله مانع الدويغري البدائع
1450. متعب شمسي عويبد الهجله المطيري البدائع
1451. محمد سليمان سالم الحربي البدائع
1452. محمد موسي عوض البشري البدائع
1453. يوسف عبدالله عثمان العريني البدائع
1454. ابراهيم سليمان عيد المسعودي البدع
1455. سالم ابراهيم عايد الفريجات العميري البدع
1456. سالم عيد علي العمراني البدع
1457. عائد فريح مسعود الحويطي البدع
1458. عطاالله خضر نصار العمراني البدع
1459. عطاالله عيد سلمان الحويطي البدع
1460. مسلم عيد رفيع المسعودي البدع
1461. نايل سليمان خضر العمراني البدع
1462. هارون سالم سليمان العميري البدع
1463. هليل سويلم سلامه العميري البدع
1464. احمد سليمان صالح الصالحي البكيريه
1465. احمد عبدالله صالح الشمالي البكيريه
1466. حمود فلاج صلبي الحنيني الحربي البكيريه
1467. سليمان عبدالله عبدالرحمن الراجحي البكيريه
1468. عبدالعزيز غلاب غالب العوفي البكيريه
1469. عبدالله سليمان عبدالعزيز الدخيل الله البكيريه
1470. عبدالله محمد علي المزيني البكيريه
1471. عوض مقحم عوض المطيري البكيريه
1472. محمد عبدالله صالح الشمالي البكيريه
1473. معيوف براهيم عوض السليمي الحربي البكيريه
1474. احمد عبدالمصلح سعد العلي الجبيل
1475. احمد علي احمد المقبل الجبيل
1476. جابر متعب جابر الصلهام الجابر الجبيل
1477. حسن مدعث حسن الدوسري الجبيل
1478. خالد دهام محمد الوهبي الجبيل
1479. عبدالله عامر سعد العاطفي القحطاني الجبيل
1480. علي محمد علي النيف الجبيل
1481. فايز مشبب حسن الشهري الجبيل
1482. محمد علي فهيد الخالدي الجبيل
1483. نافع عبدالله محمد المرحبي الجبيل
1484. حسين عبدالله سعيد آل لصلع القحطاني الحرجه
1485. سالم علي محي آل سريع الحرجه
1486. سعيد حسين جابر القحطاني الحرجه
1487. سعيد علي مسفر آل حيان القحطاني الحرجه
1488. شبنه محمد شويل القحطاني الحرجه
1489. صويع صالح صويع آل الجابري الحرجه
1490. عوض مسفر سعيد مفرح القحطاني الحرجه
1491. عوض مسفر محمد ال معنيه الحرجه
1492. مهدي محمد حسين آل ملحان الحرجه
1493. هادي مشبب صويع الجابري القحطاني الحرجه
1494. احمد حجاب سرحان الطلحي الظفيري الحفر
1495. احمد طلب عبدالله الفداغي الشمري الحفر
1496. احمد موسي عبدالعزيز الغيث الحفر
1497. ادويح هزاع اوقيان الاسلمي الشمري الحفر
1498. الجازي بنيه مطلق المطيري الحفر
1499. الحميدي سلمان شاوي الجميلي الحفر
1500. بندر عبدالله مسير المطيري الحفر
1501. تركي عايد فرحان السبيعي الحفر
1502. تركي منزل شبيكان الظفيري الحفر
1503. ثاني محمد عايض الرشيدي الحفر
1504. جزعه ثويني جزاع العلجاني الظفيري الحفر
1505. جطلي عبدالعزيز محمد المطيري الحفر
1506. جمعه حمدان عطنان الهضباوي العقاري الحفر
1507. جهاد فرحان ذياب الشمري الحفر
1508. حربي عساف دوشق الشملاني العنزي الحفر
1509. حسن حمد علي الشمري الحفر
1510. حسنا فالح شحاذ المطيري الحفر
1511. حماد مبارك حماد الرشيدي الحفر
1512. حمد خلف محمد الشمري الحفر
1513. حمود جرو غضبان الجحيشي الشمري الحفر
1514. حمود شجاع حمود السبيعي الحفر
1515. حمود عمر لافي العصيمي الحفر
1516. خالد عبدالرحمن سعد النوده الحفر
1517. خالد مدلول حسن المختاري الشمري الحفر
1518. خلف جبار هويش الشمري الحفر
1519. خلف عفر زبن الشمري الحفر
1520. خلف ماجد سعد المطيري الحفر
1521. خليفه جوعان عواد المسيكي العنزي الحفر
1522. خليفه حجاب سرحان الظفيري الحفر
1523. راجي تركي حاكم الظفيري الحفر
1524. رديف نايف سدران الحربي الحفر
1525. ركاد دخيل ركاد الشمري الحفر
1526. رمضان مجول طفحي الفدعاني العنزي الحفر
1527. رويضه خلف هباس المطيري الحفر
1528. سعد حمد حريز الظفيري الحفر
1529. سعود سعد خليفه الشمري الحفر
1530. سعود عامر فواز العنزي الحفر
1531. سعود عبدالله مضحي الحربي الحفر
1532. سعود محمد دخيل الله المطيري الحفر
1533. سعيد صنهات سعيد المطيري الحفر
1534. سعيد عبدالهادي عزام الظفيري الحفر
1535. سعيد مخلد هلال المطيرى الحفر
1536. سفاح مرضي علوان الظفيري الحفر
1537. سلطان الحميدي حامد الحربي الحفر
1538. سلطان محمد احمد الشريع الحفر
1539. سلمان عبيد دلفان الظفيري الحفر
1540. سلمان مطر خصيوي المطيري الحفر
1541. سليمان محمد نافل الحربي الحفر
1542. سويلم حسين عايد الرشيدي الحفر
1543. سيار هوير معيدي الظفيري الحفر
1544. شفاقه عبيد محمد المطيري الحفر
1545. شليويح عايد خليف الشمري الحفر
1546. شيمه سلمان عيفان العنزي الحفر
1547. صالح جبر موسي عبدالعالي الظفيري الحفر
1548. صالح سعد عبدالرحمن النوده الحفر
1549. صالح سعيد عبدالله الزهراني الحفر
1550. صالح عايد جربوع الشمري الحفر
1551. صالح علي عطيه الزهراني الحفر
1552. صالح عواض مصلح المطيري الحفر
1553. صالح غازي حمد المطيري الحفر
1554. صطوان خلف شايوش المسعودي الشمري الحفر
1555. صقر فهد صقر الظفيري الحفر
1556. صنيتان نافل صنيتان المطيري الحفر
1557. ضاوي مطر خصيوي المطيري الحفر
1558. ضيف الله شريع خالد الظفيري الحفر
1559. ضيف الله محمد نوار الحميداني الحفر
1560. طامي ناصر جاسر المطيري الحفر
1561. طراد سليمان ماضي الخالدي الحفر
1562. طلال هذال دغيم المطيرى الحفر
1563. طلب شطي طلب الظفيري الحفر
1564. ظاهر دملوغ خليل القعيقعي الرويلي الحفر
1565. عامر عايد منور الشمري الحفر
1566. عايد دربي طفيح الظفيري الحفر
1567. عايد دواج معضد العقاري الفدعاني الحفر
1568. عايد فالح عايد العنزي الحفر
1569. عايض محمد عجب الحارثي الحفر
1570. عايف دغفق قرينيس الظفيري الحفر
1571. عبدالرحمن حمد عبدالرحمن الرشيد الحفر
1572. عبدالرحمن علي محمد العمرو الحفر
1573. عبدالرزاق الياس صفوق الفدعاني العنزي الحفر
1574. عبدالعزيز حمد عبدالله السياري الحفر
1575. عبدالعزيز عبدالرحمن سليمان البليهد الحفر
1576. عبدالعزيز محمد علي الظفيري الحفر
1577. عبدالكريم علي جبران الزهراني الحفر
1578. عبداللطيف دهيمان عذران الظفيري الحفر
1579. عبدالله بخيت مطلق المطيري الحفر
1580. عبدالله حمود عياد الشمري الحفر
1581. عبدالله عزمان عيدان العمري الحفر
1582. عبدالله فهد محمد البريت الحفر
1583. عبدالله فياض الشمري كفيل الورثه الحفر
1584. عبدالله لافي معلا الحربي الحفر
1585. عبدالله محمد ابراهيم الراضي الحفر
1586. عبدالله محمد احمد الشهري الحفر
1587. عبدالله ناصر عبدالله مجرشي الحفر
1588. عبدالمجيد العاصي خشم الهذال الحفر
1589. عبيد راضي هليبان الحنيني الحربي الحفر
1590. عبيد سعد زيد الحربي الحفر
1591. عزيز مهوس زعيلان الظفيري الحفر
1592. عطا الله علي مزعل الرويلي الحفر
1593. عطوان فزاع مطيلق الظفيري الحفر
1594. عفته خزيم حافظ الشمري الحفر
1595. علي سعود هرمول المطيري الحفر
1596. علي صالح علي العمري الحفر
1597. علي عايد جلوى الشمري الحفر
1598. علي عبدالله باني المسعودي الشمري الحفر
1599. علي عنيزان خلف الحربي الحفر
1600. علي فهد مسامح المطيري الحفر
1601. علي مرعي محمد العمري الحفر
1602. علياء عالي جامع المطيري الحفر
1603. عواد عامر غازي الحسيني الحفر
1604. عوده عزران علي المعلومي الظفيري الحفر
1605. عوده معزي كردي الشمري الحفر
1606. عوض حمود عوض الظفيري الحفر
1607. عويضه حمدي عتقاء الحربي الحفر
1608. عيد عيدان مطلق الصلبي الحفر
1609. عيسي محمد ابراهيم الراضي الحفر
1610. غازي هجيج ظاهر الشمري الحفر
1611. غايب ضحوي مفرح الشمري الحفر
1612. غريب عبدالعزيز عجرش الحربي الحفر
1613. غزاي مفرح عويض النفيعي الحفر
1614. غصاب طناب غلاب الظفيري الحفر
1615. فارس سليمان علي الرويلي الحفر
1616. فالح شرشاب عبدالهادي الجميلي الحفر
1617. فالح ضيف الله فالح الحربي الحفر
1618. فرج حمدان عوض الظفيري الحفر
1619. فزع سلطان عقاب الشمري الحفر
1620. فنيسان رميض شافي الظفيري الحفر
1621. فهاد تركي فهد القصيري الحربي الحفر
1622. فهد سالم علي الخالدي الحفر
1623. فهد صالح شايع النفيسه الحفر
1624. فهد طارش عوده الظفيري الحفر
1625. فهد مسلم مذكر الحربي الحفر
1626. فهد نافع خلف الظفيري الحفر
1627. فهيد نايف عبدالله المتلقم العجمي الحفر
1628. فواز راشد عزيز الغضوري العنزي الحفر
1629. فيحان صالح عيدان المطيري الحفر
1630. فيحان محمد فيحان الحميداني الحفر
1631. فيصل نداء دحيم بصيص المطيري الحفر
1632. ماجد عبدالله الحديري الميموني المطيري الحفر
1633. ماجد عقيل حسين المعلومي الظفيري الحفر
1634. ماطر عريفان مطير السليماني الحفر
1635. مالك الحميدي سعود الهذآل العنزي الحفر
1636. مبارك عبدالله عيد المطيري الحفر
1637. متعب محيسن خزام المطيري الحفر
1638. محسن فارس محيسن المطيري الحفر
1639. محمد الطرقي سند حسنى العنزي الحفر
1640. محمد حمد عبدالرحمن الرشيد الحفر
1641. محمد حميدي قاسم الشمري الحفر
1642. محمد سالم علي الخالدي الحفر
1643. محمد سالم علي فلاح الحفر
1644. محمد سعد نايف قطيم المطيري الحفر
1645. محمد سعود عصيب الجحيشى الشمري الحفر
1646. محمد عبدالله حمود الفراج الحفر
1647. محمد عيد شخير الشميلي الشمري الحفر
1648. محمد فرج هزاع القحص العنزي الحفر
1649. محمد لزام مطر الشمري الحفر
1650. محمد مهاوش لباد الظفيري الحفر
1651. مديد مسيعيد مديد الصلبي الحفر
1652. مرزوق شريد دحيدح الرشيدي الحفر
1653. مشري حضيري جوعان الظفيري الحفر
1654. مطر سعود ثاني المطرفي الحفر
1655. مطره خلف مناور المضيبريه الرشيدي الحفر
1656. مطلق بنيه مطلق المطيري الحفر
1657. مطلق ثويني غازي الشمري الحفر
1658. معزي سعد ضيف الله المطيري الحفر
1659. معيلي عيد عايد الرميحي الشمري الحفر
1660. مقبل جلفان هلال العنزى الحفر
1661. مقبل ضحوي مفرح الشمري الحفر
1662. ملحان مقحم سرور المطيري الحفر
1663. مناور حمود عبيد الشمري الحفر
1664. مناور خلف قويعان الظفيري الحفر
1665. منيره محمد هريسان الحربي الحفر
1666. ناصر داوود هلال الشمرى الحفر
1667. نافل عبيد مضحى الحربي الحفر
1668. نايف محسن صالح الفريدي الحربي الحفر
1669. نزله خلف عجاج المطرفي الحفر
1670. نشميه مطلق فريح المطيري الحفر
1671. نوره محمد سعد الدريس الحفر
1672. هادي عويد مشحن الشملاني العنزي الحفر
1673. هديباء دخيل عبدالعزيز الحربي الحفر
1674. هلآل مروح التبل الذراعي الظفيري الحفر
1675. هليل دحام فارس الشمري الحفر
1676. هليل شوين بنواء الظفيري الحفر
1677. والم ضحوي مفرح الاسلمي الشمري الحفر
1678. يحيا احمد حسن القلاف الحفر
1679. احمد جعفر محسن الشويهين الخبر/ الثقبه
1680. احمد محمد عبدالمحسن الحاجي الخبر/ الثقبه
1681. اسماعيل صلاح عبدالله الشهري الخبر/ الثقبه
1682. بدريه حسين عبدالله الحجي الخبر/ الثقبه
1683. بدريه فهد محمد القرني الخبر/ الثقبه
1684. توفيق محسن حسين الناصر الخبر/ الثقبه
1685. توفيق محمود السعيد الشويش الخبر/ الثقبه
1686. جبر سالم محمد المقاطبه الخبر/ الثقبه
1687. جمعان عثمان سعيد العمري الخبر/ الثقبه
1688. حجي محمد علي الناجم الخبر/ الثقبه
1689. حسن عبدالله محمد الشهري الخبر/ الثقبه
1690. حسين سعود حسين الخالدي الخبر/ الثقبه
1691. حسين عبدالمحسن محمد المشعل الخبر/ الثقبه
1692. حماد محمد مبارك الدوسري الخبر/ الثقبه
1693. حمزه عبدالله ابراهيم المقهوي الخبر/ الثقبه
1694. خالد سعد علي الثنيان الخبر/ الثقبه
1695. خالد سليمان محمد الجنيد الخبر/ الثقبه
1696. خالد عائض مسفر الحازمي الخبر/ الثقبه
1697. خالد عبدالله سالم باطرفي الخبر/ الثقبه
1698. خالد محمد علي الملا الخبر/ الثقبه
1699. خديجه علي محمد الحداد الخبر/ الثقبه
1700. خليل سعد سعيد الصويلح الخبر/ الثقبه
1701. خيار سعيد جبران العسيري الخبر/ الثقبه
1702. ذيب عبدالرحمن ذيب الدوسري الخبر/ الثقبه
1703. رضي محمد سليمان الشناف الخبر/ الثقبه
1704. زايد الحسين علي عيسي الخبر/ الثقبه
1705. سعيد احمد سعيد الزهراني الخبر/ الثقبه
1706. سعيد عبدالرحمن ابراهيم الزهراني الخبر/ الثقبه
1707. سعيد عبدالله سعيد الصالح الخبر/ الثقبه
1708. صالح محمد احمد الجوفي الخبر/ الثقبه
1709. صالح محمد صالح الداوود الخبر/ الثقبه
1710. صالحه صالح بركات الغامدي الخبر/ الثقبه
1711. طارق صالح عبدالرحمن الدوسري الخبر/ الثقبه
1712. طالع عوض عياف الشهري الخبر/ الثقبه
1713. طلال مطلق عايض القحطاني الخبر/ الثقبه
1714. عائشه احمد حمد عمر الخبر/ الثقبه
1715. عائشه عبدالعزيز احمد التوفيق الخبر/ الثقبه
1716. عامر حمد سعيد الشهري الخبر/ الثقبه
1717. عايش سعد ماجد الماجد الخبر/ الثقبه
1718. عايض سعد عايض الهاجري الخبر/ الثقبه
1719. عبدالعزيز مشعل علي الحارثي الخبر/ الثقبه
1720. عبدالله بخيت ناصر المدرع الخبر/ الثقبه
1721. عبدالله حسان محمد الحايطي الخبر/ الثقبه
1722. عبدالله سليمان عبداللة الغثبر الخبر/ الثقبه
1723. عبدالله سليمان محمد الشهري الخبر/ الثقبه
1724. عبدالله غرم الله حسن الزهراني الخبر/ الثقبه
1725. عبدالله محمد عبدالله الوابل الخبر/ الثقبه
1726. عبدالوهاب خلف محمد الجابر الخبر/ الثقبه
1727. علي احمد محمد القرني الخبر/ الثقبه
1728. علي حسن علي حكمي الخبر/ الثقبه
1729. علي حسين عبدالله البريمان الخبر/ الثقبه
1730. علي حمد عيدان آل ذيبان الخبر/ الثقبه
1731. علي سالم جمعان الجمعان الخبر/ الثقبه
1732. علي محمد محرز القرني الخبر/ الثقبه
1733. علي محمد مسفر الخثعمي الخبر/ الثقبه
1734. علي هادي عبودان آل شريه الخبر/ الثقبه
1735. عيسي سالم سالمين العميري الخبر/ الثقبه
1736. فاطمه يحيي عثمان سليمان الخبر/ الثقبه
1737. فراج تركي شديدج الحارثي الخبر/ الثقبه
1738. فهاد سالم عبودان اليامي الخبر/ الثقبه
1739. لطيفه عيد سعيد باهميم الخبر/ الثقبه
1740. مبارك بشير سالم السويدي الخبر/ الثقبه
1741. محسن حسين احمد العرابي الخبر/ الثقبه
1742. محمد احمد ابراهيم السناوي الخبر/ الثقبه
1743. محمد احمد سعيد آل شغيب الشهري الخبر/ الثقبه
1744. محمد جمعان عيد الزهراني الخبر/ الثقبه
1745. محمد حسن علي حكمي الخبر/ الثقبه
1746. محمد رجاء عايض القحطاني الخبر/ الثقبه
1747. محمد سعد عبدالرحمن العمري الخبر/ الثقبه
1748. محمد مسفر حسن آل دريع القحطاني الخبر/ الثقبه
1749. مرزوق حسين سعد الدوسري الخبر/ الثقبه
1750. مسفر سعيد حمد قحطاني الخبر/ الثقبه
1751. مشعل عبدالعزيز عبدالله العتيبي الروقي الخبر/ الثقبه
1752. معصومه يحيي محمد الحاجي الخبر/ الثقبه
1753. منصور سعيد علي الزهراني الخبر/ الثقبه
1754. مهدي نعمي محمد العمري الخبر/ الثقبه
1755. ناصر علي ناصر البوجيزه الخبر/ الثقبه
1756. نجلاء راشد احمد ابراهيم الخبر/ الثقبه
1757. نوره احمد ابراهيم الدوسري الخبر/ الثقبه
1758. يوسف حسن يوسف الحاجي احمد الخبر/ الثقبه
1759. ابراهيم سليمان عبدالله الهندي الخرج
1760. ابراهيم صالح محمد الوهيبي الخرج
1761. ابراهيم عبدالرحمن حمد السعيس الخرج
1762. ابراهيم عبدالعزيز ناصر الهذيلي الخرج
1763. ابراهيم نائف ناصر النتيفات الدوسري الخرج
1764. احمد حسن جردي علي الخرج
1765. احمد ضويحي مسفر الحناتيش الدوسري الخرج
1766. احمد عيسي ابراهيم كريري الخرج
1767. الحليوه فهيد عبدالله الدوسري الخرج
1768. بتلاء معجب محمد الكبري الخرج
1769. بكر شبيب مبارك الدوسري الخرج
1770. تركي حشر خضران المصارير الدوسري الخرج
1771. حسن احمد محمد نمازي الخرج
1772. حسن عبدالله عبدالرحمن البراق الخرج
1773. حسين علي سعيد الغامدي الخرج
1774. حمد فويز ناصر الهواسله الدوسري الخرج
1775. حمدان سليمان علي الحمدان الخرج
1776. خالد سعد عبدالله الكنهل الخرج
1777. خالد عايض عبيد الدوسري الخرج
1778. خالد عبدالعزيز سعود السويعي الخرج
1779. خالد عبدالكبير محمد نيازي الخرج
1780. خالد عبدالله حمد العميري الخرج
1781. خالد نايف ناهس الذويبي الحربي الخرج
1782. خلف عبدالله بكر آل خلف الخرج
1783. خليفه فهد خليفه الهواشله الدوسري الخرج
1784. خليل عبدالرحمن عبدالله اليحيا الخرج
1785. خميس منديل مرشد الحرجي الدوسري الخرج
1786. دخيل الله لاحق حمدان الشلوي الخرج
1787. دعكان فراج بخيت الشكري الدوسري الخرج
1788. زاهر سالم زاهر آل زاهر الشهري الخرج
1789. زيدان جديع رحيل المضياني العنزي الخرج
1790. زينب علي صالح العبودي الخرج
1791. ساره حمد محمد الفواز الخرج
1792. ساره محمد علي المقباس الخرج
1793. ساعد عبدالله ساعد آل مسارع الغامدي الخرج
1794. سايج مطلق راقي العنزي الخرج
1795. سعد ابراهيم سعد الحسين الخرج
1796. سعد عبدالله علي الجوهر الخرج
1797. سعد معجب سعود الدوسري الخرج
1798. سعدون معاشي شريده المضياني العنزي الخرج
1799. سعود خراص هملان العتيبي الخرج
1800. سعود صالح محمد اليحيي الخرج
1801. سعيد ظافر عائش آل سليمان العمري الخرج
1802. سلطان ضاوي جابر العتيبي الخرج
1803. سلمان عائض مبارك آل سعييد العامدي الخرج
1804. سلمان عبدالعزيز مبارك الجوير الخرج
1805. سليمان شايع عبدالله الشايع الخرج
1806. سليمان شوباش سرور الروقي العتيبي الخرج
1807. شالح جعيثن شالح الدوسري الخرج
1808. شيخه حمد ناصر العرجاني العجمي الخرج
1809. صالح عبدالله راشد العتيبي الخرج
1810. صالح عبدالله محمد الطريفي الخرج
1811. صالح مزيد عبدالله المزيد الخرج
1812. صالح مفرح عبدالله الشهري الخرج
1813. طلق عبدالله مطلق الروقي العتيبي الخرج
1814. عامر ماجد ناصر الهواشله الدوسري الخرج
1815. عايض عبدالهادي عايض الحبابي الخرج
1816. عايض هادي فهد العرجاني الخرج
1817. عبدالرحمن ابراهيم محمد النويبت الخرج
1818. عبدالرحمن خراص هملان النفيعي الخرج
1819. عبدالرحمن فالح محمد الحقباني الخرج
1820. عبدالرحمن ناصر سليمان الخطيفي الخرج
1821. عبدالرحمن ناصر محمد الويح الخرج
1822. عبدالعزيز راشد عبدالرحمن الدريهم الخرج
1823. عبدالعزيز سليمان عبدالرحمن العسكر الخرج
1824. عبدالله جاسر عبدالله العجالين الدوسري الخرج
1825. عبدالله حمد محمد السعيس التميمي الخرج
1826. عبدالله خراص هملان العتيبي الخرج
1827. عبدالله راشد صالح المهيني الخرج
1828. عبدالله زايد مبارك العتيبي الخرج
1829. عبدالله صالح حمد الشحيتان الخرج
1830. عبدالله صالح رشيد العثمان الخرج
1831. عبدالله فراج عبدالله الحرجي الدوسري الخرج
1832. عبدالله محمد سعيد المقابله الدوسري الخرج
1833. عبدالله محمد عبدالرحمن السماري الخرج
1834. عبدالله محمد عبدالله العسكر الخرج
1835. عبدالله ناصر راشد الشلوان الخرج
1836. عبدالله ناصر عبدالرحمن الدريهم الخرج
1837. عبدالهادي جابر مرعي آل عامر العجمي الخرج
1838. علي مهذل محسن القحطاني الخرج
1839. عمير مبارك مهناء السليطي الشمري الخرج
1840. عوض جزاء خليوي المغيري الخرج
1841. عيسي عيسي يحيي بادي الخرج
1842. غانم صالح غانم القصمول الخرج
1843. غانم عبدالله سعد الدوسري الخرج
1844. فارس رزيق مرزوق الطويرقي الخرج
1845. فراج هندي شبيب المصارير الدوسري الخرج
1846. فهاد بخيتان محمد الدوسري الخرج
1847. فهد عبدالرحمن علي محمد الخرج
1848. فهد عبدالله مسعود المقابله الدوسري الخرج
1849. فهد محمد احمد الطويرقي الخرج
1850. فواز محمد صالح الفواز الخرج
1851. فيصل عبدالله غازي الجميلي الحربي الخرج
1852. ماجد صالح مبارك الدوسري الخرج
1853. مبارك بدر سالم الدوسري الخرج
1854. مبارك سعيد عبدالله المعيلي الخرج
1855. محمد ابراهيم محمد الخفيس الخرج
1856. محمد دخيل الله شباب النفيعي الخرج
1857. محمد سعد عبدالله المحسن الخرج
1858. محمد سعد محمد الصخيبري الخرج
1859. محمد صالح عبدالله المنيف الخرج
1860. محمد عايض عواض آل مطرود الاسمري الخرج
1861. محمد عبدالرحمن خميس الماروعي الخرج
1862. محمد عبدالرحمن عبدالعزيز السويلم الخرج
1863. محمد عبدالرحمن عبدالله العسكر الخرج
1864. محمد عبدالعزيز محمد الجريوي الخرج
1865. محمد عبدالكريم محمد الخريجي الخرج
1866. محمد عبدالله سليمان الخليفي الخرج
1867. محمد مرزوق عيضه الشلوي الخرج
1868. محمد مزيد عبدالله المزيد الخرج
1869. محمد مسفر كهف الشكره الخرج
1870. محمد مطيع مرعي آل عامر العجمي الخرج
1871. محمد معجب السنافي الفرجي الدوسري الخرج
1872. مزنه عبدالرحمن سليمان الغصيبي الخرج
1873. مزنه عيد بطيحان الحربي الخرج
1874. مسعود هزاع حسين الجعيدي الخرج
1875. مسفر فلاح مسفر آل فهاد اليامي الخرج
1876. مطلق منيع هذال العضياني العتيبي الخرج
1877. مطيران علي جازع العنزي الخرج
1878. معيذر محفوظ عبدالعزيز المعيذر الخرج
1879. ناصر سليم مطلق الروقي العتيبي الخرج
1880. ناصر عبدالله علي الوهيبي الخرج
1881. نبات مريبد ناحي العنزي الخرج
1882. نقاء عبيد نقاء البدراني الحربي الخرج
1883. نوال محمد عبدالله المقرن الخرج
1884. نوره ناصر عبدالله العرجاني الخرج
1885. هادي ناصر بتال النتيفات الخرج
1886. باجد هزاع غازي الروقي الخرمه
1887. سحيم عبدالله رازح السبيعي الخرمه
1888. سعد سلطان نايف الشريف الخرمه
1889. سعد شارع وداد الثوري السبيعي الخرمه
1890. سياف منير مطلق السبيعي الخرمه
1891. سيف حسن مروان السبيعي الخرمه
1892. عبدالرحمن غالب جزاء الخراص العتيبي الخرمه
1893. عبدالله فراج هريسان السبيعي الخرمه
1894. عبدالله محمد ناصر السبيعي الخرمه
1895. عبدالمحسن صنهات عيد العتيبي الخرمه
1896. عيد رشيد مشلح القثامي الخرمه
1897. غالب بين سهل الخراص العتيبي الخرمه
1898. غالب فهد جابر العتيبي الخرمه
1899. فاطمه شاعل محمد السبيعي الخرمه
1900. فراج عبدالله هادي السبيعي الخرمه
1901. فهد عبدالله مقحم الرويس الخرمه
1902. فهيد منير مطلق السبيعي الخرمه
1903. فيحان علي مرزوق الروقي الخرمه
1904. ماجد مسلم سفر الخراص العتيبي الخرمه
1905. محمد صالح بخيت الصائغ الخرمه
1906. محمد صنات سفر العتيبي الخرمه
1907. محمد عليان محمد حروه السبيعي الخرمه
1908. محمد يوسف محمد العبيسي الخرمه
1909. مرزوق غازي دخيل العضياني الخرمه
1910. مشوح نوار الذيابي العتيبي الخرمه
1911. مطلق عبدالله مقحم الروقي الخرمه
1912. مطني عليثه سليل العتيبي الخرمه
1913. منصور سلطان نائف لوي الخرمه
1914. نوي حراص سدحان العتيبي الخرمه
1915. هاجد بجاد الخراصي العتيبي الخرمه
1916. حزام محمد مبخوت الشرافي الدوسري الخفجى
1917. خالد محمد مبخوت الدوسري الخفجى
1918. راجح رشيد فهيد السبيعي الخفجى
1919. راشد طاحوس سعد الزعبي الخفجى
1920. رضا جاسم محمد آل امحفوظ الخفجى
1921. سعود عواد مطر الهزيمي الصلبي الخفجى
1922. سعيد سعيد فراج البيشي الخفجى
1923. سلمان جاسم سلمان آل يوسف الخفجى
1924. صالح محمد ذعار الروقي العتيبي الخفجى
1925. صقر عوض ثمر الميموني المطيري الخفجى
1926. عايض رجاء صباح العصباني البلوي الخفجى
1927. عبدالعزيز سالم محمد الشبلي الخفجى
1928. عبدالله محمد عبدالهادي سويل القحطاني الخفجى
1929. عبدالله مطر عبدالله الشملاني العنزي الخفجى
1930. علي احمد علي البوري الخفجى
1931. فيصل احمد عبدالله المنصور الخفجى
1932. محمد حمد محسن المحميد المري الخفجى
1933. محمد خليل علي الشمري الخفجى
1934. محمد سعود سالم الشمري الخفجى
1935. محمد مبخوت نفل الدوسري الخفجى
1936. ابراهيم زيد ناصر سلامه الدلم
1937. ابراهيم عبدالعزيز عبدالرحمن العثمان الدلم
1938. احمد عبدالله سليمان الخطيفي الدلم
1939. تركي ابراهيم ربيع الدوسري الدلم
1940. راشد عبدالرحمن عبدالعزيز الهديب الدلم
1941. زيد عبدالله سعود الحبر الدلم
1942. زيد علي زيد التميمي الدلم
1943. زيد علي عبدالله كليب آل مغيره الدلم
1944. زيد علي فواز العثمان الدلم
1945. سعد عبدالله سعد الشبانات الدلم
1946. عائشه عبدالعزيز غنام معدي الدلم
1947. عبدالرحمن عبدالعزيز عبدالله آل داوود الدلم
1948. عبدالرحمن عبدالعزيز محمد الدخيني الدلم
1949. عبدالرحمن محمد عبدالمحسن الرقيب الدلم
1950. عبدالعزيز سعد عبدالرحمن الدريهم الدلم
1951. عبدالعزيز عبدالله عبدالعزيز الخويطر الدلم
1952. عبدالعزيز محمد سليمان العلوش الدلم
1953. عبدالله ابراهيم ناصر خميس الدلم
1954. علي ابراهيم سليمان العلوش الدلم
1955. علي ابراهيم محمد العيسي آل حسين الدلم
1956. علي عبدالله مزيد آل مزيد الدلم
1957. فهد ابراهيم موسي التميمي الدلم
1958. فهد سعد زيد العيد الدلم
1959. فهد عبدالرحمن عبدالعزيز خنين الدلم
1960. فهد عبدالرحمن محمد الحركان الدلم
1961. محمد زيد علي مساعد الدلم
1962. محمد عبدالعزيز عبدالله آل داوود الدلم
1963. محمد عبدالعزيز محمد الخنين الدلم
1964. ناصر ظافر حشان العجمي الدلم
1965. نوره عبدالعزيز محمد آل حسين الدلم
1966. ابراهيم فهد فلاح القحطاني الدمام
1967. ابراهيم محمد ابراهيم النقاء الدمام
1968. ابراهيم محمد سعيد الخزمري الزهراني الدمام
1969. احمد حسن عبداللطيف الاربش الدمام
1970. احمد دخيل الله ضيف الله القرشي الدمام
1971. احمد سالم احمد آل نمشان الغامدي الدمام
1972. احمد سعد عبداللطيف الصفيان الدمام
1973. احمد عبدالرحمن محمد العثمان الدمام
1974. احمد عبدالله فرحان العقيل الدمام
1975. احمد غرم الله محمد آل زاهيه الدمام
1976. احمد محمد احمد آل مشعوره الغامدي الدمام
1977. احمد مسفر احمد الغامدي الدمام
1978. اسامه خالد حمد ابوبشيت الدمام
1979. امين ابراهيم محمد القدادي الزهراني الدمام
1980. بداح عبدالله معتق القريشي القحطاني الدمام
1981. بدره عبدالرحمن عبدالله العوض الدمام
1982. جعفر حمود ابراهيم آل زواد الدمام
1983. جمآل خالد برجس البرجس المطيري الدمام
1984. حسين حسن علي المنيع الدمام
1985. حسين عبدالله علي العسيف الدمام
1986. حسين محمد صالح الخلف الدمام
1987. حسين منصور ابراهيم السيهاتي الدمام
1988. حصه سعد محمد الشتري الدمام
1989. حمود تركي ثلاب المهشوري الخالدي الدمام
1990. خالد احمد عبدالله بامقعين الدمام
1991. خالد خليفه محمد الصلابيخ الدوسري الدمام
1992. خالد سالم محمد باوزير الدمام
1993. خالد عبداللطيف عبدالرحمن الرشيدان الدمام
1994. خالد عبدالله دهش الجبلي المطيري الدمام
1995. خالد عبدالله محمد المطوع الدمام
1996. خالد علي عبدالله الصانع الدمام
1997. خالد مبارك عبدالله الحسن الدمام
1998. زيد حسين زيد الحسين الدمام
1999. ساره جابر محمد الكبش الدمام
2000. ساره هملان حمد الخالدي الدمام
2001. سالم فالح راشد ال محمد الهاجري الدمام
2002. سالم محمد عبود باوزير الدمام
2003. سالم محمد عطيه الفهمي الزهراني الدمام
2004. سامي محمد عبدالرحمن الحمد الدمام
2005. سعد محمد عبدالله العيسي الدمام
2006. سعود صالح فهد الشمري الدمام
2007. سعيد عبدالله حسين الحامد الغامدي الدمام
2008. سليمان شامي زين المرحبي الدمام
2009. سليمه علي عبدالمحسن بوخمسين الدمام
2010. سمير عبدالرزاق عبدالله الهديب الدمام
2011. صالح سليمان عبدالله الوهيبي الدمام
2012. صالح عبدالرحمن محمد المحرج الدمام
2013. صالح عبدالرحمن محمد المرشد الدمام
2014. صالح عبدالعزيز صالح المجبل الدمام
2015. صالح عبدالله علي الخالدي الدمام
2016. صالح علي صالح المحمود الدمام
2017. صالح ناصر مبارك الدوسري الدمام
2018. صفيه عبدالرحمن منصر القحطاني الدمام
2019. صلاح ابراهيم عيسي القصير الدمام
2020. طارق ابراهيم عبدالله جعفر الدمام
2021. طارق عبدالله ابراهيم السويلم الدمام
2022. طالب عبده يحي مجرشي الدمام
2023. عادل ابراهيم محمد القدادي الزهراني الدمام
2024. عادل احمد محمد الغامدي الدمام
2025. عادل حسين سلمان الوصيبعي الدمام
2026. عادل عبدالكريم حمدان السلمي الدمام
2027. عايد علي عايد الهاجري الدمام
2028. عبدالحافظ حسين علي السعد الدمام
2029. عبدالحميد عبدالمحسن علي الدين الدمام
2030. عبدالحميد عبدالوهاب عبدالرزاق الحماد الدمام
2031. عبدالخالق حسن ناصر بوصالح الدمام
2032. عبدالرحمن بغدادي احمد الخناني الدمام
2033. عبدالرحمن حمد عبدالرحمن البسام الدمام
2034. عبدالرحمن عبدالعزيز خالد ابوعنقاء الخالدي الدمام
2035. عبدالرحمن عبدالله محمد الخطيب الدمام
2036. عبدالرحيم محمد اسماعيل يونس الدمام
2037. عبدالعزيز امرالله محمد الانصاري الدمام
2038. عبدالعزيز حمد محمد البوعلي الدمام
2039. عبدالعزيز خيرالله جمعان الغامدي الدمام
2040. عبدالعزيز عثمان عبدالعزيز العوهلي الدمام
2041. عبدالعزيز محمد احمد الجبر الدمام
2042. عبدالكريم حسن علي الكشيري الدمام
2043. عبدالكريم عبدالمحسن احمد العمار الدمام
2044. عبدالله سعد عبدالرحمن الحجي الدمام
2045. عبدالله سعيد محمد آل عبود القحطاني الدمام
2046. عبدالله سلمان حسين الموسي الدمام
2047. عبدالله عبدالعزيز عبدالمحسن حسن الدمام
2048. عبدالله علي عيسي الدليجان الدمام
2049. عبدالله عوض عبدالله آل عبدالله الاسمري الدمام
2050. عبدالله محمد سيف الحسيني الشمري الدمام
2051. عبدالله هذال عويد القحطاني الدمام
2052. عبدالمجيد عبدالوهاب احمد الماجد الدمام
2053. عبدالمحسن عبدالوهاب عبدالرزاق الحماد الدمام
2054. عبدالملك محمد حمد القروني الدمام
2055. عتيق حفاش ظافر آل سالم اليامي الدمام
2056. عدنان منصور مصطفي سحلي الدمام
2057. علي حسن هادي المشهوري الشهري الدمام
2058. علي خشمان عضيب الشمري الدمام
2059. علي سعيد سالم الشهري الدمام
2060. علي عبدالله محمد الاربش الدمام
2061. علي عوض علي هيازع البارقي الدمام
2062. علي غانم علي آل شويه القحطاني الدمام
2063. علي محمد عبدالرحمن آل صقر الدمام
2064. علي مسفر علي آل مشني القحطاني الدمام
2065. عليان خلف حمد السحيمي البلوي الدمام
2066. عماد ابراهيم محمد الخليفه الدمام
2067. عماد عبدالله علي المسلم الدمام
2068. عيد محمد عيد الحازمي الدمام
2069. عيسي راشد حمد المسفر الدمام
2070. فؤاد احمد محمد المياد الدمام
2071. فاتن محمد عبدالرحمن الصالح الدمام
2072. فاطمه رشيد محسن البقعاوي الدمام
2073. فالح علي عايد العايد الهاجري الدمام
2074. فايز سعد محمد الشهري الدمام
2075. فرحان عبدالرحمن علي الزهراني الدمام
2076. فهد سعد عبدالعزيز المطيري الدمام
2077. فهد عبدالله فهد البسام الدمام
2078. فهد محمد سعد آل دهموش الغامدي الدمام
2079. فوزي عبدالكريم حمدان السلمي الدمام
2080. فيصل احمد عبدالله العثمان الدمام
2081. فيصل عبدالله عبداللطيف العصفور الدمام
2082. فيصل محمد علي معتق الدمام
2083. فيصل مطيران سعد الدوسري الدمام
2084. مازن عبدالله فهد البسام الدمام
2085. محمد احمد حسن النمر الدمام
2086. محمد حسن عبداللطيف الاربش الدمام
2087. محمد حسين سعيد الحسان الشهراني الدمام
2088. محمد حمد محمد الدسيماني الدمام
2089. محمد سعيد زابن آل زيدان الدمام
2090. محمد سليمان عبدالله الشهري الدمام
2091. محمد شاكر فاضل الهاشمي الشهري الدمام
2092. محمد ظافر مسفر آل عازب القحطاني الدمام
2093. محمد عبدالكريم حسن الكثيري الدمام
2094. محمد عبدالله سعد المرششي الدمام
2095. محمد عبدالله عبدالرحمن النعيم الدمام
2096. محمد عبدالله محمد الشهراني الدمام
2097. محمد عبدالله محمد المطوع الدمام
2098. محمد علي الدين محمد علي الدمام
2099. محمد علي سعيد المرحومي الغامدي الدمام
2100. محمد ناصر ابراهيم غدير الدمام
2101. مريم دعيج خليفه الدخيل الدمام
2102. مسعود محمد عبدالله آل مزهر القحطاني الدمام
2103. مسفر محمد مانع حمد آل ياسين الدمام
2104. مشاري عبدالرحمن وسمي الوسمي الدمام
2105. مشعل علي مشعل المهاشيرالخالدي الدمام
2106. مصلح هادي مصلح المالكي الدمام
2107. مضاوي محمد الناصر العوهلي الدمام
2108. منصور صالح منصور الدريبي الدمام
2109. مهدي معوضه سعيد القحطاني الدمام
2110. موضي سليمان حمد الروق الدمام
2111. ناجي صالح سيد المدني الدمام
2112. ناجي عبدالله فهد الدحيلان الدمام
2113. ناصر عبدالوهاب محمد حيدان القحطاني الدمام
2114. نايف عبدالله احمد الاحمد الدمام
2115. نهيه احمد صالح الودعاني الدوسري الدمام
2116. هليل شتيوي فضل الشمري الدمام
2117. وحش مجول عطاالله السيحاني العتيبي الدمام
2118. وليد خالد برجس البرجس المطيري الدمام
2119. وليد عبدالمحسن صالح الملحم الدمام
2120. وليد علي ابراهيم الطريف الدمام
2121. وليد يحي عبدالعزيز خشيم الدمام
2122. ياسر عبدالوهاب احمد البوصالح الدمام
2123. يوسف عبداللطيف سعد العقيل الدمام
2124. يوسف عبدالله مسفر حسن الدمام
2125. يوسف علي سلطان التريكي الدمام
2126. ابراهيم ثمر ماضي ابن عميره الدوادمى
2127. ابراهيم هذال عايض المقاطي الدوادمى
2128. ارشيد ماطر عبيد العتيبي الدوادمى
2129. بدر مغلي حمد المطيري الدوادمى
2130. بدري فالح ملحق المقاطي الدوادمى
2131. بزيع فيحان شارع العتيبي الدوادمى
2132. تركي مطلق صنهات العتيبي الدوادمى
2133. ثامر جهز سعد المقاطي الدوادمى
2134. جزاء عبدالرحمن جازي العصيمي الدوادمى
2135. حمدان شقير زايد الدلبحي الدوادمى
2136. حمدي ارحيم ناصر طويق الروقي الدوادمى
2137. خالد حشاش كتاب العتيبي الدوادمى
2138. خالد محمد صالح السيف الدوادمى
2139. خشمان بجاد دارع العتيبي الدوادمى
2140. راكان مبارك سفر العصيمي الدوادمى
2141. زائد ناصر طلق المقاطي الدوادمى
2142. زايد حمود غاران العتيبي الدوادمى
2143. سعد ابراهيم محمد العبود الدوادمى
2144. سعد محمد عبدالله العويس الدوادمى
2145. سعيد عبيد منسي العتيبي الدوادمى
2146. سلطان صويلح عبدالله الدلبحي الدوادمى
2147. سلطان غزاي مهدي النفيعي الدوادمى
2148. شليويح خميس جابر العتيبي الدوادمى
2149. صالح سعيد دوينيح العضياني الدوادمى
2150. صالح مطلق منقاش الحمادي الدوادمى
2151. صقر سعود مهدي النخيش الدوادمى
2152. طلال محمد سعود الزقيحان الدوادمى
2153. طلق مطلق طلق الرويس العتيبي الدوادمى
2154. عايض زايد نافل العتيبي الدوادمى
2155. عايض ماجد مديوس العتيبي الدوادمى
2156. عبدالرحمن عبيد بريك العصيمي الدوادمى
2157. عبدالرحمن عثمان ابراهيم الطخيس الدوادمى
2158. عبدالرحمن محمد سعد المنصور الدوادمى
2159. عبدالله مارق نجا الروقي الدوادمى
2160. عبدالله محسن عبدالله الدعجاني العتيبي الدوادمى
2161. عبدالله محمد سعد يحي الدوادمى
2162. عبدالملك عبدالله ابراهيم البليهي الدوادمى
2163. عبيد سعد القثامي العتيبي الدوادمى
2164. عبيد هلال عويض الحزيمي الدوادمى
2165. عثمان عبدالله محمد الضويان الدوادمى
2166. عقاب ضيف الله مرزوق الروقي الدوادمى
2167. علي خلف علي الرويس الدوادمى
2168. عمر صالح سعد المقني الدوادمى
2169. عواض ملفي سليمان العتيبي الدوادمى
2170. عياد متعب عايض العتيبي الدوادمى
2171. عيد ابراهيم عبدالله العتيبي الدوادمى
2172. عيد سليم حازم النفيعي الدوادمى
2173. عيد مقعد زويد القداح النفيعي الدوادمى
2174. غازي صايل غازي العتيبي الدوادمى
2175. غزيه سند جدعان الحافي الدوادمى
2176. غلاب غازي عبدالمحسن التويم الرشيدي الدوادمى
2177. فارس محمد مرزوق العتيبي الدوادمى
2178. فرحان بخيت ناصر العتيبي الدوادمى
2179. فلاح صايل غازي الدلبحي الدوادمى
2180. فلاح مذحل هميجان السليس العتيبي الدوادمى
2181. فهد عبدالرحمن زويد القداح الدوادمى
2182. فوزيه عبدالله سعود الدريبي الدوادمى
2183. فيصل محمد تعيس العتيبي الدوادمى
2184. فيصل مرزوق سعد العتيبي الدوادمى
2185. ماجد ناصر سعيد الدعجاني الدوادمى
2186. مارق نجا سفر الروقي الدوادمى
2187. مبارك عبدالله هريس العتيبي الدوادمى
2188. مبارك عبيريد غازي الثبيتي الدوادمى
2189. محسن نوار قعيد المقاطي الدوادمى
2190. محمد حسن طرقي العتيبي الدوادمى
2191. محمد مغلي حمد المطيري الدوادمى
2192. مرزوق مازن بخيت العتيبي الدوادمى
2193. مسفر عبدالله محيا الحافي الدوادمى
2194. مطلق فوزان سليم النفيعي الدوادمى
2195. معجب حمود خاتم المسعد العتيبي الدوادمى
2196. مفلح عبيد هلال الحزيمي الدوادمى
2197. مقعد عبدالرحمن جازي العصيمي الدوادمى
2198. مقعد عبدالله راجح النفيعي الدوادمى
2199. موسي سعيد عبيد العتيبي الدوادمى
2200. موقفه ابراهيم ثمر عميره الدوادمى
2201. نائف مناور عايض الحافي العتيبي الدوادمى
2202. ناصر سعد زبن الرويس الدوادمى
2203. نافع خالد عواض العتيبي الدوادمى
2204. نايف محيميد طلق العتيبي الدوادمى
2205. نايف وجب مبارك الدعجاني الدوادمى
2206. نواف مارق نجا الروقي الدوادمى
2207. نوره محمد سالم اليحي الدوادمى
2208. وضحي محمد فيحان العتيبي الدوادمى
2209. اسماعيل براهيم حمد العوض الرس
2210. الحميدي عامر نافع ضيف الله الرس
2211. بداح علي بداح الغفيلي الرس
2212. بدر صالح عبدالرحمن العقيل الرس
2213. براهيم صالح محمد الزعاق الرس
2214. براهيم عبدالله صالح الخليفه الرس
2215. براهيم علي صالح العطني الرس
2216. جاسر فالح متعب البيضاني الحربي الرس
2217. حسن سليمان حسن الخربوش الرس
2218. حسين محمد صالح العواجي الرس
2219. حسين محمد عطاالله الحسين الرس
2220. حصه حماد سليمان محمد العطني الرس
2221. حمد محمد حمد المفيز الرس
2222. حمد مسلم سليم المخلفي الحربي الرس
2223. حمود صالح محمد الرثيع الرس
2224. خالد عبدالله ناصر العمير الرس
2225. خالد علي سليمان العلي الرس
2226. خالد محمد براهيم الصائغ الرس
2227. خليفه عبدالله صالح العضيب الرس
2228. دحيم عواض جزاء السليمي الحربي الرس
2229. سالم محسن محمد الزغيبي الرس
2230. سعد عبدالله سعد العقيل الرس
2231. سعود سنيد ملفي الحمياني المطيري الرس
2232. سعود صليب ماثل الحربي الرس
2233. سلطان براهيم عبدالله العايد الرس
2234. سليمان عبدالله سليمان السليمي الحربي الرس
2235. سليمان محمد صالح العميري الرس
2236. سليمان محمد ناصر البزيع الرس
2237. شحيبان مطر عطاالله العمري الرس
2238. صالح عبدالله خليفه مسعود الرس
2239. صالح عبدالله متعب الشعلان الرس
2240. صالح فيحان منور الحربي الرس
2241. صالح مطيران عوض الله المهلكي الرس
2242. طارق صالح محمد الخليفه الرس
2243. عائشه عبدالله صالح الميمان الرس
2244. عبدالحكيم علي محمد العقل الرس
2245. عبدالرحمن ابراهيم عبدالرحمن النقير الرس
2246. عبدالرحمن صالح سليمان الخليفه الرس
2247. عبدالرحمن علي صالح المريس الرس
2248. عبدالعزيز عقيل محمد العقيل الرس
2249. عبدالعزيز علي عبدالله الدغيم الرس
2250. عبدالعزيز محمد عبدالعزيز الخليفه الرس
2251. عبدالله براهيم محمد الشلاش الرس
2252. عبدالله حسين عبدالرحمن السليمي الرس
2253. عبدالله حسين محمد العواجي الرس
2254. عبدالله سليمان صالح الخليفه الرس
2255. عبدالله سليمان محمد المزروع الرس
2256. عبدالله صالح عبدالله الصويان الرس
2257. عبدالله صالح عبدالله العميري الرس
2258. عبدالله عبدالرحمن شريم المظيبري الرس
2259. عبدالله محمد براهيم الضويان الرس
2260. عبدالله محمد عطاالله الحسين الرس
2261. عبدالله منيع عبدالله الخليفه الرس
2262. عبدالملك علي محمد العقل الرس
2263. علي حسين محمد العايد الرس
2264. علي صالح رشيد الزرير الرس
2265. علي مزيد حميد العضيله المطيري الرس
2266. فلاح سليمان فلاح الفلاح الرس
2267. محمد صالح خليفه المسعود الرس
2268. محمد صالح محمد المعجل الرس
2269. محمد عايض صنهات الحربي الرس
2270. محمد عبدالله محمد الخليفه الرس
2271. محمد عبدالله منصور المجيدل الرس
2272. محمد عمر محمد البلطان الرس
2273. محمد فهد سليمان الخليفه الرس
2274. محمد فهد فهيد المطيري الرس
2275. مسلم صنت شلاح الحربي الرس
2276. مشعان مشعل عبدالله الحربي الرس
2277. منصور زلفان غالي المطيري الرس
2278. منيف عبدالمحسن سعد الحربي الرس
2279. موسي عبيد صالح الفواز الرس
2280. ناصر خالد صالح الرشيد الرس
2281. ناصر عبدالرحمن عبدالله الزيدي الرس
2282. ناصر عبدالله صالح الخليفه الرس
2283. ناصر عبيد محمد الحربي الرس
2284. ناصر محمد سليمان العويد الرس
2285. نداء راشد عوض المظيبري الرس
2286. نغيمش شبيكان نصار الهويملي الحربي الرس
2287. يوسف صالح منيع الروضان الرس
2288. يوسف عبدالرحمن صالح الرشيد الرس
2289. ابراهيم سعود عبدالله البديع الزلفى
2290. ابراهيم عبدالكريم محمد البدر الزلفى
2291. ابراهيم عويد عيد العضيله المطيري الزلفى
2292. احمد عبدالرحمن عبدالله الفحام الزلفى
2293. احمد عبدالله عبدالرحمن المحمود الزلفى
2294. الهاب بدر مناحي البلي الزلفى
2295. بدر عبدالله محمد الملحم الزلفى
2296. جبر سليمان عبدالرحمن السمحان الزلفى
2297. حصه سليمان محمد الحمدان الزلفى
2298. خالد عبداللطيف جهز صالح العبداللطيف الزلفى
2299. خالد عبدالله عبدالعزيز الملا ء الزلفى
2300. خالد محمد عبدالرحمن الخزعل الزلفى
2301. داود سليمان عبدالرحمن السمحان الزلفى
2302. داود سليمان عبدالعزيز السالم الزلفى
2303. راشد عبدالله ردن البداح الزلفى
2304. سعود عبدالعزيز عبدالله العمار الزلفى
2305. سعود عبدالعزيز موسي البحر الزلفى
2306. سلمان عبدالله ردن البداح الزلفى
2307. سلمي محمد صالح الدويش الزلفى
2308. سليمان احمد عبدالعزيز الشقير الزلفى
2309. سليمان عبدالرحمن صالح السمحان الزلفى
2310. صالح عبدالعزيز صالح السويكت الزلفى
2311. صالح عبدالله محمد الفراج الزلفى
2312. صالح محمد صالح الفايز الزلفى
2313. صالح ناصر صالح الفايز الزلفى
2314. عبدالرحمن سليمان عبدالله الملحم الزلفى
2315. عبدالرحمن محمد عبدالله المسعود الزلفى
2316. عبدالعزيز احمد محمد الجحلان الزلفى
2317. عبدالعزيز عبدالله جهز العبداللطيف الزلفى
2318. عبداللطيف سعود عبداللطيف الدعفس الزلفى
2319. عبدالله سعود صالح العبدالقادر الزلفى
2320. عبدالله سعود عبدالعزيز المليفي الزلفى
2321. علي عبدالرحمن علي الدويش الزلفى
2322. فراج جوير حمود الفراج الزلفى
2323. فهد حماد عبيد الحماد الزلفى
2324. محمد سليمان دخيل الفنيطل الزلفى
2325. محمد عبدالله صالح الدويش الزلفى
2326. محمد عبدالله عبدالرحمن الملا ء الزلفى
2327. محمد علي محمد الموسي الزلفى
2328. محمد موسي تركي المليفي الزلفى
2329. مساعد حمد عبدالله العراجه الزلفى
2330. مطر راشد مسفر المطيري الزلفى
2331. منيره عبدالعزيز عبدالرحمن العيد الزلفى
2332. هيا احمد محمد المسعود الزلفى
2333. ابراهيم دخيل الله مبارك المشعوف السليل
2334. ابراهيم محمد عبيد الدوسرى السليل
2335. ايتام عبدالله محمد مفيز الدوسرى السليل
2336. سعد عبداللة سعد ال مشخص السليل
2337. سعيد عبداللة مبارك الدوسري السليل
2338. شارع شديد سالم الودعاني السليل
2339. عبدالله حمدان عبدالله الدوسري السليل
2340. فهاد هتيمى عبداللة آل هميل السليل
2341. مشخص مطيران ملفي آل مشخص السليل
2342. هميله ابراهيم مرضي آل ضويان السليل
2343. احمد حامد حمدان السواط العتيبي الطائف
2344. احمد حسن مسيفر القرشي المالكي الطائف
2345. احمد خلف احمد الجودي الطائف
2346. احمد زعبان معتوق القرشي المالكي الطائف
2347. احمد عبدالله بلغيث آل عدله الشمراني الطائف
2348. احمد غباش زعبان القرشي المالكي الطائف
2349. بدر عبدالله عطاالله المطيري الطائف
2350. تركي عبدالصمد عبدالرحمن الوقداني الطائف
2351. جارالله عواض محمد المنجومي الطائف
2352. جبير جبر فرج الله المخلفي الطائف
2353. جمال مفلح رداد العيلي الطائف
2354. جمعان سعيد سعيد الزهراني الطائف
2355. جميل محمد عبدالله العريفي الحارثي الطائف
2356. حامد محمد بخيت السعدي المالكي الطائف
2357. حسن مستور نافع السفياني الطائف
2358. حسين محمد علي آل عالي الشمراني الطائف
2359. حمدان حامد سلمان العصيمي العتيبي الطائف
2360. حمدي محمد سويري السفياني الطائف
2361. خالد زارع محمد العميري الشهري الطائف
2362. خضر عبدالرحمن خضر النفيعي الطائف
2363. ساعد سعد جابر الربيعي الطائف
2364. سالم سعود سراج القثامي الطائف
2365. سراج سند مشاعل القثامي الطائف
2366. سريح سرحان مبروك القثامي الطائف
2367. سعد راشد دخيل الله العدواني الطائف
2368. سعد ضويحي مبروك العتيبي الطائف
2369. سعد عبدالرحمن مبارك الخثران الطائف
2370. سعد عبداللطيف مبارك الزايدي الطائف
2371. سعد علي احمد الغامدي الطائف
2372. سعد محمد سعيد القرشي الطائف
2373. سعد معيوض عوض النفيعي الطائف
2374. سعود مرزوق كريش السفياني الطائف
2375. سعيد احمد يحي الكناني الزهراني الطائف
2376. سعيد عوض الله وصل الله الثبيتي الطائف
2377. سعيد غباش زعبان القرشي المالكي الطائف
2378. سعيد مهدي محمد الشهري الطائف
2379. سعيد ناصر محمد المالكي الطائف
2380. سعيد يحي حسن الزهراني الطائف
2381. سلطان تركي ميان العتيبي الطائف
2382. صافي سفر صالح بني سعيد الخديدي الطائف
2383. صالح علي احمد الزهراني الطائف
2384. صالح مصلح سالم الجعيد العتيبي الطائف
2385. صالح هلآل خاتم الوذيناني الطائف
2386. ضيف الله سعود مسعود العصيمي العتيبي الطائف
2387. طايل دحمس ريحان اللهبي الخديدي الطائف
2388. عابد شداد عطيان الجابري الطائف
2389. عابد محمد ضيف الله الطويرقي الطائف
2390. عايض غلام علي الهجله المطيري الطائف
2391. عبدالرحمن حامد رداد العيلي الطائف
2392. عبدالرحمن عطيه خلف الله الحسيكي الحارثي الطائف
2393. عبدالرحمن علي عبدالله آل عايش العمري الطائف
2394. عبدالرحمن منصور علي الاحمري الطائف
2395. عبدالرحيم دخيل الله عبدالرحيم السلماني المالكي الطائف
2396. عبدالعزيز بركي بريك السواط العتيبي الطائف
2397. عبدالغني محيسن محسن السفياني الطائف
2398. عبدالله دخيل عبدالرحمن الهميلي الحارثي الطائف
2399. عبدالله سعد عايض الاسمري الطائف
2400. عبدالله سعد مفرح آل الشيخ الشهري الطائف
2401. عبدالله علي احمد مرشان الاسمري الطائف
2402. عبدالله علي هادي الغامدي الطائف
2403. عبدالله عواض عايض الحمياني الطائف
2404. عبدالله غرم الله احمد آل غرم الغامدي الطائف
2405. عبدالله محمد عثمان القرني الطائف
2406. عبيد سعد جفين الوذيناني الطائف
2407. عطيه خلف الله بحاص الحسيكي الحارثي الطائف
2408. عطيه عوض احمد الدهيس المالكي الطائف
2409. عطيه فواز ربيع المذاهبي الحارثي الطائف
2410. علي سعيد مساعد الحسني السفياني الطائف
2411. علي صالح هندي الغامدي الطائف
2412. عمر سالم جروان العمري الطائف
2413. عمر مطر مسحل الجعيد العتيبي الطائف
2414. عمران براك مبارك العضيله المطيري الطائف
2415. عمير عابد مهدي العبيدي السفياني الطائف
2416. عواض ظافر محمد الخديدي الطائف
2417. عوض راجح سفر الشملاني المالكي الطائف
2418. عوض عبدالله عوض الغامدي الطائف
2419. عوض مستور عبدالله الحتحوت الشهراني الطائف
2420. عيد مقبل فرحان الحارثي الطائف
2421. عيضه رده رداد الصخري الطائف
2422. غازي فيحان حويتان العتيبي الطائف
2423. غتار منير مثيب الوذيناني الطائف
2424. غرم الله سالم محمد العدواني الزهراني الطائف
2425. غصن خالد حميد الزايدي الطائف
2426. فهد رحيم عوض الثرماني الطائف
2427. فهد صالح علي السنيدي الطائف
2428. لافي حميد مطير القثامي الطائف
2429. لافي سعود محمد الشدادي الحارثي الطائف
2430. ماجد احمد جابر الحربي الطائف
2431. مبارك منيع الله عايش المذاهبي الحارثي الطائف
2432. محمد ادريس انس الصيني الطائف
2433. محمد حسن مديس الغامدي الطائف
2434. محمد حسن موسي غويدي الطائف
2435. محمد راشد علي خضير الطائف
2436. محمد سفر عواض الجعيد العتيبي الطائف
2437. محمد عايض مقيطيف العتيبي الطائف
2438. محمد عبدالله حامد العرابي الطائف
2439. محمد عبيد سعد الوذيناني الطائف
2440. محمد علي محمد خماش الشهري الطائف
2441. محمد مطلق عايض الدهيمي البقمي الطائف
2442. محمد معيوض عيضه الفقيه الثبيتي الطائف
2443. محمد يحي علي القرني الطائف
2444. محيميد مسحل بريعص العصيمي الطائف
2445. مرزوق مسفر شامان الشواحطي الحارثي الطائف
2446. مساعد محمد زيد المديني القرشي الطائف
2447. مستوره مبارك عويض الحارثي الطائف
2448. مسفر عمار مستور الذيناني العتيبي الطائف
2449. مسفر عواض مقبول الثبيتي الطائف
2450. مسلط شاعي عبث العتيبي الطائف
2451. مشبب سعد مبارك الشهري الطائف
2452. مطلق هلال ضويحي النفيعي الطائف
2453. مطير مطر صغير السفياني الطائف
2454. معيوف عاطي عطيه السفياني الطائف
2455. مفرح عبدالرحمن محمد العدواني الزهراني الطائف
2456. نوار عويف حميد القثامي الطائف
2457. هادي ظافر خويتم الحواويش الحارثي الطائف
2458. هجاد غباش زعبان القرشي المالكي الطائف
2459. يسلم ناصر سليم آل محمد الصيعري الطائف
2460. يوسف ادريس انس الصيني الطائف
2461. احمد معتق سالم البلوي العلا
2462. بشير سليمان عبيد العنزي العلا
2463. حمود سالم حمود العرادي العلا
2464. سعد فالح سعيد الرموثي العلا
2465. عبدالله ابراهيم علي ثابت العلا
2466. عطاالله مطيران صالح المرواني الجهني العلا
2467. علي عوده سليمان الهلباني العلا
2468. فهد عايد سعيد البلوي العلا
2469. هليل سليمان سليم البلوي العلا
2470. هليل عيد بدر الخمعلي العلا
2471. خالد عبدالله عبدالكريم السليمان الغاط
2472. دليل سمير مسعود العازمي الغاط
2473. سلطان حمود ناصر السقيان الغاط
2474. سليمان العبدالمحسن المحمد الحصين الغاط
2475. طلال عبيد العبدالله ابوقرنين الغاط
2476. عبدالمحسن عبدالعزيز ناصر السهيل الغاط
2477. عبيد عبيد عويد المطيري الغاط
2478. ناصر عبدالعزيز ناصر السهيل الغاط
2479. هبدان عبدالمحسن عبدالله الهبدان الغاط
2480. يحي عبدالله دخيل اليحي الغاط
2481. ابراهيم شتيوي محمد الجهني القريات
2482. الطرقي سليم خمر الشراري القريات
2483. جبريل علوش الاسود العازمي القريات
2484. جضيع سعود عتيق الشراري القريات
2485. حامد ثاني زايد الشراري القريات
2486. حامد سلام منيع الشراري القريات
2487. حسن علي جزاع العنزي القريات
2488. حسين جلغيف غافل العنزي القريات
2489. خالد عبدالله سمر العنزي القريات
2490. خالد قعيط ريمان الرويلي القريات
2491. خالد لافي سالم الشراري القريات
2492. خالد محمد مرشد الرويلي القريات
2493. خالد هديان سحيمان العازمي القريات
2494. خلف فليح بخيت الشراري القريات
2495. ربيعان هويشل عمر الرويلي القريات
2496. رجاء مطير فريح البلوي القريات
2497. رحيل وادي قصيان الاشجعي القريات
2498. رياض بشير عفتان العازمي القريات
2499. سالم شتيوي محمد الجهني القريات
2500. سالم عريودحمدان المساليت الشراري القريات
2501. سعد بطيحان خميس الشراري القريات
2502. سعد دهلوس عطاء العنزي القريات
2503. سعود راجح طقحان الشراري القريات
2504. سعود عايد ضبيب الشراري القريات
2505. سلطان سالم علي البلوي القريات
2506. سلطان محمد مرشد الرويلي القريات
2507. صالح حمد البيشي الشراري القريات
2508. صالح قاسم شيحان الشراري القريات
2509. صالح نزال جابر العنزي القريات
2510. صبيح دليمان مقبل المعيش القريات
2511. صبيح فلاح سلامه الشراري القريات
2512. صقره صالح صقر الصقر القريات
2513. صلاح ربيع سعيد القصالمه القريات
2514. عابد فرحان معتق الشراري القريات
2515. عارف احمد عايد الرويلي القريات
2516. عبدالعزيز محمد عثمان اليوسف القريات
2517. عبدالله خميس قويثي الحليس الشراري القريات
2518. عبدالله صبيح فرحان الشراري القريات
2519. عبدالله مطيله صباح الشراري القريات
2520. عبدالله هلال علي الرويلي القريات
2521. عساف فالح عتيق الشراري القريات
2522. عشيان رحيل وقيت العنزي القريات
2523. عطا الله عوض صياح الشراري القريات
2524. عقيل سمير بنيه الشراري القريات
2525. علي حسن موسى الشراري القريات
2526. عمشاء دويشر جرعب الشراري القريات
2527. عوده ثنيان سالم الشراري القريات
2528. عوض صلبي عايد الشراري القريات
2529. عوض عتيق ليلي العنزي القريات
2530. عيد دحو مليح الرويلي القريات
2531. عيده مشحن سروي العنزي القريات
2532. فالح مفاثي عبدالله العنزي القريات
2533. قبلان عوض الاسمر الاشجعي القريات
2534. قيضه مطلق معارك العازمي القريات
2535. مبارك حماد مسلم الشراري القريات
2536. متروك مضحي خليف المرعظي القريات
2537. متعب مليان ثاني الكويكبي القريات
2538. محمد حمود فياض الرويلي القريات
2539. محمد راجي طميهير العبدلي القريات
2540. محمد شتيوي محمد الجهني القريات
2541. مدالله ظاهر ناهض الشراري القريات
2542. مدينه نزال سالم العنزي القريات
2543. مشعان محمد مزيقان الشراري القريات
2544. مفضي صبيح شريده العنزي القريات
2545. مفضي صفوق ظاهر الاشجعي القريات
2546. نزال مضحي نزال الشراري القريات
2547. نهير تاجر حران العنزي القريات
2548. هليل ذياب نافع العنزي القريات
2549. هليل مليح فطيح العنزي القريات
2550. وفاء قاسم جمعه بغدادي القريات
2551. ابراهيم مهدي عبدالله امان القطيف
2552. احمد عبدالله صالح هلال القطيف
2553. احمد عبدالله عيسي العابد القطيف
2554. احمد علي عبدالله آل الشيخ القطيف
2555. احمد علي محمد آل ابوزيد القطيف
2556. اسامه عبدالجليل احمد الزاير القطيف
2557. باقر علوي هاشم الجارودي القطيف
2558. بدر عبدالله محمد المرزوق القطيف
2559. تيسير عبدالرحمن ابراهيم سلاط القطيف
2560. تيسير معتوق قاسم الحايك القطيف
2561. جاسم احمد احمد الزوري القطيف
2562. جعفر راضي حميد آل امان القطيف
2563. جواد حسن محمد الميداني القطيف
2564. حبيب احمد حبيب الاسود القطيف
2565. حجي جابر حجي الذوادي القطيف
2566. حسن احمد يوسف اليوسف القطيف
2567. حسن جعفر حسن آل طلاق القطيف
2568. حسن عباس ياسين ابوخمسين القطيف
2569. حسين ابراهيم ناصر السيهاتي القطيف
2570. رضي حسن عبدالله العلي القطيف
2571. سعد مطلق بادي الخالدي القطيف
2572. سعيد احمد علي آل داوود القطيف
2573. سلامه عبدالجليل احمد الزاير القطيف
2574. سلطان عبدالله حمد الحسن الخالدي القطيف
2575. صالح سعود صالح الحسن الخالدي القطيف
2576. طيبه حسن مكي عجيان القطيف
2577. عبدالسلام حسن علي آل عباس القطيف
2578. عبدالكريم مهدي سلمان العوامي القطيف
2579. عبدالله احمد سلمان مسبح القطيف
2580. عبدالله حسن علي آل موسي القطيف
2581. عبدي ماطرضيف الله الطلوحي العنزي القطيف
2582. عدنان حسين محمد آل شاهين القطيف
2583. علي حسين حبيب الصفواني القطيف
2584. علي حسين محمد صالح آل ابراهيم القطيف
2585. علي عبدالهادي محمد آل غنام القطيف
2586. علي مدهون حسن آل زمزم القطيف
2587. عليان عبداللطيف رويضي الطلوحي العنزي القطيف
2588. عوضه عبدالله سعيد الاحمري القطيف
2589. فائق حبيب عبدالكريم المرهون القطيف
2590. فاطمه صالح محمد العبكري القطيف
2591. فهد براك ناصر المروت الخالدي القطيف
2592. فهد سالم دغيم الخالدي القطيف
2593. فهد عبدالله حمد الحسن الخالدي القطيف
2594. كاظم حسن سالم العلوي القطيف
2595. مبارك عبدالله احمد شيبان الدوسري القطيف
2596. محمد ابراهيم علي الجماد القطيف
2597. محمد حمود جويعد الخالدي القطيف
2598. محمد عبدالعظيم علوي آل سالم القطيف
2599. مرهون مدن احمد المحل القطيف
2600. مضر عبدالعظيم علوي آل سالم القطيف
2601. مطلق جابرعون آل جدي الهاجري القطيف
2602. معتوق علي معتوق آل عبدالعال القطيف
2603. مكي احمد عبدالكريم آل رمضان القطيف
2604. ممدوح محمد علي آل سيف القطيف
2605. منصور علي عبدالله آل مدن القطيف
2606. منيره سليمان محمد الذراع الخالدي القطيف
2607. مهدي حسن مهدي الحساوي القطيف
2608. نادر احمد حسن المرزوق القطيف
2609. نجيبه محسن علي الساده القطيف
2610. هلال سليم امان آل امان القطيف
2611. يوسف يعقوب دخيل آل جميع القطيف
2612. ابوبكربن محمد علي الزبيدي القنفذه
2613. ابوطالب محمد بحران الحسني القنفذه
2614. احمد علي احمد الغانمي القنفذه
2615. احمد علي بلقاسم الفقيه القنفذه
2616. ايتام عبدالله علي احمد آل مريع القنفذه
2617. بكريه احمد محمد الحربي القنفذه
2618. بلغيث احمد علي الغانمي القنفذه
2619. خضر حسين علي الحربي القنفذه
2620. راجح عمر راجح السميري القنفذه
2621. عبدالله محمد عمر الجاسر القنفذه
2622. علي بلغيث علي الشيخي القنفذه
2623. علي عبدالله سعيد المعشي القنفذه
2624. محمد ابوطالب محمد الاحمري الحسني القنفذه
2625. محمد عالي ظفير العامري القنفذه
2626. محمد عبدالله محمد المرحبي القنفذه
2627. ابراهيم خلف محمد العريفي القويعيه
2628. ابراهيم سعد ابراهيم الضويان القويعيه
2629. ابراهيم سليمان محمد الحصان القويعيه
2630. حمد سليمان محمد الحصان القويعيه
2631. دايس مسفر ظافر القحطاني القويعيه
2632. دليل عبدالرحمن سعد العميري القويعيه
2633. سعد سعود سالم العصيمي القويعيه
2634. سعد مشعل غازي العصيمي القويعيه
2635. شباب عبدالله شبيب العصيمي القويعيه
2636. طريفه عبدالله سعود العريفي القويعيه
2637. عبدالله سعد طليفيح القحطاني القويعيه
2638. عبدالله مطلق لافي العصيمي القويعيه
2639. فرج سالم بقيران العصيمي القويعيه
2640. فرج عبدالله فرج القحطاني القويعيه
2641. محمد مطلق زبن الدعجاني العتيبي القويعيه
2642. مسفر مناحي حرمان سعيدان القحطاني القويعيه
2643. منيره مناحي مانع القحطاني القويعيه
2644. ناصر ثنيان عبدالله الثنيان القويعيه
2645. هياء محمد علي العلي القويعيه
2646. وضحي سعد ناصر العتيبي القويعيه
2647. ابراهيم سعود سالم العنزي القيصومه
2648. جابر معيوف سميحان العنزي القيصومه
2649. خلف رشيد جزاء العنزي القيصومه
2650. زيد زبار وندي الحربي القيصومه
2651. سعود غازي وبصان المطيري القيصومه
2652. سلمان سعود سلمان الشمري القيصومه
2653. عناد عواد ظاهر العنزي القيصومه
2654. مانع فلاح هزاع المطيري القيصومه
2655. محمد غازي حمدي المطيري القيصومه
2656. محمد مزعل مرزوق البلوي القيصومه
2657. مريفه معتاد محسن الحربي القيصومه
2658. مسلم نزال جزاع الخمشى العنزى القيصومه
2659. مشعل ضيف الله فرج الوهبي الحربي القيصومه
2660. منصور غويزي رافع المطيري القيصومه
2661. هزاع فلاح هزاع المطيري القيصومه
2662. احمد معجب راشد العرفج الدوسري المجمعه
2663. بجاد عبيد بجاد العتيبي المجمعه
2664. حزام جهز محسن المطيري المجمعه
2665. حسن عبدالله عبدالرحمن الحسيني المجمعه
2666. حمود شعف دويحس المحيميدي السهلي المجمعه
2667. خالد بن إبراهيم بن زيد العفيصان المجمعه
2668. خالد حمد فيصل العتيبي المجمعه
2669. خالد عبدالله محمد السعيد المجمعه
2670. خالد محمد علي المقيل المجمعه
2671. خالد محمد نامي النامي المجمعه
2672. زياد محمد عبدالله الشبانه المجمعه
2673. سالم عوض فاضي المطيري المجمعه
2674. سعود سليمان عوض الله المطيري المجمعه
2675. صالح عبدالرحمن ابراهيم اليوسف المجمعه
2676. صالح عوض عايض الميموني المطيري المجمعه
2677. عبدالحكيم محمد ابراهيم الامير المجمعه
2678. عبدالرحمن محمد عبدالرحمن التويجرى المجمعه
2679. عبدالرحمن محمد عبدالرحمن الحسينى المجمعه
2680. عبدالعزيز حمد احمد الجعوان المجمعه
2681. عبدالله حمد محمد التويجري المجمعه
2682. عبدالله صعيب خويشان المطيري المجمعه
2683. عبدالله عبيد مبارك العتيبي المجمعه
2684. عبدالله محمد عبدالرحمن الدخيل المجمعه
2685. عبدالمحسن عبدالرحمن عبداللة ابانمي المجمعه
2686. علي سعود عويتق المطيري المجمعه
2687. عوض سعدون غصين العتيبي المجمعه
2688. فهد دخيل فهد المنيخ المجمعه
2689. فهد عبدالمحسن فهد المدلج المجمعه
2690. فهد مشعل ناصر العويد المجمعه
2691. فواز مدله حمود الميموني المطيري المجمعه
2692. فيحان منيف فيحان المطيري المجمعه
2693. محمد حمد محمد التويجري المجمعه
2694. محمد عويض عناز المطيري المجمعه
2695. منصور عائد مهاوش الكويكبي الرويلي المجمعه
2696. منصور ناصر عبدالرحمن العسكر المجمعه
2697. احمد عطيه مدهش الغامدي المخواه وحدبه العذراء
2698. احمد مسفر محمد الغامدي المخواه وحدبه العذراء
2699. حمود عساف حمود الغامدي المخواه وحدبه العذراء
2700. سعد خضران سعيد العمري المخواه وحدبه العذراء
2701. ضيف الله عبدالهادي احمد الغامدي المخواه وحدبه العذراء
2702. عبدالرحمن أحمد علي الغامدي المخواه وحدبه العذراء
2703. علي احمد عبدالهادي الغامدي المخواه وحدبه العذراء
2704. علي خميس عبدالله العمري المخواه وحدبه العذراء
2705. عوض مبروك شقح العمري المخواه وحدبه العذراء
2706. معاضه حسنه عطيه الغامدي المخواه وحدبه العذراء
2707. ابراهيم اسكندر عبدالسميع الهندي المدينة المنورة
2708. ابراهيم جميل دغيم العرعري المدينة المنورة
2709. ابراهيم حمد باتع الحربي المدينة المنورة
2710. ابراهيم صادق سلطان الاحمدي المدينة المنورة
2711. ابراهيم معيض فريج العوفي المدينة المنورة
2712. ابراهيم ناجي مسعود الردادي المدينة المنورة
2713. ابراهيم نصيب علي الاخضر المدينة المنورة
2714. احمد حمدان عواد ابويابس المدينة المنورة
2715. احمد سالم حبيب الرحيلي المدينة المنورة
2716. احمد صالح محمد الحربي المدينة المنورة
2717. احمد عباس احمد المعيرفي المدينة المنورة
2718. احمد عبدالعزيز فرة علي المدينة المنورة
2719. احمد عبدالهادي واصل الردادي المدينة المنورة
2720. احمد علي صالح الحيدري المدينة المنورة
2721. احمد علي عبدالرحمن الغيثي المدينة المنورة
2722. احمد قاسم محمد حال المدينة المنورة
2723. احمد محمد احمد القرني المدينة المنورة
2724. احمدبن ضيف الله هلال الرويثي المدينة المنورة
2725. ايمن حسين يحي رفيع المدينة المنورة
2726. ايمن محمد حمزه السيد المدينة المنورة
2727. باشر عبدالله صايل عوض العنزي المدينة المنورة
2728. بدر عواد حميد الحربي المدينة المنورة
2729. بندر بليم رشيد المطيري المدينة المنورة
2730. بندر عبدالمحيي ماطر الصاعدي المدينة المنورة
2731. بندر فايز سالم الجهني المدينة المنورة
2732. تيسير احمد حمزه المدني المدينة المنورة
2733. ثمر ثويمر ثامر الرشيدي المدينة المنورة
2734. جعفر يوسف محمد النخلي المدينة المنورة
2735. جميل حسين حمزه الفقي المدينة المنورة
2736. جميل عوض حامد العروي المدينة المنورة
2737. جنيبه سليمان عايد الطويلعي المدينة المنورة
2738. حاتم جعفر عقيل نجدي المدينة المنورة
2739. حامد احمد سالم شكر المدينة المنورة
2740. حامد رجاء رزيق العلوي المدينة المنورة
2741. حامد صويلح حمدان الذبياني المدينة المنورة
2742. حامده عبدالمطلب سعيد الاحمدي المدينة المنورة
2743. حزاب لفيان ذويبان المطيري المدينة المنورة
2744. حسن حامد احمد الزيز المدينة المنورة
2745. حسن حمزه امين عفيفي المدينة المنورة
2746. حسن محيميد علي الحربي المدينة المنورة
2747. حسن هاشم محمد ال شيبان المدينة المنورة
2748. حسين سالم حمزه اسلام المدينة المنورة
2749. حسين عبدالعزيز جهاد الطويلعي المدينة المنورة
2750. حسين غلام ياسين خدابخش محمديار المدينة المنورة
2751. حسين محيميد علي الحربي المدينة المنورة
2752. حسين مرزوق عامر الصاعدي المدينة المنورة
2753. حمد عويد بركه الردادي المدينة المنورة
2754. حمد محمد فلاح الرشيدي المدينة المنورة
2755. حمد ناشي صويدر العروي المدينة المنورة
2756. حمدي سبيل شملان العوفي المدينة المنورة
2757. حميد محمد عبدالله الهاجري المدينة المنورة
2758. حميد محمد عوده المرواني المدينة المنورة
2759. خالد بشير سالم الحجيلي المدينة المنورة
2760. خالد حامد حسن السيد المدينة المنورة
2761. خالد دخيل محمد علي الصبحي المدينة المنورة
2762. خالد عبدالله عبدالعزيز الحره المدينة المنورة
2763. خالد علي درويش حسين المدينة المنورة
2764. خالد عوض عواض الحربي المدينة المنورة
2765. خالد مصلح سليمان الردادي المدينة المنورة
2766. خالد يوسف عبدالمعين ابوسلامه المدينة المنورة
2767. خضر ناجي مبارك الاحمدي المدينة المنورة
2768. خلف خليف بطي الرشيدي المدينة المنورة
2769. خليل الحبيب بلقاسم شيحاني المدينة المنورة
2770. راشد عايض عنايه الله السهلي المدينة المنورة
2771. رشيدان مطيع عيد العمري المدينة المنورة
2772. رقيه عبدالله مصطفى الحمصي المدينة المنورة
2773. زايد صويلح صويلح المطيري المدينة المنورة
2774. زبن رزيق مرزوق البركاني المدينة المنورة
2775. سالم رزيق سليمان العوفي المدينة المنورة
2776. سالم عيد ثلاب الاحمدي المدينة المنورة
2777. سبيل مصلح محمد السحيمي المدينة المنورة
2778. سراج احمد البشير غندير المدينة المنورة
2779. سعد غانم خلف الدبيسي المدينة المنورة
2780. سعدالله خليف مرزوق الصاعدي المدينة المنورة
2781. سعدي سعود غويلي الجابري المدينة المنورة
2782. سعود حضيرم دبيان العوفي المدينة المنورة
2783. سعود حميد راشد المحمدي المدينة المنورة
2784. سعود عماش حامد الرويثي المدينة المنورة
2785. سعود عوض الله وصيوص الحربي المدينة المنورة
2786. سعود عويض عواض العلوي المدينة المنورة
2787. سعود غازي حمود الرويثي المدينة المنورة
2788. سعود محارب غانم الحجيلي المدينة المنورة
2789. سعود نويفع عيد الحربي المدينة المنورة
2790. سعيد سعد رزيق العوفي المدينة المنورة
2791. سعيد مبارك مبروك المحمدي المدينة المنورة
2792. سعيد مسعود مفرح المزيني المدينة المنورة
2793. سعيد مفرح عبدان الحريري الزهراني المدينة المنورة
2794. سلطان عمر عبدالعزيز الحصين المدينة المنورة
2795. سلطان مهنا منور الحجيلي المدينة المنورة
2796. سليم فواز عليثه الرحيلي المدينة المنورة
2797. سليمان حسن سعيد الصاعدي المدينة المنورة
2798. سليمان سليم سليم الردادي المدينة المنورة
2799. سليمان صالح سلمان السناني المدينة المنورة
2800. سليمان عمر حمد الجلعود المدينة المنورة
2801. سليمان مريزيق جودالله الرحيلي المدينة المنورة
2802. سليمان موقد مطيع الرحيلي المدينة المنورة
2803. سهل محمد حمزه السيد المدينة المنورة
2804. شاهين ماجد هاشم الشريف المدينة المنورة
2805. شداد سفر معيوف الصاعدي المدينة المنورة
2806. شديد صالح زين الزويكي المدينة المنورة
2807. شلوه ضيف الله سليم الرويفعي المدينة المنورة
2808. صالح حامدحسن هباش السيد المدينة المنورة
2809. صالح حمدان حميد الخطابي المدينة المنورة
2810. صالح حمدي عليان الحجيلي المدينة المنورة
2811. صالح دخيل الله افضي الزايدي المدينة المنورة
2812. صالح دخيل اللهسليمان اللقماني المدينة المنورة
2813. صالح راشدهلا ل البحيثي المدينة المنورة
2814. صالح عبد الله عبيد الجهني المدينة المنورة
2815. صالح عبدالرحمن صالح الصويان المدينة المنورة
2816. صالح عطيه الله عبيان المغذوي المدينة المنورة
2817. صالح محسن حسن النخلي المدينة المنورة
2818. صالح محمد راشد المرواني المدينة المنورة
2819. صالح مريزيق مرزوق الحربي المدينة المنورة
2820. صويلح حمدان ضوين المطيري المدينة المنورة
2821. ضحيه علي سويلم العلوي المدينة المنورة
2822. ضيف الله حمود عنايه الله االحربي المدينة المنورة
2823. طلآل حمزه حسن ابوالخير المدينة المنورة
2824. طلآل عمر محمود حلواني المدينة المنورة
2825. طلآل هلال عايد المطيري المدينة المنورة
2826. طلعت هاشم محمد آل شيبان المدينة المنورة
2827. عابد عبدالله سليم اللهيبي المدينة المنورة
2828. عامر ضويعن سعد الاحمدي المدينة المنورة
2829. عايض لويفي عيد العلوي المدينة المنورة
2830. عايض مصلح محمد السحيمي المدينة المنورة
2831. عباسيه عوض ياسين محمود المدينة المنورة
2832. عبالمحسن محمود علي البوق المدينة المنورة
2833. عبد الله نافع رجاء الله الردادي المدينة المنورة
2834. عبدالحميد محمد رجاالله الاحمدي المدينة المنورة
2835. عبدالرحمن سعد بخيت الكلبي المدينة المنورة
2836. عبدالرحمن سعيد علي الجرماوي المدينة المنورة
2837. عبدالرحمن سعيدان شتيوي العوفي المدينة المنورة
2838. عبدالرحمن سليمان عايض العروي المدينة المنورة
2839. عبدالرحمن علي عوض الجهني المدينة المنورة
2840. عبدالرحمن محمد شريف بخش المدينة المنورة
2841. عبدالرحمن مصلح ضيف الله القرافي المدينة المنورة
2842. عبدالعزيز عبدالرحمن عبدالعزيز صمده المدينة المنورة
2843. عبدالعزيز عبدالله عبدالعزيز الحره المدينة المنورة
2844. عبدالعزيز عمر عبدالعزيز الحصين المدينة المنورة
2845. عبدالعزيز ناجم سعيد الرحيلي المدينة المنورة
2846. عبدالقادر مرزوق سعد الرحيلي المدينة المنورة
2847. عبدالكريم سعد عواد الجهني المدينة المنورة
2848. عبدالله دحيم عبدالله الرشيدي المدينة المنورة
2849. عبدالله سالم راشد الردادي المدينة المنورة
2850. عبدالله ساير محمد الساير المدينة المنورة
2851. عبدالله سليم عبيد الصاعدي المدينة المنورة
2852. عبدالله سليمان ضيف الله اللهيبي المدينة المنورة
2853. عبدالله سليمان عبدالله الهوساوي المدينة المنورة
2854. عبدالله ضيف الله بدر الكلبي المدينة المنورة
2855. عبدالله عايض عوض الحربي المدينة المنورة
2856. عبدالله عبيد اسيمر الحربي المدينة المنورة
2857. عبدالله عويض دخيل العروي المدينة المنورة
2858. عبدالله فالح حمد البلوي المدينة المنورة
2859. عبدالله متعب عواض الحربي المدينة المنورة
2860. عبدالله محسن عبدالله النخلي المدينة المنورة
2861. عبدالله محمد ابراهيم صندقجي المدينة المنورة
2862. عبدالله محيميد هداس الحربي المدينة المنورة
2863. عبدالله مرزوق فراج الصاعدي المدينة المنورة
2864. عبدالله مسلم سلمان الاحمدي المدينة المنورة
2865. عبدالله مصطفي محمد الشيخ المدينة المنورة
2866. عبدالله مطر مرزوق الصاعدي المدينة المنورة
2867. عبدالله مناور فتنان السحيمي المدينة المنورة
2868. عبدالله ناصر محمد الدخيل المدينة المنورة
2869. عبدالمحسن عائش محسن المحمدي المدينة المنورة
2870. عبدالمحسن عبيد جعفر الرزنجي المدينة المنورة
2871. عبدالوهاب احمد عثمان حسن المدينة المنورة
2872. عبيد عبدالهادي زهيمل العوفي المدينة المنورة
2873. عبيد عياد شريد السحيمي المدينة المنورة
2874. عبيدالله محسن عبدالله الدريوشي النخلي المدينة المنورة
2875. عبيدالله مسلم سليمان الاحمدي المدينة المنورة
2876. عطاف عبدالعزيز محمد سرحان المدينة المنورة
2877. عطيه لافي عطيه الرحيلي المدينة المنورة
2878. عقيل فرحان ظاهر المشيطي المدينة المنورة
2879. علي ابراهيم جارالله النخلي المدينة المنورة
2880. علي صالح موسي العياشي المدينة المنورة
2881. علي صالح هوجان الحربي المدينة المنورة
2882. علي عبدالرحمن محمد العمري المدينة المنورة
2883. علي عويد عايد الرحيلي المدينة المنورة
2884. علي محمد صالح علي الشريف المدينة المنورة
2885. علي محمد علي الشريف المدينة المنورة
2886. علي محيميد علي الحربي المدينة المنورة
2887. علي مطلق صالح البلادي المدينة المنورة
2888. عمر حسن عبدالعزيز المصيلحي المدينة المنورة
2889. عمر علي مصلح العلوي المدينة المنورة
2890. عمر عيد مرزوق العلوي المدينة المنورة
2891. عواض عويض زايد العمري المدينة المنورة
2892. عوض عواض عميش السهلي المدينة المنورة
2893. عوض عويد سليمان الحازمي المدينة المنورة
2894. عوض عويض ماطر العوفي المدينة المنورة
2895. عوض مبارك عويض البدراني المدينة المنورة
2896. عوض نافع عويض السهلي المدينة المنورة
2897. عويضه نخيلان مسيب البلادي المدينة المنورة
2898. عيد سفر حجيج الترجمي المدينة المنورة
2899. عيد صالح عويش الحازمي المدينة المنورة
2900. عيد مسعود عبيدالله الرفاعي المدينة المنورة
2901. عيده محمد علي الاحمدي المدينة المنورة
2902. عيسي حامد واصل الحازمي المدينة المنورة
2903. غازي عامر سويلم الصاعدي المدينة المنورة
2904. غالب الحسن دويبي الشريف المدينة المنورة
2905. فارع حمدان مسعود البلوي المدينة المنورة
2906. فريد هاشم عبدالرحيم حمدان المدينة المنورة
2907. فهاد حمدان عيد العنزي المدينة المنورة
2908. فهد علي دخيل الله الاحمدي المدينة المنورة
2909. فهد فوزان عبدالله الفوزان المدينة المنورة
2910. فهد متعب زويد المطيري المدينة المنورة
2911. فوزي جابر عبدالحفيظ الغانمي المدينة المنورة
2912. فوزي حاسن سعد المغامسي المدينة المنورة
2913. فيحان بجاد عايض المطيري المدينة المنورة
2914. فيصل محسن ناشي الشريف المدينة المنورة
2915. فيصل مرزوق حويضر العمري المدينة المنورة
2916. قاسم محمداسلم خوش حال المدينة المنورة
2917. ماهر عبدالعزيز درويش الديب المدينة المنورة
2918. ماهر محمد امين بخاري المدينة المنورة
2919. مبارك حسن محمد النخلي المدينة المنورة
2920. محارب هلآل العفين المطيري المدينة المنورة
2921. محسن فهيد محسن العتيبي المدينة المنورة
2922. محمد الرثيع معيض المغذوي المدينة المنورة
2923. محمد حامد محمد السحيمي المدينة المنورة
2924. محمد راشد هلال البحيثي المدينة المنورة
2925. محمد رجاء رزيق العلوي المدينة المنورة
2926. محمد رجاء هذال العمري المدينة المنورة
2927. محمد زويد مزيد المطيري المدينة المنورة
2928. محمد سالم راشد الردادي المدينة المنورة
2929. محمد سالم مريشد الرحيلي المدينة المنورة
2930. محمد سلمان مسلم البرقاني المدينة المنورة
2931. محمد شليان سعد اللهيبي العوفي المدينة المنورة
2932. محمد شويشل عبدالله العنزي المدينة المنورة
2933. محمد ضيف الله فرج الله المطرفي المدينة المنورة
2934. محمد عايض عبده الاسمري المدينة المنورة
2935. محمد عبدالله قاسم الاحمدي المدينة المنورة
2936. محمد عبيد جعلان الحربي المدينة المنورة
2937. محمد عتيق الله نافع الرحيلي المدينة المنورة
2938. محمد عتيقي عوض المطيري المدينة المنورة
2939. محمد عفون كمي الجابري المدينة المنورة
2940. محمد علي سالم العجمي المدينة المنورة
2941. محمد عواض ملفي العنزي المدينة المنورة
2942. محمد عيد نازح السناني المدينة المنورة
2943. محمد مبترك سليم الجهني المدينة المنورة
2944. محمد مرزوق بنيه النخلي المدينة المنورة
2945. محمد ناجي سليمان الحازمي المدينة المنورة
2946. محمدعلي محمد عبدالرحمن الشيباني المدينة المنورة
2947. محمدمصلح صالح احمد الحازمي المدينة المنورة
2948. محيل مبارك شديد السهلي المدينة المنورة
2949. مرزن فريح فرج الصبحي المدينة المنورة
2950. مرشد راشد هلا ل البحيثي المدينة المنورة
2951. مرشد سمار عريمط الحربي المدينة المنورة
2952. مريم علي حمزه صبر المدينة المنورة
2953. مسعود دخيل الله عويضه البلوي المدينة المنورة
2954. مسلم سالم سعيد البلوي المدينة المنورة
2955. مشحن علي ابراهيم العنزي المدينة المنورة
2956. مشعان عبدالله سليم الجهني المدينة المنورة
2957. مشعل هليل حاني الجابري المدينة المنورة
2958. مصطفي بكر عمر برناوي المدينة المنورة
2959. مصطفي علي محمد البكري المدينة المنورة
2960. مصطفي محمدعلي عبدالله الحازمي المدينة المنورة
2961. مصلح شاهر فراج النخلي المدينة المنورة
2962. مصلح فيصل حميد الشريف المدينة المنورة
2963. مصلط ناصر جايز الطويل المدينة المنورة
2964. معلا معلي سلمان العلوي المدينة المنورة
2965. مفيد محمد يوسف صياده المدينة المنورة
2966. ممدوح هزاع هايس الايداء العنزي المدينة المنورة
2967. منصور رافع وصل الشاطري المدينة المنورة
2968. منصور سعد عوده الجهني المدينة المنورة
2969. منصور صالح محمد العامر المدينة المنورة
2970. منصور ضيف الله هلال الرويثي المدينة المنورة
2971. منصور معيض عيد الصاعدي المدينة المنورة
2972. منيره غالي سعيد العمري المدينة المنورة
2973. مهل عوض راشد الجابري المدينة المنورة
2974. ناصر محمد عليان الصاعدي المدينة المنورة
2975. ناصر مهنا منور الحجيلي المدينة المنورة
2976. نبيل عبدالله ابراهيم التركي المدينة المنورة
2977. نخيلان سلمان سالم الجهني المدينة المنورة
2978. نشمي مازن صعيقر الحيسوني المدينة المنورة
2979. نواف مقحم صليبان الاحمدي المدينة المنورة
2980. هلاله عوض عواض المطرفي المدينة المنورة
2981. هليل مسعد مبارك الجهني المدينة المنورة
2982. وليد حمزه محمد سكر المدينة المنورة
2983. وليد عبدالرحمن حمزه البوق المدينة المنورة
2984. ياسر احمد عبدالمعطي عيسي المدينة المنورة
2985. يوسف عبدالرحمن عامر الاحمدي المدينة المنورة
2986. بدر عبيد محمد الحميداني المطيري المذنب
2987. جمعان مطلق جمعان المطيري المذنب
2988. خالد براهيم عبدالله البواردي المذنب
2989. عبدالرحمن محمد ابراهيم السيف المذنب
2990. عبدالله محمد عبدالله المشل المذنب
2991. عبيد الله خالد المطيري المذنب
2992. علي عبدالرحمن علي الهبيري المذنب
2993. مسلم براهيم محمد القويفل المذنب
2994. مقعد مرثع شريم المطيري المذنب
2995. يوسف محمد عبدالرحمن الغنايم المذنب
2996. حشر حمد هميل الشيباني المزاحميه
2997. خالد ناصر عبدالله التميمي المزاحميه
2998. سعد دبيان ضاوي الدعجاني العتيبي المزاحميه
2999. طفيل حمان دغيلب الشيباني العتيبي المزاحميه
3000. عبدالله حمود عبدالله القحطاني المزاحميه
3001. عبدالله سعيد محمد بن سبر المزاحميه
3002. عبدالله عبدالعزيز ناصر العمران المزاحميه
3003. عبدالله محمد عبدالله آل عاطف المزاحميه
3004. عبدالهادي ظافر مفلح الفهري القحطاني المزاحميه
3005. فهد عبدالله حمد الشويمي المزاحميه
3006. محمد شبيب ماطر الدغيلبي العتيبي المزاحميه
3007. محمد عبدالرحمن ابراهيم الزير المزاحميه
3008. محمد فهيد زويره آل سعد القحطاني المزاحميه
3009. محمد هزاع سفيان العتيبي المزاحميه
3010. ناصر سعود ابراهيم الزياد المزاحميه
3011. ناصر محمد ابوولي القحطاني المزاحميه
3012. احمد عبدالله علي الزهراني المندق
3013. حسن محمد عوض الكناني الزهراني المندق
3014. حمدان احمد علي الكناني الزهراني المندق
3015. رمضان محمد علي الطفيلي الزهراني المندق
3016. عبدالكريم حسين عمر الكناني الزهراني المندق
3017. عوض احمد زايد الفهمي الزهراني المندق
3018. عيسي جمعان احمد الكنانيالزهراني المندق
3019. محمد صالح علي الخزمري الزهراني المندق
3020. محمد عبدالله علي الزهراني المندق
3021. موسي علي عيظه الخزمري الزهراني المندق
3022. حمد محمد محسن المري النعيريه
3023. خصنه محمد علي المنصوري النعيريه
3024. راشد دغيم محمد العازمي النعيريه
3025. ساره حسن سعيد دبلان النعيريه
3026. سالم سعيد راشد العجمي النعيريه
3027. سالم صالح مبارك الدوسري النعيريه
3028. سالم عبيد فروان العجمي النعيريه
3029. سحمي عاضه شباب البقمي النعيريه
3030. شجاع ناصر عبدالله القحطاني النعيريه
3031. شلاش سيف محمد العجمي النعيريه
3032. عبدالله حملان سالم المري النعيريه
3033. علي صالح محمد الصيعري النعيريه
3034. فارس سعد هادي العجمي النعيريه
3035. فاطمه محمد علي الزعبي النعيريه
3036. فلاح شبيب محسن المحيلبي العازمي النعيريه
3037. كريدي صياح نهار العجمي النعيريه
3038. لافي عبدالهادي خصيوي العازمي النعيريه
3039. مبارك فيحان مبارك الدوسري النعيريه
3040. محمد زيد مهلهل المري النعيريه
3041. مرزوق بركه داموك الرشيدي النعيريه
3042. مسفر راشد مسفر الدوسري النعيريه
3043. مشعل فهد مشعل العجمي النعيريه
3044. مطلق فالح علي العازمي النعيريه
3045. مفرح مضحي سماح الموايقي العازمي النعيريه
3046. مقبل سعد محمد العازمي النعيريه
3047. حاسن سعد محمد الشهري النماص
3048. حسن عبدالله عثمان الشهري النماص
3049. زايد ظافر عبدالله الشهري النماص
3050. سعيد علي عبدالله الشهري النماص
3051. سلمي محمد عبود الاسمري النماص
3052. صالح محمد صالح الشهري النماص
3053. عبدالله عبدالعزيز عبدالمحسن الشهري النماص
3054. عبدالله علي محمد الشهري النماص
3055. عبدالله محمد ظافر الشهري النماص
3056. محمد عبدالله زايد الشهري النماص
3057. مشبب عبدالله ظافر الشهري النماص
3058. مهره قبيل مفرح العمري النماص
3059. ابراهيم سند جمعه بوغنوم الهفوف
3060. ابراهيم طاهر عبدالله الهاجري الهفوف
3061. ابراهيم عبدالله علي الجابر الهفوف
3062. ابراهيم محمد شريره السعيد الهفوف
3063. احمد حسين محمد الجفيف الهفوف
3064. احمد سلمان احمد الفريدان الهفوف
3065. احمد صالح عبداللطيف العامر الهفوف
3066. احمد عايش عبدالله الفردان الهفوف
3067. احمد عبدالرحمن محمد العبدالله الهفوف
3068. احمد عبدالله ياسين العباد الهفوف
3069. احمد محمد احمد العميرين الهفوف
3070. احمد محمد احمد المبارك الهفوف
3071. احمد محمد حسين الحباره الهفوف
3072. احمد محمد محمد العباد الهفوف
3073. احمد هزاع احمد الهزاع الهفوف
3074. احمد ياسين احمد الشبيب الهفوف
3075. احمد يوسف احمد المقهوي الهفوف
3076. اقبال محمد عبدالله العرفج الهفوف
3077. ايتام فهاد جديع العجمي الهفوف
3078. بخيته محمد الاسود المري الهفوف
3079. بخيته ناصر راشد المري الهفوف
3080. تركي عبدالله حسين الرحيمان الهفوف
3081. جابر محمد سعد العذبه المري الهفوف
3082. جاسم محمد عبدالله بودريس الهفوف
3083. جاسم محمد علي الخلف الهفوف
3084. جعفر حسين علي الحيدان الهفوف
3085. جعفر محمد علي الجاسم الهفوف
3086. جعفر محمد علي العبدالله الهفوف
3087. جمال احمد عيسى الهاشم الهفوف
3088. جمال علي علي المريحل الهفوف
3089. جواد سلطان عبدالمحسن العلي الهفوف
3090. جواد صالح حسين الرحيم الهفوف
3091. حبيب عبدالله يوسف العلي الهفوف
3092. حبيب علي محمد بوعوينه الهفوف
3093. حسن صالح علي المرزوق الهفوف
3094. حسن علي احمد الخرس الهفوف
3095. حسين احمد علي الخلف الهفوف
3096. حسين باقر عبدالله القطان الهفوف
3097. حسين حبيب عبدالله الشهاب الهفوف
3098. حسين سلمان عبدالله العبدالمحسن الهفوف
3099. حسين علي حسين الغوينم الهفوف
3100. حسين علي محمد البراهيم الهفوف
3101. حسين محمد حسن المحمد صالح الهفوف
3102. حمد سعد محمد الصليبي الهفوف
3103. حمد محمد حمد المري الهفوف
3104. حمد محمد عبدالرحمن العيد الهفوف
3105. حمد ناصر حمد المري الهفوف
3106. حمود سالم مهناء الشمري الهفوف
3107. خالد سالم عبدالرحمن بورسيس الهفوف
3108. خالد سعد احمد العبدالحي الهفوف
3109. خالد سعد صالح الزين الهفوف
3110. خالد شاهين صالح الشاهين الهفوف
3111. خالد عبدالرحمن عبدالله المحيش الهفوف
3112. خالد عبدالله عبدالحي العبدالحي الهفوف
3113. خالد عبدالله عبدالرحمن الخليفه الهفوف
3114. خالد عبدالهادي ماجد القحطاني الهفوف
3115. خالد فهد ابراهيم بو دوخي الهفوف
3116. رائد حمد احمد البوعلي الهفوف
3117. راشد علي محمد العلي الهفوف
3118. راشد محمد راشد المري الهفوف
3119. راشد ناصر حمد اللواء الهفوف
3120. راضي عبدالله عبدالله الفردان الهفوف
3121. زيد مبارك زيد الكريع الهفوف
3122. زينه بخيت علي المري الهفوف
3123. ساره احمد سالم العيدان الهفوف
3124. ساره حسن احمد الصليح الهفوف
3125. ساره عبدالله محمد القاسم الهفوف
3126. سالم الشاوي محمد العرجاني الهفوف
3127. سالم عبدالعزيز صالح الشعلان الهفوف
3128. سالم علي علي المري الهفوف
3129. سالم محمد فريح المري الهفوف
3130. سامي عبدرب الرسول محمد اليوسف الهفوف
3131. سعد حمد احمد الحمدان الهفوف
3132. سعد عبدالله صالح الحميد الهفوف
3133. سعد فهد عبدالرحمن بوحليم الهفوف
3134. سعود عبدالعزيز عبداللطيف بو قرصين الهفوف
3135. سعود عبدالله صالح الحميد الهفوف
3136. سعود عبدالله نقادان العذبه المري الهفوف
3137. سعود محمد سعود المري الهفوف
3138. سعيد خليفه عبدالله المطلق الهفوف
3139. سعيد علي معيوف المري الهفوف
3140. سلمان احمد محمد العبدالرزاق الهفوف
3141. سلمان خليل حسين الثويني الهفوف
3142. سلمان علي عبدالله الحجي الهفوف
3143. سلمان علي عبدالمحسن السيافي الهفوف
3144. سليم علي سليم الحليبي الهفوف
3145. شافي خالد عثمان القحطاني الهفوف
3146. شبنان محمد سعد الرجباني الدوسري الهفوف
3147. صادق احمد حسين الشريط الهفوف
3148. صادق حسين علي بو مجداد الهفوف
3149. صادق حسين محمد الجفيف الهفوف
3150. صادق محمد عبدالمحسن الحسن الهفوف
3151. صالح احمد عبدالله العصفور الهفوف
3152. صالح احمد محمد الكليب الهفوف
3153. صالح عباس خليفه الصالح الهفوف
3154. صالح علي حسن الجوف الهفوف
3155. صالح علي صالح المري الهفوف
3156. صلاح محمد احمد القادري الهفوف
3157. ظافر فهد ظافر المري الهفوف
3158. عائشه عبدالله عبداللطيف الدوغان الهفوف
3159. عائض محمد خالد الرشيدي الهفوف
3160. عادل ابراهيم عثمان العكاس الهفوف
3161. عادل احمد حمد الرشيد الهفوف
3162. عادل صالح عبدالله السعيد الهفوف
3163. عادل عبدالله صالح العرادي الهفوف
3164. عادل محمد احمد العمير الهفوف
3165. عادل محمد عبدالرحمن القصيبي الهفوف
3166. عادل محمد عبدالرحمن النعيم الهفوف
3167. عادل يوسف علي القطان الهفوف
3168. عارف عبدالعزيز عبدالله الحمام الهفوف
3169. عباس احمد حسين الرحيم الهفوف
3170. عباس عبدالحميد جاسم الجريدان الهفوف
3171. عباس محمد علي الراشد الهفوف
3172. عباس موسي عبدالله الصقر الهفوف
3173. عبدالباقي محمد ابراهيم آل الشيخ مبارك الهفوف
3174. عبدالجليل احمد عبدالله الخويتم الهفوف
3175. عبدالجليل باقر عبدالله القطان الهفوف
3176. عبدالجليل حسين متعب البصراوي الهفوف
3177. عبدالحميد عبدالطيف عبدالعزيز النعيم الهفوف
3178. عبدالحميد محمد حمد الحمد الهفوف
3179. عبدالرحمن ابراهيم علي الخميس الهفوف
3180. عبدالرحمن صالح علي الجري الهفوف
3181. عبدالرحمن عبدالله احمد الشكر الهفوف
3182. عبدالرحمن فهد عبدالرحمن العذبه المري الهفوف
3183. عبدالرحمن محمد عبدالرحمن بوردحه الهفوف
3184. عبدالعزيز احمد محمد العقيل الهفوف
3185. عبدالعزيز زايد الحميدي الحقباني الدوسري الهفوف
3186. عبدالعزيز عبدالله محمد البراهيم الملحم الهفوف
3187. عبدالعزيز ناصر احمد الحسن الهفوف
3188. عبدالغني حسن محمد الصليبيخ الهفوف
3189. عبدالكريم علي حسين الدواء الهفوف
3190. عبداللطيف احمد ابراهيم العلي الهفوف
3191. عبداللطيف سليمان عبداللطيف الصنيخ الهفوف
3192. عبداللطيف عبدالله سعد العواد الهفوف
3193. عبداللطيف عبدالله محمد الملحم الهفوف
3194. عبداللطيف محمد عبدالرحمن الجعفري الهفوف
3195. عبداللطيف ناصر سالم الوصيفر الهفوف
3196. عبدالله احمد ابراهيم البخيتان الهفوف
3197. عبدالله احمد عبداللطيف الموسي الهفوف
3198. عبدالله احمد مبارك القاسم الهفوف
3199. عبدالله جمعه علي الجمعه الهفوف
3200. عبدالله صالح عبدالله الحميد الهفوف
3201. عبدالله عبدالرحمن عبدالعزيز الثميري الهفوف
3202. عبدالله عبدالعزيز عبدالله النجار الهفوف
3203. عبدالله عبدالعزيز فهد السبيعي الهفوف
3204. عبدالله عبدالعزيز محمد المسيند الهفوف
3205. عبدالله عبدالعزيز ناصر الحريب الهفوف
3206. عبدالله عبدالله حسين الفردان الهفوف
3207. عبدالله علي محمد الحسين الهفوف
3208. عبدالله ماجد عبدالهادي القحطاني الهفوف
3209. عبدالله محمد جريم الدوسري الهفوف
3210. عبدالله محمد حسين السعد الهفوف
3211. عبدالله محمد سالم الصرعاوي الهفوف
3212. عبدالله محمد عبدالله الدوسري الهفوف
3213. عبدالله محمد مبارك الشملان الهفوف
3214. عبدالله محمد محمد الجزيري الهفوف
3215. عبدالله هادي عبدالله الحقباني الدوسري الهفوف
3216. عبدالله هاشم حسين العلي الهفوف
3217. عبدالمنعم باقر عبدالله القطان الهفوف
3218. عبيد سعد فجحان المشاويه الدوسري الهفوف
3219. عثمان خالد عبدالله بوسعد الهفوف
3220. عثمان عيسي عبدالوهاب الدباب الهفوف
3221. عدنان عبدالله علي الحسين الهفوف
3222. علي جابر سعد العذبه المري الهفوف
3223. علي حسن محمد الخميس الزين الهفوف
3224. علي حسين علي الحمد الهفوف
3225. علي حسين علي الحمود الهفوف
3226. علي حسين عيسي النويحل الهفوف
3227. علي حسين محمد القطان الهفوف
3228. علي حمد فهاد العرجاني العجمي الهفوف
3229. علي حمد محمد المري الهفوف
3230. علي سعد لبدان العتيبي الهفوف
3231. علي صالح حسن الخميس الهفوف
3232. علي صالح حسين السعيد الهفوف
3233. علي صالح محمد السعيد الهفوف
3234. علي عطيه عبدالمحسن العطيه الهفوف
3235. علي فهد عبدالرحمن العذبه المري الهفوف
3236. علي محمد حمد المري الهفوف
3237. علي محمد علي المسبح الهفوف
3238. علي محمد محمد العباد الهفوف
3239. علي منصور سلمان العلي الهفوف
3240. عمر فهد عبدالرحمن بوحليم الهفوف
3241. عوض فضل الله ثاري المشيطي العنزي الهفوف
3242. عيد محمد علي الصقر الهفوف
3243. عيسي خليفه ناصر الناصر الهفوف
3244. عيسي عبدالله خليفه العبدالعظيم الهفوف
3245. غزيل سعد لبدان العتيبي الهفوف
3246. فؤاد محمد سعيد الجلال الهفوف
3247. فاطمه ابراهيم محمد السليم الهفوف
3248. فاطمه صالح علي البراهيم الهفوف
3249. فاطمه علي عبدالله بوسهيل الهفوف
3250. فالح مبارك سعد العجمي الهفوف
3251. فضه علي عبدالله بوموزه الهفوف
3252. فضيله عبدالحميد احمد الخواجه الهفوف
3253. فهد سعد صالح العرادي الهفوف
3254. فهد سعد صالح الهبوب الهفوف
3255. فهد سعد عبدالعزيز بو سيلوم الهفوف
3256. فهد سيف غنيم العجمي الهفوف
3257. فهد عبدالله محمد الحمد الهفوف
3258. فهد عبدالله محمد الراجح الهفوف
3259. فهد مانع وديكان العرجاني العجمي الهفوف
3260. فهد محمد سعيد المري الهفوف
3261. فهد محمد مبارك الخليفه الهفوف
3262. فهد محمد نشاط القحطاني الهفوف
3263. فهد مطلق ناصر العرجي الهفوف
3264. فواز محمد علي الحربي الهفوف
3265. فوزي سلمان محمد النصير الهفوف
3266. كمال راضي حسن الامير الهفوف
3267. كمال عبدالله احمد العرفج الهفوف
3268. ماجد يوسف عبدالرحمن السعيد الهفوف
3269. ماهر احمد محمد بو حشي الهفوف
3270. ماهر حمد عبدالرحمن النعيم الهفوف
3271. مبارك حمد مبارك الهاجري الهفوف
3272. مباركه حفيظ حمد المري الهفوف
3273. مبخوت عبدالله ناصر الدوسري الهفوف
3274. محسن علي شاهر المري الهفوف
3275. محسن مبارك سعد العجمي الهفوف
3276. محمد ابراهيم حمود المحيش الهفوف
3277. محمد ابراهيم محمد القحطاني الهفوف
3278. محمد ابراهيم محمد الهريري الهفوف
3279. محمد احمد محمد بوجليع الهفوف
3280. محمد جاسم محمد العواثم الهفوف
3281. محمد جواد عبدالله الخرس الهفوف
3282. محمد حسين صالح العبيد الهفوف
3283. محمد حسين علي المسلم الهفوف
3284. محمد حسين محمد الصمايل الهفوف
3285. محمد حسين محمد الفايز الهفوف
3286. محمد حسين هاشم الهاشم الهفوف
3287. محمد سالم هادي الصقور الهفوف
3288. محمد سعد عجبان الدوسري الهفوف
3289. محمد سلمان حسن الخليف الهفوف
3290. محمد صالح محمد الرشاده الهفوف
3291. محمد صالح محمد العتيق الهفوف
3292. محمد عباس عيسي السيافي الهفوف
3293. محمد عبدالعزيز محمد العقيل الهفوف
3294. محمد عبداللطيف عبدالله العبداللطيف الهفوف
3295. محمد عبدالله حسين العليان الهفوف
3296. محمد عبدالله عبدالله الفردان الهفوف
3297. محمد عبدالله منيف الهاجري الهفوف
3298. محمد فهد حسين الشويرد الهفوف
3299. محمد مبارك الاسود المشاويه الدوسري الهفوف
3300. محمد مبارك عبدالرحمن البوعلي الهفوف
3301. محمد ناصر حمد المري الهفوف
3302. محمد ناصر محمد المري الهفوف
3303. محمود عمر عبداللطيف العمر الهفوف
3304. مدينه ابراهيم محمد آل طه الهفوف
3305. مديني هادي حسن الزيادي الهفوف
3306. مريم طاهر حسن العباد الهفوف
3307. مساعد عبدالله ابراهيم العمير الهفوف
3308. مشعل احمد حمدان الوسمي الهفوف
3309. معيوف علي معيوف المري الهفوف
3310. مفرح فهد ناصر العجمي الهفوف
3311. منصور عبدالوهاب احمد بوعامر الهفوف
3312. منيره ابراهيم حسن الجبر الهفوف
3313. منيره سعد عبدالكريم البلم الهفوف
3314. ناصر احمد محمد الجويد الهفوف
3315. ناصر حسين هاشم الهاشم الهفوف
3316. ناصر سالم جابر الدنياوي الهفوف
3317. ناصر عبدالهادي محمد اللواء المري الهفوف
3318. ناصر محمد احمد العبود الهفوف
3319. نايف خالد راشد الغافل الهفوف
3320. نوح باقر احمد الحاجي الهفوف
3321. هادف علي نديله المري الهفوف
3322. هادي فهد عبدالرحمن الفاضل المري الفاضل الهفوف
3323. هاشم علي صالح السويج الهفوف
3324. هدى عبدالعزيز احمد العتيق الهفوف
3325. هشام محمد احمد النعيم الهفوف
3326. هندي ناصر علي المري الهفوف
3327. هويه عبدالله ناصر الدوسري الهفوف
3328. وسيم سلمان محمد النصير الهفوف
3329. وليد ابراهيم طاهر الطاهر الهفوف
3330. وليد احمد عبدالله الزويدي الهفوف
3331. وليد حمد احمد البوعلي الهفوف
3332. ياسر محمد احمد البقشي الهفوف
3333. يوسف ابراهيم عبدالعزيز التركي الهفوف
3334. يوسف ابراهيم فرحان الرشيد الهفوف
3335. يوسف احمد سعد السيحان الهفوف
3336. يوسف احمد عبدالعزيز الصقر الهفوف
3337. يوسف عبدالحميد حسن الجزيري الهفوف
3338. يوسف عبدالرحمن ابراهيم بوحميده الهفوف
3339. يوسف عبدالعزيز عبدالله العوض الهفوف
3340. يوسف عبدالله عبدالرحمن الخليفه الهفوف
3341. يوسف علي ابراهيم البراهيم الهفوف
3342. يوسف محمد صالح الجبيره الهفوف
3343. احمد فالح مسلم الفاضلي الوجه
3344. بدر عبدالقادر احمد ابوصابر الوجه
3345. توفيق علي ابراهيم الفقي الوجه
3346. حسن عبيد ناصر البلوي الوجه
3347. حسين ابراهيم محمد النحاس الوجه
3348. حلمي صبري سراج الخناني الوجه
3349. حمدان فالح مسلم الفضلي البلوي الوجه
3350. حمود سعد علي الشهراني الوجه
3351. رجاالله محمد سلمي الفايدي الوجه
3352. سليمان سلمان عيد الحويطي الوجه
3353. صالح فالح مسلم الفاضلي البلوي الوجه
3354. عبدالله حامد عويض العازمي الوجه
3355. عويض علي مسلم البلوي الوجه
3356. محسن حسين ابراهيم البلوي الوجه
3357. محمد عبدالله مكاري الوحيشي الوجه
3358. الصادق صالح الصادق العروي املج
3359. حسن مثني الصادق العروي املج
3360. حسين محمود فرج علي تركي املج
3361. حكم صالح محمد سيد املج
3362. زارعه ابراهيم حمزه سيد املج
3363. صالح سليمان رفيع الحمدي املج
3364. عطاالله مساعد حمود المستحي املج
3365. محمد سلامه رشود الحمدي املج
3366. منير رمضان عبادي الحداد املج
3367. نبيل زارع يوسف الحربي املج
3368. خالد مسفر عليان الصبحي بدر
3369. سعود سالم دخيل الصبحي بدر
3370. سلمان عبدالله محمد الصبحي بدر
3371. عبدالله محمد حمد الصبحي بدر
3372. عتيق الله سليمان عاتق الصبحي بدر
3373. عتيق الله سلييم سليم الصبحي بدر
3374. عتيق الله عاتق زويرع الصبحي بدر
3375. علي حميد علي الصبحي بدر
3376. عيد حميد عويد الحربي بدر
3377. فيصل رهيدن سالم الحربي بدر
3378. ابراهيم صالح علي العامر الدوسري بريده
3379. ابراهيم عبدالله دخيل الجارالله بريده
3380. ابراهيم عبدالله محمد العجلان بريده
3381. احمد ابراهيم عبدالله السلامه بريده
3382. احمد براهيم سلطان الشماسي بريده
3383. احمد راشد علي الرقيبه بريده
3384. احمد صالح براهيم الطويان بريده
3385. احمد صالح سليمان الخضير بريده
3386. احمد صالح محمد الغيثار بريده
3387. احمد عبدالعزيز صالح الثويني بريده
3388. احمد عبدالله صالح الصالح بريده
3389. احمد عبدالله عمر العمري بريده
3390. احمد عبدالله محمد البييبي بريده
3391. احمد عبدالله ناصر الصنات بريده
3392. احمد محمد عبدالله الحسون بريده
3393. البندري محمد صالح الحميدان بريده
3394. ايمن علي عبدالرحمن الرقيبه بريده
3395. أيتام مناور دحيلن راشد الغضوري العنزي بريده
3396. بجاد جازي حسين الحربي بريده
3397. بدر عياد ربيع الحربي بريده
3398. براهيم حمد عبدالله السكاكر بريده
3399. براهيم حمود عبدالله البازعي بريده
3400. براهيم صالح براهيم الزميع بريده
3401. براهيم صالح عبدالرحمن السكيتي بريده
3402. براهيم عبدالرحمن زيد المقيذل بريده
3403. براهيم عبدالعزيز صالح الخضير بريده
3404. براهيم عبدالمحسن براهيم المطرودي بريده
3405. براهيم فهد براهيم القصير بريده
3406. براهيم محمد براهيم الحميد بريده
3407. براهيم محمد حمد القناص بريده
3408. براهيم محمد عبدالله الثنيان بريده
3409. تركي علي عبدالرحمن النمير بريده
3410. جابر عبدالله سليمان الربدي بريده
3411. جامع عبدالعزيز خالد جامع بريده
3412. حسن عبدالله عبدالرحمن المهناء بريده
3413. حسن عبدالله عبدالعزيز العبدالرحيم بريده
3414. حصه ابراهيم عبدالله الغميز بريده
3415. حصه سليمان عمير التوجري بريده
3416. حصه عبدالرحمن عبدالله الربيش بريده
3417. حصه عبدالرحمن عبدالله المبارك بريده
3418. حمد براهيم راشد الحربي بريده
3419. حمد صالح جاسر الجويسر بريده
3420. حمود صالح خلف الشملاني العنزي بريده
3421. حمود عبدالمحسن عبدالرحمن الشيخ بريده
3422. حميدان محمد عواض الحيسوني الحربي بريده
3423. خالد جهني سبيل العمري الحربي بريده
3424. خالد حمد براهيم ابالخيل بريده
3425. خالد حمود صالح القاسم بريده
3426. خالد سريع عبدالعزيز النغيمشي بريده
3427. خالد صالح ابراهيم الوشمي بريده
3428. خالد صالح سليمان الحندود بريده
3429. خالد عبدالله صالح اباالخيل بريده
3430. خالد عبدالله عبدالعزيز الشدوخي بريده
3431. خالد عبدالله محمد الجطيلي بريده
3432. خالد عثمان عبدالله العثمان بريده
3433. خالد محمد احمد العريفج بريده
3434. خالد محمد سليمان السويد بريده
3435. خالد محمد صالح العيد بريده
3436. خالد محمد عبدالله الحربي بريده
3437. خالد يحي عبدالله اليجيا بريده
3438. خلف ناصر علي الخلف بريده
3439. خليف صالح دحام زبن الرشيدي بريده
3440. خليفه احمد عبدالعزيز العيد بريده
3441. خليل عبدالله محمد الطرباق بريده
3442. درزي مدعوش فرحان الاسلمي الشمري بريده
3443. رباح محمد عبدالله الرباح بريده
3444. رشيد محمد رشيد العواجي بريده
3445. سالم سعود سالم الحربي بريده
3446. سالم عبدالله سالم الرشيدي بريده
3447. سالم علي سالم السالم بريده
3448. سامي عبدالله مبارك الرميان بريده
3449. سامي علي بطي البطي بريده
3450. سعد بتال صالح الرشيدي بريده
3451. سعد سالم عواد الفريدي الحربي بريده
3452. سعد ضيف الله عايش العتيبي بريده
3453. سعد محمد عبدالله العطاالله الحربي بريده
3454. سعد معيبد مرزوق المرواني الحربي بريده
3455. سعود عبدالله عايد الهذلي بريده
3456. سعيد جمعان سالم الفريدي الحربي بريده
3457. سعيد صالح سند الحربي بريده
3458. سلطان عبدالله عبدالرحمن الرقيعي بريده
3459. سليمان سعد قاسم القاسم بريده
3460. سليمان عبدالله حمد التويجري بريده
3461. سليمان عبدالله سليمان العبيد بريده
3462. سليمان عبدالله محمد الزامل بريده
3463. سليمان علي العمير الظاهر بريده
3464. سليمان علي محمد السلمي بريده
3465. سليمان عمر سليمان السليم بريده
3466. سليمان محمد حمد القناص بريده
3467. سليمان محمد سليمان الصقعبي بريده
3468. صالح براهيم منصور الجفن بريده
3469. صالح سليمان سليمان الحندود بريده
3470. صالح عبدالله صالح الصالح بريده
3471. صالح علي سليمان السعران بريده
3472. صالح علي عبدالله النافع بريده
3473. صالح فهد محمد السبيعي بريده
3474. صالح محمد سليمان الجطيلي بريده
3475. صالح محمد عبدالعزيز المشيطي بريده
3476. صالح ناصر عبدالمحسن البهيجي بريده
3477. صالح هليل صالح الحربي بريده
3478. صخيبر مقبل صخيبر الحربي بريده
3479. صقر صالح عبدالرحمن المطرودي بريده
3480. صنيتان علي صنيتان الحربي بريده
3481. ضحوي لافي دهيران الحربي بريده
3482. طلآل شريف نو ر الروقس العتيبي بريده
3483. عادل عايد علي الرشيدي بريده
3484. عايد عبيد بتال الرشيدي بريده
3485. عايض محسن خلف الحيسوني الحربي بريده
3486. عبدالرحمن ابراهيم محمد المحيميد بريده
3487. عبدالرحمن احمد عبدالعزيز العيد بريده
3488. عبدالرحمن زبن ضعيان العمري بريده
3489. عبدالرحمن صالح خضير التويجري بريده
3490. عبدالرحمن عبدالعزيز عبدالله الزبن بريده
3491. عبدالرحمن عبدالعزيز عبدالله السيف بريده
3492. عبدالرحمن عبدالله صالح الفضل بريده
3493. عبدالرحمن محمد صالح التويجري بريده
3494. عبدالرحمن محمد علي السحيم بريده
3495. عبدالعزيز براهيم محمد اليحياء بريده
3496. عبدالعزيز صالح عبدالرحمن العمرو بريده
3497. عبدالعزيز عبدالرحمن عبدالله السكاكر بريده
3498. عبدالعزيز عبدالرحمن محمد العثمان بريده
3499. عبدالعزيز عبدالله حمد الزايدي بريده
3500. عبدالعزيز عقيل براهيم العقيل بريده
3501. عبدالعزيز علي براهيم الخضر بريده
3502. عبدالعزيز علي صالح الحفيتي بريده
3503. عبدالعزيز علي عبدالله العثمان بريده
3504. عبدالعزيز علي عبدالله المقبل بريده
3505. عبدالعزيز علي عبدالله الناصر بريده
3506. عبدالعزيز غبدالكريم صالح النويصر بريده
3507. عبدالعزيز محمد عبدالعزيز الجربوع بريده
3508. عبدالعزيز محمد عبدالمحسن الفيز بريده
3509. عبدالعزيز مدالله صالح المرداسي بريده
3510. عبدالعزيز هلال ناشي الحربي بريده
3511. عبدالعزيز يوسف براهيم العطاالله بريده
3512. عبدالكريم سليمان دخيل السريع بريده
3513. عبدالكريم عبدالرحمن عبدالكريم اليوسف بريده
3514. عبدالله دويهيس عيد الفهيدي الحربي بريده
3515. عبدالله سالم سليمان الحربي بريده
3516. عبدالله سليمان حمد الربيش بريده
3517. عبدالله سليمان صالح الخضيري بريده
3518. عبدالله سليمان محمد المرزوق بريده
3519. عبدالله صالح ابراهيم الوشمي بريده
3520. عبدالله صالح زايد الزايد بريده
3521. عبدالله صالح عبدالله الربدي بريده
3522. عبدالله صالح عبدالله السوسد بريده
3523. عبدالله صالح محمد المطرودي بريده
3524. عبدالله عايد مدلول الفريدي الحربي بريده
3525. عبدالله عبدالرحمن عبدالله السكاكر بريده
3526. عبدالله عبدالرحمن علي القفاري بريده
3527. عبدالله عبدالعزيز حمد البطي بريده
3528. عبدالله عبدالعزيز سليمان البهدل بريده
3529. عبدالله عبدالعزيز علي الباحوث بريده
3530. عبدالله عبدالكريم براهيم المحيميد بريده
3531. عبدالله عبدالكريم صالح المقيرشه بريده
3532. عبدالله عبيد شعف الرشيدي بريده
3533. عبدالله فراج جريذي الحربي بريده
3534. عبدالله فضل فضل الفضل بريده
3535. عبدالله قاعد عبدالله السبيعي بريده
3536. عبدالله محمد رباح العريمه الحربي بريده
3537. عبدالله محمد صالح الحسين بريده
3538. عبدالله منصور علي التركي بريده
3539. عبدالله ناصر ماطر المرواني الحربي بريده
3540. عبدالمحسن براهيم عبدالله المشيقح بريده
3541. عبدالمحسن سليمان محمد الخضيري بريده
3542. عبدالمحسن محمد حمد النصيان بريده
3543. عبيد مشعان نايض العتيبي بريده
3544. عثمان عبيد سالم الغيداني بريده
3545. عصام محمد صالح الرشودي بريده
3546. علي سعد فويران العفري بريده
3547. علي سليمان علي السلامه بريده
3548. علي سليمان علي الغانم بريده
3549. علي عبدالعزيز صالح الثويني بريده
3550. علي عليان عايد الحربي بريده
3551. عمر عبدالعزيز عبدالله الشايعي بريده
3552. عمر عبدالله محمد العمري بريده
3553. عمر مشوح سليمان المشوح بريده
3554. عنيزان عبدالله محمد الجبيل بريده
3555. عواد شديد محمد الحربي بريده
3556. عوده عايد خضبر الجعفري العنزي بريده
3557. عوض خليف حراثان العنزي بريده
3558. عياد عليد فراج الحربي بريده
3559. فريح مبيريك ممدوح الاسلمي الشمري بريده
3560. فضل عبدالله صالح الفضل بريده
3561. فهد براهيم عمر العمر بريده
3562. فهد حمد محمد المقبل بريده
3563. فهد سريع عبدالعزيز النغيمشي بريده
3564. فهد صالح براهيم التويجري بريده
3565. فهد صالح عبدالرحمن العدل بريده
3566. فهد صالح محمد الغنام بريده
3567. فهد عبدالعزيز عبدالرحمن الرويلي بريده
3568. فهد عبدالله داله العمري الحربي بريده
3569. فهد عبدالله محمد الطرباق بريده
3570. فهد علي عبدالعزيز الربدي بريده
3571. فهد فراج جريذي الفريدي الحربي بريده
3572. فهد محمد براهيم المطيويع بريده
3573. فهد محمد عبدالرحمن الدوسري بريده
3574. فهد محمد عبدالرحمن الركبي بريده
3575. فهد محمد عبدالله الصنات بريده
3576. فهد محمد موسي العجلان بريده
3577. فهيده سبيل بشار الحربي بريده
3578. ماجد عبيد عبدالله الصالحي الحربي بريده
3579. ماجد فدغوش صبر الفهيدي الحربي بريده
3580. مبارك رجاء معتق الشملاني العنزي بريده
3581. متعب فلاح عبدالرحمن الحربي بريده
3582. متعب معوض مقبل المطيري بريده
3583. محمد احمد سليمان السلوم بريده
3584. محمد براهيم صالح الضبيعي بريده
3585. محمد براهيم معجب البدراني الحربي بريده
3586. محمد حريران دليم الجعفري العنزي بريده
3587. محمد حسين محمد المحمد بريده
3588. محمد خويطر محمد الخويطر بريده
3589. محمد سليمان براهيم المشوح بريده
3590. محمد سليمان حمد الجطيلي بريده
3591. محمد سليمان صالح النصيان بريده
3592. محمد سليمان عبدالله الحربي بريده
3593. محمد سليمان محمد الضويان بريده
3594. محمد صالح مدالله المرداسي بريده
3595. محمد ضحوي صالح الحربي بريده
3596. محمد عبدالرحمن عبدالله الجاسر بريده
3597. محمد عبدالرحمن عبدالله السكاكر بريده
3598. محمد عبدالرحمن محمد ابوقريحه بريده
3599. محمد عبدالرحمن محمد الحسين بريده
3600. محمد عبدالعزيز حمد البطي بريده
3601. محمد عبدالله حمد السيف بريده
3602. محمد عبدالله صعب الصعب بريده
3603. محمد عبدالله محمد الشلال بريده
3604. محمد عبدالله مزيد المزيد بريده
3605. محمد عثمان محمد المزيد بريده
3606. محمد عثمان محمد المزيرعي بريده
3607. محمد علي سالم السالم بريده
3608. محمد علي عبدالعزيز العليط بريده
3609. محمد عويد نزال العنزي بريده
3610. محمد محيسن سرحان العنزي بريده
3611. محمد منصور علي التركي بريده
3612. مرزوق صنت مرزوق الحربي بريده
3613. مرزوقه براك نافع السالمي الحربي بريده
3614. مساعد صنيهيت هليل المطيري بريده
3615. مساعد فهد نزال المطيري بريده
3616. مسعد بركي بخيت العتيبي بريده
3617. مشعل ذاكر بعيجان الفريدي الحربي بريده
3618. مشعل زايد هلال المطيري بريده
3619. مطلق طلق جزاء المطيري بريده
3620. مطلق علي محمد السليمي الحربي بريده
3621. مطيران حمود سميحان العنزي بريده
3622. معيبد مرزوق النصيف المرواني الحربي بريده
3623. مفرح رجاء مضحي الفهيدي الحربي بريده
3624. ملفي سعود عوض الحربي بريده
3625. منصور صالح عبدالله البراك بريده
3626. منصور عبدالرحمن عبدالله البطي بريده
3627. منيف موسي ناصر ناصر البديري بريده
3628. مويزر عوض مويزر الحربي بريده
3629. ناصر دخيل الله سمران الحربي بريده
3630. ناصر سليمان علي الغفيص بريده
3631. نافع صقر نافع العتيبي بريده
3632. ناهر عويض زياد المطيري بريده
3633. نايف حمود محمد ابوقريحه بريده
3634. نايف زعآل دخيل الوهبي الحربي بريده
3635. نوره سالم فهد الضبيب بريده
3636. نوره عبدالله عبدالعزيز السعوي بريده
3637. هيله عبدالكريم صالح الفوزان بريده
3638. وايل سعود سويلم الرشيدي بريده
3639. وليد صالح محمد الغيثار بريده
3640. وليد عبدالله علي المقبل بريده
3641. يوسف ابراهيم عبدالله اليوسف بريده
3642. يوسف حمد علي الغفيص بريده
3643. يوسف عبدالرحمن سعد المشود بريده
3644. يوسف عبدالله صالح الحسن بريده
3645. يوسف علي محمد الحسن بريده
3646. يوسف علي محمد الدخيل بريده
3647. يوسف محمد سلطان الخضر بريده
3648. يوسف محمد صالح الدواس بريده
3649. يوسف محمد عبدالرحمن الجمعه بريده
3650. ابراهيم سعيد علي الغامدي بلجرشى الصقاع
3651. خضر عبدالله محم آل غمسان الغامدي بلجرشى الصقاع
3652. سالم علي سالم الهرش الغامدي بلجرشى الصقاع
3653. سعيد ملفي مشعل آل مشعل الغامدي بلجرشى الصقاع
3654. صالح سعيد احمد الغامدي بلجرشى الصقاع
3655. عبدالكريم راشد عبدالرحمن النسيله بلجرشى الصقاع
3656. عبدالله علي سعدآل خميس العمري بلجرشى الصقاع
3657. علي احمد صالح الغامدي بلجرشى الصقاع
3658. محمد سعد محمد الغامدي بلجرشى الصقاع
3659. محمد سعد محمد آل علي الغامدي بلجرشى الصقاع
3660. ابراهيم حسن عبدالله الاحمري بللسمر
3661. خلوفه عبدالرحمن مولع الاسمري بللسمر
3662. راشد عبدالله محمد الاحمري بللسمر
3663. سعد عبدالرحمن مشبب آل عمر بللسمر
3664. سعد علي محمد الاسمري بللسمر
3665. ظافر ياسر ظافر الاسمري بللسمر
3666. عبدالله سعيد عبدالله الاسمري بللسمر
3667. علي سعيد علي الاسمري بللسمر
3668. عوض عوضه محمد الاسمري بللسمر
3669. محمد عوضه محمد آل مسدس الا بللسمر
3670. احمد محمد حسين العولقي بيشه
3671. بديع حامد بديع آل بغاش الشهراني بيشه
3672. جزاء سعد حبشان القحطاني بيشه
3673. دخيل فراج فاهد الحارثي بيشه
3674. سالم زعاب مشعان الشمراني بيشه
3675. سعد ثامر عايض العمري بيشه
3676. سعد حسن منيف آل الذيب بيشه
3677. سعد عبدالله فلاح المهداني الحارثي بيشه
3678. سعدي مسفر سويد البيشي بيشه
3679. سعيد مهدي سعد آل عائض العمري بيشه
3680. سفير علي مسفر الحصنه الخثعمي بيشه
3681. سليم ثواب دغيم الاكلبي بيشه
3682. شارع سياف محمد المليحي الشهراني بيشه
3683. شارع عبدالله شارع الجروان المعاوي بيشه
3684. شافي ناصر سلطان الحارثي بيشه
3685. ظافر عائض مشرف آل صخيف العمري بيشه
3686. ظافر محمد ثامر العمودي الشهراني بيشه
3687. عامر علي محمد دلبوح البيشي بيشه
3688. عبدالرحمن عايض حمد القرامين بيشه
3689. عبدالله سعد محمد الجوابره العمري بيشه
3690. عبدالله محمد بريك الحارثي بيشه
3691. عبدالله محمد علي القحطاني بيشه
3692. عبدالله محمد عوضه العمري بيشه
3693. عبدالله محمد مسفر النفيعي بيشه
3694. عبدالله ناصر سالم الحجيرات الحارثي بيشه
3695. عثمان فهاد معتق القحمي الشهراني بيشه
3696. عرفج صالح هادي المسردي القحطاني بيشه
3697. علي سالم علي المزيدي الأكلبي بيشه
3698. علي محمد ظافر السراري الشهراني بيشه
3699. علي محمد عويظه الكعبي بيشه
3700. عون ظافر عايض الشبوي القحطاني بيشه
3701. عويد ابراهيم عويد البويدني الشهراني بيشه
3702. غرسان عيدان ثنيان الخناسي الشمراني بيشه
3703. غيثان فراج فاهد الحارثي بيشه
3704. فالح جلوي زيد الشبوي بيشه
3705. فالح عبدالمانع منيس آل كدم القحطاني بيشه
3706. فايز مسفر سويد المنبهي البيشي بيشه
3707. فراج مشعل مبارك الحارثي بيشه
3708. فلاح مفلح سعد البويني الشهراني بيشه
3709. فهد عايض سعد آل مقبل القرني بيشه
3710. مبارك سعد محمد الحارثي بيشه
3711. مبارك محمد مسعود آل جمعه العمري بيشه
3712. محسن ظافر سعد العمري بيشه
3713. محمد سالم طميان الرميصاني الجهمي بيشه
3714. محمد سويلم محمد العمري بيشه
3715. محمد عبدالله حنش الحارثي بيشه
3716. محمد مبارك حاضر البيشي بيشه
3717. مسعود سعيد قالط الحارثي بيشه
3718. مفرع محمد مفرع الشهراني بيشه
3719. نايف حزام نايف الشهراني بيشه
3720. نواف فايز جبل السريعي الشهراني بيشه
3721. نوره مبارك شارع البيشي بيشه
3722. هادي زامل شرقه الشهراني بيشه
3723. هذآل حزام محمد الجبيري البيشي بيشه
3724. يحيي عبدالله علي الشهراني بيشه
3725. ابراهيم صبحي عيد العطوي تبوك
3726. ابراهيم غنوم علي الشمراني تبوك
3727. احمد احمد علي القيسي تبوك
3728. احمد صبحي سليمان العطوي تبوك
3729. احمد ظافر علي الحكمي تبوك
3730. احمد علي حسن الصامطي تبوك
3731. احمد محمد عيد العطوي تبوك
3732. الحميدي فضي دخين العنزي تبوك
3733. بندر دحيم تركي المروقي تبوك
3734. بندر غانم دعسان العنزي تبوك
3735. جابر علي ثامر القرني تبوك
3736. حاتم صالح عواد البلوي تبوك
3737. حسن عبدالله حسن الغامدي تبوك
3738. حصنان عواد حصنان الرشيدي تبوك
3739. حمدان حماد نصرالله الحويطي تبوك
3740. حمده مسلم حماد العطوي تبوك
3741. حميد غضيان سليمان العنزي تبوك
3742. حوران كريم حوران العنزي تبوك
3743. خالد عبدالرحمن عثمان القعير تبوك
3744. خالد عويض سالم الحويطي تبوك
3745. خلف عايد سعيد الفاضلي تبوك
3746. دخيل حامد عتقه القرعوطي البلوي تبوك
3747. رمضان شخير دمنان العنزي تبوك
3748. سعد سعيد محمد القرني تبوك
3749. سعود سليمان مهنا العنزي تبوك
3750. سعود محمد سعود الرساسمه تبوك
3751. سعيد سعد سعيد الاحمري تبوك
3752. سعيد سليم سالم العطوي تبوك
3753. سعيد عامر رافع الشهري تبوك
3754. سليمان سالم محمد العامري تبوك
3755. سليمان مقبول مطلق العمراني تبوك
3756. سودان علي سالم العمراني تبوك
3757. شارع سعيد شارع السبيعي تبوك
3758. صالح احمد حمد المنصوري تبوك
3759. صالح سالم عبدالرحمن الامام تبوك
3760. صالح عوده عيد العطوي تبوك
3761. صالح مسامح مرزوق الشمري تبوك
3762. عادل محمد سليمان عبدالكريم تبوك
3763. عبدالله احمد عبدالله النخالي تبوك
3764. عبدالله حنس خلف العتيبي تبوك
3765. عبدالله محمد صالح الشويش الخيبري تبوك
3766. عبدالناصر محمد عبدالرحيم ابوهاشم تبوك
3767. عبدالهادي حمود محمد الشهري تبوك
3768. عبيد محمد هويمل العطوي تبوك
3769. عطالله سلمان صلاح البلوي تبوك
3770. عطيه سليم عوده العطوي تبوك
3771. علي حمدان حمد الغامدي تبوك
3772. علي محمد ابراهيم الشهري تبوك
3773. عوده فراج مسلم العطوي تبوك
3774. عوده كريم سليم العطوي تبوك
3775. عويد الحميدي رقاد الرويلي تبوك
3776. عيد عايد مسعد العطوي تبوك
3777. عيد نصار مقبل العمراني تبوك
3778. فالح عواد عيد الموسي تبوك
3779. فرحان عوده عايد البلوي تبوك
3780. فريج صبحي فريج السليمي العطوي تبوك
3781. فليح سند فالح المطيري تبوك
3782. فهد علي محمد البلوي تبوك
3783. فواز عبدالله محمد ركف تبوك
3784. ماجد حمد عبدالرحمن المغولي تبوك
3785. ماجد عبدالرحمن عثمان القعير تبوك
3786. ماجد فريج فلاح المخلفي تبوك
3787. محمد جابر ابراهيم محرق تبوك
3788. محمد حسن علي السويح تبوك
3789. محمد حمد سليمان العطوي تبوك
3790. محمد دعيع لويفي الرشيدي تبوك
3791. محمد صالح زيد العنزي تبوك
3792. محمد عتيق عبدالله المالكي تبوك
3793. محمد فرج احمد الرفاعي تبوك
3794. محمد ناصر عبدالله الناصر تبوك
3795. محمود عبدالله محمد المعلم تبوك
3796. مطلق صياح مطلق البلوي تبوك
3797. معيض صالح سالم البلوي تبوك
3798. مفرح مشحن عوض العنزي تبوك
3799. منصور عبدالله محمد العنزي تبوك
3800. يوسف سليمان ساعد البلوي تبوك
3801. سعود سعيد علي آل عاطف القحطاني تثليث
3802. صهاء فهد ذفيل القحطانيه تثليث
3803. ظافر مناحي حسن القحطاني تثليث
3804. محمد بطي عايض آل سعد القحطاني تثليث
3805. محمد شارع مانع الشبوي تثليث
3806. محمد متعب سعيد القحطاني تثليث
3807. مريديع محمد بخيتان آل بخيتان القحطاني تثليث
3808. مناحي حمد هادي القحطاني تثليث
3809. مناحي عفاس هادي القحطاني تثليث
3810. ناصر قنيفذ فهاد آل فزيز القحطاني تثليث
3811. بجاد مناحي طريخم البقمي تربه
3812. بنيه شجاع مرهب الرحماني البقمي تربه
3813. حدري فراج مصينع السمي البقمي تربه
3814. رائد عايد رائد البقمي تربه
3815. سطام ناصر محماس البقمي تربه
3816. سعد داخل سعد المرزوقي البقمي تربه
3817. سعد عيضه محمد علي العوفي تربه
3818. سعود سفر نوار المرزوقي البقمي تربه
3819. عائض بجاد مجول الرحماني البقمي تربه
3820. عامر ماجد هادي القرفي البقمي تربه
3821. عبدالله بجاد جرمان الرياحي البقمي تربه
3822. عبدالله عائض زايد الراجحي تربه
3823. عبيد محمد مثيب القرمودي القشاط تربه
3824. عويش فاهد سعود المسمى البقمي تربه
3825. ماجد حراز عائض البقمي تربه
3826. محمد كميخ واسم الهميلي البقمي تربه
3827. معدي محماس سطاب البقمي تربه
3828. مهدي علي مهدي الدغفلي البقمي تربه
3829. ناصر عبدالله سلطان المرزوقي البقمي تربه
3830. نوره حسين شلوان المبروكي البقمي تربه
3831. حسن عبدالله عبدالرجمن رافع تنومه
3832. راشد ظافربن محمد الشهري تنومه
3833. سعيد ظافر سعيد الشهري تنومه
3834. شافي عبدالولي محمد الشهري تنومه
3835. ظافر علي فراج الشهري تنومه
3836. عبدالله ظافر سعيد الشهري تنومه
3837. فايز شافي محمد الشهري تنومه
3838. محمد شاهر محمد الشهري تنومه
3839. محمد عبدالعزيز محمد الشهري تنومه
3840. محمد علي جابر الشهري تنومه
3841. الحميدي طراد كساب العنزي تيماء
3842. ايتام حطاب صياح بندر الحميدي تيماء
3843. بشير مفرج سطام العنزي تيماء
3844. خالد فهد عبدالعزيز الطلق تيماء
3845. سعود برجس محمد الرمان تيماء
3846. عائد عوض عريفج العنزي تيماء
3847. عوده ربيع رحيل العنزي تيماء
3848. فهد هليل معيوف العنزي تيماء
3849. متعب برجس محمد الرمان تيماء
3850. محمد برجس محمد الرمان تيماء
3851. محمد غضيان عواد التيماني تيماء
3852. معيض ملهم عيد العنزي تيماء
3853. مهل دوخان خلف العرنون تيماء
3854. ناصر غضيات عواد العنزي تيماء
3855. نواف شليويح مشوح الضوي العنزي تيماء
3856. ابوطالب محمد ناصر غالطي جازان
3857. احمد اسماعيل احمد عوض جازان
3858. احمد علي محمد آل فايع جازان
3859. احمد محمد محمد قشيش جازان
3860. اسماعيل فتح الدين عيسي شبعاني جازان
3861. اسماعيل ناصر احمد معافا جازان
3862. اسوان ابراهيم محمد حلبه جازان
3863. امنه عبده شوعي حمدي جازان
3864. انور علي حسين عارف جازان
3865. باسم علي عثمان علاقي جازان
3866. تركي يعقوب ابراهيم عقيل جازان
3867. جرادي يحي ادريس مطربي جازان
3868. حسين احمد حسن حوباني جازان
3869. حليمه عبده صالح حكمي جازان
3870. خالد يحي علي شاجري جازان
3871. رشيد يحي علي مفرح جازان
3872. سعد ناصر حسين آل غانم القحطاني جازان
3873. شقراء احمد علي مصلح جازان
3874. شوعي محمد علي حكمي جازان
3875. شوعيه احمد ابراهيم ضمدي جازان
3876. صالح احمد محمد بريك جازان
3877. عابد يحي موسي الحازمي جازان
3878. عبدالرحمن علي محمد عيسى جازان
3879. عبدالرحمن محمد عمر فرساني جازان
3880. عبدالرحيم محمد محمد مدخلي جازان
3881. عبدالله محمد صديق حكمي جازان
3882. عبدالله ناصر محمد حكمي جازان
3883. عبدالله يحي محمد بهكلي جازان
3884. عبده موسي عبده جاري جازان
3885. عثمان علي محمد علاقي جازان
3886. علي سليمان محمد خولي جازان
3887. علي محسن علي معشي جازان
3888. عمر علي حسين عارف جازان
3889. فيصل عبده علي عطيف جازان
3890. قاسم محمد يحي الامير جازان
3891. محسن عبدالقادر ناصر عداوي جازان
3892. محمد حسين موسي زعكان جازان
3893. محمد عبدالرحمن سالم العطاس جازان
3894. محمد عبدالسلام عبدالله بلخي جازان
3895. محمد عبده احمد زغلول جازان
3896. محمد علي حسن جريبي جازان
3897. محمد علي محمد جحران جازان
3898. محمد موسي جبريل مشرقي جازان
3899. محمد يحي حسن مبارك جازان
3900. مصطفي احمد علي عارف جازان
3901. مفرح اجمد محمد عسيري جازان
3902. منصور عبده احمد الصعدي جازان
3903. ناصر احمد ضيف الله الخالدي جازان
3904. نبيل علي محمد عباس جازان
3905. نبيل محمد ابراهيم آل مطاعن جازان
3906. يحي حسين موسي زعكان جازان
3907. ابراهيم احمد فائع مفرح آل شريف جده
3908. ابراهيم عبدالله محمد بشناق جده
3909. ابراهيم مرتضي ابراهيم حسين جده
3910. احمد جمعان عبدالله الزهراني جده
3911. احمد حامد احمد الغامدي جده
3912. احمد حسن سعيد الزهراني جده
3913. احمد صالح مسفر الحاسن جده
3914. احمد عبدالغني عبدالله الغامدي جده
3915. احمد عبدالله عطيه الله السلمي جده
3916. احمد عثمان احمد عسوني جده
3917. احمد علي عايض قحطاني جده
3918. احمد عمر احمد بايحي جده
3919. احمد محمد ابراهيم عسيري جده
3920. احمد محمد احمد الغامدي جده
3921. احمد نزيه عبدالحفيظ قدوري جده
3922. احمد يحي محمد حمدان جده
3923. اسمه محمد نوح مكه جده
3924. الحميدي مفوز فهيد العتيبي جده
3925. بالخير عيد سعيد الزهراني جده
3926. بخات احمد محمد الزهراني جده
3927. بقاش عبدالرحمن محمد المالكي جده
3928. تركي محمد عوض الله المولد جده
3929. ثائب ثواب محمد المطيري جده
3930. جابر سعيد هنيدي الخميسي جده
3931. جمال محمود عبدالمقصود العمروس جده
3932. جمآل خضر راشد الزهراني جده
3933. جمعان علي دهيس الشهري جده
3934. جمعان محمد سعيد الزهراني جده
3935. جميل محمد حمزه مغربي جده
3936. حاتم محمد متوق ابوالحمايل جده
3937. حامد سلمان دخيل الله الصبحي جده
3938. حجر احمد عبدالله المنتشري جده
3939. حسن اسماعيل عبدالرحمن المدني جده
3940. حسن عبدالرحمن حسن المالكي جده
3941. حسن عبدالعزيز احمد الزبيدي جده
3942. حسن عبدالمحسن حامد االرقيب جده
3943. حسين حسن حسين قباني جده
3944. حسين زيد حسين عوده جده
3945. حسين سعيد كربع الغامدي جده
3946. حسين عبدالله معيض المالكي جده
3947. حسين علي عبدالله النجار جده
3948. حشره سعيد علي الشهري جده
3949. حمد عوض عايض الاحمدي جده
3950. حمدان محمد حامد النزاوي جده
3951. حمدان محمد فائز المطيري جده
3952. حمزه عبدالعزيز عبدالرحمن آل فهيد جده
3953. حمود ابراهيم محمد الغليث جده
3954. حمود عبدالله حسين العمري جده
3955. حميد كشمير منير المرعشي جده
3956. حميد محمد مبارك السلمي جده
3957. حميده كليب مخضور الجدعاني جده
3958. حنان حامد عثمان جابره جده
3959. خالد سالم عمر باعشن جده
3960. خالد عبدالعزيز محمد النوري جده
3961. خالد عيد عويضه الاحمدي جده
3962. خالد محمود رمضاني سندي جده
3963. خالد نويفع محمد السلمي جده
3964. خالد يحي علي الخمري جده
3965. خلف علي حامد المالكي جده
3966. خلوفه فضل علي الشهري جده
3967. خليل ابراهيم مصلح السلمي جده
3968. ربيعان مزين جابر العتيبي جده
3969. رضا جمعه حميد الجهني جده
3970. رياض علي محمد الجحدلي جده
3971. زامل مفلح عبدالله الشهراني جده
3972. سالم ابوبكر سرحان الشمراني جده
3973. سالم عبدالله داخل الاحمدي جده
3974. سامي ابراهيم محمد متكي جده
3975. سامي جباره جابر الحربي جده
3976. سامي جميل حامد رويحي جده
3977. سامي محمد امين العلي جده
3978. سعد عبدالوهاب علي الزهراني جده
3979. سعود احمد حمدان الحميدي الطلحي جده
3980. سعود سعد عيظه المالكي جده
3981. سعود محمد ضيعان الحربي جده
3982. سعود مسند سعد السبيعي جده
3983. سعيد رويجح رابح الجدعاني جده
3984. سعيد سالم عبدالله الزهراني جده
3985. سعيد سعد لاحق المطيري جده
3986. سلطان عبدالرحمن مفر القحطاني جده
3987. سلمان عمير عواد العتيبي جده
3988. سلمي نافع عائض الاحمدي جده
3989. سليم محمد ياسين عمر جده
3990. سليمان عبدالرحمن ناصر المطوع جده
3991. سليمان عبدالله عيد العلاوي جده
3992. سميح عمر محمد باسعد جده
3993. شادي تيسير حسن الداود جده
3994. شمسيه صالح عواض الحاثي جده
3995. صالح سعد مسفر سعد القرني جده
3996. صالح عبدالله صالح الغامدي جده
3997. صالح عبدالمحسن سعد الشيخ جده
3998. صالح علي احمد الزرعي الزهراني جده
3999. صالح علي عبدالله الغامدي جده
4000. صالح عوض عبدالله المالكي جده
4001. صالح عيظه مسفر الزهراني جده
4002. صالح محمد عوده الجريسي جده
4003. صالحه حمدان عمرو الجحدلي جده
4004. صبوره حامد مفرح السلمي جده
4005. صعبان صالح ضيف الله آل صعبان جده
4006. طالب علي سالم المزروعي جده
4007. طلال ابوبكر محمد فوته جده
4008. طلال عيد سلطان الحربي جده
4009. طلال محمد خلف الزايدي جده
4010. طلال محمود عبدالله سليم جده
4011. عائض محمد عبدالرحمن الاسمري جده
4012. عابد سعيد حامد المالكي جده
4013. عادل صالح مسفر الحاسن جده
4014. عالي حسن محمد الشمراني جده
4015. عايضه عبدالله معيش القرني جده
4016. عبدالاله شوعي جميل محمد جده
4017. عبدالباري قاري عبدالقادر بخاري جده
4018. عبدالرحمن ابراهيم محمد الحجيري جده
4019. عبدالرحمن بركات حصن السلمي جده
4020. عبدالرحمن عبدالله عثمان عبدين جده
4021. عبدالرحمن محمد سالم الحويطي جده
4022. عبدالرحيم عبدالله عاتق الثوري جده
4023. عبدالروؤف احمد عبدالروؤف شرورو جده
4024. عبدالعزيز ظافر محمد الشهري جده
4025. عبدالعزيز عايض احمد الوزاب الزهراني جده
4026. عبدالعزيز محمد عبدالرحمن الزبيدي جده
4027. عبدالكريم سعيد علي جابر جده
4028. عبدالله احمد محمد بايزيد جده
4029. عبدالله جمعان سفر الغامدي جده
4030. عبدالله حسن علي الزهراني جده
4031. عبدالله حمدان حميد السيد جده
4032. عبدالله رده بريك القرني جده
4033. عبدالله سند سعيد الجهني جده
4034. عبدالله صالح علي ابا الخيل جده
4035. عبدالله صالح محمد بادي جده
4036. عبدالله صديق احمد كنساره جده
4037. عبدالله عبدالعزيز محمد النوري جده
4038. عبدالله علي معيض الزهراني جده
4039. عبدالله غلام محمد مكي جده
4040. عبدالله محمد هجرس الحربي جده
4041. عبدالله موسي علي الزهراني جده
4042. عبدالله ناصر فهد العجمي جده
4043. عبدالمحسن محمد عجيان الطياري جده
4044. عبده عبدالله محمد حكمي جده
4045. عبيدالله عبدالله احمد الغامدي جده
4046. عبيدالله عطيه الله راجح الثقفي جده
4047. عثمان محمد احمد الغامدي جده
4048. عدنان احمد محمد النقلي جده
4049. عدنان عبدالحيم عبدالغني المختار جده
4050. عزيز عطيه مشيهف القرني جده
4051. عصام محمد وحيش محمد جده
4052. عطيه الله ربيعان شرعيط الحربي جده
4053. عطيه سفر مسفر السلمي جده
4054. عقل ضيف الله مطر السلمي جده
4055. عقيل صالح محمد المطيري جده
4056. علي حسن علي دبا جده
4057. علي حسن وجيه باحميد جده
4058. علي حمدان عبدالرحيم الجهني جده
4059. علي حمدان محمد حسن كريم جده
4060. علي سعيد محمد آل راقع القحطاني جده
4061. علي سعيد مسفر المالكي جده
4062. علي صالح محمد آل رايده العمري جده
4063. علي عبدالله علي الغامدي جده
4064. علي عوض ظافر قحطاني جده
4065. علي مصعب فرحان السلمي جده
4066. علي مطيحل سعد المالكي جده
4067. علي هادي عبدالله شعبي جده
4068. عمر عبدالعزيز عبدالله الغامدي جده
4069. عمر عبود محمد العامودي جده
4070. عوض الله محمد حسين العمري جده
4071. عوض محمد بشير السلمي جده
4072. عوضه علي بركات الزهراني جده
4073. عويض معيوض محسن النفيعي جده
4074. عيد سلامه محمد الردادي جده
4075. عيد عويد دهيران المطيري جده
4076. عيسي ملفي لافي الخميسي جده
4077. غازي محمد عبدالله القرني جده
4078. غلاب سعيد سعد العتيبي جده
4079. غلاب عويد حمود المطيري جده
4080. غلب جزاع جريس العنزي جده
4081. فؤاد احمد خضر الغامدي جده
4082. فؤاد عبدالله محمد علي جمآل حريري جده
4083. فؤاد محمود احمد كاسب جده
4084. فاطمه احمد محمد شلبي جده
4085. فريجه عطيه صلاح الخماسي جده
4086. فهد احمد محمد الرفاعي جده
4087. فهد بنيه سعد الحازمي جده
4088. فهد سعد كلفوت الزهراني جده
4089. فهد عبدالعزيز محمد نجيفان جده
4090. فهد يوسف محمد المنصوري جده
4091. فواز شاكر سالم علواني جده
4092. فيصل عبدالرحمن علي الغامدي جده
4093. فيصل محمد خضر الحارثي جده
4094. فيصل محمد عمر محمد علي جده
4095. فيصل محمد يوسف رجب جده
4096. قليل وازن نويفع الجميري السلمي جده
4097. لؤي خالد عتيق عويضه جده
4098. ماجد صالح مسفر الحاسن جده
4099. مبارك سعيد مبارك الاسمري جده
4100. مبرك بركه مصري المطيري جده
4101. متعب حجر علي الغامدي جده
4102. مجاهد اسماعيل مسفر الزهراني جده
4103. مجدي عبدالرحمن صبح المدني جده
4104. محسن عابد عبدالمحسن الصاعدي الحربي جده
4105. محم جمعان سفر الغامدي جده
4106. محمد احمد محمد علي شبكشي جده
4107. محمد جمآل محمود موسى ابوعماره جده
4108. محمد حامد عطيه الغامدي جده
4109. محمد حسين محمد العمودي جده
4110. محمد حوفان شايق الشمراني جده
4111. محمد حويس عبدالله الاسمري جده
4112. محمد سعد سعيد عزه جده
4113. محمد سعود صالح ابوسعده جده
4114. محمد سعيد سلطان العسيري جده
4115. محمد سعيد مهدي الغامدي جده
4116. محمد صوفي عزيز الحق افندي جده
4117. محمد عباس احمد ارشد جده
4118. محمد عبدالعزيز حنشل الحنشل جده
4119. محمد عبدالله ابراهيم الزهراني جده
4120. محمد عبدالله سليمان الغامدي جده
4121. محمد عبده منصور الصعدي جده
4122. محمد عبود محمد عفيف جده
4123. محمد علي صالح الغامدي جده
4124. محمد علي محمد الغامدي جده
4125. محمد علي محمد هجاد الغامدي جده
4126. محمد عوض احمد الزهراني جده
4127. محمد مجدوع درويش الشهري جده
4128. محمد مخاسر عبدالله الشمراني جده
4129. محمد مطلق غلاب العتيبي جده
4130. محمد ناهر مسيعيد الجحدلي جده
4131. محمد يحي طالب محمد السيد جده
4132. محمد يوسف محمود العميري جده
4133. محمود منصور محمود عبدالغفار جده
4134. مساعد عبدالعزيز سليمان الطريقي جده
4135. مستور فرج محمد القثامي جده
4136. معتوق حميد بريك الزنبقي جده
4137. معيض محمد عيد الزهراني جده
4138. منصور عوض عبدالله المالكي جده
4139. منصور محمد صالح بايزيد جده
4140. منير سراج صالح اندرقيري جده
4141. منير مرزوق عبدالله العتيبي جده
4142. موسي سعيد موسي الزهراني جده
4143. ناصر سليمان علي باجبع جده
4144. ناصر صالح محمد الكريديس جده
4145. ناصر ضيف الله نافع البلادي جده
4146. نور عبدالكريم علي حبيب جده
4147. هاني علي عبدالله حلواني جده
4148. هشام جميل احمد النجار جده
4149. هنديه احمد محمد العمري جده
4150. هيثم محمد خليل عبدالجبار جده
4151. ياسر محمد حسن غنيم جده
4152. يحي احمد مخضور المحوري جده
4153. يحي جمعان محسن الزهراني جده
4154. يحي حسن محسن البيشي جده
4155. يوسف صالح يوسف النصرالله جده
4156. يوسف محمد فتن السيد جده
4157. ابراهيم راشد عبدالكريم الصواب حائل
4158. ابراهيم محمد ابراهيم التميمي حائل
4159. احمد عبدالرحمن يوسف الشبل حائل
4160. احمد فهد ابراهيم العويدي حائل
4161. الحميدي مذود جارالله السلماني الشمري حائل
4162. ايتام حمود مبجح ثاري الرشيدي حائل
4163. ايتام سليمان حمد جعيد الجعيدان حائل
4164. أيتام مذود عيد مقبل التريباني الشمري حائل
4165. بدر عمر عيسي العامر حائل
4166. بدريه ابراهيم حماد الصايغ حائل
4167. بكر عبدالله عبدالرحمن التميمي حائل
4168. بندر رجاء عادي الشمري حائل
4169. بندر عبدالله محمد الصقعبي حائل
4170. جابر براك حمد الاسلمي الشمري حائل
4171. جارالله صالح عواد التميمي حائل
4172. جزاع حبيب جزاع الشمري حائل
4173. جميعان خالد جميعان الشمري حائل
4174. حسن عبدالله شايع الشمري حائل
4175. حمود صالح خلف المطيري حائل
4176. حمود عبدالكريم خويلد الغميز حائل
4177. حمود منصور طلاس الشمري حائل
4178. حميدان صالح راشد المفيد التميمي حائل
4179. حيدان مطلق موسي اللحيدان حائل
4180. خالد سالم صياح الفريدي حائل
4181. خالد سعود صالح الصعيدي حائل
4182. خالد عبدالعزيز فهد القويعي حائل
4183. خالد عبدالعزيز محمد السبهان حائل
4184. خالد علي ابراهيم العويدي حائل
4185. خرينق طماش دخيل الشمري حائل
4186. خلف عيد حلاف الرمالي الشمري حائل
4187. خلف وقيان خلف الشمري حائل
4188. خليف مطير منزل السويدى الشمري حائل
4189. دخيل فلاج فهيد الشمري حائل
4190. دغيم زامل محسن الشمري حائل
4191. دغيماء فهد خشمان الشمري حائل
4192. ربيع جارالله ربيع الشمري حائل
4193. زائد حسين زائد الزائد حائل
4194. زايد مرشد مزيد الجنفاوي الشمري حائل
4195. زيدان شحاذ فريح الشمري حائل
4196. سالم رحيل معتق العنزي حائل
4197. سالم سعود عقلاء السيف حائل
4198. سالم صالح سالم الشمري حائل
4199. سالم عبدالله عالي الرشيدي حائل
4200. ساير مطلق سحلي الشلاقي الشمري حائل
4201. سعد بركه حجاج الشمري حائل
4202. سعد رشيد فايز الفوزان حائل
4203. سعد سليمان علثان الشمري حائل
4204. سعد علي ابراهيم العويدي حائل
4205. سعد محمد فراج الابراهيم حائل
4206. سعد نزال حنيظل السويدي الشمري حائل
4207. سعدون خلف سعدون المعاشي حائل
4208. سعود الحميدي عامر الحربي حائل
4209. سعود حمود سعود النعام حائل
4210. سعود خلف مقبل البقعاوي حائل
4211. سعود ضافي محمد الشمري حائل
4212. سعود عبدالله محمد الجمعاني حائل
4213. سعود علي عوده الهمزاني حائل
4214. سعود عني عاتق الرشيدي حائل
4215. سعود محمد سليمان الغليقه حائل
4216. سعود مطني جريد الشمري حائل
4217. سلامه عبدالله محسن الكويليت حائل
4218. سلمان قيران محسن الحربي حائل
4219. سليمان حجي دغيم العنزي حائل
4220. سليمان عبدالعزيز عبدالرحمن المجحدي حائل
4221. سويلم يحياء عبدالله الفريدى الحربي حائل
4222. صالح صالح عبدالله آل صالح حائل
4223. صالح عياد شافي الشمري حائل
4224. صقر سعد سندان الرمالي الشمري حائل
4225. صلبي مرهق حويشان العنزي حائل
4226. صياح عبيدالله مشحن الشمري حائل
4227. طارق سعد حسين الخريصي حائل
4228. طاري فريحان بشير الشمري حائل
4229. طراد حجي طراد الشمري حائل
4230. عابد عبدالله صالح الحميد حائل
4231. عادل سليمان عبدالله الزامل حائل
4232. عارف عبده محمد المزيني حائل
4233. عازم عبيد عازم الشمري حائل
4234. عايش حماد ثابت الرشيدي حائل
4235. عبدالرحمن ابراهيم عبدالرحمن العقيل حائل
4236. عبدالرحمن سلامه على الهقص حائل
4237. عبدالرحمن عتيق محمد الرشيدي حائل
4238. عبدالرحمن عواد بخيت الشمري حائل
4239. عبدالرحمن فرحان محسن الصنيدح حائل
4240. عبدالرحمن مبارك سرور الحربي حائل
4241. عبدالرحمن محمد عبدالرحمن الصوينع حائل
4242. عبدالعزيز عبدالرحمن عبدالله الحميان حائل
4243. عبدالعزيز عبدالمحسن عبدالكريم الروضان حائل
4244. عبدالكريم زايد فهد التميمي حائل
4245. عبدالله شحاذ فريح الشمري حائل
4246. عبدالله صالح محمد الحميد حائل
4247. عبدالله طاري سالم الشمري حائل
4248. عبدالله عبدالرحمن عبدالله الحميان حائل
4249. عبدالله عبدالعزيز علي الشمري حائل
4250. عبدالله عبدالكريم مسلم الزبن الشمرى حائل
4251. عبدالله عبدالمحسن ناصر الشيب حائل
4252. عبدالله عيد حلاف الرمالي الشمري حائل
4253. عبدالله محمد عبدالعزيز العتيق حائل
4254. عبدالمحسن عبدالله علي الهريش حائل
4255. عبيدالله عبدالمحسن عيد الشمري حائل
4256. عذال جوعان راضي الشمري حائل
4257. علي حمود الحميدي الحربي حائل
4258. علي حمود سعدون الحوري حائل
4259. علي عبدالكريم حمود الغضبان حائل
4260. علي عوض نويفع الحربي حائل
4261. علي فهد عبدالله الثنيان حائل
4262. علي كريم علي الشمري حائل
4263. علي محمد العبيد التميمي حائل
4264. عليوي جربوع مريغان العنزي حائل
4265. عماد حمود عريفج الشمري حائل
4266. عمر سليمان حمد السكيت حائل
4267. عياده ماشي الرديعي الشمري حائل
4268. عيد راشد مطيله الشمري حائل
4269. عيد زامل محسن الشمري حائل
4270. عيد مقبل عفنان الشمري حائل
4271. غزاي منادي شافي الشمري حائل
4272. غنيم فريح نغيمش الشمري حائل
4273. فانخ عبدالله عوض الغيثي حائل
4274. فريحه فريح سلمان الشمري حائل
4275. فزه عجيل مطيران الشمري حائل
4276. فهد حمد دحيم الشمري حائل
4277. فهد حمد شويمان العنزي حائل
4278. فهد حمد محمد العريفي حائل
4279. فهد خالد عقيل الدخين حائل
4280. فهد خالد محمد الصعيدي حائل
4281. فهد عبدالعزيز سالم المطلق حائل
4282. فهد عبدالله فهد الهريش حائل
4283. فهد عبيد ثواب الثواب حائل
4284. فهد علي كهيف الشمري حائل
4285. فهد عواد فهد العنزي حائل
4286. فهد عواد هليل الغيثى الشمري حائل
4287. فهد محسن سعيد العنزي حائل
4288. فهيد موسي فهد الغفيلي حائل
4289. فيصل احمد ابراهيم الجريفاني حائل
4290. قوت شويش جوهر الناصر حائل
4291. كاتب زعل سلامه الجعفرى العنزي حائل
4292. كردي غريب شعيب الشمري حائل
4293. كسبه حمد سند الشمري حائل
4294. لبس ثواب سويعد المهيمزي الرشيدي حائل
4295. لولوه محمد عبدالله الطوب حائل
4296. متعب عبدالله نهار الشمري حائل
4297. محمد جارالله فهد الخوير حائل
4298. محمد حمد حمد الشويعر حائل
4299. محمد خليفه سليمان الشمري حائل
4300. محمد سريان ساري الحربي حائل
4301. محمد عبدالعزيز دحيم القنون حائل
4302. محمد عبدالله رمثان الشمري حائل
4303. محمد علي خلف المنصوري الشمري حائل
4304. مدلول عليوي سعد الشمري حائل
4305. مرضي مثقال راضي الجبرين الشمري حائل
4306. مساعد سعد محمد العميري حائل
4307. معتاد محمد بكار الاسلمي الشمري حائل
4308. مغيضه سالم عبدالله المحسن حائل
4309. مناور حامد مناحي الشمري حائل
4310. مني راشد زيد السلوه حائل
4311. مهل سالم ثامر العنزي حائل
4312. ناصر محمد العبيد التميمي حائل
4313. نايف ابراهيم حماد الصائغ حائل
4314. نايف سعود سالم المطلق حائل
4315. نشمي خليف عواد الشمري حائل
4316. نواف سعود سالم البقعاوي حائل
4317. يوسف حمد عبدالله القاسم حائل
4318. يوسف صالح يوسف العتيق حائل
4319. احمد سالم حماد الدبر حقل
4320. زامل محمد ثامر الشهراني حقل
4321. سليمان سليم مطلق العمراني حقل
4322. عطيه عوده علي العمراني حقل
4323. عوده علي عوده الحامدي حقل
4324. لافي مسعود علي العمراني حقل
4325. مازن فراج مصيان العمراني حقل
4326. محمد علي عبدالجبار الحجي حقل
4327. محمد هليل فرج العمراني حقل
4328. مدالله فرج صقر العمراني حقل
4329. ابراهيم سليمان عبدالرحمن الاحيدب حوطه سدير
4330. ابراهيم عبدالرحمن فارس الفارس حوطه سدير
4331. ابراهيم محمد ابراهيم السلمان حوطه سدير
4332. ابراهيم محمد عبدالله البدر حوطه سدير
4333. بشر احمد بشر النغيمش حوطه سدير
4334. تركي عبدالله جاسر الشبانات حوطه سدير
4335. حصه حمد سريع السريع حوطه سدير
4336. خالد عبدالحمن حمد الناجم حوطه سدير
4337. خالد عبدالكريم عبدالعزيز الاحمد حوطه سدير
4338. خالد عبداللة حمد العواد حوطه سدير
4339. خالد عبدالله حمد خيطان حوطه سدير
4340. خالد عبدالله محمد الشايع حوطه سدير
4341. خالد عبدالمحسن غنام الغنام حوطه سدير
4342. راشد حسين سعد التمامي حوطه سدير
4343. عبدالعزيز ابراهيم سليمان الفايز حوطه سدير
4344. عبدالعزيز ابراهيم صالح ابوحيمد حوطه سدير
4345. عبدالعزيز صالح ابراهيم الدامغ حوطه سدير
4346. عبدالله احمد بشر النغيمش حوطه سدير
4347. عبدالله فياض حمد العبدالكريم حوطه سدير
4348. عبيد شبيب فطمان العتيبي حوطه سدير
4349. عثمان عبدالعزيز عثمان الغرشي حوطه سدير
4350. عصام عبدالله محمد الشايع حوطه سدير
4351. فهد ابراهيم صقر المويجد حوطه سدير
4352. فهد محمد محمد الفهد حوطه سدير
4353. محمد راضي مفلح العيسي القحطاني حوطه سدير
4354. محمد صالح عبدالرحمن الدحوم حوطه سدير
4355. محمد عبدالله جاسر الشبانات حوطه سدير
4356. محمد عبدالله سليمان السعيد حوطه سدير
4357. محمد غازي فهد الجعد حوطه سدير
4358. مطلق صالح ثامر العتيبي حوطه سدير
4359. منيره ناصر برخيل البرخيل حوطه سدير
4360. ناصر محمد محمد الفهد حوطه سدير
4361. نواف خليوي زياد المطيري حوطه سدير
4362. نوره عبدالرحمن محمد السعود حوطه سدير
4363. هيله حمد محمد الفياض حوطه سدير
4364. احمد عبدالله علي آل عواض خميس مشيط
4365. احمد ماطر حسين خبراني خميس مشيط
4366. اسعد مسعود الحكمي القحطاني خميس مشيط
4367. جابر قاسم يحي الفيفي خميس مشيط
4368. جمعان عبدالله مسفر الحسني الزهراني خميس مشيط
4369. جمعان محمد سالم آل جبار القحطاني خميس مشيط
4370. حزام مانع لاحق الشهراني خميس مشيط
4371. حسن عبدالله سعد آل حسن خميس مشيط
4372. حسن علي عسيري غؤير خميس مشيط
4373. حسن علي محمد القحطاني خميس مشيط
4374. زايد هادي حسن مريع عسيري خميس مشيط
4375. زهره محمد علي سالم خميس مشيط
4376. سالم سعيد محمد آل سفران خميس مشيط
4377. سالم محمد سالم الخشرمي الشهري خميس مشيط
4378. سعد عبدالله سعيد سليم الشهراني خميس مشيط
4379. سعد محمد احمد الشمراني خميس مشيط
4380. سعد محمد سفر آل غنوم الشهراني خميس مشيط
4381. سعد محمد ظافر با لوعد الشهري خميس مشيط
4382. سعد ناصر سالم علي الشهراني خميس مشيط
4383. سعيد صالح عبدالرحمن آل مشهور خميس مشيط
4384. سعيد محمد سعد مشاوي خميس مشيط
4385. سعيد محمد عبدالله آل محي الشهراني خميس مشيط
4386. سعيد محمد عبدالله شعيب الغامدي خميس مشيط
4387. سعيد محمد علي الهوساء الشهراني خميس مشيط
4388. سعيد محمد منصور القحطاني خميس مشيط
4389. سعيدعبدالله سعد مشيب آل كماه بلديه خميس مشيط
4390. سفر سعيد قاسم آل درع القحطاني خميس مشيط
4391. ظافر علي محمد آل متعب الشهري خميس مشيط
4392. عايض حسن مرعي آل كدم خميس مشيط
4393. عبدالله احمد مانع الكعشي خميس مشيط
4394. عبدالله سعيد عبدالله قاعد خميس مشيط
4395. عبدالله علي عبود آل ريبه الشهراني خميس مشيط
4396. عبدالله علي محمد القحطاني خميس مشيط
4397. عبدالله مانع محمد آل عمر الشمراني خميس مشيط
4398. عبدالله محمد صويع آل عراض القحطاني خميس مشيط
4399. عبدالله مسفر محمد الخثعمي خميس مشيط
4400. عثمان ظافر محمد الشهراني خميس مشيط
4401. علي سعيد علي آل سحاب الشهراني خميس مشيط
4402. علي عايض علي آل شويه القحطاني خميس مشيط
4403. علي عبدالله محمد آل مداوي خميس مشيط
4404. علي عبدالله محمد آل صلفيح الشهري خميس مشيط
4405. علي محمد علي آل خثيم الشهري خميس مشيط
4406. علي هادي مصحوب آل مطر القحطاني خميس مشيط
4407. عوض عبدالرحمن سعيد الضوره خميس مشيط
4408. عوض عبدالله حسن آل رحمي الشهري خميس مشيط
4409. عوض علي مشبب خلبان خميس مشيط
4410. عوض محمد سالم مشتح القحطاني خميس مشيط
4411. مالحه سعيد الخفاجي الشهراني خميس مشيط
4412. محمد حسن محمد آل مبيت الشهري خميس مشيط
4413. محمد حمود ناصر الحفيان الشهراني خميس مشيط
4414. محمد سالم محمد ابراهيم عسيري خميس مشيط
4415. محمد سعيد فهد آل الخفاجي خميس مشيط
4416. محمد علي آل حبيب الشهراني خميس مشيط
4417. محمد منصور عبدالله آل ساري القحطاني خميس مشيط
4418. مرعي علي سعد آل مزهودالعمري خميس مشيط
4419. مستور سعيد سالم العندل خميس مشيط
4420. مسعود عامر سعيد الشهراني خميس مشيط
4421. معيض محمد عائض آل ملفي القحطاني خميس مشيط
4422. مفرح عيسي ابراهيم المازني عسيري خميس مشيط
4423. منيف علي عبدالله آل جراد الشهراني خميس مشيط
4424. ناجي سعيد سالم آل الشيخ خميس مشيط
4425. نوره عبدالله سعد آل حسن الشهراني خميس مشيط
4426. هادي عوض مرشد القحطاني خميس مشيط
4427. ابراهيم عماش عبدربه العنزي خيبر
4428. خليل دخيل اللهموس الخيبري خيبر
4429. دهيليه ثاري غالي الرشيدي خيبر
4430. رشيد سبيل مناور الشيدي خيبر
4431. ظاهر محمد ضيف العنزي خيبر
4432. عتيق خليف حماد الرشيدي خيبر
4433. عطا الله عايد حمود الجهني خيبر
4434. غنام غنيم سلمي الرشيدي خيبر
4435. مبرهك عايد سمران الرشيدي خيبر
4436. هاشم جميل الطيب قاسم خيبر
4437. ثاني عياد ثاني الشمري دومه الجندل
4438. جزاع فلاح زعل الشمري دومه الجندل
4439. خالد عبدالعزيز راشد الخلف دومه الجندل
4440. زايد محمد عقيل الشراري دومه الجندل
4441. زايد نومان عجيريف الحسن دومه الجندل
4442. صويلح علي خلف الشمري دومه الجندل
4443. عبدالهادي عوض سالم العفر دومه الجندل
4444. عواد مقبول جرذي الشراري دومه الجندل
4445. غربي سلوم محمد الشمري دومه الجندل
4446. لافي عبيد سعيد الشمري دومه الجندل
4447. متعب سعود بادي الشمري دومه الجندل
4448. محمد سويلم مطلق الشراري دومه الجندل
4449. مرعي بركه بشير البركه دومه الجندل
4450. مفضي حميان شرعان الشراري دومه الجندل
4451. ملفي عبيد سعيد الشمري دومه الجندل
4452. ابراهيم مسلم عوض المحمدي رابغ
4453. احمد بركه مبارك ابوريآل المولد رابغ
4454. سالم موصل سلامه الظاهري رابغ
4455. سعيد محمد سعيد دوحي الغامدي رابغ
4456. طلآل محمد علي عباس سباع رابغ
4457. عطيه جازي عبدالجزي الرابغي رابغ
4458. عطيه صامل رفود المحمدي رابغ
4459. فوزي حميد عبدالرحمن الرويثي رابغ
4460. محمد حامد محمد الكريثي رابغ
4461. منصور حميد عبدالرحمن الرويثي رابغ
4462. صالح علي مداوي السالمي القحطاني راس تنوره
4463. عبدالله حمد مرشد آل صلاح النجراني راس تنوره
4464. عبدالله دغيليب برجس التريباني الشمري راس تنوره
4465. محمد عبدالله عاطف الكريمي العمري راس تنوره
4466. محمد ملفي مرعي آل مرعي القحطاني راس تنوره
4467. احمد سلمان سعود الفديد الشمري رفحاء
4468. بدر منسي غريب الشمري رفحاء
4469. بشير نازل فهاد الشمري رفحاء
4470. بناق صلفيق مفضي الشمري رفحاء
4471. جمعان الصيهل سليمان الجميلي رفحاء
4472. خالد ابراهيم علي التويجري رفحاء
4473. خالد عبدالله مطيران الخريصي الشمري رفحاء
4474. خالد مدرك عبدالله الشمري رفحاء
4475. خلف سعود خلف الجميلي رفحاء
4476. خلف مران عقيل الشمري رفحاء
4477. سلامه عيد سلمان الجميلي رفحاء
4478. شويحط فرحان طرجم الرمال رفحاء
4479. شويش شايش خلف الشمري رفحاء
4480. شيال نزال عقيل الشمري رفحاء
4481. عبدالعزيز عبدالله عثمان العقيل رفحاء
4482. عبدالله محمد عبدالله اللهيمد رفحاء
4483. عبيد شريم سطام الشمري رفحاء
4484. علي مشعان محارب الشمري رفحاء
4485. عياده وادي عبدالله الثابتي السنجاري رفحاء
4486. فرحان علي عبدالله العنزي رفحاء
4487. فلاح مدرك عبدالله الشمري رفحاء
4488. قاسم جمعه فياض العنزي رفحاء
4489. لزام محمد طريف الشمري رفحاء
4490. ماجد حماد عدامه الشمري رفحاء
4491. محمد راضي خزيم الشمري رفحاء
4492. محمد عايد مطر العنزي رفحاء
4493. محمد فرحان سعود الشمري رفحاء
4494. ناصر سالم ناصر الشمري رفحاء
4495. نواف محمد حماد العنزي رفحاء
4496. واكد جريندي خليفه الواكد رفحاء
4497. باني بنيان هياف السبيعي رنيه
4498. حزام ثواب سيف السبيعي رنيه
4499. حمود دحيم جدهان السبيعي رنيه
4500. رسام الحميدي رسام الوثلاني السبيعي رنيه
4501. زياد فهيد معتق السبيعي رنيه
4502. سعد دعلوج غنيمان السبيعي رنيه
4503. سعد محمد عقيل السبيعي رنيه
4504. سعد مشرع باني المفالحه السبيعي رنيه
4505. شافي فاضي نفال السبيعي رنيه
4506. عبدالرحمن مبارك عايض آل ردعان رنيه
4507. عبدالله سيف حزمي السبيعي رنيه
4508. عبدالله فهاد عبدالرحمن الشيبه رنيه
4509. عبدالله مشرع باني المفيلحي السبيعي رنيه
4510. غصاب هادي غصاب الدوسري رنيه
4511. غنيم شبيب غنيم السبيعي رنيه
4512. فراج مسلط بنيان السبيعي رنيه
4513. فراج مقيم وهق السبيعي رنيه
4514. فهيد معتق فهيد االسبيعي رنيه
4515. فيحان الحميدي الفديع السبيعي رنيه
4516. محمد فراج محمد السبيعي رنيه
4517. محمد مفرح فهد السبيعي رنيه
4518. مضحي معطش مضحي الفراعنه السبيعي رنيه
4519. مطرف فهد مطرف السبيعي رنيه
4520. نيف راجح سحمي السبيعي رنيه
4521. وهق محمد وهق السبيعي رنيه
4522. براهيم يوسف براهيم السليمي رياض الخبراء
4523. بندر عبدالله صلاح السليمي الحربي رياض الخبراء
4524. حامد ناصر عوض الختيلي رياض الخبراء
4525. سعود علي جزاع الوسيدي الحربي رياض الخبراء
4526. صالح علي صالح الحربي رياض الخبراء
4527. عبدالرحمن محمد سعد الشليخي العنزي رياض الخبراء
4528. عبدالله سعود حسين الغرابي الحربي رياض الخبراء
4529. عواد لافي صفوق الحنيني الحربي رياض الخبراء
4530. عوض عبيدالله مزيد الحنيني الحربي رياض الخبراء
4531. عيد سليمان صالح الحصيني الحربي رياض الخبراء
4532. فهد عبدالله صنيتان الجميلي الحربي رياض الخبراء
4533. مبارك حمود مبارك الحنيني الحربي رياض الخبراء
4534. متعب ضيف الله عماش الحربي رياض الخبراء
4535. محسن جهيم محسن السليمي الحربي رياض الخبراء
4536. محمد عقيل محمد السلامه رياض الخبراء
4537. ابراهيم فهد سعد المنصور ساجر
4538. خالد سليمان نخيلان الغربي العتيبي ساجر
4539. راضي عبدالمحسن عبيد المطيري ساجر
4540. سعد الحضيني سرور الاسعدي ساجر
4541. سويد عبدالرحمن سويد العتيبي ساجر
4542. عبدالله فاهد النوفل كفيل ساجر
4543. عيد سعود رفاعي السبيق العتيبي ساجر
4544. عيد سعود عايض الجش المطيري ساجر
4545. فايز مطلق فارع الحافي العتيبي ساجر
4546. كايد زايد مرزوق الغضباني العتيبي ساجر
4547. محمد حمد غازي المطيري ساجر
4548. محمد مشوح سعد المشوح ساجر
4549. محمد نفجان ساير الرقاص العتيبي ساجر
4550. مشعل سعد مبارك الروقي العتيبي ساجر
4551. ناشي عيد عبدالله الحنتوشي العتيبي ساجر
4552. جردان حبيب مسفر الحارثي سبت العلايا
4553. حامد سعد حنش القرني سبت العلايا
4554. خلوفه سعود سفر الحلافي سبت العلايا
4555. شريفه حسن عبدالله القرني سبت العلايا
4556. عائض حامد سعيد الحارثي سبت العلايا
4557. عبدالرحمن حسن سعد الشمراني سبت العلايا
4558. عبدالله محمد باجم القرني سبت العلايا
4559. عيد محمد علي القرني سبت العلايا
4560. محمد معيض احمد الزهراني سبت العلايا
4561. معيض محمد مغيض الشمراني سبت العلايا
4562. سعيد عبدالله سعيد القيري سراه عبيده
4563. طه سعيد عبدالرحمن آل مانع سراه عبيده
4564. عايض علي محمد بنيه سراه عبيده
4565. عبدالرحمن محمد سعيد آل مانع سراه عبيده
4566. عبدالله عايض علي بنيه سراه عبيده
4567. عبدالله علي محمد آل ناشر سراه عبيده
4568. محمد حمير درع الربيعي سراه عبيده
4569. محمد عايض علي بنيه سراه عبيده
4570. محمد علي عكيش آل مجري سراه عبيده
4571. يحي معيض علي آل سالم سراه عبيده
4572. ابراهيم فهد مرزوق الجوفي سكاكا
4573. احمد حامد عبدالعزيز الحباب سكاكا
4574. احمد عوض مشعل الجابر سكاكا
4575. احمد فلاح عبدالله البنيه سكاكا
4576. احمد محمود محمد الوديعه سكاكا
4577. انور عطاالله مبارك الفهيقي سكاكا
4578. انور علي فايز الشعلان سكاكا
4579. جايز فريح هليل الشملاني العنزي سكاكا
4580. حامد عبدالعزيز تركي الحباب سكاكا
4581. حامد فاضي ضمران المضعاني الفهيقي سكاكا
4582. حسين علي مريزيق المعادي الطالب سكاكا
4583. حماد جضعان محزم التومان الشمري سكاكا
4584. حمد رجاء النداء الشرعان سكاكا
4585. حمدان منوخ عايد الضبعاني الشراري سكاكا
4586. خاطر محمد سعيد خاطر الغامدي سكاكا
4587. خلف حمد مقبل الغطيغط سكاكا
4588. راضي محمد قريطان الشراري سكاكا
4589. راكان مناحي خويطر الكويكبي الرويلي سكاكا
4590. سامي محمد حمد السرحاني سكاكا
4591. سعود حبر عرسان الضلي سكاكا
4592. سلمان سمير سراي الشمري سكاكا
4593. شريده حمدان سالم الغلاوين الفهيقي سكاكا
4594. طارق عبدالله مكمي الجنيدي سكاكا
4595. عادل ساكت علي الجوفي سكاكا
4596. عارف نومان محزم الشمري سكاكا
4597. عبدالرحمن ابراهسم عيشان الخلاف سكاكا
4598. عبدالرزاق مغيضب محمود الهباد سكاكا
4599. عبدالعزيز مدالله جضعان الغطيغط سكاكا
4600. عبدالكريم عبدالله عايض الواكد العتيبي سكاكا
4601. عبدالله دخيل عقلا السليمان المثري سكاكا
4602. عبدالله عياد ونيس الشمري سكاكا
4603. عبدالله مناحي مقبل الحواس سكاكا
4604. علي عسكر فريح المعاذي سكاكا
4605. عواد ماضي ضمران الفهيقي سكاكا
4606. عيسي سمير سراي السليماني الشمري سكاكا
4607. غانم عايد جريد الفهيقي سكاكا
4608. فاطمة عايش الحمودي الرويلي سكاكا
4609. فالح صغير سمير الشراري سكاكا
4610. فرحان مشحن صياح المرزقاني الشمري سكاكا
4611. فرحان مقبل جنيح الدغماني الرويلي سكاكا
4612. فضي عبدالكريم محمد الجميعان سكاكا
4613. فهد عبدالكريم مقبل الهذال سكاكا
4614. فهد فارس فايز الشعلان سكاكا
4615. فهد موسي فهد الطالب سكاكا
4616. فواز عايد جريد الفهيقي سكاكا
4617. فياض مليح مناحي الدغماني الرويلي سكاكا
4618. كساب ضحاء زهمول الفهيقي سكاكا
4619. ماجد عبدالكريم حمود الدرزي الرويلي سكاكا
4620. ماجد مونس عواد الرويلي سكاكا
4621. مجيدع مهدي هموم الشمري سكاكا
4622. محمد حامد عبدالعزيز الجباب سكاكا
4623. محمد عواد سليمان النازل سكاكا
4624. محمد هليل جدوع الربشاني الرويلي سكاكا
4625. مدالله رحيل مطر الرويلي سكاكا
4626. مشعل عوض مشعل الجابر سكاكا
4627. معجب مناحي مقبل الحواس سكاكا
4628. مهنا كريم مهناء محمد المهناء سكاكا
4629. موافق مطلق منزل القعيقعي الرويلي سكاكا
4630. موفق النشمي مزلوه العنزي سكاكا
4631. ناصر حمد مرزوق الفهد سكاكا
4632. نافع جضعان محزم التومان الشمري سكاكا
4633. نوفل سالم فهد الطالب سكاكا
4634. هايل علي فايز الشعلان سكاكا
4635. هليل طلحان مصارع الرويلي سكاكا
4636. احمد سالم صالح الكربي شروره
4637. احمد محمد علي آل عايض القحطاني شروره
4638. خالد جمعان بالخير باتيس شروره
4639. سالم مطلق علي الصيعري شروره
4640. سلطان محمد عمر بالعبيد شروره
4641. صالح عامر صالح الصيعري شروره
4642. عائض صالح الشكل آل محمد ليث شروره
4643. عبدالله محمد عمر بالعبيد شروره
4644. عبدلله ناصر معروف الصيعري شروره
4645. علي عامر رئيس الصيعري شروره
4646. علي محمد عبدالله الشهري شروره
4647. علي هذآل هداف آل مسفر القحطاني شروره
4648. عمر مطلق هادي الصيعري شروره
4649. مبخوت رئيس جربوع الصيعري شروره
4650. مبخوت عوض يسلم سميدع شروره
4651. محمد علي طالب آل مسفر الكربي شروره
4652. مرعي سالم سعيد آل محمد ليث شروره
4653. مفرج صالح عوض جربوع الصيعري شروره
4654. ناصر علي ناصر آل عويره الكربي شروره
4655. ناصر هادي عايض آل سعد القحطاني شروره
4656. ابراهيم محمد عبدالله الدايل شقراء
4657. ابراهيم عبدالرحمن عبدالعزيز السلوم شقراء
4658. بنيان دغش صالح الرحماني البقمي شقراء
4659. خالد عبدالرحمن عبدالله الشويرخ شقراء
4660. سامي عبدالله عبدالرحمن الشويمي شقراء
4661. سعد محمد فايز العضياني شقراء
4662. عبدالله ابراهيم محمد الدايل شقراء
4663. عبدالله سعد عبدالرحمن المقرن شقراء
4664. عبدالمحسن محمد عبدالله الموسي شقراء
4665. محمد سليمان صالح المرشد شقراء
4666. محمد عبدالرحمن محمد المقحم شقراء
4667. محمد علي ابراهيم الحسن شقراء
4668. مرشد سليمان صالح المرشد شقراء
4669. نادر محمد فايز العضياني شقراء
4670. ياسر عبدالعزيز محمد الركيان شقراء
4671. ابراهيم راشد سالم الكشر ضباء
4672. ابراهيم ناصر نصر الله الحويطي ضباء
4673. احمد عبدالمجيد احمد ابومراد ضباء
4674. اسعد اسماعيل مرعي الشريف ضباء
4675. حسين مرزوق حسين علي ضباء
4676. سالم سويلم سليم المشهوري الحويطي ضباء
4677. سالم علي حماد العميري ضباء
4678. سالم عواد عياد الحويطي ضباء
4679. سليم اسلم عوده الحويطي ضباء
4680. شليويح عيد سلامه الحويطي ضباء
4681. عبدالحق عبدالرحمن عبدالحق الجهني ضباء
4682. عوده سالم عواد الحويطي ضباء
4683. فيصل عبدالرحمن عبدالحق الجهني ضباء
4684. محمد ابراهيم مرزوقي عبدالعال ضباء
4685. محمد عبدالرزاق حمزه بديوي ضباء
4686. بدر محمد عبدالرحمن الغوينم ضرماء
4687. عبدالرحمن عبدالله حمد الغانم ضرماء
4688. عبدالعزيز مهيفي قرناس المهيني ضرماء
4689. عبداللطيف عبدالله سليمان الشويعر ضرماء
4690. عبدالله سعد ابراهيم العجاجي ضرماء
4691. فهد عواض سفر الحارثي ضرماء
4692. فهد محمد عبدالرحمن الغوينم ضرماء
4693. محمد جعفر هادي آل شري القحطاني ضرماء
4694. محمد عبدالرحمن محمد العبدان ضرماء
4695. ناجم مشرع عايض الشيباني ضرماء
4696. تمام احمد النهار المرشد طبرجل
4697. زياد نزال مفرج العشيشان طبرجل
4698. سعود صالح سلامه العشيشان طبرجل
4699. صبيح سلامه سالم الشراري طبرجل
4700. ضيف الله دليمان عليان الشراري طبرجل
4701. عبدالرحمن مسلم بشير ابورشيده طبرجل
4702. عيد محمد حمدان الشراري طبرجل
4703. غدير جفلان سليم الشراري طبرجل
4704. كايف نزال سلامه الشراري طبرجل
4705. مقيمه عايد هدبان الشراري طبرجل
4706. الاسود شهاب ثادي العنزي طريف
4707. جعده مطر فريوان الصلبي طريف
4708. زبن عواد شلاح الرويلي طريف
4709. شلاش متعب رضيمان الاشجعي العنزي طريف
4710. صغير راشد الفريح الطرفاوي الصلبي طريف
4711. عبدالله مدلول صياح الرويلي طريف
4712. فارس مبارك مطيلق البناقي طريف
4713. مقبل عواد بنيه البناقي طريف
4714. مناحي جديد مناع الرويلي طريف
4715. ناصر رشيد ابراهيم الرشيد طريف
4716. حسن رافع معيض المهجري القحطاني ظهران الجنوب
4717. صالح مفسر زارب الوادعي ظهران الجنوب
4718. عافيه محمد حمد آل غرامه ظهران الجنوب
4719. عبدالقادر معيض حسن آل شري ظهران الجنوب
4720. عبدالله صالح معوضه آل زاهر ظهران الجنوب
4721. علي مضواح محمد القحطاني ظهران الجنوب
4722. فضه محمد جروان الوادعي ظهران الجنوب
4723. محمد مهدي محمد آل رفيعه الوادعي ظهران الجنوب
4724. مسفر معيض مسفوه آل شافي ظهران الجنوب
4725. هادي عوض زارب آل متعبه ظهران الجنوب
4726. ابراهيم صالح محمد الوطبان عرعر
4727. ابراهيم عثمان محمد الفريح عرعر
4728. الريض عشيوي عصلان الرويلي عرعر
4729. بادي جايز طويل الحازمي عرعر
4730. بسام عثمان وارد الشمري عرعر
4731. بشيت هزيم مزعم العنزي عرعر
4732. ثامر مرزوق شلاش الشمري عرعر
4733. ثميل خلف راشد العنزي عرعر
4734. جمعان ختام حمد الحازمي عرعر
4735. جميل محسن مصلصل الرويلي عرعر
4736. حريبي عقيل فرج العنزي عرعر
4737. حسب ذياب منيزل المضياني العنزي عرعر
4738. حسن عقيل خيطان العنزي عرعر
4739. حمدان محمد سلمان الصلبي عرعر
4740. خلف مسيب غنم العنزي عرعر
4741. خليف فرحان مدوخ العنزي عرعر
4742. دبيس رغيلان طريد العنزي عرعر
4743. راضي نزال سعيد العنزي عرعر
4744. رحيل مطلق خليف الرويلي عرعر
4745. رحيل نهار نافع العنزي عرعر
4746. رميض رخيص هيدان العنزي عرعر
4747. سعد شريف سعود العنزي عرعر
4748. سعود شريف سعود العنزي عرعر
4749. سعود شطي جريبيع العنزي عرعر
4750. سليمان عقيل مفلح الدهمشي عرعر
4751. سوري قريطان سلامه العنزي عرعر
4752. شهاب مسيب غانم العيشي عرعر
4753. صقار خليف عريف العنزي عرعر
4754. عايد سعيد علي الصلبي عرعر
4755. عايض ساير عبدالله العنزي عرعر
4756. عبدالله دوروب عدوان الحازمي عرعر
4757. عبدالله عبدالعزيز عبدالله التويجري عرعر
4758. عبيد محمد جمعان العنزي عرعر
4759. علياء خليف سالم الرويلي عرعر
4760. عويضه قريان مغير الرويلي عرعر
4761. فضي عبدالله قاران الحازمي عرعر
4762. فلاح مطير هويمل الحازمي عرعر
4763. فهد جلال عياش الحازمي عرعر
4764. فهد دحيدح نعيم الحازمي عرعر
4765. فهد ركيان منور العنزي عرعر
4766. فهد معيل شداد الرويلي عرعر
4767. كساب عبدالله هويمل الحازمي عرعر
4768. كساب عطيوي محمد الحازمي عرعر
4769. لافي رمضان سلمان الصلبي عرعر
4770. مدالله مناور صياح العنزي عرعر
4771. مذيخر سليمان سميان الصلبي عرعر
4772. مرزوق كماش حامد العنزي عرعر
4773. مزكي خلاف السمهري العنزي عرعر
4774. مطيلق عواد رشود العنزي عرعر
4775. معارك السحيل حطاب العنزي عرعر
4776. معول عوض حويضان العنزي عرعر
4777. معيوف ساير عبدالله العنزي عرعر
4778. مفضي طخطيخ حجر العنزي عرعر
4779. نافع رشيد سيف العنزي عرعر
4780. نداء جمعه محمد العنزي عرعر
4781. نزال مطلق عقيل الحازمي عرعر
4782. نزآل مليحان عواد الشرهه الحازمي عرعر
4783. نهار سالم عيدان الهزيمي الصلبي عرعر
4784. هليل لهيه محمد الهزيمي الصلبي عرعر
4785. الطام نوار مناحي الرشدي العتيبي عفيف
4786. بخيت مسعود بخيت العتيبي عفيف
4787. ثعيل دحيم فايز العتيبي عفيف
4788. جزاء بلدان محسن الخراصي عفيف
4789. حصه ديجان جحيدل الغبيوي عفيف
4790. حمدان نباي حمدان العتيبي عفيف
4791. حمودغالب مطلق المرشدي العتيبي عفيف
4792. خالد رويفي مزيد المطيري عفيف
4793. خالد سواد مطلق المطيري عفيف
4794. خالد محمد منصور العواجي عفيف
4795. خويتم قطيم زياد المطيري عفيف
4796. ذيب سعد طهيميح الحافي العتيبي عفيف
4797. ذيب ناجي حشر العتيبي عفيف
4798. رزيق زياد متعب العتيبي عفيف
4799. رشيد غزاي عامر العتيبي عفيف
4800. زايد عوض الله محمد الوسمي عفيف
4801. سالم مشعان بركه العتيبي عفيف
4802. سعد طهميج راشد العتيبي عفيف
4803. سليمان سلمي شبيب الغنامي عفيف
4804. سهيل معيض بوتبل العتيبي عفيف
4805. شامان مرزوق عادي العتيبي عفيف
4806. صالح محمد منصور العواجي عفيف
4807. صقر مناحي ساير العتيبي عفيف
4808. ضيف الله عبدالله طهيميج العتيبي عفيف
4809. ضيف الله فهد خلف العتيبي عفيف
4810. عبدالرحمن غايب مسعود العقيلي عفيف
4811. عبدالله خاتم مرزوق العضباني عفيف
4812. عبدالله سعد سعيد العصيمي عفيف
4813. عبدالله علي حميدان العتيبي عفيف
4814. عبدالله مسيفر مسفر العتيبي عفيف
4815. عتيق محمد عتيق العتيبي عفيف
4816. عجب عايض عويض العتيبي عفيف
4817. عقاب ضحوي عقاب العتيبي عفيف
4818. علي محمد منصور العواجي عفيف
4819. عيسي عبيد مطر الميزاني المطيري عفيف
4820. فهد محمد خمد القاسم عفيف
4821. فهد محمد مقبل العتيبي عفيف
4822. محمد بجاد قاعد العتيبي عفيف
4823. محمد سعد هديبان العتيبي عفيف
4824. محمد عبدالرحمن سعود العتيبي عفيف
4825. مرزوق جبار سمران المطيري عفيف
4826. مسيب سفير العازمي العتيبي عفيف
4827. مطلق علي تركي المرشدي عفيف
4828. منصور محمد ناصر العتيبي عفيف
4829. ناصر فهد سعود العتيبي عفيف
4830. ناصر محمد منصور العواجي عفيف
4831. نايف خلف ناشي العتيبي عفيف
4832. نواف بجاد عقاب المرشدي عفيف
4833. هواء خلف برجس العتيبي عفيف
4834. هواء عوض مشلح الغنامي عفيف
4835. ابراهيم سليمان صالح الكريشان عنيزه
4836. ابراهيم عبدالعزيز ابراهيم المسلم عنيزه
4837. ابراهيم محمد عبدالرحمن الخويطر عنيزه
4838. ابراهيم محمد عبدالعزيز الواصل عنيزه
4839. ابراهيم محمد عبدالله القشيميط عنيزه
4840. احمد حمد عبدالله السريح عنيزه
4841. احمد صالح ابراهيم الهطلاني عنيزه
4842. احمد عبدالكريم حمد القرزعي عنيزه
4843. احمد عبدالله محمد العريني عنيزه
4844. احمد محمد منصور الزامل عنيزه
4845. اديب عبدالله محمد الخويطر عنيزه
4846. بركه صنت خلف الرشيدي عنيزه
4847. حسين عجب مرزوق المطيري عنيزه
4848. حصه سالم علي العباد عنيزه
4849. حمد سليمان محمد القريشي عنيزه
4850. حمد صالح حمد الدرع عنيزه
4851. حمد عبدالله حمد المفيد عنيزه
4852. حمدان صالح حمد الحمدان عنيزه
4853. خالد احمد عبدالعزيز الهويش عنيزه
4854. خالد حمود علي الطويرب عنيزه
4855. خالد صالح محمد الدوسري عنيزه
4856. خالد عبدالرحمن حمد الهطلاني عنيزه
4857. خالد عبدالرحمن حمد الهطلاني عنيزه
4858. خالد علي حمد الزنيدي عنيزه
4859. خالد محمد حمد المانع عنيزه
4860. خالد محمد عبدالله الحميدي عنيزه
4861. خالد محمد عليان الديحاني المطيري عنيزه
4862. خليفه ثواب باتل العتيبي عنيزه
4863. داوود سليمان محمد الغصوني عنيزه
4864. ريم علي عبدالله التركي عنيزه
4865. سعد مهلي حمدي الغرابي الحربي عنيزه
4866. سعود صويوين سعدون الغبيوي عنيزه
4867. سلوم صالح سلوم السلوم عنيزه
4868. سليمان ابراهيم سليمان الجوهر عنيزه
4869. سليمان حمد سليمان العطيه عنيزه
4870. سليمان صالح علي الشحيتان عنيزه
4871. سليمان محمد ناصر الرحياني عنيزه
4872. صالح صالح حمد البريكان عنيزه
4873. صالح عبدالرحمن عبدالله المزعل عنيزه
4874. صالح عبدالله محمد الفوزان عنيزه
4875. صالح منصور علي الحميدي عنيزه
4876. طلال زيد محمد آل بوعليان عنيزه
4877. عادل صالح زامل الصغير عنيزه
4878. عادل عبدالله محمد المهوس عنيزه
4879. عادل محمد صالح الفلاي عنيزه
4880. عايد شباب صامل الحربي عنيزه
4881. عبدالرحمن صالح سليمان النجيبان عنيزه
4882. عبدالرحمن عبدالله عبدالرحمن الغرير عنيزه
4883. عبدالرحمن عبدالله محسن الحريص عنيزه
4884. عبدالرحمن محمد جبري الحربي عنيزه
4885. عبدالرحمن محمد عبدالرحمن البسام عنيزه
4886. عبدالزيز راشد محمد الصالحي عنيزه
4887. عبدالعزيز سعد سليمان الضويحي عنيزه
4888. عبدالعزيز سليمان ابراهيم الخراز عنيزه
4889. عبدالعزيز ضويحي صالح المبرك عنيزه
4890. عبدالعزيز فهد علي الهذيل عنيزه
4891. عبدالله سليمان صالح الهطلاني عنيزه
4892. عبدالله صالح علي الشحيتان عنيزه
4893. عبدالله صالح محمد الحوشاني عنيزه
4894. عبدالله علي عبدالله المطوع عنيزه
4895. عبدالله محمد ابراهيم العريني عنيزه
4896. عبدالله محمد ابراهيم الهطلاني عنيزه
4897. عبدالله محمد عبدالعزيز الواصل عنيزه
4898. عبدالله محمد عبدالله المسلم عنيزه
4899. علي حمد علي الحسين عنيزه
4900. علي صالح محمد الدوسري عنيزه
4901. علي محمد عبدالله الخلف عنيزه
4902. عمر ابراهيم عمر الكبيده عنيزه
4903. فهد عبدالله عبدالرحمن السلوم عنيزه
4904. فهد فيصل معدي السيحاني العتيبي عنيزه
4905. فهد مقعد دهران العتيبي عنيزه
4906. لولوه حمد علي العليان عنيزه
4907. محمد احمد عبدالله الجنيني عنيزه
4908. محمد حجار عايض المطيري عنيزه
4909. محمد سليمان ابراهيم الخراز عنيزه
4910. محمد سليمان محمد العبيد عنيزه
4911. محمد سليمان محمد القريشي عنيزه
4912. محمد صالح سليمان الدهش عنيزه
4913. محمد عبدالعزيز عبدالله الفوزان عنيزه
4914. محمد عبدالعزيز محمد المطلق عنيزه
4915. محمد عبدالله علي المسند عنيزه
4916. محمد عبدالله محمد المانع عنيزه
4917. محمد عبدالله محمد المطوع عنيزه
4918. محمد عثمان عبدالله الحميدان عنيزه
4919. محمد علي حمد المذن عنيزه
4920. مساعد عبدالرحمن عبدالله الفراج عنيزه
4921. مقبل شارع عيد الميزاني المطيري عنيزه
4922. منصور صالح ابراهيم المنصور عنيزه
4923. منصور عبدالله منصور الجريجير عنيزه
4924. منصور علي منصور الحميدان عنيزه
4925. موسي محمد دغيم الحربي عنيزه
4926. نادر عباد مبارك الميزاني المطيري عنيزه
4927. نوال ابراهيم علي محمد السعيد عنيزه
4928. وليد ابراهيم علي الجبيلان عنيزه
4929. وليد حميدان عبدالله الوابل عنيزه
4930. يوسف حمد عبدالله الدوسري عنيزه
4931. يوسف صالح عبدالرحمن الضيف عنيزه
4932. يوسف محمد حمد السويداني عنيزه
4933. يوسف محمد منصور الزامل عنيزه
4934. يوسف منصور محمد الجريجير عنيزه
4935. بريشم ثامر راشد الجميلي عويقيله
4936. سطم فرح مطني الشمري عويقيله
4937. طريف مليح خلف الشمري عويقيله
4938. عويد عيدان عايد العنزي عويقيله
4939. فالح حلو مذهان الشمري عويقيله
4940. فواز هزاع نداء الشمري عويقيله
4941. محمد نشاط ماضي السبيعي عويقيله
4942. مشرف نغيمش تركي الشمري عويقيله
4943. مطر فرج بديوي البناقي عويقيله
4944. ملفي عجاج شبيكان العنزي عويقيله
4945. ابراهيم عمر ابراهيم سهيل فرسان
4946. ابكر احمد محمد عسيلي فرسان
4947. احمد علي عثمان يعقوب فرسان
4948. احمد محمد عبدالله نسيب فرسان
4949. عبده علي ابراهيم نسيب فرسان
4950. محمد احمد محمد حكمي فرسان
4951. محمد بشير عبدالقادر الجبرتي فرسان
4952. محمد سعيد مسلم العديني فرسان
4953. محمد هادي حسن الراجحي فرسان
4954. موسي علي حسين مقري فرسان
4955. الجازي عقاب مدعث المطيري قريه
4956. الشقحاء متعب غنيم المطيري قريه
4957. بندر سلطان فيصل الشبلان قريه
4958. جهيراء برجس دغيمان المطيري قريه
4959. سعود فيصل مرزوق المطيرى قريه
4960. سلطان فيصل مرزوق المطيري قريه
4961. عقاب سلطان فيصل الطيري قريه
4962. عويشه سعيد شبلان المطيري قريه
4963. غنيم سلطان فيصل المطيري قريه
4964. غنيم فراج غنيم المطيري قريه
4965. فواز سلطان فيصل المطيري قريه
4966. فيصل سلطان فيصل المطيري قريه
4967. فيصل مرزوق فيصل المطيري قريه
4968. متعب سعود فيصل الشبلان قريه
4969. نداء فراج غنيم المطيري قريه
4970. احمد جمعان محسن الشدوي قــلوه
4971. احمد علي احمد المفضلي قــلوه
4972. احمد محمد عمر الزهراني قــلوه
4973. احمدبن دبيس موسي السعدي الزهراني قــلوه
4974. حسن عبدالله عطيه المقبلي الزهراني قــلوه
4975. عطيه سليمان عطيه الحارثي قــلوه
4976. علي احمد دبيس السعدي الزهراني قــلوه
4977. علي احمد علي العويفي الزهراني قــلوه
4978. علي معيض محمد مرخيها الزهراني قــلوه
4979. مطر احمد جمعان الزهراني قــلوه
4980. احمد محمد علي موسي عسيري محايل
4981. حسن احمد عبدالله آل مناع عسيري محايل
4982. حسن محمد عواض صواب محايل
4983. عبدالله محمد عبدالرحمن آل حسن محايل
4984. عبدالله محمد عبدالله رفيع الشهري محايل
4985. عوض عبدالله سعيد آل صميد الشهري محايل
4986. غرامه حسن عبدالله الاسمري محايل
4987. محمد احمد عرار فلقي عسيري محايل
4988. محمد حسن احمد الاسمري محايل
4989. ياسين سعيد عبده العصمي محايل
4990. ابراهيم احمد بنيه المحمادي مكه المكرمه
4991. ابراهيم بكر ابراهيم البرناوي مكه المكرمه
4992. ابراهيم محمد عزيز المالكي مكه المكرمه
4993. ابراهيم ناصر ابراهيم البشر مكه المكرمه
4994. احمد شاكر سلطان العمرى الشريف مكه المكرمه
4995. احمد صالح احمد التركي مكه المكرمه
4996. احمد عبدالرحمن طاهر بوقس مكه المكرمه
4997. احمد عبدالله احمد المسلمي مكه المكرمه
4998. احمد عبدالله محمد باداود مكه المكرمه
4999. احمد علي احمد الشهري مكه المكرمه
5000. احمد علي حسن الشهري مكه المكرمه
5001. احمد محمد حمدان الثبيتي مكه المكرمه
5002. احمد موسي هاشم نشيلي مكه المكرمه
5003. اديب علوي ملاكا مليباري مكه المكرمه
5004. اسامه احمد عبدالرحمن بابصيل مكه المكرمه
5005. اسامه حسن عبدالغني منور مكه المكرمه
5006. اسحاق اسماعيل محمد يوسف بيفاري مكه المكرمه
5007. ايتام عبدالله سعيد الزهرانى مكه المكرمه
5008. ايتام عطالله عوض الله اللحياني مكه المكرمه
5009. ايوب محمود بابكر احمد مكه المكرمه
5010. بسام صلاح محمد الحازمي مكه المكرمه
5011. بن جده موسي حسن الربعي مكه المكرمه
5012. جابر جبرالله العلوي السلمي مكه المكرمه
5013. جزي صالح جزي الصبحي مكه المكرمه
5014. جمال قطنان جميل المقاطي مكه المكرمه
5015. جمعان احمد جبران الزهراني مكه المكرمه
5016. جميله عبدالرشيد محمد ثاني تكروني مكه المكرمه
5017. جنال محمد سعيد طلق الاحمدي مكه المكرمه
5018. جواهر حسن محمد صالح غزاوي مكه المكرمه
5019. حاسن منسي منيس الدعدي مكه المكرمه
5020. حامد محمد حامد العتيبي مكه المكرمه
5021. حامد محمد مسلم القثامي مكه المكرمه
5022. حامد مقبل خيشان اللحياني مكه المكرمه
5023. حسن خلف محفوظ الحساني مكه المكرمه
5024. حسن عبدالله سعيد المنتشري مكه المكرمه
5025. حسن عطالله حمدي القرشي مكه المكرمه
5026. حسين داخل شحاد اللقمانى مكه المكرمه
5027. حسين سالم محمد عبدالجبار مكه المكرمه
5028. حسين سعيد محمد الزهراني مكه المكرمه
5029. حسين صالح مغيث الشنبري مكه المكرمه
5030. حسين عوض ابراهيم الحازمي مكه المكرمه
5031. حمد علي عيد العصيمي مكه المكرمه
5032. حمدان محمد حمدان القرشي مكه المكرمه
5033. حميدان بنيان عقيل الصاعدي مكه المكرمه
5034. خالد جمعان سعيد الزهراني مكه المكرمه
5035. خالد خلف مفتن الجعيد مكه المكرمه
5036. خالد سعيد صالح حلبي مكه المكرمه
5037. خالد صالح حمزه صدقه مكه المكرمه
5038. خالد صالح عطيهالله البركاتي مكه المكرمه
5039. خالد عبد الله محمد الجاسر العساف مكه المكرمه
5040. خالد عبدالله فرحه الغامدي مكه المكرمه
5041. خالد علي كالو بيفاري مكه المكرمه
5042. خالد علي محمد آل ضيف الله مكه المكرمه
5043. خالد علي محمد فضل دعدع مكه المكرمه
5044. خضر حسن لافي الحساني مكه المكرمه
5045. خضر سعدي عطيه الزهراني مكه المكرمه
5046. خضره بريك مبروك المولد مكه المكرمه
5047. خلف احمد درويش المنتشري مكه المكرمه
5048. خليف منيع منيع الله العطاوي مكه المكرمه
5049. خيريه محمد نجي ابوجعب مكه المكرمه
5050. دخيل الله غلاب العدواني مكه المكرمه
5051. دخيل دبول عياد العصيمي مكه المكرمه
5052. راشد رافد راشد الحربي مكه المكرمه
5053. زين عبدالله بتيع السلمي مكه المكرمه
5054. ساره خليل عبدالله باودود مكه المكرمه
5055. سالم علي سلامه اللحياني مكه المكرمه
5056. سالم عواد جاهل الجابري مكه المكرمه
5057. سالم محمد اسلم احمد زمزمي مكه المكرمه
5058. سالمه سالم صالح الحتيرشي مكه المكرمه
5059. سامي حسين حامد سبحي مكه المكرمه
5060. سراج عبدالعزيز عبدالله الزهراني مكه المكرمه
5061. سعد حسن صالح تكروني مكه المكرمه
5062. سعد صالح سعد الغامدي مكه المكرمه
5063. سعد غرم اللة عبداللة الغامدي مكه المكرمه
5064. سعد مرزوق حمود البقمي مكه المكرمه
5065. سعد مرشد نويفع المحمادي مكه المكرمه
5066. سعود صالح مغيث الشنبري مكه المكرمه
5067. سعود عبدالرحمن مصلح القرشي مكه المكرمه
5068. سعود مساعد سعيد الكديوي مكه المكرمه
5069. سعيد خليفه حسين الحربي مكه المكرمه
5070. سعيد عوظه سعيد العمري مكه المكرمه
5071. سعيدان بريك ناجم السلمي مكه المكرمه
5072. سعيدان خليفه مفلح السلمي مكه المكرمه
5073. سهل سرور مبارك العتيبي مكه المكرمه
5074. سويلم سعد نويحي المسعودي مكه المكرمه
5075. سويلم سليم دخيل الله الصبحي مكه المكرمه
5076. شباب وصل حبيب المقاطي مكه المكرمه
5077. شرف مطلق عائض المقاطي مكه المكرمه
5078. صالح احمد ابراهيم الزهراني مكه المكرمه
5079. صالح احمد مسفر وافيه الغامدي مكه المكرمه
5080. صالح جندب جنيدب الثقفي مكه المكرمه
5081. صالح رداد عليوي الياسي مكه المكرمه
5082. صالح رزيق خلف القرشي مكه المكرمه
5083. صالح سالم عمر باناعمه مكه المكرمه
5084. صالح عريمط حامد القرشي مكه المكرمه
5085. صالح عطيه محمد الزهراني مكه المكرمه
5086. صالح عيدان محمد العامري الزهراني مكه المكرمه
5087. صالح فرج عويض المطرفي مكه المكرمه
5088. صالح محمد عبدالخالق جوهرجي مكه المكرمه
5089. صالح وارد زابن العتيبي مكه المكرمه
5090. صالحه نصير ناصر الحازمي مكه المكرمه
5091. صبحي صويلح مشعل الدعدي مكه المكرمه
5092. صلحي صالح فالح الذبياني مكه المكرمه
5093. ضيف الله محمود حامد الغريبي مكه المكرمه
5094. طارق عبدالله نافع المورعي مكه المكرمه
5095. طالع احمد علي عسيري مكه المكرمه
5096. طاهر عبدالحفيظ احمد تمار مكه المكرمه
5097. طلال فالح رشيد السلمي مكه المكرمه
5098. طلعت ابراهيم حسن سندي مكه المكرمه
5099. طلعت صالح احمد التركي مكه المكرمه
5100. ظافر محمد عبدالله العمري مكه المكرمه
5101. عائش عتيق صالح العتيبي مكه المكرمه
5102. عادل جميل طه حسن المعلم مكه المكرمه
5103. عباس احمد محمد جانشاه مكه المكرمه
5104. عبدالحكيم محمد محمد جنيدي مكه المكرمه
5105. عبدالخالق علي عبدالخالق الغامدي مكه المكرمه
5106. عبدالرحمن ادريس حسن آل حمد مكه المكرمه
5107. عبدالرحمن غرم اللة صالح المالكى مكه المكرمه
5108. عبدالرحمن محمد محمود اليمانى مكه المكرمه
5109. عبدالرحيم داخل عابد الخطابي الحربي مكه المكرمه
5110. عبدالرحيم علي ابراهيم العمري مكه المكرمه
5111. عبدالرحيم محمد امين امير جان مكه المكرمه
5112. عبدالصبور محمد امين جلآل تركستاني مكه المكرمه
5113. عبدالصمد عبدالله نياز ترسن نيازي مكه المكرمه
5114. عبدالعالي عليان محمد الروقي مكه المكرمه
5115. عبدالعزيز حامد احمد الحازمي مكه المكرمه
5116. عبدالعزيز سعد فاضل الثقفي مكه المكرمه
5117. عبدالعزيز عبدالله سعود العبدالله مكه المكرمه
5118. عبدالعزيز عبدالله عمران العمران مكه المكرمه
5119. عبدالعزيز عبدالله محمد بغلف مكه المكرمه
5120. عبدالعزيز محمد ابراهيم الصقعبي مكه المكرمه
5121. عبدالعزيز محمد علي الزهراني مكه المكرمه
5122. عبدالعزيز مسعود سعد الصبحي مكه المكرمه
5123. عبدالعزيز موسي ابراهيم الثبيتي مكه المكرمه
5124. عبدالغني عبدالقادر محمد الفتني مكه المكرمه
5125. عبدالقادر عبدالغني عبيد العمري مكه المكرمه
5126. عبدالكريم صالح مصلح الجهني مكه المكرمه
5127. عبدالكريم عبدالباقي حامد الجبرتي السلمي مكه المكرمه
5128. عبداللطيف عطيه عبدالله القرشي الزهراني مكه المكرمه
5129. عبداللطيف محمد عيد جميلي الجحدلي مكه المكرمه
5130. عبداللطيف مصطفي ابراهيم برناوي مكه المكرمه
5131. عبدالله اسماعيل محمدسعيد سقطي مكه المكرمه
5132. عبدالله حسن خليل غبرا مكه المكرمه
5133. عبدالله حسين محمد زواوي مكه المكرمه
5134. عبدالله عطيه علي المالكي مكه المكرمه
5135. عبدالله علي حسن الزهراني مكه المكرمه
5136. عبدالله علي عطيه الزهراني مكه المكرمه
5137. عبدالله عيد مبارك القرشي مكه المكرمه
5138. عبدالله محمد سعد الشنبري مكه المكرمه
5139. عبدالله محمد مسعود الحارثي مكه المكرمه
5140. عبدالله مسري معتاد العتيبي مكه المكرمه
5141. عبدالله مسفر احمد الزهراني مكه المكرمه
5142. عبدالله مطلق عمر الحربي مكه المكرمه
5143. عبدالملك سالم محمد البركاتي مكه المكرمه
5144. عبدالهادي داخل عايد الخطابي الحربي مكه المكرمه
5145. عبدالوهاب محمد صالح القرشي مكه المكرمه
5146. عبده محمد احمد آل مبارك مكه المكرمه
5147. عبده محمد علي النعمي مكه المكرمه
5148. عبيد عبدالله جوباح المقاطي مكه المكرمه
5149. عبيدالله طالع عابد المديني القرشي مكه المكرمه
5150. عثمان راشد عبدالرحمن النمري مكه المكرمه
5151. عزه علي احمد الكريمي مكه المكرمه
5152. عصام سعد محمد الراجحي مكه المكرمه
5153. عطيه حنس منور المطرفي مكه المكرمه
5154. عطيه صالح محمد العمري الزهراني مكه المكرمه
5155. عقاب عائض عوض المالكي مكه المكرمه
5156. علي احمد علي البارقي مكه المكرمه
5157. علي حسن علي باز مكه المكرمه
5158. علي راجح محمد المالكي مكه المكرمه
5159. علي عبدالقادر مفرح الزهراني مكه المكرمه
5160. علي هلآل هليل العمري مكه المكرمه
5161. عمر داخل عايد الخطابي الحربي مكه المكرمه
5162. عمر سراج محمد عجيمي مكه المكرمه
5163. عواض حسين حسن السلمي مكه المكرمه
5164. عوض مويس مسلم السلمي مكه المكرمه
5165. غازي نغيمش سعود القنيعي القرشي مكه المكرمه
5166. غالي صالح صويلح اللحياني مكه المكرمه
5167. غرم الله عوض عيضه البيضاني مكه المكرمه
5168. فائز عبدالرحيم اسماعيل حنيف مكه المكرمه
5169. فراج حبيب شويمان العصيمي مكه المكرمه
5170. فهد برهان اسماعيل فلمبان مكه المكرمه
5171. فهد حميد محمد الحازمي مكه المكرمه
5172. فهد سودان سويد النعثلى المالكى مكه المكرمه
5173. فهد صالح احمد وافيه الغامدي مكه المكرمه
5174. فهد عاطي صاطي العتيبي مكه المكرمه
5175. فهد عايض خضر النفيعي مكه المكرمه
5176. فهد مزيد سفر الشلوي مكه المكرمه
5177. فوزيه صالح عبده المطبقاني مكه المكرمه
5178. فيصل حميدي محمد الحازمي مكه المكرمه
5179. فيصل سراج حميد اسلام مكه المكرمه
5180. فيصل عبدالرحيم اسماعيل حنيف مكه المكرمه
5181. فيصل محمد عبدالله مغربي مكه المكرمه
5182. فيصل مرزوق محمد المطرفي مكه المكرمه
5183. ماجد احمد عواد الحازمي مكه المكرمه
5184. ماجد سلامه ابراهيم الحازمي مكه المكرمه
5185. ماجد عبدالغفور محمد موسي مكه المكرمه
5186. ماهر منصور محمود بوقس مكه المكرمه
5187. محسن محمد علي رجا الحارثي مكه المكرمه
5188. محسن مروعي محمد حجريني مكه المكرمه
5189. محمد احمد سالم بايحيى مكه المكرمه
5190. محمد احمد محمد حماد مكه المكرمه
5191. محمد احمد محمد شاه مكه المكرمه
5192. محمد احمد مروعي عسيري مكه المكرمه
5193. محمد بجاد شويمان العصيمي مكه المكرمه
5194. محمد حسن جبر الجبرتي السلمي مكه المكرمه
5195. محمد حسين محمد الفليجي المجنوني مكه المكرمه
5196. محمد حضيض حضيض المحمادي الحربي مكه المكرمه
5197. محمد سالم سليم الصاعدي مكه المكرمه
5198. محمد سعود سليمان المهنا مكه المكرمه
5199. محمد سعيد علي خيار مكه المكرمه
5200. محمد سفر محمد العتيبي مكه المكرمه
5201. محمد طالع عابد المديني القرشي مكه المكرمه
5202. محمد عبدالحميد عباس التركستاني مكه المكرمه
5203. محمد عبدالله مسفر آل غانم مكه المكرمه
5204. محمد عبدالمجيد عبدالرحمن السيامي مكه المكرمه
5205. محمد علي احمد دويد مكه المكرمه
5206. محمد علي فاضل عسيري مكه المكرمه
5207. محمد عواد عوده الصبحي مكه المكرمه
5208. محمد معيوض محمد العصيمي مكه المكرمه
5209. محمد موسي صالح الهوساوي مكه المكرمه
5210. محمد هبه هبه الحرازي مكه المكرمه
5211. محمود عبدالله محمد مجيد مكه المكرمه
5212. مرزوق صويلح جزاء الصبحي مكه المكرمه
5213. مسفر خضر حماد الياسي مكه المكرمه
5214. مصلح علي رافع الحارثي مكه المكرمه
5215. معتوق محمدعلي عباس بوقس مكه المكرمه
5216. معلي عطيهالله رجاءالله القرشي مكه المكرمه
5217. مناحي مثيب رزيق المقاطي مكه المكرمه
5218. منصور جبري جابر الصادري السلمي مكه المكرمه
5219. منصور خلف شباب السويط مكه المكرمه
5220. منصور شماس احمد القاسمي مكه المكرمه
5221. منصور عوده صالح الحربي مكه المكرمه
5222. منصور محمود عبدالله بوقس مكه المكرمه
5223. منيف مريزيق ناهر اللقماني مكه المكرمه
5224. مهند محمد سراج نجار مكه المكرمه
5225. ناصر مسعود مقعد الحارثي مكه المكرمه
5226. نايف علي نايف العتيبي مكه المكرمه
5227. نوار زين نوار الدعجاني مكه المكرمه
5228. نوال صالح محمد عجيمي مكه المكرمه
5229. هاجره محمد نظير احمد البرماوي مكه المكرمه
5230. وليد محمد عبده عزالدين مكه المكرمه
5231. ياسر سليمان محمد تكروني مكه المكرمه
5232. ياسر عمر سليمان الفليت مكه المكرمه
5233. يحيي شرفي يحيي كشاف مكه المكرمه
5234. يوسف جابر تركي العميري مكه المكرمه
5235. يوسف حسين عبدالكريم هوساوي مكه المكرمه
5236. يوسف محمد صالح الصولي مكه المكرمه
5237. يوسف مساعد الاكريدمي ج ايمن مكه المكرمه
5238. ابراهيم حسين علي جعفر المكرمي نجران
5239. ابراهيم صالح علي آل زمانان اليامي نجران
5240. ابراهيم مسفوه مهدي مسفوه آل زمانان نجران
5241. احمد حسن علي الثور آل الثور نجران
5242. احمد حسين حسن بري الخيواني نجران
5243. احمد صالح احمد آل رشه نجران
5244. احمد عوض علي آل دغيس نجران
5245. احمد مانع صالح مرشد حسن نجران
5246. احمد محمد احمد آل مساوي نجران
5247. الربع علي محمد الربع الصيعري نجران
5248. تركي جابر حسين حمد ابوساق نجران
5249. جابر شايع فهيد آل فطيح نجران
5250. جابر صالح محمد آل زبيد نجران
5251. حسن حسين محمد حسين آل جمعان نجران
5252. حسن سعد احمد آل صله نجران
5253. حسن علي الثور آل الثور نجران
5254. حسن علي فحثان زبيد نجران
5255. حسناء هادي مهدي آل معمر نجران
5256. حسين احمد علي آل شيبان اليامي نجران
5257. حسين التام حسين آل منصور نجران
5258. حسين حسن بري الخيواني نجران
5259. حسين حشان حمد هادي آل منجم نجران
5260. حسين سالم هادي محمد حمرور نجران
5261. حسين عوض علي آل جشمه القحطاني نجران
5262. حسين محمد مانع آل سالم اليامي نجران
5263. حسين ناصر مهدي الصقور نجران
5264. حمادي سالم علي آل زمانان اليامي نجران
5265. حمد صالح قريعه آل رخامي اليامي نجران
5266. حمد علي قاسم آل عباس نجران
5267. حمد محمد مانع آل سالم نجران
5268. حمده محمد حيسي آل عباس نجران
5269. حمده مرشد صالح آل صلاح نجران
5270. خديش حميد خديش حسن ال حارث نجران
5271. دلال محمد مهدي الربيعي نجران
5272. راشد سعيد مبارك آل نصيب نجران
5273. راشد علي محمد حشان آل منجم نجران
5274. راشد مانع راشد آل منجم نجران
5275. راكان حمد جاسر آل مطلق نجران
5276. سالم حسن مرزوق حمد بالحارث نجران
5277. سالم هادي حمد الصقور نجران
5278. سعيد معوضه يحي آل صقر القحطاني نجران
5279. سعيد هادي حمد آل حمامه اليامي نجران
5280. سفران محمد مسفوه آل مسفوه نجران
5281. سلمان عمير متعب آل غراب القحطاني نجران
5282. سليمان بليه سليمان آل سليمان اليامي نجران
5283. صالح جارالله محمد الدوشان نجران
5284. صالح حماد سالم لسلوم نجران
5285. صالح حمد حسين فنيس آل حريد نجران
5286. صالح حمد علي صالح آل زعمان نجران
5287. صالح حمد مانع عجيم آل حيسي نجران
5288. صالح سالم علي آل زمانان اليامي نجران
5289. صالح سعيد سالم تيسان آل رزق نجران
5290. صالح عبدالله علي صالح آل صمع نجران
5291. صالح علي محمد آل زعمان اليامي نجران
5292. صالح محمد حسين آل فروان نجران
5293. صالح منصور حمد آل زمانان نجران
5294. صالح هادي حمد آل سلامه نجران
5295. صالح هادي مرزوق آل عباس نجران
5296. صالح يحي توفيق آل توفيق نجران
5297. ظافر مهدي صالح علي آل الشهي نجران
5298. عامر علي ذبلان الصيعري نجران
5299. عامر ملفوف عامر صالح الحزوبر نجران
5300. عامر هادي صالح الغبر نجران
5301. عبدالرحمن مانع سران ابوساق نجران
5302. عبدالله خويران مهدي آل فهاد نجران
5303. عبدالله سليمان عبدالله السليمان نجران
5304. عبدالله صالح علي مغيث آل فرج نجران
5305. عبدالهادي سعيد شائع آل عازب نجران
5306. عبيد سالم صياد آل مطلق اليامي نجران
5307. علي حسن حمد حسن آل نبزه نجران
5308. علي حسن دهيم آل بليه نجران
5309. علي حسن مرزوق بالحارث نجران
5310. علي سالم علي آل زمانان اليامي نجران
5311. علي محمد عبدالله العرجان القحطاني نجران
5312. علي محمد علي زجان آل مطلق نجران
5313. علي مذكر محمد ابوجماح القحطاني نجران
5314. علي مسفر صالح لسلوم نجران
5315. علي مسفر عمر آل عوض الاحمري نجران
5316. علي منصور محمد اليامي نجران
5317. علي هادي مسفر خيران اليامي نجران
5318. فاره ناصر كحيل لسلوم نجران
5319. فاره هادي ابوعده آل زمانان نجران
5320. قايد هادي محمد آل قفله النجراني نجران
5321. كديسي علي سالم آل منيف نجران
5322. مانع جابر معيض آل مشيف نجران
5323. مانع حسين مسفر القشانين نجران
5324. مانع حمد علي ابوعده آل زمانان نجران
5325. مانع سعود مانع آل عقيل نجران
5326. مانع صالح سعيد آل مستنير نجران
5327. مبارك صالح شيطه آل عباس نجران
5328. مبارك مرزوق علي آل عبدالله اليامي نجران
5329. مبروك علي قعدان آل قظيع اليامي نجران
5330. محمد احمد محمد يحي القيسي نجران
5331. محمد حويل مهدي حويل آل عامر نجران
5332. محمد سالم بجل الغباري نجران
5333. محمد سالم عرفج آل سنان نجران
5334. محمد علي صالح الثور آل زمانان نجران
5335. محمد فرج محسن آل يسر الدوشان نجران
5336. محمد مسفر صالح لسلوم نجران
5337. محمد مهدي محمد آل زليق اليامي نجران
5338. مسعود حسن جمعان آل رشدان نجران
5339. مسفر ظافر محمد آل مخلص نجران
5340. مسفر مهدي هادي آل زمانان اليامي نجران
5341. معجبه حسين عبدان آل منصور نجران
5342. مفرح لاحق احمد العسيري نجران
5343. ملفوف عامر صالح الحزوبر نجران
5344. مهدي محمد حسين بالحارث اليامي نجران
5345. مهدي محمد صالح آل سليمان نجران
5346. ناصر حمادي علي آل زمانان اليامي نجران
5347. ناصر سالم محمد آل عقيل نجران
5348. هادي احمد قايد آل قفله نجران
5349. هادي جعفر حيدر آل حيدر نجران
5350. هادي حمد محمد آل سلامه نجران
5351. هادي سالم معجب بالحارث نجران
5352. هادي سعيد هادي آل شملان نجران
5353. هادي مهدي هادي آل زمانان نجران
5354. وفقه علي حسين آل صمع نجران
5355. يحي محمد جارالله آل قفله النجراني نجران
5356. ابراهيم عبدالعزيز مبارك آل صافي وادى الدواسر
5357. ابراهيم محمد مبارك الموضي وادى الدواسر
5358. ابراهيم صقر ادريس حميضان وادى الدواسر
5359. بندر ظافر مناحي ال ابو سباع وادى الدواسر
5360. جارالله مهدي فالح ال ضويان الدوسري وادى الدواسر
5361. جروان سلطان متعب قويد وادى الدواسر
5362. حصين فهاد بداح المصارير وادى الدواسر
5363. ساره غالب محيش الدوسري وادى الدواسر
5364. سعيد فهد عبدالله ال مطلق وادى الدواسر
5365. شنار جري ظافر الدوسري وادى الدواسر
5366. شيخه ابراهيم عبدالله الدوسري وادى الدواسر
5367. عالي مطحس بادي آل مصيبيح وادى الدواسر
5368. عبدالرحمن سالم سعيد آل سريهيد وادى الدواسر
5369. غزيل مسعود صالح آل خريجه وادى الدواسر
5370. فرجه فهاد ضحيان الدوسري وادى الدواسر
5371. مبارك ناصر تميم الدوسري وادى الدواسر
5372. محمد طيب سالم الدوسري وادى الدواسر
5373. محمد عبدالله هذال المسعري وادى الدواسر
5374. محمد فهد عبدالله الدوسري وادى الدواسر
5375. محمد ماجد خشمان الجفارين وادى الدواسر
5376. مسفر ناصر مبارك الدوسري وادى الدواسر
5377. منديل محمد مبارك الدوسري وادى الدواسر
5378. منصور حمود مصيبيح ال وثيله وادى الدواسر
5379. ناجع مجدل مبارك آل عويمر وادى الدواسر
5380. ناصر عبدالعزيز سهل المطلق وادى الدواسر
5381. ناصر علي مبارك آل صافي وادى الدواسر
5382. نوير عبدالله عمره الدوسري وادى الدواسر
5383. ابراهيم محمد حميد الكشي الجهني ينبع
5384. اديب محمود عيد مفوز ينبع
5385. بريك مبيريك راضي المعبدي الحربي ينبع
5386. جميل محمود حامد الصريصري الجهني ينبع
5387. حامد سعد سالم الحبيشي الجهني ينبع
5388. حامد سعد محمد السيد ينبع
5389. حامد محمد علي الصبحي ينبع
5390. حسن عثمان سعد الشريف ينبع
5391. حسن علي حسن حموه ينبع
5392. حمدان احمد مرزوق الرفاعي ينبع
5393. حمدان بن خلف بن عايش فران ينبع
5394. حمدي مبروك حمود المحمدي ينبع
5395. حميد جميل معتق الرفاعي ينبع
5396. حميد حميد حمدان العلوني ينبع
5397. حميد محمد فالح الرفاعي ينبع
5398. دخيل دخيل الله صالح العلوني ينبع
5399. سالم حمدان محمد الجهني ينبع
5400. سالم عايد سالم اللهيب الحويطي ينبع
5401. سالم مرشد جريس المحياوي ينبع
5402. سعد عبدالله حامد العلوني الجهني ينبع
5403. سعود صلاح صالح الحبيشي الجهني ينبع
5404. سعيد دخيل الله معوض الكشي ينبع
5405. سعيد مبروك صالح السناني الجهني ينبع
5406. سلامه حامد سلامه الدميخي ينبع
5407. سلمان حمدان عايد الجهني ينبع
5408. سليم ماطر سويلم الحربي ينبع
5409. سليمان مسعد مسعود الرفاعي الجهني ينبع
5410. صالح جريوان مسفر العلوني ينبع
5411. عبدالحميد عيد سليم العروي ينبع
5412. عبدالحميدعيادعبدرب النبي الحبيشي الجهني ينبع
5413. عبدالرحمن سليم حامد العلوني الجهني ينبع
5414. عبدالرحمن محمد علي عبدالرحمن ينبع
5415. عبدالرحيم هلال عبدالله باسيم ينبع
5416. عبدالعزيز محمد خلف الفريعي البلوي ينبع
5417. عبدالله حمدان محمد الجهني ينبع
5418. عبدالله غانم سليمان الحبيشي الجهني ينبع
5419. عبدالله فارع سلامه المرواني الجهني ينبع
5420. عبدالله محمد مفضي الوحيشي البلوي ينبع
5421. عتيت الله مرزوق عوض الله الرفاعي ينبع
5422. عمر محمد حميد الكشي الجهني ينبع
5423. عواد سحيم مصلح الحافظي الجهني ينبع
5424. عيد فالح مصلح الحبيشي الجهني ينبع
5425. فهد عبدالله حمد العياشي الشريف ينبع
5426. فهد مسعود سليمان الاحمدي ينبع
5427. فيصل عوض معوض الخلوي ينبع
5428. محب الله بن امير حسين محمد روشن ينبع
5429. محمد عبدالله حمد العياشي الشريف ينبع
5430. محمود بدر سمان حجي ينبع
5431. مساعد محمدسالم محمدسعيد الصبحي ينبع
5432. مسلم سالم جزاء الرفاعي ينبع
5433. مسلم محمد صالح فهيد العنمي ينبع
5434. يوسف عبدالله حمدان الحبيشي ينبع
5435. بدر منصور حمد المنصوري البلوي ينبع الصناعيه
5436. خالد محمد ابراهيم انديجاني ينبع الصناعيه
5437. ردت الله احمد ردت الله الفارسي ينبع الصناعيه
5438. سعيد شاهر جباره السريحي الحربي ينبع الصناعيه
5439. سلمي رافد جبران الفارسي ينبع الصناعيه
5440. سمير شكري عبدالرحمن زمزمي ينبع الصناعيه
5441. عبدالهادي جعفر محسن صالح الهاجوج ينبع الصناعيه
5442. عزم نغيمش ماطر المحمدي ينبع الصناعيه
5443. غازي عبدالله عواد النمري ينبع الصناعيه
5444. ملفي خلف فيحان الاحمدي الحربي ينبع الصناعيه

السيــ عمهوج ـف
21-06-2009, 09:17 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه