المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الجمعه الموافق / 26 / 6


محمد القسامي
19-06-2009, 03:21 PM
تعمل في الجبيل ويجري تطبيق إجراءات العزل عليها

الصحة تعلن إصابة ممرضة فلبينية بأنفلونزا الخنازير
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1245412735642.jpg
أعلنت وزارة الصحة أنه وفي إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها لمستجدات الوضع بالنسبة لمرض أنفلونزا الخنازير خلال (24) ساعة الماضية , فقد تم تسجيل حالة واحدة جديدة مصابة بمرض أنفلونزا نمط (H1N1 ) A الخنازير لممرضة فلبينية وافدة عمرها (32) سنة تعمل في مدينة الجبيل وجاري تطبيق إجراءات العزل عليها .
وبينت الوزارة في بيان لها أصدرته أمس الجمعة أن عدد الحالات المصابة بلغ حتى الآن (30) حالة مصابة بمرض إنفلونزا الخنازير (H1N1 ) A تم تأكيدها جميعاً في مختبرات وزارة الصحة .
وجاري حالياً تطبيق الاجراءات الوقائية و العلاجية على المصابين والمخالطين الموصى بها وفقاً لإجراءات الخطة الوطنية للوقائية من مرض أنفلونزا الخنازير وما أوصت به منظمة الصحة العالمية .
وتأمل الوزارة من جميع الأخوة المواطنين والمقيمين أنه في حال ظهور أعراض المرض عليهم مثل الحمى والسعال ورشح الأنف والتهاب الحلق والشعور بالآم في بعض أعضاء الجسم كالعضلات والمفاصل وكذلك الصداع والرجفان والإرهاق وذلك خلال أول سبعة أيام من تاريخ الوصول من الدول التي سجلت حالات إصابة بالفيروس مراجعة المرافق الصحية. ويأتي هذا الإجراء بناء على ما أوصت به اللجنة العلمية الوطنية للأمراض المعدية وما استنارت به من توجيهات وتوصيات من منظمة الصحة العالمية .
وتود الوزارة احاطة الجميع أن من أهم طرق الوقاية من المرض والحد من انتشاره المداومة على غسل اليدين جيداً بالماء والصابون لمدة 15-20 ثانية خصوصاً بعد السعال أو العطس أو فركها بالجل المعقم لليدين وكذلك استخدام المنديل عند السعال أو العطاس وتغطية الفم والأنف به ثم التخلص منه في سلة النفايات اضافة إلى محاولة تجنب ملامسة العينيين والأنف والفم باليد إلا بعد التأكد من نظافتهما مع ضرورة تجنب الاحتكاك بالمصابين وكذلك مواقع الازدحام والتجمعات التي ظهر فيها المرض قدر الإمكان وكذلك التقيد بالتوجيهات التي تصدرها وزارة الصحة والجهات المعنية الأخرى .

ولقد وفرت وزارة الصحة خدمة الهاتف المجاني لمركز معلومات الإعلام والتوعية الصحية ( 8002494444 ) للرد على الاستفسارات المتعلقة بمرض أنفلونزا الخنازير(A(H1N1 وطمأنة المواطنين والمقيمين بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تقوم بها الوزارة حيال هذا المرض وبيان طرق الوقاية منه وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي .

محمد القسامي
19-06-2009, 03:26 PM
تنظيم محاضرات توعوية للتدريب على الإسعافات الأولية
حرس الحدود بالشرقية ينقذ 8 أشخاص بينهم طفل
أنقذت دوريات حرس الحدود البحرية بشاطئ نصف القمر شاباً (19 سنة) من الغرق بعد تعرضه للتعب والإعياء حيث كان يسبح بعيداً عن الشاطئ، وذلك بعد تلقي مركز القيادة والسيطرة بلاغاً عن الحادث، كما أنقذت الدوريات مساء الخميس ثلاثة آخرين في العشرينات من العمر كانوا يستخدمون قطعة من البلاستك للطفو مما عرضهم للغرق.
وفي عملية إنقاذ ثالثة تعرض طفل (9 سنوات) للغرق وأنقذه مواطن، فيما قامت فرقة الإنقاذ بعمل الإسعافات الأولية له ونقله إلى مجمع الملك فهد العسكري بالظهران لمتابعة حالته التي بدت مستقرة فيما بعد، وفي ميناء الملك عبد العزيز أنقذت الدوريات البحرية قارباً وعلى متنه ثلاثة من البحارة السعوديين إثر تعطله في عرض البحر.
وأوضح العقيد محمد بن سعد الغامدي الناطق الإعلامي بحرس الحدود بالمنطقة الشرقية أن جميع الذين تم انتشالهم من البحر خلال عطلة نهاية الأسبوع بصحة جيدة، وأكد على أهمية الحذر وعدم المجازفة و السباحة بعيداً الشاطئ.
من جانب أخر تم التنسيق مع بعض المراكز الشبابية والنسائية لعمل محاضرات توعوية وتدريب على الخطوات الأساسية للإسعافات الأولية للحوادث البحرية وذلك ضمن برنامج النشاطات التي تقوم بها قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية خلال الصيف .

محمد القسامي
19-06-2009, 03:38 PM
سيحالون إلى القضاء حال انتهاء إجراءات التحقيق
القبض على 3 سرقوا استراحتين ومحلاً تجارياً بحريملاء
تلقى مركز شرطة محافظة حريملاء بلاغين الأول من مواطن يفيد فيه عن كسر أقفال أبواب استراحته الكائنة في بلدة ملهم في ساعة متأخرة من الليل وسرقة ما بها من أجهزة كهربائية وإلكترونية متنوعة، والثاني بعد هذا البلاغ بيومين حيث أخبرهم مواطن آخر عن كسر باب محل الاتصالات الخاص به في ساعة متأخرة من الليل وسرقة مجموعة من أجهزة الجوال.
وقد شكلت جهة التحقيق في مركز شرطة حريملاء وبعد تدوين معلومات البلاغين فريقاً من وحدة البحث والتحري للربط بين الحادثتين وعمل التحريات اللازمة للبحث عن الجناة، وزرعت مصادرها في أوساط المشبوهين وأرباب السوابق.
وأسفرت هذه الجهود عن تركز الشبهة في ثلاثة أشخاص، وعند ضبطهم عثر بحوزتهم على بعض المسروقات، ومع التحقيق معهم ومحاصرتهم بالأسئلة والأدلة والقرائن ومواجهتهم ببعضهم البعض اعترفوا بقيامهم بهذه السرقات وتقسيم الأدوار بينهم من مراقبة واستكشاف ومباشرة للسرقة، وصدقت اعترافاتهم بذلك شرعاً بالإضافة لاعترافهم بالسرقات المقيدة في سجلات المركز بنفس الأسلوب حيث اعترفوا بارتكاب إحداها وهي سرقة جهاز كمبيوتر محمول من إحدى الاستراحات.ولا يزال التحقيق جارياً معهم بتوسع لكشف المزيد من الجرائم التي قاموا بارتكابها وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه القضايا.

محمد القسامي
19-06-2009, 03:40 PM
وضع أفراد الأسرة تحت الملاحظة والعزل الوقائي
تعرض شقيق الطفل المصاب بأنفلونزا الخنازير بمكة للعدوى
أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالنيابة للشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الأستاذ مروان معبر إصابة شقيق الطفل المصاب بمرض أنفلونزا الخنازير والمنوم في قسم الحميات (العزل) بمستشفى الملك فيصل بالششه، وبذلك ترتفع حالات الإصابة بالمرض في مكة المكرمة إلى حالتين لطفلين شقيقين (8-9سنوات) من دولة بروناي دار السلام الإسلامية قدما مع أسرتهما في حملة لأداء مناسك العمرة، كما أن أفراد الأسرة الباقين وعددهم (4) مازالوا تحت الملاحظة والعزل الوقائي بالمستشفى حتى يتم التأكد من سلامتهم.
من جانب آخر قام القنصل العام لدولة بروناي (سلني جاي) ونائبه (موريني كواه) بزيارة للأسرة المصابة في المستشفى والاطمئنان على صحتهم، وكان في استقبال القنصل كل من الدكتور عيسى الحاثي مدير إدارة الطوارئ بمكة المكرمة والدكتور نزار خضري مدير الطب الوقائي بمكة المكرمة والأستاذ سامي قرنفلة مساعد مدير مستشفى الملك فيصل لشؤون المالية، وقد كان لمراقب المستشفى الأستاذ محمد بن سعيد المقاطي الدور البارز والفعال من خلال مرافقة القنصل والإرشاد الصحي المتبع لزيارة الحالات المصابة بهذا المرض.
هذا وكشف الدكتور ثامر رمان المدير الطبي المناوب بالمستشفى أن حالة الطفلين في تحسن مستمر وملحوظ وقد زال عنهما الخطر ويحتمل خروجهما في الأيام القادمة.

محمد القسامي
19-06-2009, 03:42 PM
راسل طليقته بـ181 رسالة
مواطن يعترض على حكم بجلده 70 جلدة
تقدم مواطن بلائحة اعتراض على حكم قضائي يقضي بجلده 70 جلدة، لمراسلته طليقته، حيث بعث لها 181 رسالة حسبما جاء في صك الحكم الذي أصدرته بحقه المحكمة الجزئية في بريدة.
ووفقا لخبر اعده الزميل ماجد المرشد نشرته صحيفة " عكاظ" اليوم قال المواطن ( خ.ك ) إنه رفع لمحكمة التمييز لائحة الاعتراض على الحكم الذي يمنعه من التواصل مع أبنائه الا بترتيب رسمي مسبق.
وأشار إلى أنه استهدف من الرسائل الاستعطافية التي بعثها لطليقته إعادة لم شمل الأسرة التي تفرقت بعد زواج دام 14 عاما، وأثمر عن إنجاب سبعة أبناء هم الآن في مراحل سنية مختلفة.
وكان هذا المواطن وافق على خلع زوجته بموجب حكم قضائي سابق.

محمد القسامي
19-06-2009, 03:44 PM
بمتابعة من الأمير محمد بن نايف
نقل الدوسري من مستشفى الافلاج لمستشفى قوى الأمن بالرياض
تابع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية حالة نقل المواطن مطلق خلف الدوسري وزوجته وابنته و الذين يرقدون في مستشفى محافظة الأفلاج إثر تعرضهم لحادث مروري على طريق الجنوب .
وأوضح الناطق الإعلامي لقيادة طيران الدفاع المدني النقيب بندر الثقيل أن إحدى طائرات الدفاع المدني التابعة لوزارة الداخلية يرافقها فريق طبي متكامل ومتخصص قامت بنقل الدوسري إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض .
وأعرب المواطن الدوسري عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على هذه اللفتة الأبوية الغير مستغربة على سموه الكريم , سائلا المولى عز أن يجعلها في ميزان حسناته وأن يحفظ سموه من كل مكروه .

محمد القسامي
19-06-2009, 03:46 PM
حولت للمستشفى للاشتباه بإصابتها بأعراض أنفلونزا الخنازير
ضبط فلبينية حملت سفاحاً من عامل بمطعم للوجبات السريعة
تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض من ضبط فلبينية كانت قد حملت سفاحاً بطفل من فلبيني كان يؤويها هي وثلاثة فلبينيات أخريات يسكن في منزل واحد .
وكانت عدة بلاغات وردت لرجال الهيئة بمركز البديعة عن الفلبيني والذي يعمل في احد مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة بشارع المدينة المنورة غرب الرياض. وبعد أن تم ضبطهم جميعاً, ظهرت أعراض مرض على الفلبينية ليتم نقلها إلى مستشفى الأمير سلمان , حيث أجريت لها على الفور إجراءات وقائية وتوزيع كمامات وقفازات على العاملين والمراجعين لاشتباههم بأنها ربما تكون مصابة بمرض أنفلونزا الخنازير . وخرجت من المستشفى بعد أن تم التأكد من خلوها من أعراض المرض , فيما تم عمل محضر بالواقعة من قبل رجال الهيئة.وأكد المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ الدكتور تركي الشليل صحة الواقعة .
وذكر انه بعد خروج الفلبينية من المستشفى والتأكد من خلوها من أعراض المرض تم إحالتها إلى سجن النساء والرجل إلى الجهات الأمنية بمركز الشرطة وذلك من اجل استكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء بحكم الاختصاص.

محمد القسامي
19-06-2009, 03:48 PM
شوارعها لم تتغير منذ سنين طويلة
الخبر تعاني الإهمال وسوء الخدمات
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1245348942353.jpg
أبدى عدد من مواطني محافظة الخبر بالمنطقة الشرقية عبر (سبق) تذمرهم واستياءهم من الإهمال الذي تعانيه المدينة، ويبدو واضحاً من شوارعها ومستوى خدماتها.
وقال خالد العتيبي، ومحمد الخالدي، ومحمد المالكي: إن شوارع المحافظة تظل بعيداً عن دائرة اهتمام البلدية ويضيفون أن هذا يحدث رغم ما تشهده الأحياء المنتشرة بالمحافظة من نقلات نوعية في مستوى الخدمات، موضحين أن شوارع المحافظة الداخلية لم تتغير منذ سنين طويلة بل إن طرقاتها أصبحت وكأنها ترابية .. وهذا تأكيد – كما يرون- على عدم عدالة توزيع الخدمات البلدية على شوارع المحافظة.
وأشاروا إلى أن مشروع الصرف الصحي بداخل أحياء المحافظة ليس له وجود، مما يجعل معاناتهم تزداد أيام الأمطار وبلدية المحافظة تتجاهل تنفيذ مثل هذه المشاريع المهمة، فالحفريات أصبحت تملأ المكان والبلدية والشركة المنفذة لهذه الشوارع المحفرة تبدوان وكأنهما غير مهتمتين بإصلاح ما أفسدته عوامل التعرية والأمطار الموسمية.
ويقول سعد الزهراني: إن أوضاع الشوارع هي أكثر ما يقلقهم فيما يتعلق بالجانب الخدمي للبلدية , مشيراً إلى أن عدم التنسيق بين الشركات المنفذة لمشاريع الشوارع من رصف أو حفر جعل المرور غاية في الصعوبة.
ويقول منصور الشهري وحمد الفهد إنهما لا يدريان متى ستختفي الحفريات من الشوارع والتي تمثل مصائد للسيارات التي تعاني عبور المطبات الصناعية أو تجاوز الحفريات، وأضافوا إن الشوارع ضيقة أصلاً ولكنها تضيق أكثر بأكوام التراب التي توضع على جوانبها إضافة إلى الغبار المتطاير الذي يدخل البيوت ويزيد أوجاع ساكنيها ويصيبهم بأمراض الربو والحساسية. وتساءلوا عن غياب التنسيق بين الجهات المنفذة للمشاريع والإدارات الحكومية مع الإهمال في متابعتها للتأكد من تسوية مخلفات المشاريع وعدم تركها هكذا.

محمد القسامي
19-06-2009, 03:51 PM
تناقض حول الكميات المعدمة
تقارير تشير لتهريب أكثر من ١٠٠ ألف خنزير من مصر
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1245347355868.jpg
أبدت صحيفة المصري اليوم القاهرية شكوكها حول تهريب أكثر من 100 ألف خنزير من مصر بعد اكتشاف مرض أنفلونزا الخنازير.
وتقول الصحيفة إنها حصلت على تقريرين متناقضين، يؤكد الأول أن مصر خالية من الخنازير بعد التخلص من ١٥٢ ألفا، و٩٣٤ خنزيرا، بينما يشدد الثاني على أن أعداد الخنازير قبل بدء حملة الإعدام كانت تتجاوز ١٥٦ ألف رأس وهو ما يعنى تأكيد الشكوك حول تهريب أكثر من ٣ آلاف خنزير، بينما أكدت مصادر أخرى للصحيفة أن نحو ١٠٠ ألف خنزير تم تهريبها إلى مختلف المناطق الصحراوية.
وتضيف الصحيفة أن مصادر رسمية بوزارة الزراعة أوضحت أن الإحصاءات الرسمية غير دقيقة وأن الأعداد الحقيقية للخنازير تفوق هذه الأرقام بأكثر من مائة ألف رأس.
وذكر تقرير رسمي أصدرته الهيئة العامة للخدمات البيطرية أن مصر خالية من الخنازير بعد الحملة التي شنتها الأجهزة البيطرية تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بإعدام وذبح جميع قطعان الخنازير للوقاية من مرضى أنفلونزا الطيور والخنازير.
وقال الدكتور حامد سماحة، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية المصرية للصحيفة، إنه تم الانتهاء من إعدام وذبح الخنازير ليصل إجمالي ما تم إعدامه وذبحه إلى ١٥٢ ألفا، و٩٣٤ خنزيرا وهو ما يعنى أن مصر أصبحت خالية من الخنازير ويجرى حالياً تطهير أماكن التجمعات السابقة للخنازير.
وترى الصحيفة أن هذا يتنافى مع أعداد الخنازير التي قدرتها نفس الهيئة بموجب تقرير الحصر قبل بدء تنفيذ قرار مجلس الوزراء بالإعدام والذبح للخنازير، حيث بلغت أعدادها ١٥٦ ألفا، و٥٦ خنزيرا بزيادة قدرها ٣ آلاف و١٢٢ خنزيرا وهو ما يعنى أن هناك أكثر من ٣ آلاف خنزير تم تهريبها بعيداً عن الأجهزة البيطرية ، مما يثير الشكوك حول دقة إحصاءات وزارة الزراعة.وفسرت مصادر رسمية رفيعة المستوى تقرير الهيئة بأنه محاولة للالتفاف حول حقيقة اختفاء ٣ آلاف خنزير على الأقل، بينما قدرته مصادر أخرى بنحو ١٠٠ ألف خنزير تم تهريبها إلى مختلف المناطق الصحراوية.

محمد القسامي
19-06-2009, 03:54 PM
يتسلل إلى الخارج للتدخين ثم يعود لإكمال عمله
صراع في البيت الأبيض بسبب "سجائر" اوباما
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1245346914786.jpg
طالب المسؤولون في البيت الأبيض ، الرئيس الأمريكي باراك اوباما بضرورة الإقلاع عن عادة التدخين ، مؤكدين له بأنه لا يمكنه التدخين داخل البيت الأبيض نهائياً .وأكد السكرتير الصحفي للبيت الأبيض روبرت حيبس لوسائل الإعلام الأمريكية ، أن اوباما لازال يدخن ولكن لا يمكنه التدخين في البيت الأبيض مما يجعله في بعض الأحيان يقوم بالخروج للتدخين ومن ثم العودة لاستكمال أعماله في البيت الأبيض . وأضاف روبرت بان اوباما شوهد خلال فترة الانتخابات وهو يمضغ العلك الذي يساعد على الإقلاع عن التدخين ، إلا انه لم يتمكن من ترك السجائر نهائياً ولكن تمكن من التخفيف منها وذلك لأنه مدخن قديم ويصعب عليه الإقلاع عن هذه العادة بسهولة ، مؤكداً رغم ذلك أن اوباما مدخن قديم , إلا أنه لا يمكن له كسر قواعد البيت الأبيض أو السماح له بالتدخين فيه بأي حال من الأحوال .
وبدأت وسائل الإعلام الأمريكية إجراء استطلاعات للرأي عبر مواقعها الالكترونية لمعرفة مدى رضا الشعب الأمريكي عن تدخين رئيسهم ، إضافة إلى أن بعض المواقع وضعت سؤالاً لقرائها للإجابة عليه : هل تؤيد انتخاب رئيس مدخن ؟

محمد القسامي
19-06-2009, 03:57 PM
شرطة حائل تلقي القبض على عمالة تصنع وتروج العرق المسكر بمدينة الشملي
ألقت شرطة حائل القبض على أربعة من العمالة الوافدة يقومون بتصنيع وترويج العرق المسكر داخل مغسلة للملابس في أحد القرى التابعة لمدينة الشملي بحائل في الخامسة من مساء أمس الخميس.
وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل المقدم عبد العزيز بن محمد الزنيـدي أن الشرطة قامت بمراقبة المتهمين وبعد التأكد تماما من المعلومات تمت مداهمتهم حيث تم ضبط عدد أربعة ( 4 ) جركل سعة 25 لتر وعدد عشرون ( 20 ) قارورة ماء صغير مملوءة بالعرق المسكر جاهزة للبيع مؤكدا بان التحقيق مازال مستمرا معهم.

محمد القسامي
19-06-2009, 03:59 PM
الكلاب الضالة تهدد مرتادي منتزه سيسد بالطائف
http://www.alweeam.com/news/newsm/10867.jpg
أضحت الكلاب الضالة بمنتزه الطائف الوطني بسيسد خطرا يهدد مرتادي المنتزه نظرا لكثرتها والتي قد تهاجم السائحين في لحظة في الوقت الذي لم تبادر فيه إدارة المنتزه بالقضاء عليها وحماية زوار المنتزه من خطورتها ولزمت الصمت حيث لم تحرك ساكنا على الرغم من الجولات التي يقوم بها القائمين على المنتزه ومشاهدتهم لتلك الحيوانات في حين طالب عدد من المصطافين والزوار للمنتزه بضرورة إبعاد تلك الكلاب التي تشكل خطرا عليهم وخاصة على الأطفال صغار السن الذين يفضلون اللعب في المنتزه وبين الأشجار والتي يتخوف الأهالي من أنها تكون مختبئة داخل الأشجار وتهاجم أطفالهم وتفتك بهم وطالبوا إدارة المنتزه بالتحرك سريعا والقضاء على تلك الكلاب الخطرة قبل فوات الأوان وقبل أن تقع الكارثة خصوصا وأن الموسم السياحي على الأبواب والكثير من المصطافين يفضلون منتزه سيسد على غيره من المنتزهات نظرا لسعته وكثافة أشجاره وأجواء الجميلة
http://www.alweeam.com/news/infimages/myuppic/4a3b71bdc4c8b.jpg

محمد القسامي
19-06-2009, 04:01 PM
أسرة سعودية تقدم مبلغ مالي كبير لمن يساعدهم في العثور على ابنتهم المفقودة
ناشدت أسرة سعودية جميع المواطنين مساعدتهم في البحث عن ابنتهم والتي تبلغ من العمر 19 عاماً والتي تعاني من مرض الصرع والربو كما تعاني من مرض نفسي .
وكانت الفتاة قد فقدت بعد مراجعتها لمستشفى الحمادي بالرياض يوم السبت قبل الماضي الموافق 13/6/1430 ،
وبحسب معلومات حصلت عليها الوئام فأن والد الفتاة قد ذهب للصيدلية لصرف الدواء الخاص بابنته ولكنه عاد ولم يجدها .
الوئام بدورها تواصلت مع أسرة المفقودة والذين طالبوا عبر " الوئام " من يعرف أي معلومات عن الفتاة الاتصال على جوال رقم 0550371552
وذكروا أن هناك مكافأة بمبلغ قدرة(200000) ريال لمن يدلي باي معلومات عنها.

محمد القسامي
19-06-2009, 04:03 PM
تنفيذا لتعليمات الداخلية..إدارة الأوقاف بالافلاج تطوي قيد 30 موظف من العسكريين
قامت إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الأفلاج رسميا خلال الشهر الماضي بطي قيد أكثر من ثلاثين موظف ما بين إمام ومؤذن من العسكريين.
وأكدت المصادر الرسمية بأن الخطوة تأتي تنفيذا لتعليمات وزارة الداخلية التي منعت رسميا شغل العسكريين لأي عمل أخر غير عملهم الأساسي.وأشارت بعض المصادر إلى أن الإدارة قد سعت فعليا إلى إحلال بدلاء لهم لمواجهة عامل النقص في الأئمة والمؤذنين بالمنطقة

نوف
20-06-2009, 12:25 AM
يعطيك العافيه ومشكور يا محمد على الاخبار

السيــ عمهوج ـف
21-06-2009, 09:17 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه