المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستعدادات ناديي الشباب والهلال للتصفيات


محمد القسامي
19-05-2009, 03:48 PM
حطت بعثة فريق نادي الشباب الأول لكرة القدم في العاصمة الإيرانية طهران التي وصلها الفريق استعداداً للمواجهة التي ستجمعه يوم غد الأربعاء بنظيره بيروزي الإيراني في مباراة الإياب ضمن منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا للأندية 2009م، ورأس البعثة رئيس النادي خالد البلطان وضمت 45 لاعبا وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والوفد الإعلامي.
وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير اليوم في الساعة الخامسة عصراً بتوقيت إيران الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت السعودية على إستاد أزادي الملعب الذي سوف تقام عليه المباراة.
وسيعقد مدرب الفريق أنزو هيكتور ومدرب بيروزي فينجادا اليوم مؤتمراً صحفياً لتوضيح رؤيتهما حول اللقاء ويعقب ذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً الاجتماع الفني للقاء لتحديد قوائم لاعبي الفريقين والألوان التي سيرتديها كلاً الفريقين.
الجدير بالذكر أن مباراة الشباب وبيروزي الإيراني سوف تكون يوم غد الأربعاء في تمام الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي، والخامسة عصرا بتوقيت إيران على إستاد أزادي.
في المقابل، واصل فريق الهلال الكروي الأول تحضيراته استعداداً لملاقاة بختاكور الأوزبكي غدا الأربعاء بإستاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث انتهج المدرب عبداللطيف الحسيني التدريبات الترفيهية التي اشتملت على لعب كرة اليد، تلاها مناورة على منتصف الملعب، وسبق التدريب اجتماع بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
من جانبه، يخضع الثنائي خالد عزيز وياسر القحطاني لحصة تدريبية صباح اليوم فيما يؤدي اللاعبون تدريبهم الخير في الساعة السابعة مساءً.
وعلى الصعيد نفسه، تصل عند الساعة الـ1:40 من ظهر اليوم بعثة فريق بختاكور الأوزبكي إلى الرياض.
وسيكون موعد عقد المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عند الـ 5 عصرا بفندق الانتركونتنتال، وسيعقبه الاجتماع الفني عند السادسة مساءً.

السيــ عمهوج ـف
20-05-2009, 12:57 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

أميرة رواسي
23-05-2009, 03:26 AM
يعطيك الف عافيه

تقبل مروري