المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مول لافين العاصمة الإدارية الجديدة


خالد نجم
16-10-2022, 09:52 PM
مول لافين العاصمة الإدارية الجديدة

Lavin New Capital

مول لافين العاصمة الإدارية الجديدة (https://realogyproperties.com/property/lavin-new-capital/)

يعتبر مول لافين من أكبر المولات التجارية الكبرى المقامة في أرض العاصمة الإدارية الجديدة، وقد قامت شركة UC Development بإقامته على مساحة أرض ضخمة ليضم المباني المختلفة والتي تضم الوحدات المتنوعة من حيث المساحات، وأختارت له الموقع الاستراتيجي المميز والذي يربط بين أهم الطرق والمحاور، ويقترب من الأحياء والمناطق الهامة والأحياء المميزة والتي منها حي المال والأعمال، والحي الحكومي، ومنطقة السفارات، والوزارات، والمنطقة الدبلوماسية.

وتختلف الوحدات به فمول لافين يضم الوحدات التجارية والإدارية والفندقية، وكل منها مصممة بشكل مميز وفريد من نوعه على نفس الطراز العالمي. وتتمتع بالإطلالات على المناظر الطبيعية التي تحيط به، وقد أعلنت عن أسعار خارجة عن المنافسة والتي تمكنك من دفع المبلغ بالتقسيط ولأطول فترة ممكنة، وطرق سداد ميسرة تساعدك على امتلاك الوحدات بسهولة، وطرحت أنظمة سداد تساعدك على دفع المبلغ الإجمالي بالتقسيط ولأطول فترة ممكنة.

الموقع الاستراتيجي لـ مول لافين
اختارت الشركة العقارية المالكة لمول لافين الموقع الاستراتيجي بحيث يربط بين الطرق والمحاور الرئيسية، ويقترب من المناطق الحيوية الهامة، فضلاً عن أنه بقلب العاصمة الإدارية الجديدة مدينة المشروعات، مما جذب انتباه العملاء والمستثمرين إليها.

أهم مميزات موقع لافين العاصمة الإدارية الجديدة:

يطل مول لافين مباشرة على البرج الأيقوني الشهير في العاصمة الإدارية الجديدة.
كما أنه على مقربة من محور محمد بن زايد الشمالي.
يقترب المشروع من النهر الأخضر، والحديقة المركزية.
يملك المول أريع نواصي تطل على أربع شوارع، أقل شارع منهم يبلغ عرضه 50 متر.