المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال ينهي التعاقد مع مدرب مرسيليا الفرنسي


إبراهيم صبحي العضيله
03-05-2009, 10:38 PM
البلجيكي اريك غيريتس

الهلال ينهي التعاقد مع مدرب مرسيليا الفرنسي
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1241363196917.jpg
البلجيكي اريك غيريتس
وكالات (سبق) الرياض: كشفت الوكالة الفرنسية "فرانس برس" بان نادي الهلال وقع عقداً مبدئياً مع المدرب البلجيكي اريك غيريتس (53 عاما) مدرب مرسيليا الفرنسي للإشراف على الفريق ابتداء من شهر يوليو المقبل.
واكد المصدر انه تم الوصول مع المدرب الى اتفاق نهائي على تدريب الفريق مع موافقة المدرب على تدريب فريق كرة القدم لمدة عامين مقابل 250 الف يورو شهرياً ، مشيراً الى انه تم توقيع العقد مع المدرب قبل عشرة ايام .
وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أشارت قبل أيام إلى إن الهلال يتفاوض مع غيريتس للتعاقد معه، وتحدثت عن نفس قيمة العرض المالي أيضا، ورفضت إدارة النادي السعودي عقب ذلك تأكيد أو نفي الخبر في اتصال مع "فرانس برس"، لكنها أشارت في الوقت ذاته إلى أن غيريتس كان من الخيارات المطروحة قبل التعاقد مع مواطنه جورج ليكينز.
وخطا الهلال أمس خطوة تعزز هذا الاحتمال في إقالة ليكينز الذي كان يتولى الإشراف على الفريق منذ نحو شهر، كما أن غيريتس ابلغ المسؤولين عن مرسيليا قبل أربعة أيام انه سيترك منصبه في نهاية الموسم. وتأتي إقالة ليكينز بعد الخسارة الثقيلة للهلال أمام الشباب صفر-3 يوم الجمعة في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، ولم يتردد عقبها رئيسه الأمير عبد الرحمن بن مساعد في انتقاد المدرب.
وبدأ اريك مهمته مع مرسيليا في سبتمبر الماضي خلفا لالبير ايمون، وكان تخلى عن تدريب غلطة سراي التركي في نهاية مايو الماضي بعد أن قاده إلى إحراز لقب الدوري المحلي وحلوله في المركز الثالث على مدى موسمين.
المدرب الهلالي الجديد خاض 86 مباراة دولية سجل فيها هدفين فقط ، واشرف على ايندهوفن الهولندي (1999-2002) الذي سبق وان لعب له في عام 1985 الى عام 1992 .

السيــ عمهوج ـف
20-05-2009, 12:50 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه