المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القحطاني يترك الأخضر ويغادر الى المانيا والجوهر يضم بشير


عيد الرحيمي
10-11-2008, 11:08 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/6225.jpg
عاودت الإصابة مرة اخرى نجم منتخبنا الوطني السعودي الكابتن ياسر القحطاني وكانت هذي المره الإصابة عباره عن وجود فتق في ( عضلة البطن اليسرى ) . . حيث سبق وان اجرى الكابتن ياسر نفس العملية وفي نفس المنطقه لكن كانت في ( عضلة البطن اليمنى ) . . كانت خلال معسكر الاخضر بالتشيك .


هذا ومن المقرر مغادرة ياسر إلى مدينة المانيا خلال اليومين القادميين لإجراء عملة جراحيه آن استدعى الامر او الاكتفاء بمعسكر تآهيلي للاعب ولكن سوف تكون مشاركته امام المنتخب الكوري الجنوبي الذي سيلاقي الاخضر السعودي تقريبا ً بعد شهرا ً من الان ضئيله جدا ً


هذا وقد عبر الشارع السعودي عن تخوفه على هجوم الاخضر السعودي خصوصا ً في تغيب الثلاثي الرئيسي في هجوم الاخضر مالك معاذ وسعد الحارثي بالاضافه الى ياسر القحطاني ولكن ماازال التخوف هو بروز بعض الوجوه الشابه امثال فيصل السلطان ونايف هزازي وقد وضعوا كامل ثقتهم فيهم .



من جهة اخرى قام الجهاز الفني بالمنتخب السعودي بإستدعاء نجم نادي الاتفاق اللاعب صالح بشير لسد الخلل الناقص في الهجوم السعودي هذا وقد عبر اللاعب عن سعادته في تمثيل المنتخب السعودي من جديد وأبان انه هو رهن إشارة المدرب في كل وقت وفي كل حين .

الشقـــــاوي
11-11-2008, 05:19 AM
مشكور ياعيد على التغطيه


تقبل مروري

السيــ عمهوج ـف
26-11-2008, 09:57 AM
مايشوف شيء وأنشألله طهور

يعطيك الف عافيه ولاهنت