المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاميته تقول أن السعوديين "ينتظرونه" .. عمر بن لادن سيطرد اليوم من إسبانيا


عيد الرحيمي
09-11-2008, 12:17 AM
http://www.ebhare.com/newsm/4798.jpg
ذكرت مصادر قضائية إسبانية أنه سيتم طرد عمر بن لادن نجل أسامة بن لادن من الأراضي الإسبانية اليوم السبت بعد أن رفضت وزارة الداخلية والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة مجدداً طلبه بحق اللجوء السياسي في هذا البلد الأوروبي.

وأكدت محامية عمر بن لادن صحة النبأ ، فيما أوضحت أنه تم رفض طلبه بحق اللجوء السياسي لـ "أسباب سخيفة ودوافع سياسية" مما يحتم عودته بعد ظهر اليوم إلى القاهرة التي سافر منها متجهًا إلى إسبانيا الاثنين الماضي.

وإلى أن تقلع الطائرة التي سيسافر على متنها ستعمل محامية نجل بن لادن على أن تسمح السلطات الإسبانية له بالذهاب إلى البلد الذي يطلبه بدلاً من العودة إلى مصر حيث "ينتظره السعوديون لنقله إلى المملكة العربية السعودية" على حد قولها

وعلى الرغم من أن بن لادن وزوجته لديهما ثلاثة أماكن محتملة لكي يمضيا إليها إلا أن المحامية لم ترغب في الكشف عنها لدواعي أمنية.

وولد عمر في السعودية من أم سورية وظل يقيم لعشر سنوات مع والده في المنفى في السودان ثم توجه إلى أفغانستان حيث كان يتلقى تدريبا في معسكر لتدريب العناصر الإرهابية حتى عام 2000 حيث يؤكد عمر أنه لم ير والده منذ ذلك الحين وكان موجودا في السعودية عندما وقعت هجمات الحادي عشر من سبتمبر في نيويورك

محمد القسامي
10-11-2008, 12:57 AM
عيد دمت ولاهنت على التغطيه المميزه
ولكن أنا ودي أعرف وش مسوي عشان يطلب لجوء
والمملكه أليست كفؤة لحمايته

الشقـــــاوي
11-11-2008, 06:23 AM
الف شكر على التغطيه



ودمت عز لهذا الصرح الشامخ



تقبل مروري

عيد الرحيمي
13-11-2008, 02:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يوفقكم جميعنا على التفاعل مع الخبر
وانا سعيد على التعاون الملحوظ

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . علما اننا نخدم صرح عظيم