المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الرياضه ليوم الجمه الموافق 14/4


السيــ عمهوج ـف
10-04-2009, 10:19 AM
عبروا عن غضبهم من الخسائر المتتالية..
الدوريات الامنية تنقذ لاعبي النصر من جماهيرهم


http://www.alriyadh.com/2009/04/10/img/1239304055102438400.jpg الجماهير تواجدت بكثافة أمام مقر النادي

الرياض – بدر العصيمي
حاصر أنصار النصر مساء أمس(الخميس) مقر النادي وتجمهروا أمام البوابة الرئيسية لدخول اللاعبين وقاموا بالهتاف ضد اللاعبين وإدارة النادي وذلك على إثر المستويات المتواضعة التي يقدمها أفراد الفريق والتي كان آخرها الخسارة أمام فريق أبها بهدف دون مقابل مما حدا باللاعبين إلى الخروج مع البوابة الأخرى في حين قام أحد المسؤولين في النادي بالاتصال بالدوريات الأمنية التي أنهت التجمهر الحاصل من الجمهور.
وعلى صعيد التدريبات تقدم المحترف بصفوف الفريق البرازيلي آلتون اللاعبين في تدريبات الأمس بعد وصوله أمس الاول بعد الإجازة التي منحتها له إدارة الكرة وسيكون من المؤكد مشاركته في لقاء (الأحد) المقبل أمام نجران، فيما اكتفى اللاعبون المشاركون في مباراة أبها تدريب خفيف لم يشارك فيه المدافع أحمد البحري والمهاجم محمد الشهراني بسبب الإصابة فيما بدأ الثنائي عواد العتيبي والمدافع بدر النخلي باللف حول المضمار بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما اخيراً. في المقابل استعاد المهاجم عبدالرحمن البيشي الرقم 10 من المصري حسام غالي الذي كان يرتديه طوال المباريات السابقة بعد ان منح له من قبل إدارة كرة القدم وسيشارك البيشي برقمه السابق خلال مباراة الفريق المقبلة أمام نجران التي لن يشارك فيها حسام غالي بسبب حصوله على البطاقة الحمراء.

السيــ عمهوج ـف
10-04-2009, 10:20 AM
الزعيم يغلق تدريباته قبل مواجهة العميد
ياسر:انتظروني في الملعب ولو بقدم واحدة!


http://www.alriyadh.com/2009/04/10/img/114008.jpg ياسر أكد مشاركته في موقعة الأحد أمام الإتحاد

الرياض- أسامة النعيمة:
لازال الغموض يكتنف مشاركة مهاجم الهلال ياسر القحطاني امام الاتحاد رغم الفحوصات الطبية التي أجراها ظهر أمس(الخميس) وإزالة بعض الغرز للجرح، وسيخضع اللاعب لفحص نهائي اليوم، إذ سيتم إزالة كامل الغرز على أن يتحدد القرار النهائي بمشاركته غدا، ويتوقع أن يتم وضع واق بلاستيكي مكان الجرح ليستطيع المشاركة بصورة طبيعية كما هو الحال مع لاعبي الكاراتيه، الذين يستخدمون ذلك لغرض الحماية.
من جانبه أكد ياسر قدرته على المشاركة في المواجهة النهائية أمام الاتحاد حتى لو اضطره الامر أن يلعب بقدم واحدة!، فيما جاءت ردة الفعل من مدرب الفريق ليكنز بأنه سيؤجل إعداد خطة مواجهة الاتحاد إلى قبل دقيقة واحدة من المباراة ليتأكد من جاهزية ياسر وقال: "سأنتظر إلى آخر دقيقة قبل المباراة لكي احدد قراري الأخير من مشاركة ياسر معي في الملعب".
من جهة ثانية لزم السويدي ويلهمسون غرفة العلاج الطبيعي طوال تدريب الأمس ولليوم الثاني على التوالي، بسبب كدمة الركبة التي يعاني منها وسيتم الكشف النهائي عليه لتحديد امكانية مشاركته في المباراة، بينما سمح الجهاز الطبي للظهير الأيسر الزوري بالمشاركة في تدريب الأمس واظهر سلامته من الإصابة التي يعاني منها.
وعلى صعيد متصل بدأ من الأمس إغلاق التدريبات وسط متابعة شرفية وإدارية، كما كرمت شبكة الزعيم الكوري سول بدرع بعد المستويات المميزة التي قدمها في المواجهات الماضية. في شأن آخر تكفل عضوا شرف الهلال الأمير فيصل بن فهد بن عبد الله والأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود بحافلات لنقل الجمهور الهلالي لحضور مباراة الهلال والاتحاد، بالتنسيق مع مجلس الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية علماً بأن موعد المغادرة عند الساعة الواحدة من ظهر يوم (الأحد) من مدينة الدمام أمام استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ومن مدينة الأحساء في مواقف مدينة الحكير بالأحساء، كما تكفل عضو شرف النادي حسن الناقور بحافلات لنقل جماهير الهلال من جدة والطائف لحضور لقاء الهلال والاتحاد، حيث سيكون موعد الانطلاق من جدة عند الساعة السادسة من مساء يوم السبت، بينما موعد الانطلاق في الطائف عند الساعة السابعة من مساء اليوم ذاته.

السيــ عمهوج ـف
10-04-2009, 10:20 AM
الحزن يسيطر على لاعبي الوطني بعد الهبوط


http://www.alriyadh.com/2009/04/10/img/1239300166952201700.jpg

تبوك -علي القرني :
طغى الحزن والتأثر على لاعبي الوطني قبل أن يخوضوا لقاءهم الأخير بين جماهيرهم في تبوك في دوري الأضواء لهذا الموسم أمام الأهلي الذي انتهى بالتعادل، بعد فوز الرائد الكبير على ضيفه الوحدة والذي أعلن معه هبوط فريق الوطني رسميا بعد عامين عاشهما الفريق في الأضواء للمرة الأولى في تاريخ أندية تبوك.
وتحولت مباراة الفريق أمام الأهلي إلى مشهد وداعي مؤثر انخرط خلاله عدد من لاعبي الفريق بعد المباراة في نوبات بكاء فيما طرق الآخرون في تفكير عميق بأحوال فريقهم المتردية منذ بداية الموسم، إذ كشفت نتائج الفريق في الدوري ضعف الإعداد والقرارات الإدارية المتخبطة بإقالة الجهاز الفني الذي قاد الفريق في المواسم الماضية إضافة إلى تسريح أجانب الفريق المميزين في الموسم الماضي والدخول في تجارب فنية مع مدربين ولاعبين أجانب إلى نهاية الموسم ليتجرع أبناء الوطني نتائج ذلك خسارة تلو الخسارة.
قائد الفريق موسى سنيد قال في تصريح خص به (دنياالرياضة): "فريقنا لم يستحق البقاء هذا الموسم لأنه لم يقدم مستوياته المعهودة إضافة إلى غياب الدعم الإداري والمالي والجماهيري والذي تزامن مع خسائر الفريق المتتالية التي لم تجد من يضع لها حدا لتأتي أخطاء التحكيم وتزيد الطين بلة بعد أن سلبت منا الكثير من النقاط بسبب أخطاء تحكيمية فادحة في كثير من المباريات".
وتساءل قائد الوطني عن سبب تقديم لقاء فريق الرائد أمام الوحدة إلى العصر لتنتهي المباراة قبل لقائي الوطني مع الأهلي وأبها مع النصر "ما حدث يتطلب تحقيقا عاجلا لكشف ملابسات المباراة فلماذا تم تقديمها وهي مباراة مصيرية للرائد مع فريقي أبها والوطني، ونحن لا نريد سوى المعاملة بالمثل فهل يرضى فريق الاتحاد مثلا أو فريق الهلال وهما المتنافسان على الصدارة أن تقدم إحدى مباريات الفريق الآخر إلى العصر لتنتهي مبكرا قبل أن تلعب المباريات الأخرى". واختتم سنيد حديثه المقتضب "هذا ليس مبررا لنا وشماعة نعلق عليها أسباب هبوط الفريق فكلنا نتحمل هبوط الفريق فالأخطاء الفنية والإدارية كبيرة وكذلك أخطاؤنا كلاعبين واعتقد أننا سنعود أقوى في المواسم المقبلة ".

السيــ عمهوج ـف
10-04-2009, 10:20 AM
الفريق يصل اليوم للرياض
مكافآت ضخمة وحفل عشاء تجهز الاتحاد للهلال



جدة – خالد دماك، وهتان النجار:
أدى لاعبو الفريق الاتحادي مناسك العمرة مساء أمس (الخميس) وتوجهوا إلى استراحة قائد الفريق محمد نور لتناول طعام العشاء وذلك قبل مغادرتهم في الرابعة من عصر اليوم (الجمعة) إلى مدينة الرياض استعدادا لمواجهة الهلال يوم الأحد المقبل على إستاد الملك فهد الدولي في ختام مباريات دوري المحترفين السعودي، وتأتي خطوة الإدارة الاتحادية في أداء العمرة تلبية دعوة قائد الفريق محمد نور لإبعاد اللاعبين عن أي ضغوط نفسية وتهيئتهم بالشكل المطلوب لمواجهة الهلال التي ستكون مباراة بطولة لتحديد بطل الدوري.
وكانت الإدارة الاتحادية قد فاجأت اللاعبين بتسليمهم مبلغ 15ألف ريال إضافية خلاف ال20 ألف ريال التي تعتبر مكافأة الفوز على الوحدة ليصبح إجمالي المبلغ الذي تسلمه اللاعبون هو 35 ألف ريال بهدف رفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة الهلال.
وسيتدرب الفريق الاتحادي على ملعب نادي الشباب فور وصوله لمدينة الرياض وسيكون تدريباً مغلقا بطلب من مدرب الفريق. من جهة أخرى قام رئيس الاتحاد جمال ابوعمارة وعضو الشرف منصور البلوي بزيارة لمنزل المهاجم المصري المحترف في صفوف الاتحاد عماد متعب للاطمئنان عليه بعد إصابته بالرباط الصليبي التي تعرض لها اللاعب في مباراة الجزيرة الإماراتي. وقدم اللاعب شكره للرئيس الاتحادي والبلوي على هذه الزيارة وأكد متعب ل «دنيا الرياضة» أن هذه الزيارة جعلته يشعر وكأنه من أبناء نادي الاتحاد وأبناء هذه البلد حيث كشفت الإصابة عن مدى طيبة الشعب السعودي حسب تعبيره.

السيــ عمهوج ـف
10-04-2009, 10:21 AM
مالك معاذ ل«دنياالرياضة»
أتمنى العودة السريعة لصفوف "الأخضر"


http://www.alriyadh.com/2009/04/10/img/1239224584708296200.jpg

جدة – نايف مشهور:
غادرأول من أمس مهاجم النادي الأهلي والمنتخب السعودي مالك معاذ إلى مدينة ميونخ الألمانية استعدادا للكشف النهائي على موضع إصابته في العضلة الضامة لدى الطبيب الألماني ليدونج سيبار لمعرفة حاجته للتدخل الجراحي من عدمه.
وقال مالك معاذ في حديثه «لدنيا الرياضة»: «أتمنى العودة السريعة للتدريبات مع والعودة لقائمة اللاعبين المنضمين لمعسكرات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الإعدادية للمنافسات المتبقية له في منافسات تصفيات أمم آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم بجنوب إفريقيا عام 2010م و سأسعى جاهداً نحو العمل على العلاج الطبيعي، والتأهيلي المكثف حتى أتمكن من العودة للمشاركة على الأقل مع المنتخب السعودي و مشاركة الأهلي في باقي منافسات الموسم. وقدم مالك معاذ شكره وتقديره هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله على متابعته الدائمة لحالته الصحية وتكفله المادي بجميع مصاريف السفر العملية الجراحية في حالة إقراراها. وقال معاذ: «أنا قبل سفري أجريت في مدينة جدة كشوفات طبية عدة أكدت جميعها بأن العلاج الأسرع هو التدخل الجراحي، وهذا ما جعلني أختار السفر لألمانيا وإجراء عملية جراحية هناك لدى أحد الأطباء المتخصصين في الإصابات الشبيهة بإصابتي الحالية، والتي شخصت بأنها التهاب في أوتار العضلة الضامة.

السيــ عمهوج ـف
10-04-2009, 10:21 AM
النصر يطيح بالهلال من صدارة دوري الشباب



الرياض- خالد الحربي:
فقد الهلال صدارة الدوري الممتاز لدرجة الشباب بعد خسارته عصر أمس (الخميس) امام منافسه النصر بهدفين دون مقابل في افتتاح مباريات الجولة ال19، سجل هدفي النصر مهاجمه احمد الجيزاني وشهد اللقاء طرد مهاجم الهلال فهد الجهني.
وضمن نفس المسابقة تعادل حطين مع مستضيفه الباطن بهدف لكل منهما ليستعيد الصدارة بفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني، وفي الدمام تغلب الاتفاق على ضيفه الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل جاءت عن طريق اللاعبين يحي الشهري وابراهيم البراهيم وعلي الزقعان، وفاز الوحدة على نجران بثلاثة أهداف دون مقابل، وفي حائل انتهى لقاء الطائي والاتحاد بالتعادل السلبي. وبهذه النتائج يتصدر حطين برصيد 39 نقطة يليه الهلال برصيد 38 نقطة ويأتي النصر ثالثا برصيد 36 نقطة، ويحتل الشباب المركز الرابع ب35 نقطة فيما يحتل الأهلي المركز الخامس ب31 نقطة.

السيــ عمهوج ـف
10-04-2009, 10:22 AM
أمير القصيم رعى النهائي بحضور الأمير سلطان بن محمد
«الخاطم» يحتفظ بكأس كؤوس عز الخيل للمرة الثانية


http://www.alriyadh.com/2009/04/10/img/114833.jpg الأمير فيصل بن بندر توج نواف المنديل بكأس عز الخيل للمرة الثانية على التوالي ويظهر الأمير سلطان بن محمد

بريدة - تغطية - منصور الجفن،خالد المقيطيب:
توج أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أبناء المالك فيحان بن فيصل المنديل بكأس النسخة الرابعة عشرة لبطولة عز الخيل عقب نجاح البطل «الخاطم» في الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي تحت تدريب المضمر نواف المنديل وقيادة الخيال عبدالله سعيد وحل في المرتبة الثانية «شبران» لاسطبل آل مرزوق، ونال المركز الثالث «عيترون» لمقبل إبراهيم المقبل فيما حلت رابعاً الفرس «لهفة لاهوم» لعلي عبدالعزيز الدويش تلاها «الأطخم» لأبناء عبالعزيز الطخيم.
وأقيم الحفل بحضور الأمير سلطان بن محمد سعود الكبير وبلغت جوائز الحفل المكون من تسعة أشواط «2.9» مليون ريال وجاءت نتائجها على النحو التالي:
٭ الشوط الأول مفتوح حصن وأفراس 2000م:
- الأول «طلقة رصاص» لعبد الإله محمد المنصور.
٭ الشوط الثاني مفتوح حصن وأفراس 2000م:
- الأول «مهمار» لزايد السبيعي.
٭ الشوط الثالث مفتوح حصن وأفراس 2000م:
- الأول «وفقة» للمالك متعب بدر بن شريم.
٭ الشوط الرابع مفتوح أفراس 1600م:

http://www.alriyadh.com/2009/04/10/img/114834.jpg

- الأول «مزاحمة» لخالد شلبي.
٭ الشوط الخامس مفتوح الدرجات أفراس 1400م:
- الأول «عويضة» لأبناء بريكان البقمي.
٭ الشوط السادس مفتوح الدرجات حصن وأفراس 1600م:
- الأول «شبيه الريح» لعبدالواحد الموسى.
٭ الشوط السابع مفتوح الدرجات حصن وأفراس 2000م:
- الأول «طاوي الميدان» سامي الفهيد.

http://www.alriyadh.com/2009/04/10/img/114830.jpg


٭ الشوط الثامن مفتوح حصن وأفراس:
- الأول «شوردي» لأبناء علي السبيعي.
http://www.alriyadh.com/2009/04/10/img/114832.jpg

إبراهيم صبحي العضيله
10-04-2009, 11:33 AM
الله يعطيك العافيه على التغطيه المميزه

تقبل تحياتي