المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطف الطفلة شوق في اسواق العثيم


خيال مطير
13-05-2017, 04:56 PM
والد الطفلة المختطفة “شوق” يروي لحظة اختفائها في السوق.. ويعلق على الفيديو الذي ظهرت فيه امرأة تصطحب ابنته!

https://al-marsd.com/wp-content/uploads/2017/05/5916f00792287.jpg

صحيفة المرصد: روى والد الطفلة “شهد” -البالغة من العمر عامين والمفقودة يوم أمس بأحد الأسواق في شرق الرياض- لحظة اختفائها قائلا: كنت في السوق ومعي أبنائي في العاشرة من مساء أمس، ثم اختفت “شوق” في الزحام، ولم نجدها.

ووفقًا لـ “سبق”، أضاف والد الطفلة: “عندما اختفت بحثت عنها فلم أجدها وتوجهت لإدارة السوق وشاهدنا الفيديو وظهرت به امرأة وهي تصطحب ابنتي من بين صناديق المحاسبة ثم خرجت بها”.

وتابع: “أبلغنا الجهات الأمنية فحضرت وزودناهم بالفيديو ونحن لا نتهم أحداً وليس لنا أعداء، وأناشد من يعثر عليها أن يبلغ الجهات الأمنية”.

وكان مغردون قد تداولوا صباح اليوم مقطع فيديو للمرأة التي أقدمت على خطف الطفلة شوق سليمان إبراهيم من أحد الأسواق، مطالبين كل مَن يتعرف عليها بضرورة الاتصال بأجهزة الأمن.

شاهد كاميرا مراقبة ترصد امرأة تخطف طفلة بطريقة غريبة في سوق العثيم بالرياض

صحيفة المرصد:تداول مغردون مقطع فيديو قالوا إنه للمرأة التي أقدمت على خطف الطفلة شوق سليمان إبراهيم من أحد الأسواق، مطالبين كل مَن يتعرف عليها بضرورة الاتصال بأجهزة الأمن.

وكان خبر اختطاف الطفلة “شوق” تناقله المغردون على نطاق واسع، وتفاعلوا من هاشتاج باسمها من أجل البحث عنها وتقديم معلومات وصور عن الفتاة لمن يريد أن يدلي بأي معلومات عنها.


https://www.youtube.com/watch?v=nApDwlUWKF4

هماليل
13-05-2017, 05:39 PM
خبر مؤسف حقاً

الله يحفظها من كل مكروه ويردها لأهلها

يعطيك العافية خيال

خيال مطير
13-05-2017, 07:05 PM
مشكورهه أختي ,

الجووهره
14-05-2017, 12:51 AM
يعطيك العافيه خيال

والحمد لله تم العثور على الطفله

والحمد لله على سلامتها




الرياض


عبد العزيز الزهراني (http://www.ajel.sa/source/47081)





علمت "عاجل" من مصادرها أنه تم العثور على الطفلة السورية شوق سليمان، التي تعرضت للاختطاف من داخل أحد الأسواق التجارية على يد امرأة مجهولة استغلت غفلة والديها، السبت (13 مايو 2017).
وأضافت المصادر انه تم القبض على المرأة الخاطفة. وأشارت إلى أن الطفلة تتواجد في احدى المراكز الصحية لاجراء الفحوصات اللازمة لها .
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه في تمام الساعه الثانية عشرة صباحاً من يوم السبت الموافق 17-8-1438 ورد لمركز شرطة النسيم تقرير دوريات الأمن المتضمن بلاغ سليمان ابراهيم الزويل (34 عاما سوري الجنسيه ) عن فقده لابنته "شوق" التي تبلغ من العمر عامين، أثناء تواجدها برفقة ذويها داخل أحد الأسواق التجارية شرق العاصمه الرياض واختفاءها من داخل السوق.
وأضاف أن تسجيلات الفيديو الموثقة لدى أمن السوق أشارت إلى خروج الطفلة من السوق في غفلة من ذويها برفقة امرأة مجهولة، ولم تظهرأي دلائل تساعد في عملية البحث، و نظرا لأهمية البلاغ وخطورته، فقد أسندت لادارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقه مهمة تحليل البلاغ، وحصر الاشتباه والعمل على استعادة الطفلة سالمة في أسرع وقت ممكن، حيث استنفرت إدارة التحريات والبحث الجنائي كافة طواقمها وفٌعلت غرفة عمليات على مدار الساعه للعمل على تحديد مكان تواجد الطفله وضبط الجانية ومعرفة دوافع تصرفها.
وأكد أن التحريات المتخذه في جميع الاتجاهات أدت إلى حصر الاشتباه في امرأة سعودية (23 عاما) ظهرت في تسجيلات الفيديو الموثقة لدى إدارة الأمن مصطحبة الطفلة، حيث أقرت قيامها باستدراجها واصطحابها لاحدى الشقق السكنية جنوب العاصمه لغرض في نفسها؛ مؤكدة أنه لا تربطها بالفتاة أو عائلتها أي صله أو سابق معرفة، كمتا تبين انها على علاقة بأحدالأشخاص والذي قبض عليه هـوالآخر، وتم ايداعهما سجن النساء بمنطقة الرياض وتسليم الطفلة لوالدها بعد اجراء الفحوصات الطبيه اللازمه التي أكدت سلامتها.
كما تم ضبط من تربطها به علاقة، وتؤكد شرطة منطقة الرياض اأنها إذ تعلن عن ذلك تؤكد حرص حكومة خادم الحرميين الشريفين على أمن وسلامة المواطن والمقيم على حد سواء.






http://mz-mz.net/wp-content/up/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9.jpg

خيال مطير
14-05-2017, 03:46 AM
الحمد لله ع سلامتها
مشكورهه يالجوهرهه ~

ملكة الرواسي
14-05-2017, 01:11 PM
حبيبتي حمد الله على سلامتها
يعطيك العافيه خيال
جوجو تسلمين قلبي على متابعتك

محمد الغنامي
15-05-2017, 01:30 AM
الحمد لله على سلامتها فعلا
والله خبر كان محزن بقوه


خيال مطير
لاهنت على نقل الخبر

الجوهره
لاهنتي على نقل الخبر
المفرح والمثلج للصدور
دمتو بخير وسعاده
جميعاً

خيال مطير
15-05-2017, 01:36 AM
يعطيكم العافيه ~

مهرة يام
16-05-2017, 05:57 PM
لا حول ولا قوه الا بالله
يعطيك العافيه على النقل
تقديري لك