المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عرسان يلفتوا الأنظار


سناء
15-01-2017, 06:07 PM
وحده تقول من أغرب القصص والمواقف اللي مرت علي،
كنت في مطار الملك عبدالعزيز في جدة أنا وعيالي وأبوهم راجعين من سنغافورة، طبعا المطار كان زحمة مرة وكنا ننتظرالرحلة بتودينا لمطار الدمام،
يومها عيالي كانوا باقي صغار وكنت تعبانة معهم مرة أشيل وأحط وأسوي رضاعات وأغيّر وكنت قمة التعب والارهاق، وفجأه إلا واحد جاي مع زوجته واضح من المشية والمسكه إنهم عرسان،
مدري ليش كثير ناس لازم العالم كله يدري إنهم عرسان مدري ايش الرساله اللي يبون يوصلونها لما يجلسون بها الطريقة أو يمشون بها الأسلوب.
الزبدة
الجوز اللي كانوا جايين كانوا محبكينها زيادة، يعني كان قريب منها بزيادة وحاط يد على كتفها من ورا واليد الثانية ماسك فيه يدها
ليه كذا ياخي وخر شوي راع المشاعر، المهم مشوا مباشرة إلى عندي وقفوا قدامي وأتفاجأ بالرجال يقلي لو سمحتي وخري شنطتك زوجتي بتجلس
ليه زوجتك مالها لسان تكلمني، وبعدين ها الكرسي حاجزته حق عيالي،
المهم وخرت الشنطه وجلست المدام، تحسبونه راح؟!
ابد وقف جنبها ويده على كتفها، وكل شوي يقلها أنا جنبك ويجلس عندها ويسألها تبين شي؟!
نفسك بشي؟!
دق جوالها في شنطتها قام طلعه لها ورد عليه وأعطاها ياخي خلاص وخروا عني، لوعتوا كبدي درينا إنكم معاريس مدري مقاريد
المهم شوي يجلس على الارض وشوي يوقف وآخر شي قالها بروح أجيب لك عصير
لاتخافين خمس دقايق وأنا عندك، ليش تخاف بناكلها وأطالع الاسباني حقي قاعد بالكافي يقرا الجريدة ولا داري عن هوا داري،
والغيره تشتغل المهم ماصدقت ها الرجال يروح يجيب للعروسة مدري وشو
والتفت عليها لأنها كانت جالسة جنبي أصلا.
وأقولها هاي أهلين
قالت أهلا
قلت أنتي عروس؟!
قالت ايه
قلت ايش جابكم جدة
قالت شهر عسل
قلت شهر عسل في جدة!!
قالت ايه
قلت ليش
قالت وشو
قلت ليش ماسافرتي فرنسا ماليزيا أمريكا
قالت وليش أروح ها الاماكن وانا ما اشوف ولا شي!

قلت لها ليش ماتشوفين؟! سلامات؟!
قالت انا ((ضريرة)) يعني عميا؟ ما اشوف ولا شي وها الانسان حبني وتزوجني ويبي يسعدني جابني هنا وإلا انا مافرقت معي بالعكس مابي اطلع من بيتنا.

سوء الظن دمر عقولنا وبيوتنا.!
والمظاهر الخداعة جعلتنا نسبح في خيال مثالي ونحسد.!
‏ًڪل شخص لديه قصة حزن بداخله! شخص عانى
من أشخاص أحبهم أو ما زال يعاني!
وشخص تعب من التضحية.. دون نتائج!
وشخصٍ يبكي ڪل يوم على أشخاص رحلوا من الدنيا!
وشخص يعاني من الغربة حتى وهو بين أهله وعشيرته
وأشخاص يقرؤۇن هذا الگلام ليجدۇا أنفسهم في بعض السطور!
هيَ الدنيا، ولهذا سُميت دُنيا، فقطْ خذ نفسا عميقا، وقل "الحمدلله، فَـ القادم أفضلْ بإذن الله''.

‏ مازال البعض يظن أن السيارة
وسيلة لإظهار المستوى المعيشي والإفتخار وليست وسيلة للنقل!

مازال البعض يظن أن الملابس
وسيلة للتعالي وإظهار النفس
وليست مجرد سترة للنفس!

مازال البعض يظن أن المنازل
مكان للتفاخر على الضيوف ولفت الإنتباه وليس مكاناً للعيش!

مازال البعض يحكم على الناس من خلال مظاهرهم ونسى أن هناك قلب وهناك عقل!

نحن نعيش في مجتمع غارق في حب المظاهر والاهتمام بالقشور.
خذ القناعة من دنياك وارضى بها.
واجعل نصيبك منها راحة البدن.
وانظر لمن ملك الدنيا بأجمعها..
هل راح منها بغير القطن والكفن؟؟

لو أنِي حَمدتّ الله {دَهراً}؛ مَا وَفِيتَةُ جُزء مِن النَّعَم!
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

- مما راقني فنقلته لكم -

خيال مطير
15-01-2017, 06:24 PM
قالت انا ((ضريرة)) يعني عميا؟ ما اشوف ولا شي وها الانسان حبني وتزوجني ويبي يسعدني جابني هنا
سبحان الله , ع كل حاال
طرح راقي أختي ألكريمه
أيضاً راق لي ,
تقييمي أميرهه

محمد الغنامي
15-01-2017, 06:49 PM
سبحان الله
والله كانها صعقه لما قالت انها ضريره
ولا توقعت انها هذي هي نهاية السالفه الصدق

سناء
قصه جميله جداً
وهي تعتبر موعضه ان شاء الله
سجلي اعجابي وتقديري
يسبقه تقييمي
وختم التميز

ملكة الرواسي
15-01-2017, 07:29 PM
سبحان الله
بجد قصة مؤثرة

سناء دائماً متألقة فيما تقدمين

يعطيك العافية

النجلاء
16-01-2017, 08:15 PM
سبحان الله دائماً في عجله بالحكم ع الاخرين
موضوع جميل وفيه حكمه وعبره للغير
سناء
يعطيك العافيه ع الاختيار الراقي
شاكره لك وجودك ومجهودك
تقديري وتقييمي لسموك
النجلاء

مهرة يام
18-01-2017, 02:27 PM
يعطيك العافيه على القصه المؤثره
من جد حنا نستعجل بالحكم على الاخرين
مبدعه وراقيه بما تنتقين يالغلا
تحياتي لك

ام ساره
18-01-2017, 05:59 PM
يعطيك العافيه
طرح راءع

الجووهره
18-01-2017, 08:01 PM
قصه رائعه ومؤثره جدا

وفيها درس وعبره

وهو عدم التسرع في الحكم على الاخرين

يعطيك العافيه سنآء

على الاختيار والنقل المميز

تهآآآآآآآآآآويل
31-01-2017, 11:22 PM
http://www.m5zn.com/newuploads/2013/01/16/gif//m5zn_cbb67d2580bea31.gif

هند العنزي
01-02-2017, 07:45 PM
أبدعت بطرحك
لاعدم

سحاب
17-02-2017, 06:25 PM
يسلمو على الطرح القيم
موضوع في قمة الروعه
دمتي بخير وسعاده دائمه