المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الاهلي


نوف
23-03-2009, 01:32 PM
خالد بن عبدالله يزف أبطال الخليج في مطار جدة.. ويؤكد للاعبين .. (57) بطولة كفيلة بحفر إنجازكم بأحرف من ذهب في سجلات النادي


جدة - محمد حزوب ..
استقبل صاحب الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الاهلي مساء امس في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بعثة الفريق الأهلاوي الأول لكرة اليد بطل الخليج القادمة من الشارقة بالإمارات بعد أن حققت البطولة الخليجية التاسعة والعشرين لكرة اليد والتي استضافها نادي الشارقة الإماراتي للفترة من الخميس 12 – السبت 21 مارس 2009م وذلك على صالة نادي الشارقة الإماراتي .. وقد هنأ سموه اللاعبين على هذا الإنجاز فردا فرداً الذي يضاف إلى إنجازات الرياضة السعودية.
مؤكداً سموه للاعبين أثناء استقباله لهم بأن اليد الأهلاوية هي سيدة الساحة بتحقيق (57) بطولة منها ثماني خليجية واثنتين عربيتين وواحدة آسيوية و(46) إنجازاً محلياً وهذا لم يحققه أي نادٍ من قبل سواء على المستوى المحلي أو القاري.
كما كان في استقبال الأبطال رئيس النادي عبدالعزيز العنقري لدى وصولهم المطار ومحمود عبدالخالق سعيد نائب رئيس النادي الأهلي وأحمد بصفر عضو الاتحاد السعودي لكرة اليد وجميل الشهاوي مدير عام النادي التنفيذي وجمهور كبير حضر لاستقبال أبطال الخليج .. وقدمت إدارة العلاقات العامة بالنادي الأهلي باقات من الورود طوقت بها أعناق أبطال آسيا والخليج لحظة وصولهم إلى المطار ..
الجدير بالذكر أن فريق اليد الأهلاوية كان بطل البطولة السابقة والتي استضافها في جدة وأيضاًَ بطلاً لآسيا في البطولة الآسيوية التي استضافها قبل شهر في جدة .



الأهلي يختتم تحضيراته للاتفاق بالجوانب الفنية والترفيهية

جدة – محمد حزوب
اختتم الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريباته في السابعة من مساء أمس الأحد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك استعداداً لمباراة اليوم أمام فريق الاتفاق في دوري المحترفين السعودي .. وبدأت تدريبات الفريق الساعة السابعة والنصف مساء وكانت عبارة عن جوانب فنية و تدريبات ترفيهية بقيادة المدرب مالدينوف وقد ركز مدرب الفريق من خلال التدريبات على اختيار تشكيلة الفريق في لقاء اليوم والتي من المتوقع ان يشارك باللاعبين ياسر المسيليم، ابراهيم قايية، وليد عبدربه، حمود عباس، بهاء عبدالرحمن، محمد مسعد، وليد سليمان، يوسف صايبي، حسن الراهب
وشهد التدريب حضور جميع لاعبي الأهلي باستثناء المنظمين للمنتخب .... وحضر التدريبات سمو الأمير فهد بن خالد عضو شرف النادي وغرم العمري مسئول الاحتراف بالنادي الأهلي ..
وكانت بعثة الفريق الاهلاوي قد غادرت مطار الملك عبدالعزيز في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر أمس ووصلت إلى الدمام في الخامسة والنصف مساء وشهد مقر الفريق في الفندق حضور جماهير اهلاوية كبيرة اصرت على التواجد لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين
وسيغادر صباح اليوم الى الدمام رئيس النادي عبدالعزيز العنقري
يذكر ان الفريق الاهلاوي يحتل الفريق الأهلاوي المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين بـ ( 32 ) نقطة من 18 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في خمس وخسر أربع .. ويتبقى للفريق الأهلاوي ثلاث مباريات مع فريق الرائد في (جدة) والوطني في (تبوك) والحزم في (جدة).



في دوري المحترفين : الأهلي يلاقي الاتفاق

تقديم - عبدالرحمن الزهراني ..
يشهد دوري المحترفين السعودي في هذا المساء ستة لقاءات هامة ومصيرية في مسيرة العديد من الفرق بمختلف طموحاتها ويتوقع أن تحدث نتائج هذا المساء تغييراً في مراكز الفرق المتقدمة أوالمتأخرة نظراً لتقارب الرصيد النقطي بين المتنافسين على اللقب أو على المراكز الأربعة المؤهلة للبطولة الآسيوية او حتى على مستوى الفرق الثلاث القابعة في مؤخرة الترتيب فالاتفاق يستضيف الاهلي في الساحل الشرقي في أقوى مواجهات اليوم فيما الهلال سيذهب إلى الشرائع لمواجهة الوحدة أما الاتحاد المتصدر فلديه مهمة في نجران مع فريقها فيما الشباب سيلاقي الوطني في الرياض والحزم يستضيف النصر في الرس واخيراً هناك لقاء تنافسي كبير سيجمع ابها بالرائد في المحالة.
الاتفاق * الأهلي
يحتضن استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام اللقاء الكروي الكبير الذي يستضيف فيه الفريق الاتفاقي شقيقه الأهلي في مواجهة لا تقبل انصاف الحلول بالنسبة للفريقين اذا اراد كل منهما التواجد ضمن المراكز الأربعة الأوائل بدوري المحترفين.
الاتفاق يلعب لقاء هذا المساء ورصيده "27" نقطة بعد فوزه في "7" لقاءات وتعادله في "6" وخسارته في "5" لقاءات وهو سادس الترتيب فيما ضيفه الأهلي يحتل المرتبة الثالثة برصيد "32" نقطة من "18" مباراة فاز في "9" وتعادل في "5" وخسر "4" وعلى مستوى الأهداف يعتبر الأهلي الأفضل هجوماً بعد تسجيله "27" هدفا مقابل "22" هدفا للاتفاق فيما دفاعياً هناك تكافؤ فكل فريق ولج مرماه "16" هدفا.
الأهلي والاتفاق يخوضان هذه المواجهة وسط ارتفاع في الروح المعنوية بعد استعادة ثقة الفوز فالأهلي كسب الرائد في آخر لقاءاته وصعد للمرتبة الثالثة بينما الاتفاق قدم نفسه بالشكل اللائق في المعترك الآسيوي واكد أنه لا يقل بأي حال من الأحوال عن الفرق الأخرى المشاركة.
مدربا الفريقين ميلادينوف واندوني وضع كل منهما التشكيل الأمثل في التمارين الماضية فمدرب الأهلي وقد يلعب بنفس الاسماء التي شاركت في لقاء الرائد مع تغييرات طفيفة في بدائل الدوليين فمثلا حمود عباس سيحل بديلا لصاحب في مركز المحور ومحمد مسعد مكان تيسير الجاسم فيما سيعود وليد سليمان او الجيزاوي إلى مركز الوسط الأيسر كما أن ياسر المسيليم سيعود لحماية عرين الفريق والهزازي في الظهير الأيمن ويعول المدرب كثيراً على الثنائي حسن الراهب ويوسف صائبي في المقدمة.
اما فريق الاتفاق فسيغيب عن تشكيلة سياهان الايراني صالح بشير المتواجد بالمنتخب والمغربي صلاح الدين عقال للإيقاف ومن المتوقع أن يكون حمد الحمد وعبدالرحمن القحطاني البديلين ليلعب الفريق باسلوب 4-2-3-1 بتواجد الثلاثي المغنم وحمد والحمد والقحطاني وفي خط المقدمة البرنس تاقو بينما خط الدفاع لن يحدث له أي تغيير.
أما الأهلي فسيلعب بأسلوب 4-4-2 بتواجد محورين دفاعيين هما حمود عباس وبهاء عبدالرحمن وعلى الأطراف محمد مسعد وعبدالرحيم الجيزاوي او وليد سليمان وفي المقدمة الثنائي حسن الراهب ويوسف صايبي فيما سيكون ابراهيما قاييه وعبدربه في عمق الدفاع وبجوارهما الهزازي وفيصل معوضه الذي يقدم مستويات رائعة برغم صغر سنه.
المباراة في مجملها ستكون صعبة على الفريقين لأن الهدف المشترك هو حصد النقاط الثلاث.
الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.



سقناوي يؤكد: المباراة صعبة على الفريقين.. وبدلاؤنا جاهزون

متابعة - عبدالرحمن الزهراني
أكد مدير الكرة بالفريق الأهلاوي لكرة القدم عبدالسلام سقناوي ان فريقه جاهز لخوض مواجهة الاتفاق هذا المساء موضحا ان اللقاء قوي وصعب على الفريقين في ظل البحث الجاد عن النقاط الثلاث وتمنى ان يوفق نجوم القلعة في العودة الى جدة بالنقاط الثلاث وحول الغيابات التي يعاني منها الفريق قال سقناوي بأنها مؤثرة ولكنه أشار إلى أن البديل جاهز والموجودون فيهم الخير والبركة وسيقدموا كل ما لديهم في سبيل تحقيق الفوز والبقاء في المركز الثالث.
وحول مشاركة وليد سليمان ذكر ان هذه الأمور بيد المدرب وهو من يقرر ذلك من عدمه في حالة جاهزية اللاعب الفنية والبدنية وعن اصابة مالك اكد انه يحتاج لعملية جراحية وما زال النظر في موعد ومكان العملية طور النقاش للبحث عن الافضل ولكي يعود بمشيئة الله مالك كما عهدناه نجما للمنتخب اولا وللاهلي ويعيد سيناريو الابداع مشيرا ان الاصابة غير قلقة ولن تبعده طويلا عن الملاعب بحكم ما اكده الاطباء والذين كشفوا عن حالته وفي الختام تمنى السقناوي من جمهور الاهلي ان يواصل وقفاته المشرفة مع الفريق كما تعودنا منه في كل منطقة نذهب اليها لكي نخرج معه محتفلين بالفوز.



المسيليم: نقاط الاتفاق تؤكد جدارتنا بالثالث

متابعة - ماهر الصحفي
اكد الحارس الاهلاوي ياسر المسيليم انه في كامل الجاهزية لحماية العرين الاهلاوي في لقاء اليوم امام الاتفاق الذي وصفه بانه في غاية الصعوبة ووعد المسيليم جماهير الاهلي بالمحافظة على شباكه نظيفة والمساهمة مع زملائه بالظفر بالثلاث نقاط التي تؤكد جدارة الفريق بالمركز الثالث في سلم الدوري، وقال المسيليم سنحاول جاهدين ان نكون ضمن الاربعة الكبار في دوري المحترفين.
وابدى المسيليم ثقته في زملائه البدلاء الذين سيحلون محل الدوليين وقال إن الاهلي زاخر بالمواهب الشابة الواعدة التي تستطيع ان تسد اي فراغ في الفريق.



الوحدة والهلال بصوت "هاني" والاتفاق والأهلي بتعليق "السلطان"

الرياض - البلاد
تنقل القناة السعودية الرياضية اليوم الاثنين مباراة ( الوحدة والهلال ) عند الساعة 8:20 مساءً وذلك ضمن دوري المحترفين السعودي والتي ستقام على ملعب الشرائع بمكة المكرمة ويسبق اللقاء الاستديو التحليلي عند الساعة 7:50 مساءً بقيادة منصور البدر ومحللي القناة حسين صادق وحاتم خيمي وفي الوصف والتعليق هاني الغامدي .كما تنقل القناة السعودية الخامسة لقاء( الاتفاق والأهلي) عند الساعة 8:20 مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك ضمن دوري المحترفين السعودي ويسبق اللقاء الاستديو التحليلي بقيادة فهد المساعد وبصحبة محللي القناة الرياضية يوسف خميس وعبدالرحمن الرومي وسيكون في الوصف والتعليق يوسف السلطان.



حربي الأهلي يطير إلى المانيا

جدة – محمد حزوب
غادر عصر امس الى المانيا لاعب الفريق الأهلاوي منصور الحربي وذلك لإجراء العملية الجراحية حول اصابته التي تعرض لها مؤخر وسيخضع اللاعب فور إجراء العملية لبرنامج علاجي مكثف في النادي تمهيدا لعودته للمشاركه مع زملائه اللاعبين مجددا.

إبراهيم صبحي العضيله
23-03-2009, 04:37 PM
الله يعطيك العافيه على التغطيه

تقبل تحياتي

نوف
23-03-2009, 08:33 PM
ابراهيم لك كل الشكر والتقدير

السيــ عمهوج ـف
26-03-2009, 09:50 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنتي على قمة التغطيه وروعتهاا