المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر والشباب اليوم


محمد القسامي
14-03-2009, 10:06 PM
أنهى فريقا الشباب والنصر لكرة القدم استعداداتهما الفنية للقاء النهائي الذي سيجمعهما على نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم لهذا الموسم في اللقاء الذي سيحتضنه إستاد الملك فهد الدولي وبرعاية الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد .
ففي الشباب، أربكت الإصابة التي تعرض المدافع الشبابي زيد المولد والتي شخصت أنها التواء في مفصل القدم أوراق مدرب الشباب الأرجنتيني انزو هكتور وعمد مباشرة إلى إشراك عبدالله شهيل بديلا عنه، على أن يجري المولد صباح اليوم كشفا طبيا لمعرفة إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها.
و فرض هكتور على اللاعبين الأساسين تدريبات خفيفة للأساسين، فيما أجرى مناوره تكتيكية للاعبي الرديف أقامها على منتصف الملعب.
وفي إطار رفع الروح المعنوية للفريق سلمت الإدارة اللاعبين مكافأة الفوز على الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا التي لعبت الثلاثاء الماضي وفاز الليث 3-1 بواقع 10 ألاف ريال لكل لاعب.
وفي الجانب النصراوي، واصل مدرب الفريق الأرجنتيني إدقاردوا باوزا فرض السرية لليوم الثاني على التوالي بهدف إبعاد اللاعبين عن الشحن النفسي والجماهيري المتوقع، وشدد خلاله على ضرورة المراقبة اللصيقة لمفاتيح التفوق في الفريق الشبابي، ويتوقع أن تشهد دخول عواد العتيبي بدلاً من الكويكبي المصاب وإبراهيم مدخلي مكان الموقوف مشعل المطيري.

غازي العتيبي
15-03-2009, 12:30 AM
وهاهي انتهت المبااااااراه
ومبروووووووووووووووووووووك والف مبرووووووووووووووووووك
للشباااااااااااااااااب وحضن او فر للنصر
مشكور يالقسامي على الموظوووووع

السيــ عمهوج ـف
17-03-2009, 05:13 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه