المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيدة مصرية تطالب الصريصري بـ 50 مليون دولار


عيد الرحيمي
03-11-2008, 05:36 PM
ينظر مكتب الفصل في منازعات الأوراق التجارية بفرع وزارة التجارة بجدة اليوم في دعوى سيدة مصرية تدعى هالة نصر حسنين الصعيدي ضد احمد سليمان الصريصري والتي تتضمن مطالبتها بقيمة شيك بمبلغ 50 مليون دولار.
وحسب ما جاء على لسان عمر العربي محامي هالة ووكيلها الشرعي بالمملكة محمد البراق، تقدم الصريصري بأوراق تثبت تسليمه المبلغ كاملا للمدعية وكذلك إقامته دعوى ضدها في نيابة العمرانية بمصر بواسطة أحد وكلائه هناك ، إلا أن محامي هالة ووكيلها الشرعي سيقدمان في الجلسة ملفاً يحتوي شهادة صادرة من نيابة العمرانية وموثقة من سفارة المملكة تؤكد عدم وجود دعوى باسم الصريصري وكذلك عدم صحة الأوراق التي قدمها.
ونقلت صحيفة " عكاظ" عن عمر العربي محامي المدعية قوله أن نيابة العمرانية حررت محضراً يتضمن تزوير الأوراق التي قدمها الصريصري.
من جهة أخرى تنظر محكمة الجيزة الكلية بمصر في الخامس من شهر نوفمبر الجاري يوم الأربعاء القادم في دعوى الصريصري التي أكد فيها وكيله بجمهورية مصر انه سيقدم مخالصة من البنك الذي كان الصريصري يدير تعاملاته من خلاله تؤكد سداده المبلغ الذي ادعت به السيدة هالة كاملا فيما سيقوم محامي السيدة هالة المستشار عمر العربي بتقديم أوراق ومستندات صادرة من بناية العمرانية تؤكد عدم صحة ما ذكره وكيل الصريصري وخطاب اعتراضه من البنك المذكور تفيد بتجميد رصيد الصريصري.
يذكر أن احمد بن سليمان الصريصري قيد التوقيف ما يقارب الأربعة أعوام على ذمة قضية توظيف أموال ذهب ضحيتها عدد من المساهمين في المملكة وقد صدر بحقه مؤخراً حكم المحكمة الجزئية بتصفية أمواله بعد تعيين محاسب قانوني ومحامي للإشراف على عمليات حصر ممتلكاته في المملكة وعرضها للبيع بمزاد علني وتوزيع الأموال على المساهمين وكذلك حكم بسجنه 15 سنة في الحق العام.

إبراهيم صبحي العضيله
03-11-2008, 08:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

تحياتي

الشقـــــاوي
11-11-2008, 06:34 AM
الف شكر على التغطيه



ودمت عز لهذا الصرح الشامخ



تقبل مروري

عيد الرحيمي
13-11-2008, 01:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يوفقكم جميعنا على التفاعل مع الخبر
وانا سعيد على التعاون الملحوظ

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . علما اننا نخدم صرح عظيم