المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عميد جبار واحد برد والثاني نار


نواف العضياني
12-03-2009, 08:02 AM
عميد جبار واحد برد والثاني نار

http://al-madina.com/files/imagecache/node_photo/files/rbimages/1236815745107045800.jpg
نجح الفريق الاتحادي بحصد أول 3 نقاط في مشواره الاسيوي وتصدر مجموعته بعد ان فاز بهدفين للمصري عماد متعب والمغربي هشام بشروان مقابل هدف للاستقلال سجله برهاني ليحول العميد خسارته بهدف للفوز بهدفين.
الشوط الأول
جاءت البداية قوية ومنظمة من الجانب الاتحادي الذي كانت صفوفه قريبة بالاعتماد على نقل الكرة السريعة ودخل كالديرون بطريقة هجومية 4/4/2 تتحول الى 3/4/3 مع تقدم نور بجانب متعب وبوشروان. تسيد الفريق الاتحادي المباراة منذ انطلاقتها وهدد المرمى الايراني اكثر من مرة.. وفي المقابل اعتمد الاستقلال الايراني على الهجمات المرتدة والتسديد من خارج المنطقة. واستمرت المحاولات الاتحادية وسط دفاع مستميت من الاستقلال حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني
دخل المدربان الشوط الثاني دون ان يجريا تغييرا في تشكيلة الفريقين واستمر هجوم الاتحاد واهدر نور فرصة هدف مع بداية الشوط مرت من جانب القائم وكرر نور المحاولة بكرة مقصة رائعة تصدى لها حارس المرمى.
الاستقلال يسجل الأول
في غفلة من الدفاع الاتحادي نجح البديل برهاني من تسجيل الهدف الأول من ضربة رأسية سكنت الشباك الاتحادية بسهولة. استنفر الاتحاديون بعد الهدف في محاولة لتسجيل التعادل وتغيير النتيجة .
العمدة يحرز التعادل
ونتج عن الاستنفار الاتحادي هدفا من قدم عماد متعب قبل نهاية المباراة بـ 3 دقائق. واستمرت المحاولات الاتحادية بحثا عن هدف ثان. واستطاع المغربي هشام بوشروان ان يسجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اعلنت التقدم الاتحادي بهدفين مقابل هدف. بعدها اطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز اتحادي بهدفين مقابل هدف.

السيــ عمهوج ـف
12-03-2009, 08:11 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

والف الف مبروك للعميد