المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قوة ميلان تخيف الوصيف.. والملكي في مهمة صدارة


عزوز الرحيمي
03-11-2008, 01:44 PM
http://www10.0zz0.com/2008/11/03/10/594817517.jpg (http://www.0zz0.com)
يشهد ملعب سان سيرو قمة المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستقبل ايه سي ميلان الثالث اليوم نابولي الوصيف بفارق الأهداف عن اودينيزي المتصدر، ولم يتوقع كثيرون أن يتصدر اودينيزي ونابولي الترتيب بعد 9 مراحل في مواجهة عمالقة شبه الجزيرة الإيطالية، رغم أن الفارق بين الأول ويوفنتوس التاسع يبلغ 5 نقاط فقط.
وعلى عكس اودينيزي الذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا في عام 2005، يعيش نابولي فترة تألق تذكر بأيام المجد مع الأرجنتيني دييجو مارادونا الذي عين الخميس مدرباً لمنتخب الأرجنتين، بعد أن أوصل الفريق الجنوبي الفقير للمجد في العامين 1987 و1990 في الدوري، وسيخوض المدرب ادي رييا مدرب نابولي مباراة قمة جديدة بعد فوزه على يوفنتوس وتعادله مع روما حتى الآن، وهو أقر أن البعض بدأ يفكر بإحراز اللقب.
وقال رييا: لا يمكن إخماد الفورة التي تعيشها المدينة رغم وجود أندية مثل ايه سي ميلان، وإنتر ميلان ويوفنتوس.. يجب أن اعترف أن تخطي إنتر في الترتيب هو انجاز بحد ذاته.
ويبدو ان ايه سي ميلان مرشحاً للفوز في اللقاء، أولاً لأنه يقام على أرضه، وثانياً لأن لاعبيه يعيشون شهراً ناجحاً، وخصوصاً البرازيلي كاكا الذي بدأ يستعيد مستواه السابق الذي أهله لأن يكون أفضل لاعب في العالم العام الماضي. وقال نجم نابولي الأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي: نعرف أن المباراة ستكون صعبة أمام ايه سي ميلان، لكن سنحاول أن نخوض مباراة لا تنسى في ميلانو. وتسبق مباراة ايه سي ميلان ونابولي، مواجهة المتصدر اودينيزي على ملعبه ستاديو فريولي مع جنوى السابع.
وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا مع ليتشي، وكالياري مع بولونيا، ولاتسيو روما مع كاتانيا، وباليرمو مع كييفو، وسمبدوريا مع تورينو، وسيينا مع فيورنتينا.

فرصة الريال
في الليجا الاسبانية ستكون الصدارة متاحة لريال مدريد صاحب المركز الثالث في حال تخطيه اليوم مضيفه الميريا التاسع، الذي تعرض بدوره لهزيمة ساحقة (صفر ـ 5) المرحلة الماضية على أرض برشلونة، وكذلك في حال تعثر فالنسيا وبرشلونة يوم أمس، وتتركز الأنظار على مدافع ريال الدولي سيرجيو راموس الذي أودع دكة البدلاء بعد انتقاده مدربه الألماني برند شوستر لأنه يستخدم (بحسب راموس) تكتيكا يتطلب منه الكثير من الجهد.
ورغم هدوء العاصفة، عاد مدافع ريال الآخر الدولي الأرجنتيني جابرييل هاينتزه ليعتبر أن ما قاله راموس علنا هو تعرض فاضح لسرية غرف الملابس.
وقال هاينتزه لمحطة تي في اي الإسبانية: كل الحقائق يجب أن تبقى داخل غرف الملابس، لأنه المكان الأكثر إجلالا بالنسبة للاعبين.
وفي مباراة أخرى يعاني اشبيلية صاحب المركز الخامس من إصابات متعددة للاعبيه، لكن مدرب الفريق مانولو خيمينيز سيستعين بالأرجنتيني الدو دوشر والإيطالي انزو ماريسكا في رحلة بلد الوليد.. أما باقي المباريات، فسيلعب ريكرياتيفو مع خيتافي واسبانيول مع اوساسونا وسبورتينج خيخون مع نومانسيا.

إبراهيم صبحي العضيله
03-11-2008, 04:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه على نقل

هذه الاخبار

تقبل تحياتي

محمد القسامي
03-11-2008, 05:40 PM
عزوز تسلم يمينك على التغطيه المميزه

ومواكبة الأحداث الرياضيه أول بأول

الزعيم
05-11-2008, 02:24 PM
افضل مشرف في المنتدى من مواضيعك الحصريه اللي بعضها

بالتوفيق لك

الشقـــــاوي
11-11-2008, 05:17 AM
عزوز الله يوفقك على التغطيه المتميزه

السيــ عمهوج ـف
26-11-2008, 09:54 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت