المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يستعد للهلال بـ"المفاطيح"


عيد الرحيمي
27-02-2009, 12:52 AM
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1235605427861.jpg

فرض الجهازان الفني والإداري الشبابي على لاعبي الفريق الأول الذي يستعد لخوض المباراة النهائية على كأس ولي العهد أمام الهلال غدا الدخول في معسكر الفريق في النادي قبل اللقاء بـ 48 ساعة على غير المتبع، حيث جرت العادة أن يكون المعسكر بعد نهاية التدريب الذي يسبق ليلة المباراة، وتناول اللاعبون وجبة العشاء ثم خلدوا للنوم، وستسمح الإدارة للاعبين فرصة للخروج من المعسكر بعد تناولهم وجبة الإفطار صباح اليوم, على أن يعودوا مجدداً لمقر النادي لتأدية التمرين الأخير ومن ثم الدخول في معسكر ليلة المباراة.
وعلى الصيد الميداني، خضع اللاعبون قبل مرانهم لبعض التدريبات في صالة الحديد, أعقبها محاضرة مطولة للمدرب الأرجنتيني انزو هيكتور استمرت لساعة كاملة, استعان فيها هيكتور بجهاز الفيديو لشرح مطول عن كثير من النقاط المتعلقة بفريق الهلال، ثم أقام هيكتور خلال التدريب مناورة تكتيكية على كامل الملعب, وشارك اللاعب أحمد عطيف في التمرين بعد أن اكتفى أول من أمس باللف حول المضمار لشعوره ببعض الإرهاق.
من جانبه، عقد رئيس الشباب خالد البلطان اجتماعاً باللاعبين قبل بداية التدريب طالبهم ببذل الجهد والتركيز من اجل الفوز في اللقاء والظفر بكاس ولي العهد.
وكانت إدارة نادي الشباب حفزت اللاعبين قبل لقاء الهلال وذلك بتقديمها مبلغ 20 ألف ريال لكل منهم وهي مكافأة فوزهم على الحزم في نصف نهائي البطولة يوم الأحد الماضي بنتيجة 3/1.

غازي العتيبي
27-02-2009, 01:55 AM
الله يهنيهم
ويعطيك العااافيه على النقل

السيــ عمهوج ـف
28-02-2009, 08:40 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه