المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان مرتقب من اتحاد القدم يرفض حديث عبدالله بن مساعد


محمد القسامي
17-02-2009, 12:37 AM
كشفت مصادر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتزم اصدار بيان على لسان مصدر مسؤول في الاتحاد للرد على الحديث الذي أدلى به عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد حول عدم جدوى الاستعانة بمدرب الهلال الروماني كوزمين لقيادة المنتخب السعودي الأول في المرحلة المقبلة خلفاً للمستقيل ناصر الجوهر.

وكان الامير عبدالله بن مساعد تطرق ان العالم مليء بالمدربين المميزين وليس الأمر متوقف على كوزمي,ن مؤكداً ان ناديه استقطب لاعبين مميزين وخسر ملايين الريالات بناءاً على وجهة ورأي فني للمدرب الهلالي كوزمين وبالتالي فالهلال مهدد بخسارة ملايين الريالات وأيضاً خسارة لاعبين مميزين قد يكون المدرب البديل يرفضهم.

وسيرفض البيان ما ذهب له الامير عبدالله وسيكشف أن كوزمين لم يكن في أولويات الاختيار بالنسبة للسؤولين عن المنتخب، ولو كان ذلك فسيتم مخاطبة رئيس النادي لا أعضاء الشرف لأن الجميع في خدمة الوطن.

في جانب آخر، أنهى المسؤولون اجراءات التعاقد رسمياً مع المدرب البرتغالي بوسيرو ليتولى تدريب المنتخب السعودي خلفاً للمدرب الوطني ناصر الجوهر، وسيصل المدرب خلال الساعات القريبة إلى الرياض للتوقيع الرسمي وإعلان تنصيبه مديراً فنياً للمنتخب السعودي.

يذكر أن بوسيرو سبق وأن درب الهلال وحقق معه نتائج جيدة.

محمد الروقي
17-02-2009, 12:49 AM
مشكور محمد على الاخبار الطيبه

والمتفرقه تقديري لك

غازي العتيبي
17-02-2009, 02:02 AM
يعطيك العااافيه يامحمد
على نقل الخبر
ولاهنت

إبراهيم صبحي العضيله
17-02-2009, 08:41 AM
الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
19-02-2009, 08:03 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه