المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدريبات الأخضر قبل مباراة كوريا


محمد القسامي
10-02-2009, 09:35 PM
وفاة تعيد الحربي إلى المملكة
مشاركة القحطاني والمولد في تدريبات الأخضر

تقدم مهاجم المنتخب السعودي ياسر القحطاني لاعبي المنتخب في المناورة التي أقامها مدرب المنتخب ناصر الجوهر أمس ، وأظهر القحطاني جاهزيته التامة للمشاركة في لقاء الغد أمام كوريا الشمالية، وشارك اللاعب في التدريبات مع المجموعة بعد اكتمال شفائه من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية للفخذ والتي منعته من التدريبات خلال الفترة السابقة.

وواصل الجوهر خلال تدريب الأمس تطبيق عدد من النواحي التكتيكية وتوجيه اللاعبين على التمركز الصحيح داخل الملعب ,كما شهدت التدريبات مشاركة أسامة المولد بعد زوال الوعكة الصحية التي مر بها خلال اليومين السابقين وطمأن طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة على الوضع الصحي لجميع اللاعبين ,مؤكداً عدم وجود أي إصابات ولله الحمد بين اللاعبين تعقيهم عن التدريبات.

وسيجري المنتخب عصر اليوم تدريبه الأخير والرئيس على ملعب المباراة والذي سيركز خلاله الجوهر على التشكيلة التي سيدخل بها المباراة امام كوريا الشمالية يوم غد الأربعاء.

على صعيد آخر يعقد صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بفندق كوري الاجتماع الفني للمباراة بين الاخضر ومنتخب كوريا الشمالية بحضور مراقب المباراة وطاقم الحكام الأوزباكستاني ومدراء المنتخبين , حيث سيتم خلال الاجتماع اعتماد أهلية اللاعبين إضافة لتحديد الألوان التي سيلعب بها منتخبنا ومنتخب كوريا الشمالية.

من ناحية أخرى، يغادر لاعب المنتخب منصور الحربي صباح اليوم معسكر المنتخب المقام حاليا بالعاصمة الكورية الشمالية بيونج يانج متوجها إلى جده لتلقي واجب العزاء في وفاة والده الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الاثنين.

وتلقى اللاعب العزاء من رئيس بعثة المنتخب محمد النويصر ومن كافة أعضاء الجهاز الإداري والفني والطبي وزملائه اللاعبين الذين دعوا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان، وعبر اللاعب منصور الحربي عن اعتزازه وتقديره للمشاعر الصادقة التي أبداها الجميع تجاه مصابه الجلل والتي كان لها الأثر الكبير في تخفيف هذا الموقف عليه سائلا الله عز وجل ان لا يري الجميع أي مكروه.

وكان الجهاز الإداري للمنتخب وعقب تلقي اللاعب خبر وفاة والده بذل جهود كبيرة لترتيب إجراءات رحلة عودة اللاعب من كوريا الشمالية إلى المملكة.

حور
10-02-2009, 10:27 PM
الله يوفقهم
قلوبنا وياهم <<< كتبت بالاخضر تشجيع هههه

إبراهيم صبحي العضيله
11-02-2009, 06:29 AM
الله يعطيك العافيه على نقل الخبر


تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
11-02-2009, 01:31 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
والله يرحم والدة