المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يحسم مسألة انتقال الخيبري اليوم


محمد القسامي
08-02-2009, 04:28 AM
تحسم إدارة نادي النصر اليوم مسألة اللاعب الهاوي المنتظر انضمامه إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم في النادي بعد تردد أخبار عن فشل انتقال لاعب القادسية عبدالكريم الخيبري بنظام الإعارة لمدة عام ونصف بمبلغ مليون ريال.

ومنحت إدارة الأصفر لاعب القادسية مهلة حتى اليوم للموافقة على عرض النصر، فيما تمسك اللاعب بقرار مدير أعماله القاضي بانتقاله رسمياً والذي لم يحدد سعره لرفض النادي هذا التوجه كونه من مدير أعماله أحمد القرون.

وتشير مصادر "سبق" إلى أن إدارة القادسية التي تعاني من أزمة مالية خلال الوقت الحالي قد توصلت لاتفاق نهائي على بيع عقد اللاعب بشكل نهائي بمبلغ يصل إلى 5 ملايين ريال كحصة صافية للنادي من دون تدخلها في حق اللاعب أو وكيل أعماله، ومن المتوقع أن يتم التوقيع على هذا الأساس في حال موافقة إدارة النصر وهو ما يعني أن الإدارة النصراوية ستكون مجبرة على ضم الخيبري بصفته لاعباً هاوياً لعدم وجود فترة تسجيل للاعبين خلال الوقت الحالي، على أن يتم تحويله إلى لاعب محترف في فترة الانتقالات الصيفية بعد أن يتم الاتفاق معه على كافة تفاصيل حصته من الصفقة.

علماً بأن إدارة نادي النصر خصوصاً نائب الرئيس فيصل بن تركي قد توصلا إلى قناعة تامة بأن نقل خدمات اللاعب بشكل كامل لصفوف النصر أفضل من إعارته لمدة 5 أشهر مقابل مليون ريال، وذلك لصغر سن اللاعب (20 عاماً)، وهو ما يعني أن النادي قد يستفيد منه أكثر من 10 سنوات مقبلة.

يذكر أن لدى نادي النصر عدة أسماء من أندية مختلفة من بينها لاعب الوطني يحيى الكعبي الظهير الأيسر للفريق، والذي بات مطمعاً للنصراويين في حال فشل صفقة الخيبري.

من جهة أخرى، يتوقع أن يزور خلال اليومين المقبلين رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع، رئيس أعضاء شرف نادي النصر والرئيس الفخري لنادي القادسية الأمير تركي بن ناصر، ونائب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، وتأتي هذه الزيارة في إطار توجيه الدعوة للأميرين لحضور اجتماع شرف النادي الذي من المتوقع أن يعقد خلال الأسبوعين المقبلين.

إبراهيم صبحي العضيله
08-02-2009, 06:35 AM
يعطيك العافيه على نقل الخبر

تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
11-02-2009, 01:30 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه