المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلتون يحلق بالنصر للنهائي


محمد القسامي
05-02-2009, 10:59 AM
قاد المهاجم البرازيلي ايلتون خوزيه فريقه النصر إلى نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن نجح في تسجيل هدف المباراة الوحيد في مرمى الاتحاد 1-صفر مساء امس على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض في الدور نصف النهائي.

ويلتقي النصر نظيره الشباب في نهائي البطولة بعد أن بلغ الأخير النهائي بفوزه على الهلال بركلات الترجيح 5-2. وشهدت المباراة سيطرة متبادلة خلال مجريات الشوط الأول، لكن النصر فرض أفضليته في الشوط الثاني ولاحت له العديد من الفرص السانحة للتسجيل لم تترجم.

وجاءت المباراة سريعة من الفريقين لكن دون خطورة على المرميين في ظل الكثافة الدفاعية التي اعتمد عليها كل فريق، وكاد مهاجم النصر العماني حسن ربيع أن يبكر بالتسجيل لكن حمد المنتشري أخرج الكرة قبل تجاوزها خط المرمىعند الدقيقة 62.

وكثف النصر هجماته مع اقتراب المباراة من نهايتها قابله تراجع من الاتحاد الذي كثف من دفاعه لاحتواء الهجوم النصراوي واعتمد على الهجمات المرتدة.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين حصل النصر على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء تقدم له البرازيلي إيلتون وسددها قوية في المقص الأيسر للحارس مبروك زايد الذي لم تفلح محاولاته للتصدي لها (88).

وشهدت المباراة دخول أحد المشجعين إلى أرض الملعب دون أن يتجه لأي لاعب , حيث قام بحركات استعراضية على المستطيل الأخضر من خلال "شقلبتة" اتبعها بانزلاق قبل ان يستسلم لرجال الشرطة الذين اقتادوه إلى خارج الملعب وتسليمه إلى شرطة الروضة لاستكمال التحقيق معه.

إبراهيم صبحي العضيله
05-02-2009, 12:35 PM
الف مبروووووووك لفارس نجد ويعطيك العافيه على نقل الخبر

تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
05-02-2009, 05:21 PM
الف الف مبروك للنصر

وحظ أوفر للأتحاد


مشكور ولاهنت

سطام الشمري
07-02-2009, 06:06 PM
ياخي قسم بربي بالملعب على أعصابي
من أول صفر الحكم لغاية ماصفر لنهاية المباراة ..


النصر كان يُعاني ولكن أثبت أبطال النصر أنهم ستكون كلمتهم بالملعب وليس بالتصاريح
وكانوا عند الكلمه ..



مبروك للنصر وأتمنى النهائي يكون النصر بهذه المستوى وأفضل


وشكراً