المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الرياضه من جريدة الرياض ليوم الجمعه 4/2


السيــ عمهوج ـف
30-01-2009, 04:04 PM
اللاعبون توافدوا على مقر المعسكر
مالك معاذ يعتذر عن الانضمام للأخضر


http://www.alriyadh.com/2009/01/30/img/012817.jpg منتخبنا بدأ تحضيراته أمس ويظهر الجوهر وأحمد عطيف

الرياض - سطام النفيسة
توافد لاعبو منتخبنا الوطني امس(الخميس) الى فندق راديسون ساس مقر المعسكر المعد للتجمع الاولي قبل السفر الى اليابان، وتواجد اللاعبون جميعاً عدا المهاجم مالك معاذ الذي اعتذر عبر اتصال هاتفي لمدير المنتخب فهد المصيبيح بسبب حالة شقيقه، وتشير المصادر الى ان فرصة انضمامه الى بعثة المنتخب المغادرة الى اليابان ضئيلة للسبب ذاته.
وسيبدأ المنتخب تدريباته الاستعدادية لمواجهة كوريا الشمالية في اطار لقاءت التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا 2010 اعتباراً من اليوم (الجمعة) على ارض ملعب الامير فيصل بن فهد عند الساعة الثالثة عصراً، كما ستكون تدريبات الغد في التوقيت ذاته.

http://www.alriyadh.com/2009/01/30/img/012819.jpg

من جانبه يعقد الجوهر مؤتمراً صحفياً غداً السبت، فيما سستغادر بعثة المنتخب الى مدينة سنداي مقر اقامة المعسكر الخارجي التي تبعد عن العاصمة اليابانية طوكيو قرابة الثلاثمائة كيلومتر مساء غد على متن طائرة خاصة. يذكر ان «الاخضر» سيلاقي نظيره التايلندي في الخامس من فبراير المقبل قبل السفر الى بيونج يانج لملاقاة منتخب كوريا الشمالية في الحادي عشر من الشهر ذاتة وسيرأس بعثة المنتخب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر.

السيــ عمهوج ـف
30-01-2009, 04:05 PM
وصل الرياض وأبدى سعادته بتدريب العالمي

الأرجنتيني إدقاردو يبدأ اليوم تجهيز النصر لمواجهة الاتحاد



http://www.alriyadh.com/2009/01/30/img/012810.jpg مدرب النصر لحظة وصوله للمطار

الرياض - بدر العصيمي:

وصل إلى الرياض في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس (الخميس) مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني إدقاردو باوزا والذي تعاقدت معه إدارة النادي مؤخراً لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم المقبل. وأبدى المدرب الأرجنتيني سعادته بتولي تدريب النصر كونه فريقاً كبيراً ومعروفاً على مستوى منطقة الشرق الأوسط، «سأبدأ مهمتي مع الفريق أعتباراً من اليوم (الجمعة) واعلم جيداً أن أمامي لقاءً مهماً أمام الاتحاد في نصف نهائي بطولة كأس الأمير فيصل».
وكان برفقة باوزا مساعده جوزيه دانيال، حيث عملا سوياً على مدار خمس سنوات ماضية في عدد من الدوريات أبرزها الدوري الأكوادوري ودوري البيرو بالإضافة إلى بطولة كاس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في اليابان بالإضافة إلى مدرب اللياقة برينو ميلتانو.
وسيعقد المدرب مؤتمراً صحافياً بمقر النادي سيتم تحديد موعده لاحقاً. وعلى نفس الصعيد وصل الثنائي أحمد عباس وعبدالله الموسى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم على نفس الرحلة التي أقلت المدرب بعد أن قاما بأجراء عملية جراحية ناجحة في وقت سابق في المانيا على يد الطبيبة الألمانية يورك وسيقوم اللاعبان بمواصلة برنامجهما العلاجي تحت أشراف طبيب النادي علي الرنتيسي في النادي. من جهة أخرى يعاود لاعبو الفريق الأول مساء اليوم تدريباتهم اليومية استعداداً لمباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن منحتهم إدارة كرة القدم إجازة يوم أمس. على صعيد آخر يصل المهاجم العماني حسن ربيع لاعب فريق النصر إلى الرياض اليوم بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز على المنتخب الكويتي بتسجيله هدف المباراة الوحيد في تصفيات كأس آسيا لعام 2011م.

السيــ عمهوج ـف
30-01-2009, 04:07 PM
«دنيا الرياضة» تكشف أسباب منع عزيز من المشاركة أمام الأهلي ..

الهلال يبدأ الإعداد لمواجهة الشباب بكأس فيصل



http://www.alriyadh.com/2009/01/30/img/012818.jpg عزيز غاب بسبب الاصابة

الرياض - أسامة النعيمة:

كشفت «دنيا الرياضة» عن سبب رفض إدارة منتخبنا الأول لطلب الهلال باشراك لاعب الوسط خالد عزيز في مواجهة الأهلي أول أمس (الأربعاء) رغم اكتمال برنامجه العلاجي، وهو أن الجهاز الطبي لمنتخبنا اشترط اكتمال البرنامج العلاجي لعزيز والمحدد بثلاثة أسابيع تنتهي مع بداية الأسبوع المقبل، مما يعطي الضوء الأخضر للاعب للمشاركة في مواجهة الشباب بدور الأربعة لكأس الأمير فيصل بن فهد يوم الثلاثاء المقبل. من جهة ثانية يعود لاعبو الهلال للتدريبات اليوم (الجمعة)، بعد الراحة التي منحت لهم أمس، إذ سيبدأ الفريق الاستعداد لمواجهة الشباب بغياب اللاعبين الدوليين.

إبراهيم صبحي العضيله
30-01-2009, 07:18 PM
الله يعطيك العافيه على التغطيه الجميله

تقبل تحياتي

المغيري
31-01-2009, 11:37 AM
الف شكر لك على هالاخبار

والله يشفي اخو مالك