المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيحان : انتظروا عودتي لـ الأخضر عبر بوابة الرائد


عيد الرحيمي
29-01-2009, 12:00 AM
أنهى فريق الرائد امس صفقة انتقال مهاجم فريق الرياض اللاعب الدولي السابق عبدالله الشيحان من ناديه الحالي الرياض مقابل 380 ألف ريال شاملة نصيب اللاعب وناديه، وعقد رئيس الرائد خالد السيف مؤتمرا صحفيا أمس في أحد فنادق الرياض بحضور رئيس نادي الرياض المنتخب الأمير فيصل بن عبدالله بن سعود ووكيل أعمال الشيحان إبراهيم موسى وعضو الشرف الرائد فهد المطوع.
وتمنى الشيحان أن يكون انتقاله إلى الرائد بوابة عودته إلى صفوف المنتخب السعودي وقال: رغبتي تحققت بالانتقال إلى الرائد وسأسعى أن تكون لي كلمة قوية خلال منافسات دوري المحترفين لأقنع بإمكانياتي مدرب المنتخب السعودي من أجل ضمي من جديد لصفوف المنتخب لأنني واثق تماماً من إمكانياتي ولدي الكثير لأقدمه للرائديين.
من جانبه أشاد السيف بالتعامل الراقي من ادارة نادي الرياض وقال: تعاملنا مع إدارة الرياض بشكل احترافي وحسمنا انتقال اللاعب خلال فترة قصيرة.
وأضاف: إنتقال الشيجان يعد إضافة للفريق فهو أحد اللاعبين الذين يملكون الخبرة والمستوى الفني الجيد،ولا انسى ان أشكر من مول الصفقة العضو الداعم فهد المطوع .
وختم السيف حديثه بالقول جمهور الرائد كان يطالبنا منذ فترة طويلة بضم اللاعب وآمل أن يكون انتقاله صفقة تساهم في صنع الإنتصارات في المستقبل القريب.

السيــ عمهوج ـف
29-01-2009, 12:08 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

إبراهيم صبحي العضيله
29-01-2009, 12:38 PM
الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

تقبل تحياتي