المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي والأتحاد اليوم


محمد القسامي
27-01-2009, 03:23 AM
قاييه يقود دفاع "القلعة" والاتحاد يجدد الثقة في كالديرون

وقعت إدارة الأهلي مع المدافع إبراهيما قاييه ( 30 ) الذي يحمل الجنسيتين البلغارية والسنغالية سنة وذلك بشراء بطاقته الدولية لمدة 18 شهرًا، وجاء اختيار المدافع إبراهيما قاييه بناءً على توصية من المدرب ملادينوف الذي سبق له وأن أشرف على تدريب اللاعب خلال احترافه في نادي سيسكا صوفيا البلغاري لمدة أربع مواسم وسيصل اللاعب إلى جدة صباح بعد غد الثلاثاء، وكانت آخر محطاته الاحترافية قبل الحضور للنادي الأهلي كانت في نادي النجم الأحمر الصربي.

وكان الأهلي أنهى التعاقد الرسمي مساء أمس مع لاعب المنتخب الأردني ونادي الفيصلي بهاء عبدالرحمن ( 22 سنة ) ويلعب في المحور الدفاعي (محور ارتكاز) وذلك كلاعب آسيوي رابع، وسيصل اللاعب إلى جدة يوم الجمعة عقب فراغه من مهمته في تصفيات آسيا مع المنتخب الأردني. في المقابل، اتفقت إدارة ناديي الوحدة والأهلي على إعارة اللاعب البرازيلي هاريسون لنادي الوحدة إلى نهاية الموسم.

وفي الجانب الاتحادي , جدد أعضاء شرف وإدارة الاتحاد الثقة في مدرب الفريق الأول الأرجنتيني كالديرون وجميع اللاعبين ومطالبتهم بمضاعفة الجهد لتجاوز المباراة المقبلة التي تعتبر منعطف هام للفريق في مسابقة الدوري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن فهد ورئيس النادي السابق منصور البلوي باللاعبين بحضور رئيس النادي المهندس محمد أبو عمارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، وكشف رئيس هيئة أعضاء الشرف أنهم ناقشوا استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة سواء المشاركات المحلية أو الخارجية المتمثلة في دوري أبطال آسيا.

السيــ عمهوج ـف
27-01-2009, 03:27 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت مجهود رائع