المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلوشي يكمل عقد محترفي الليث


محمد القسامي
27-01-2009, 03:21 AM
البلطان : سداسي الشباب وعجب والبلوشي يشكلون منتخب

وقع القطري طلال البلوشي عقداً احترافياً مع الشباب وذلك بنظام الإعارة مقابل 400 ألف دولار وحتى نهاية الموسم، وبذلك أكمل الشباب لاعبيه الأجانب لهذا الموسم. ونوه رئيس الشباب خلال المؤتمر الصحفي أن التعاقد مع البلوشي سيضيف للفريق واللاعب معا الكثير وقال :"نحن نعتز بهذا التعاقد المميز ونأمل أن تتوج هذه التعاقدات ببطولة أو أكثر".

وقدم البلطان شكره لإدارة نادي السد وقال: إدارة السد على درجة عالية من المهنية والاحترافية لأنها أنهت كافة الأمور المتعلقة بالتعاقد في وقت وجيز. وقال رئيس الشباب أن اللاعب سيشارك في لقاء الشباب ضد نظيره الإتحاد الأربعاء المقبل في دوري المحترفين.

وحول تعاقدات فريقه الأخيرة من منطقة الخليج قال البلطان: فترة الانتقالات الشتوية قصيرة لذلك تتطلب تعاقدات من ذات البيئة والمحيط لأن لاعبي الخليج لا يحتاجون لفترة طويلة للاندماج مع زملاءهم فجميع لاعبي الخليج قريبين من الدوري السعودي، كما أن جميع اللاعبين الذين تعاقدنا معهم دوليين وسوف ينسجمون مع بعض بسرعة.

وشبه البلطان فريقه بـ"المنتخب" وقال بهولاء اللاعبين احمد عجب وطلال البلوشي ودوليي الشباب الستة الذين شاركوا في بطولة الخليج الأخيرة يكون الشباب منتخب.

من جهته أكد طلال البلوشي أن الشباب ناد مميز وكبير وسوف تكون تجربته معه مميزة ومفيدة لمسيرته الكروية، وأضاف أنا تركت نادي كبير وجئت إلى ناد كبير وأتمنى أن أقدم له الكثير.الجدير بالذكر أن البلوشي وصل إلى الرياض ظهر اليوم وخضع إلى كشف طبي قبل توقيع العقد وشارك في الحصة التدريبية التي أقيمت عصر اليوم (الأحد) .

السيــ عمهوج ـف
27-01-2009, 03:28 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت مجهود رائع

إبراهيم صبحي العضيله
27-01-2009, 06:43 PM
يعيطك العافيه على نقل الخبر

تقبل تحياتي