المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج الدوري


محمد القسامي
25-01-2009, 06:21 PM
الاتفاق كسب الوحدة برباعية
الأهلي يثبت صدارة الهلال ويلحق بالاتحاد أول خسارة

ثبت الأهلي صادرة الهلال -بفارق الأهداف- لدوري المحترفين بعد أن نجح في إلحاق الهزيمة الأولى بالاتحاد عندما كسبه في دربي الغربية 2-1 مساء اليوم في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وجاء تصدر الهلال بعد فوزه أمس على غريمه التقليدي النصر 2-صفر، وحافظ اليوم على مركزه بفضل الأهلي الذي اسقط الاتحاد بهدفين لمالك معاذ (41) وحسن الراهب (85)، مقابل هدف لسلطان النمري (54) في مباراة لعب فيها الاتحاد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد طرد رضا تكر لحصوله على إنذارين.

وظهر الأهلي بشكل جيد معظم مجريات اللقاء , حيث بدأ الشوط الأول مهاجما وكاد أن يفتتح التسجيل عن طريق الراهب الذي سدد كرة قوية أمسكها الحارس مبروك زايد ببراعة في الدقيقة (14)، وتحصل الأهلي على ركلة جزاء عندما انفرد معاذ بالحارس قبل أن يتعرض لإعاقة من تكر، لكن حارس الاتحاد مبروك زايد تدخل ببراعة وتصدى لتسديدة معاذ وحرمه من افتتاح التسجيل (32)، لكن معاذ عاد ليفرح جماهيره عندما استغل كرة مرتدة من زايد ووضعها قوية في سقف المرمى (41).

وفي الشوط الثاني عمد مدرب الاتحاد للزج بمحمد نور و حيث نجح الاتحاد وتمكن من إدراك التعادل عن طريق النمري الذي تلقى تمريرة رائعة من صالح الصقري لعبها قوية على يمين النجعي (54).

وأنقذ القائم الأهلاوي تسديدة النمري (56)، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه تكر في الدقيقة 63 ليكمل فريقه الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين، ودانت بعدها السيطرة للأهلي، ونجح حسن الراهب في استثمار النقص العددي في صفوف منافسه عندما خطف هدف الفوز قبل 5 دقائق على صافرة النهاية عندما استغل حسن الراهب الخروج الخاطئ للحارس زايد ولعب الكرة داخل المرمى (85).

وفي مباراة ثانية، واصل الاتفاق انتصاراته وفاز على ضيفه الوحدة 4-صفر وسجل صالح بشير في الدقيقة (7) وحمد الحمد (41) والمغربي صلاح الدين عقال (59) والغاني البرنس تاغو (86) الاهداف في لقاء لعب خلاله الوحدة بعشرة لاعبين بعد طرد كامل الموسى (62).

إبراهيم صبحي العضيله
25-01-2009, 09:52 PM
الله يعطيك العافيه على التغطيه الجميله


تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
27-01-2009, 01:31 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه