المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة تبكي الصخر....


عسولة مكه
11-05-2012, 05:43 AM
http://img20.imageshack.us/img20/1060/72xb1.gif (http://www.libyanyouths.com/vb/t23273.html)


هذه قصة واقعية حصلت بالقصيم... تتكلم عن .....

واحد ماتت زوجته وعنده منها ولد واحد اسمه " عبدالله " وتزوج وحدة ثانية عشان تربي له ولده " عبدالله " لانه صغير عمره 4 سنين ...

وكانت زوجة ابوه بالبداية حنونة عليه وتعتبره مثل ولدها ....الين ماحملت وصار عندها ولدين وصار عمر عبدالله وقتها 6 سنوات ...صارت زوجة الاب تهمل امور عبدالله

وتركته على الشغالة تهتم فيه وبكل شي يخصه... " اكل ,, نوم ,,, طلعة ,,, لبس ,,," وكل شي يخصه...حتى تجلس بالايام ماتسال عنه.... والاب المسكين لما يرجع متاخر اخر

الليل من دوامه ويسال عن ولده : عبدالله : تجاوبه زوجته: اتعشى ونام ..."وهيا اصلا ماتدري اتعشى ولا لا...

وفي يوم كانت زوجة الاب تحضر لعزيمة عشااء عندها بالبيت لاهلها...طلب عبدالله من زوجة والده ان تعطيه قليل من العشااء...صرخت بوجهه زوجة الاب ووضعت له

قليل من الارز في صحن بدون اي شي وقالت له : خذ الصحن واخرج برا واتعشى....

اخذ عبدالله الصحن وخرج يتعشى بالحوش...وكان الجو بااااارد ومطر... رااااحو المعااازيم....زوجة الاب نامت والاب نام والشغالة ايضا نامت...بدون محد يسال عن عبدالله

وفجااءة والاب نايم طلعت له بالحلم زوجته ام عبدالله المتوفية...وقالت له : ياابو عبدالله انا وصيتك بولدنا عبدالله..صحى الاب من النوم وصحى زوجته وقال لها : وين عبدالله؟

قالت : نام يارجل الولد نايم وما عليه الا العافية... رجع نام الاب وهو مطمن ان عبدالله بخير...

ومرة اخرى والاب نايم جائته زوجته ام عبدالله وقالت له : شوف عبدالله هذه وصيتك...

فام الاب مرة اخرى وسال زوجته عن عبدالله...فاجابته بضيق ورفع صوت : انت بس بتحرمني من النوم وعبدالله نايم ومرتاح...

ورجع الاب نااام...وبالمرة الثالثة جائته ام عبدالله بالحلم وقالت له : نام ولاتخاف عبدالله وصل عندي".. فقام الاب مذعورا وراح يركض على غرفة الشغالة وقالها : وين

عبدالله؟؟

قالت له الشغالة :عبدالله مانام عندي"....جلس يدور الاب بخوف وجنان هنا وهناك...وبالاخر لقي ولده وفلذة كبده بالحوش ميت من شدة البرد والمطر وصحن الرز ناشف

بجانبه


http://www.al-wed.com/pic-vb/8.gif (http://www.libyanyouths.com/vb/t23273.html)

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل....وكما تدين تدان

مصرية وافتخر
11-05-2012, 06:52 AM
عسووووووووووووله
ارحميني علصبح
بروح اقتلها وارتاح واريح الدنيا من اللي زيها

عسولة مكه
11-05-2012, 08:35 AM
عسووووووووووووله
ارحميني علصبح
بروح اقتلها وارتاح واريح الدنيا من اللي زيها


اي والله سلمى يبغااااالها سلخ بعد مو بس ذبح....

الله ينتقم منها البعيدة...

شاكرة مرورك ياعسل وردك

زهرة توليب
11-05-2012, 09:28 AM
عسولة مكة

بصراحة قصة تقطع القلب

وتدمع عليها العين

حسبي الله ونعم الوكيل في زوجتة

الله ينتقم منها قريب

تسلم يمينك ياغلاتي على النقل المميز

لاحرمنا جديدك الشيق

تحياتي لروحك

عسولة مكه
11-05-2012, 01:20 PM
طيور حبي سعيدة بمرورك الذي اسعدني وبجد قصة تحرق القلب...

لكن الله يرحمنا برحمته .... شاكرة مرورك وردك ياغلااااي

خالص ودي وحبي

ماجد الغنامي
11-05-2012, 05:18 PM
يعطيكي الف الف الف الف العافيه

قصه روعه تقبلي مروري وتقديري

عسولة مكه
11-05-2012, 08:17 PM
يعطيكي الف الف الف الف العافيه

قصه روعه تقبلي مروري وتقديري


ترجم يامترجم....بس بجد شاكرة لك مرورك وردك الياااباني