المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعاقدات الأنديه السعوديه


محمد القسامي
22-01-2009, 04:15 PM
قبل 7 أيام فقط من نهاية فترة الاحتراف الثانية
النصر يتعاقد مع "ربيع" و"غالي" و"باوزا " والشباب يظفر بـ"عجب"

قبل سبعة أيام فقط من نهاية فترة الاحتراف الثانية نجحت عدد من الأندية السعودية من إكمال صفوفها بإعلانها التوقيع مع عدد من اللاعبين وذلك في يوم رياضي حافل، في المقابل أرجأت بعض الأندية الإعلان إلى وقت لاحق.

وحظي النصر بالنصيب الأوفر في التعاقدات حيث أكمل صفوف أجانبه كما أنهى التعاقد مع مدرب للفريق، ففي اللاعبين أعلنت الإدارة اليوم تعاقدها وتوقيعها رسمياً مع هداف دورة الخليج الأخيرة العماني حسن ربيع (وهو ما انفردت به سبق قبل أيام)، وسيصل اللاعب إلى الرياض اليوم وسيدخل التدريبات سعيا لمشاركته في اللقاء المرتقب يوم الجمعة أمام الغريم التقليدي الهلال، كما أتمت شراء عقد لاعب وسط توتنهام الإنجليزي المصري حسام غالي ليكمل النصر صفوف محترفيه بتواجد البرازيليين ايدير والتون، فيما تحاول الإدارة هذه الأيام إعارة البنيني رزاق لأحد الأندية الخليجية .

وعلى الصعيد الفني أعلن النادي عن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني الشهير ادجاردو باوزا لتدريب الفريق الأول لمدة سنة ونصف تنتهي بنهاية الموسم الرياضي المقبل، ويملك المدرب الجديد سيرة رائعة، حيث حاز باوزا على لقب أفضل مدرب في أمريكا الجنوبية للعام 2008، وثالث أفضل مدرب في العالم حسب التصنيف الأخير للعام المنصرم الذي تصدره الاسكتلندي مدرب مانشستر يونايتد اليكس فيرجسون، والهولندي ادفوكات مدرب زينيت الروسي ثانياً، والفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال رابعاً، وتقرر أن يصل المدرب إلى الرياض، ومعه جهازه المساعد مساء الأسبوع المقبل.

وبالانتقال إلى أحد أقطاب أندية العاصمة أتمت الإدارة الشبابية التعاقد الرسمي مع مهاجم المنتخب الكويتي ونادي القادسية الكويتي أحمد عجب إلى نهاية الموسم الحالي، ليكون ثالث محترفي الشباب إلى جانب البرازيلييْن بوفيو وكماتشو، وتسعى الإدارة الشبابية إلى إغلاق ملف محترفيها الأجانب خلال الأيام القليلة المقبلة. وجاء التعاقد الشبابي مقابل 750 ألف دولار، منها 500 ألف دولار للقادسية و250 ألف دولار للاعب. وعلى الصعيد المحلي وافقت الإدارة الشبابية على إعارة المدافع سعيد لبان لصالح فريق الحزم , فيما تحفظ ناديا الاتحاد والأهلي على أسماء لاعبيهما إلى ما بعد مواجهة السبت التي ستجمعهما.

إبراهيم صبحي العضيله
22-01-2009, 05:51 PM
الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

والتغطيه المميزه

تحيات ي

محمد الروقي
22-01-2009, 07:09 PM
تسلم محمد

على الاخبار المتنوعه تقديري لك

السيــ عمهوج ـف
23-01-2009, 10:18 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه