المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاقم مشكلة المحياني


محمد القسامي
20-01-2009, 04:53 AM
يماني يرفع خطاباً لرئيس رعاية الشباب
المحياني يرفض ملايين الوحدة ويتمسك بالهلال

رفض مهاجم فريق الوحدة عيسى المحياني العرض الجديد الذي تقدمت به إدارة نادية بالتجديد مع النادي مقابل 5 ملايين ريال، وواصل تمسكه بحقه في الانتقال إلى نادي الهلال.
وأكد رئيس الوحدة جمال التونسي في حديث لبرنامج ""الجولة أن أمر اللاعب متعلق بقرار رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد عبده يماني الذي حول له ملف اللاعب.
وأشار التونسي الى أن عرض النصر ما زال الأفضل , حيث قدم 20 مليون ريال للنادي و10 ملايين ريال للاعب, لكن اللاعب أصر على رغبته في الانتقال للهلال.
ونوه التونسي أن سيختار العرض الأفضل لنادية دون النظر إلى الفريق لأنه مؤتمن على النادي، وقال "في العام الماضي وفي صفقة انتقال المدافع اسامة هوساوي كان من المفترض أن نحصل على 18 مليون ريال وتحصلنا على 9 ملايين فقط، ولن نخطئ نفس الخطأ، وما يهمني هو ما سيعود على النادي حتى لو كان من نادي نجران ما دام اللاعب لا يريدنا".
فيما قال رئيس هيئة أعضاء شرف الوحدة بأنه سيرفع خطاباً إلى الرئيس العام لرعاية الشباب حول تفاصيل قضية المحياني ورأي الإدارة وهيئة أعضاء الشرف في القضية، وأن عرض النصر هو الأفضل والموافقة على عرض الهلال وفق رغبة اللاعب سيجعل النادي يخسر مبلغ مالي غير قليل.
من جانبه أرجع مدير الفريق الأول طلال الرشيد سبب عدم توقيع اللاعب للنصر إلى وكيل أعماله أحمد القرون الذي لا يرغب مطلقاً في نقل خدمات أي لاعب إلى النصر.
وطالب الرشيد القرون بالتفكير بمصلحة اللاعب من الناحية المادية خاصة أن عرض النصر يفوق نظيره الهلالي.

السيــ عمهوج ـف
20-01-2009, 11:02 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت ومشكور على التغطيه الرائعه

محمد الروقي
20-01-2009, 12:08 PM
تسلم ويعطيك العافيه

تقبل تقديري وحترامي يالطيب