المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار يوم الأثنين الموافق 22 / 1


محمد القسامي
19-01-2009, 10:39 PM
"التعليم العالي" تنفي زيادة مكافآت طلاب الجامعات والكليات

نفى الدكتور محمد العوهلي وكيل وزارة التعليم العالي للشؤون التعليمية صحة ما نشر في إحدى الصحف حول توجه الوزارة في رفع مكافات طلاب الجامعات والكليات بالمملكة ، مؤكدا أن ذلك غير صحيح جملة وتفصيلاً .

وكانت صحيفة " عكاظ" نقلت اليوم عن وكيل جامعة الملك عبد العزيز في جدة الدكتور عبدالرحمن اليوبي تأكيده وجود توجه لزيادة مكافآت الطلاب في جامعات وكليات المملكة.
وأوضح اليوبي، عقب رعايته أمس افتتاح فرع جامعة الملك عبد العزيز في رابغ، أن الجامعة ستعيد رسوم البرامج المدفوعة للطلاب خلال 14 يوما، فور الانتهاء من الإجراءات المتعلقة بها.
وبين أن مجلس التعليم العالي وافق على إنشاء كليتين في خليص والكامل تحت مسمى كلية العلوم والآداب؛ تحتوي كل منها على أقسام الفيزياء والكيمياء والحاسبات والأحياء واللغة الإنجليزية والرياضيات، وستبدأ الدراسة فيها العام المقبل، كما يجري حاليا تنفيذ أربعة مبان في فرع الجامعة في رابغ لكلية العلوم والطب والهندسة والحاسبات، مؤكدا أن الدراسة ستبدأ فيها مطلع العام الدراسي المقبل.
ووفقا للصحيفة طمأن اليوبي طلاب فرع الجامعة أنه تم إيجاد الحلول الكفيلة لعدم تأخر المكافآت، وأشار إلى أن الجامعة تبحث عن سكن مناسب للطلاب من هم خارج المحافظة، متوقعا أن يتم بدء تشغيله بداية الفصل الدراسي الثاني.

محمد القسامي
19-01-2009, 10:41 PM
فوز نادية بخرجي للمرة الثانية بعضوية مجلس الإدارة
طعون في انتخابات الهيئة السعودية للمهندسين

كشف رئيس لجنة الإشراف على انتخابات الهيئة السعودية للمهندسين المهندس عودة الأحمدي أن لجنة الطعون تلقت 3 طعون حول الانتخابات وآلياتها،مشيراً في الوقت نفسه الى أنه لم يثبت أي من الطعون صحته أو تقدم أصحاب الطعون بإثباتات تدعم طعونهم.
و كشفت انتخابات مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين في دورتها الثالثة عن فوز امرأة وحيدة هي نادية بخرجي كانت رشحت نفسها في الانتخابات مقابل 59 رجلاً والتي شارك فيها نحو 14 ألف ناخب من كافة مناطق المملكة وعبر 18 مركزاً انتخابياً.
وفاز المهندس سعود الأحمدي بأغلبية الأصوات, في ظل تساؤل كبير من بعض المهندسين حول مدى ارتباطه برئيس لجنة الأشراف على انتخابات الهيئة السعودية للمهندسين المهندس عودة الأحمدي . وطرحت تساؤلات حول صلة القرابة بين الفائز ورئيس لجنة الأشراف , أم أن تشابه الأسماء هو من محض الصدفة.
وكانت لجنة الأشراف على الانتخابات للدورة الثالثة برئاسة عودة بن عايد الأحمدي وعضوية كل من الدكتور المهندس محمود بن علي العوفي، الدكتور المهندس محمد بن مسفر الخثعمي، المهندس عبدالله بن حمود الجنيني، المهندس أنس بن محمد صالح صيرفي، والمستشار القانوني سعود بن عبدالعزيز المشاري.. وجاءت اسماء الفائزين بمقاعد مجلس الهيئة كالتالي:
سعود محمد سعيد الأحمدي، عبد الله أحمد سعيد بقشان، فيصل محمد عبد الله الشريف، حسن جمعان الزهراني، حمود عواض حمود السالمي، محمد يحيى عبد الغني القحطاني، يحيى حمزة كوشك، إبراهيم ناصر الناصر، عمر سعيد باغبرة العمودي،نادية حسن بخرجي.

محمد القسامي
19-01-2009, 10:42 PM
استقبال طلبات المتقدمين عبر16 لجنة في مناطق المملكة
استمرار القبول في برنامج التدريب العسكري المهني

أعلن مدير عام برنامج التدريب العسكري المهني محمد بن علي الصيخان ان استقبال طلبات المتقدمين للالتحاق بالبرنامج عبر كافة لجان القبول والتسجيل والبالغ عددها ستة عشر لجنة سيستمر الى يوم الاربعاء الثاني من شهر صفر المقبل.
واوضح انه يمكن التسجيل عبر تقديم الطلبات للجنة القبول والتسجيل في كل من : الحرس الوطني بالرياض، شعبة القبول والتسجيل المركزية بإدارة تدريب الأمن العام بالرياض، لجنة قبول طلبات المتقدمين للبرنامج بمدينة الملك فيصل العسكرية بخميس مشيط، المعاهد العسكرية المهنية في الرياض وجدة وخميس مشيط ، الكلية التقنية بالمدينة المنورة، الكلية التقنية بالإحساء، الكلية التقنية بالخرج ، الكلية التقنية بابها، الكلية التقنية بنجران، الكلية التقنية بجا زان، المعهد المهني الصناعي بحائل، المعهد المهني الصناعي بتبوك، المعهد المهني الصناعي بحفر الباطن، فرع الإدارة العامة للتدريب المشترك بالطائف.

واشار الصيخان الى ان المرحلة الأولى للتسجيل والتي تمت عبر الانترنت واستمرت حتى يوم الأربعاء 17/1/1430هـ أسفرت عن تقدم 3558 عبر موقع المؤسسة بالشبكة العنكبوتية , حيث سيتم فرز المتقدمين من خلال اللجان العاملة لاستقبال الطلبات بعد الاطلاع على الوثائق والمستندات المطلوبة للتسجيل للتأكد من اكتمالها واستيفاءها للشروط المطلوبة وأهمها:
أن يكون سعودي الجنسية و حاصلاً على مؤهل الثانوية العامة بقسميها العلمي أوالشرعي أو المعاهد العلمية أو الثانويات التجارية والصناعية حسب التخصصات المتاحة وأن لا يتجاوز عمره 26 عاماً وأن لا يكون قد مضى على حصوله على الشهادة الثانوية أكثر من خمس سنوات.
و أهاب الصيخان على جميع المتقدمين بسرعة تقديم أوراقهم للجان القبول والتسجيل لكي تكتمل مسوغات القبول تمهيداً للبدء بالبرنامج والذي ستبدأ دورته الرابعة عشرة اعتباراً من يوم السبت 19صفر 1430هـ.

محمد القسامي
19-01-2009, 10:44 PM
هكر يضع صورا لضحايا العدوان على غزة
اختراق موقع" الجمعية الوطنية لحقوق الانسان"

تعرض الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية الوطنية لحقوق الإنسان لاختراق هاكرز, عمد إلى نشر صور لضحايا وقتلى غزة من الأطفال وكتابة عبارات تندد بالعدوان الإسرائيلي والمطالبة بحقوق الإنسان الغائبة. ووزع الاختراق على جميع الصفحات الرئيسية في الموقع التي تشمل اللغة العربية والانجليزية والفرنسية.
وجاء في عبارة وضعت في الموقع :" بالله عليكم أي حقوق تتكلمون عنها،حقوق محمولات على الدبابات و الصواريخ تفتك بالشعوب الإسلامية نحن لا نطلب سوى حقوق الحيوان أعطونا فقط حقوق الحيوان أما حقوق الإنسان فلنحلم بها".

وأكدت الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان فى بيان رسمي لها اليوم أنه سيتم تطبيق عقوبات صارمة خاصة بالجرائم الالكترونية, فيما سيتم العمل على إصلاح الموقع

محمد القسامي
19-01-2009, 10:46 PM
التويجري : تم ضبط محاولات تصدير مواد بترولية
جمرك ميناء جدة يحبط تهريب مخدرات وأسلحة

قال الأستاذ سليمان بن عبداللّه التويجري مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي أن عام 1429هـ شهد تنوعاً ملحوظاً في محاولات التهريب التي تمكّن رجال الجمارك من إحباطها بينها محاولات تهريب مخدرات وأسلحة ومواد ممنوعة أو مُقيّدة أو مغشوشة أو تصدير مواد ممنوعة من التصدير .

فعلى صعيد الواردات إلى المملكة تم ضبط 625 محاولة تهريب مواد ممنوعة اشتملت على 2.799.838 حبة مُخدّرة و 18.319 قطعة أسلحة صوتية, إضافة إلى 305 دحالات غش تجاري تجاوزت قيمتها الإجمالية 19 مليون ريال وتجاوزت كميّتها .

وأوضح التويجري ان أغلب الإرساليات المغشوشة التي تم ضبطها من السلع ذات تأثير مباشر على صحة الفرد أو البيئة ومنها على سبيل المثال عدد 71140 قطعة غيار سيارات ودراجات ومواد كهربائية متنوعة وكذلك 9116 قطعة عقاقير ومواد طبية ومواد تجميل مُقلّدة مثل أجهزة قياس الضغط وأجهزة تحليل السكر ومحضرات تجميل وأجهزة تدليك وزيوت وشامبو شعر.

وفيما يتعلق بالصادرات قال مدير عام جمرك ميناء جدة الإسلامي أنه تم ضبط محاولات تصدير مواد بترولية متنوعة بلغت كميّاتها 1.039 طن , موضحاً أن تصدير المواد البترولية يخضع لضوابط محددة من أهمّها دفع فرق السعر بين السوق المحلي والأسواق العالمية من قبل المُصدّر .

وفي معرض حديثة أكد التويجري أن هذه الضبطيّات كانت نتاج جهود موظفي الجمرك المُتميّزة وأنها تزامنت مع التسهيلات التي قدّمها جمرك ميناء جدة الإسلامي لتسهيل إجراءات فسح الواردات وإنهاء إجراءات الصادرات ومن أهمّها فحص ما يقارب 60% من الحاويات الواردة بواسطة أجهزة أشعة إكس دون الحاجة إلى تفريغها وكذلك سداد الرسوم الجمركية عن طريق نظام سداد الذي يُتيح ذلك عن طريق نقاط البيع المتوفرة بالجمرك, إضافة إلى إستخدام أجهزة الصراف الآلي أو الهاتف المصرفي أو شبكة الإنترنت.

واختتم التويجري حديثه بتقديم الشكر لمعالي مدير عام الجمارك على دعمه المتواصل للجمارك السعودية عامة وجمرك ميناء جدة الإسلامي على وجه الخصوص .

محمد القسامي
19-01-2009, 10:47 PM
مؤسسة النقد تجري تخفيضا جديدا على معدل عائد اتفاقيات إعادة الشراء والشراء المعاكس

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" اليوم أنها خفضت معدل عائد اتفاقيات إعادة الشراء "اقتراض البنوك من المؤسسة" من 2.5 في المائة إلى 2 في المائة.
كما خفضت أيضا معدل عائد اتفاقيات إعادة الشراء المعاكس العائد على أموال البنوك المودعة لدى المؤسسة لليلة واحدة من 1.5 في المائة إلى 0.75 في المائة.
وقال بيان للمؤسسة "إن مفعول هذا القرار سوف يسري في الحال ".
وأضاف البيان أن هذا القرار جاء عقب مراقبة مؤسسة النقد عن كثب لتطورات السوق المحلي عقب الإجراءات النقدية التي اتخذتها المؤسسة منذ شهر أكتوبر 2008م .
وأشارت مؤسسة النقد إلى أن استجابة السوق لتلك الإجراءات كانت إيجابية، إلا أن حالة السوق الراهنة تتطلب تعديلا آخر في معدلات عوائد اتفاقيات إعادة الشراء التي تبدو حالياً غير متوازنة .

محمد القسامي
19-01-2009, 10:51 PM
جدد ذكرى حوادث وفيات شهدتها جدة بالطريقة نفسها
مبيد يقتل طفلا ويدخل أمه وشقيقه العناية المركزة

توفي طفل يبلغ من العمر سنة وأربعة أشهر، وأصيبت أمه وشقيقه بحالة تسمم إثر استنشاقهم رائحة مبيد حشري في منزلهم في حي الصفا في جدة أمس.

وأوضح مدير الدفاع المدني في جدة العميد محمد الغامدي أن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغا من رب الأسرة يفيد بوفاة طفل وإصابة أمه وشقيقه، إضافة إلى خروج رائحة غريبة من داخل منزله.

وأضاف أنه فور تلقي البلاغ تحركت إلى الموقع فرق الدفاع المدني، وما إن دخلوا منزل العائلة، حتى انتشرت رائحة نافذة، اضطرتهم للاستعانة بفريق متخصص في الحوادث الكيمائية والبيولوجية للتعامل مع الحالة.

ووفقا لصحيفة" عكاظ" اليوم بين الغامدي أن المبيد الحشري يحوي مادة (Alluminumphosphate)، السامة والمميتة، حيث تم التعامل معه بطريقة علمية وأزيل المبيد وتم تجميعه داخل أكياس خاصة وفتحت أبواب المنزل ونوافذه لتجديد الهواء، إذ كانت كميات المبيد كبيرة ومنتشرة في جميع الغرف.

ولفت إلى أن فرق الدفاع المدني استعانت بالأجهزة الأمنية لإخلاء الموقع من ساكنيه؛ خوفا من استنشاق الرائحة، حيث تولى ضباط مركز شرطة الشمالية عملية إخلاء العمارة من سكانها.

من جانبه؛ ذكر رب الأسرة، أنه لاحظ تغيرا طرأ فجأة على أفراد عائلته، بدأ بتغير لون طفله عبد الله ثم لفظ أنفاسه سريعا، بعدها بدأت زوجته بالاستفراغ، فيما كان شقيقه يعاني من أعراض مشابهة، فسارع الأب لنقلهم إلى أحد المستشفيات الخاصة القريبة من منزله، حيث وصل الطفل عبدالله متوفى، فيما كانت حالة الأم وطفلها أحمد خطرة، أدخلهما الأطباء مباشرة إلى غرفة العناية المركزة.

وأشار الأب إلى أنه وضع المبيد الحشري أمس الأول، في مواقع مختلفة من المنزل وتحت أسرّة النوم، مؤكدا أنه لم يكن يعلم بأنه سام إلى هذه الدرجة.

يشار إلى أن المبيد الحشري هو مبيد زراعي يباع على شكل حبيبات أو أقراص، ويستخدم -عادة- في المزارع وهو يحتوي على مركب Alluminumphosphate بنسبة 65 في المائة، ويؤدى استنشاقه إلى استفراغ وإسهال شديدين، وعند تعرض هذه المادة إلى الرطوبة تتفاعل مع الهواء لينتج عن هذا التفاعل غاز الفوسفاين السام، وتتطلب الوقاية أثناء رش المبيد استعمال الكمامات وفتح الأماكن التي تم رشها و تهويتها تهوية كافية قبل العودة إليها.

الحادثة أعادت ذكرى حوادث المبيدات الحشرية التي شهدتها جدة خلال الفترات الماضية، والتي كان آخرها وفاة الطفلين السعوديين مسرة و ميسرة، وقبلهما وفاة رجل سوداني وامرأته إثر استنشاقهما مبيدا حشريا كانا قد وضعاه في منزلهما في حي الهنداوية، كذلك وفاة الطفلين المصريين آلاء ودعاء، والطفلين اليمنيين إسماعيل وفاطمة.

محمد القسامي
19-01-2009, 10:55 PM
مصدر مطلع : آلية جديدة لتحسين مستويات المعلمين والمعلمات
التسكين على الدرجة المستحقة حسب سنوات الخدمة خلال أيام

أكد مصدر مطلع على أعمال لجنة تحسين مستويات المعلمين والمعلمات ان العمل يجري حاليا لاعتماد آلية تحسين جديدة تعتمد على تسكين المعلم والمعلمة على الدرجة المستحقة نظاما حسب سنوات الخدمة. ووفقا لـ"جوال الاقتصادية" اوضح المصدر ان عملية الانتهاء من تسكين المعلم والمعلمة على الدرجة المستحقة سيكون خلال أيام .

وعلمت (سبق) أن اللجنة الوزارية المعنية بتحسين مستويات المعلمين والمعلمات عقدت اجتماعا بعد ظهر اليوم (الأحد) لإعادة النظر في بعض القرارات المتخذة في القضية , خاصة آلية احتساب الدرجات المستحقة على المستويات الجديدة .

محمد القسامي
19-01-2009, 10:59 PM
طالب بتسليمه مبالغ مالية وابتزها بالصور
سائق يهدد بخطف طفل موظفة حكومية

واصلت هيئة الأمر بالعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف عمليات تخليص الفتيات والنساء من ابتزاز بعض الشباب في القضايا التي باتت تتزايد بين أفراد المجتمع, حيث قبضت اليوم على سائق طالبات سعودي عقب ابتزازه لموظفة وتهديده بنشر صورها واختطاف طفلها في حال عدم تسليمه مبالغ مالية كان يطلبها.

وكان السائق الذي يقوم بإيصال الطالبات للكليات أتفق على ايصال الموظفة لعملها الحكومي. وبعد سلسلة من المشاوير استطاع الحصول هاتفها المحمول بعد نسيانها له في سيارته ومن ثم حصل على صور مختلفة لها من هاتفها قبل ان يبدأ عملية الابتزاز ومطالبته بمبالغ ماليه , مؤكداً لها بانه سينشر الصور في المواقع الالكترونية وفي أجهزة جوالات شباب الحي الذي تقطنه .
وهدد السائق بخطف طفل الموظفة قبل ان تستنجد أخيراً بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي اعدت كميناً للسائق وألقت القبض عليه . وبعد تفتيش هاتفه عثر على الصور ورسائل التهديد , حيث جرى إحالته لجهات الاختصاص.

محمد القسامي
19-01-2009, 11:04 PM
توجه لزيادة مكافآت طلاب الجامعات والكليات

كشف وكيل جامعة الملك عبد العزيز في جدة الدكتور عبدالرحمن اليوبي عن وجود توجه لزيادة مكافآت الطلاب في جامعات وكليات المملكة. وأوضح اليوبي، عقب رعايته أمس افتتاح فرع جامعة الملك عبد العزيز في رابغ، أن الجامعة ستعيد رسوم البرامج المدفوعة للطلاب خلال 14 يوما، فور الانتهاء من الإجراءات المتعلقة بها. وبين أن مجلس التعليم العالي وافق على إنشاء كليتين في خليص والكامل تحت مسمى كلية العلوم والآداب؛ تحتوي كل منها على أقسام الفيزياء والكيمياء والحاسبات والأحياء واللغة الإنجليزية والرياضيات، وستبدأ الدراسة فيها العام المقبل، كما يجري حاليا تنفيذ أربعة مبان في فرع الجامعة في رابغ لكلية العلوم والطب والهندسة والحاسبات، مؤكدا أن الدراسة ستبدأ فيها مطلع العام الدراسي المقبل.

ووفقا لصحيفة " عكاظ" اليوم طمأن اليوبي طلاب فرع الجامعة أنه تم إيجاد الحلول الكفيلة لعدم تأخر المكافآت، وأشار إلى أن الجامعة تبحث عن سكن مناسب للطلاب من هم خارج المحافظة، متوقعا أن يتم بدء تشغيله بداية الفصل الدراسي الثاني.

محمد القسامي
19-01-2009, 11:06 PM
صرف مكافآت طلاب وطالبات جامعة الملك سعود .. الأربعاء


تبدأ جامعة الملك سعود اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 24/1/1430هـ بمشيئة الله صرف مكافآت شهر محرم لجميع الطلاب والطالبات المنتظمين وكذلك بدل الإعاقة في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1429/1430هـ .
صرح بذلك سعادة الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان عميد شؤون القبول والتسجيل ويتجاوز إجمالي مبلغ المكافآت (40) مليون ريال .

محمد القسامي
19-01-2009, 11:08 PM
القبض على 3 مواطنين اعتدوا على لجنة التعديات بالاحساء

ألقى مخفر عريعره التابع لشرطة محافظة الإحساء صباح يوم أمس الأول القبض على ثلاثة مواطنين عرقلوا سير عمل لجنة التعديات إثناء إزالة التعديات بناء لأوامر رسمية صادرة .

وأوضحت المصادر أن المواطنين الثلاثة اعتدوا على بعض أعضاء اللجنة مما نتج عنه إصابة بعض رجال الأمن الداعمين للجنة وكذلك موظفي البلدية بإصابات طفيفة بالإضافة إلى إحداث بعض التلفيات ببعض الآليات الرسمية .

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف القحطاني أنه تم إيقاف اثنين منهم ( 43 – 34 عاما ) وإحالة الثالث لدار الملاحظة الاجتماعية.

محمد القسامي
19-01-2009, 11:10 PM
30 جلدة لعشريني ارسل بلتوث لفتيات في منتزه بالقصيم
100جلدة لشاب عاكس النساء بسوق العودة بحي الشفا

تم ليلة البارحة وبعد صلاة العشاء تنفيذ حكم الجلد بشاب في العشرينات من العمر 100جلدة لمعاكسته النساء في سوق العودة بحي الشفا جنوب الرياض. ونفذ الحكم بحضور مندوب من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومندوب من الإمارة ومندوب من المحكم, فيما حضر التنفيذ عدد كبير من الشباب ومرتادي السوق حيث وقعت المعاكسة. ويأتي تنفيذ الجلد في إطار معاقبة كل من تسول له نفسه بالتعرض أو مضايقة النساء في الأسواق أو الأماكن العامة .
الجدير بالذكر انه خلال الأسبوعين الماضيين تم وفي أكثر من مركز تجاري داخل الرياض تنفيذ حكم الجلد للمعاكسين سواءً مواطنين أو مقيمين.
وفي القصيم , صدر اليوم الحكم بجلد شاب عشريني استخدم تقنية البلوتوث في الجوال لإرسال رقمه للفتيات ومعاكستهن أثناء التنزه بمنتزه الحاجب بعنيزة .
وكان رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر له بالمرصاد أثناء قيامه بإرسال تلك الرسائل عبر تقنية البلوتوث . ونص الحكم على جلد الشاب 30 جلدة أمام المنتزه ردعا له ولأمثاله من الشباب الذين يسيئون استخدام التقنيات الحديثة.

محمد القسامي
19-01-2009, 11:11 PM
" تداول" تغرم "سبكيم" و" سلامة" 100 ألف ريال

أعلنت هيئة السوق المالية فرض غرامة مالية مقدارها خمسون ألف ريال على الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات ( سبكيم)، وذلك لعدم تقيدها بأحكام المادة (45/ج) من نظام السوق المالية والتي تنص على أنه " تعد جميع المعلومات والبيانات المشار إليها في الفقرات (أ/3,2,1) و(ب/3) من هذه المادة معلومات سرية. ويحظر على الشركة المصدرة – قبل تزويد الهيئة بهذه المعلومات والبيانات وإعلانها – إفشاؤها إلى جهات لا يقع على عاتقها التزام بالمحافظة على سرية المعلومات وحمايتها "، والمادة (26/ج )من قواعد التسجيل والإدراج والتي تنص على أنه " تعلن الشركة عبر التطبيقات الإلكترونية التي تحددها الهيئة عن قوائمها المالية الأولية والسنوية فور اعتمادها من مجلس الإدارة و لا يجوز نشر هذه القوائم على المساهمين أو الغير قبل إعلانها في السوق)،حيث تسرب خبر أرباح الشركة التقديرية للربع الثاني لعام 2008م ونشر في أحد المواقع الإلكترونية على الإنترنت بعد أن صرح رئيس مجلس الإدارة بذلك في اجتماع الجمعية العمومية قبل إبلاغ الهيئة وإعلانه بتاريخ 12/07/2008م.

كما اعلنت هيئة السوق المالية فرض غرامة مالية مقدارها خمسون ألف ريال على شركة إياك السعودية للتأمين التعاوني ( سلامة ) وذلك لعدم تقيدها بأحكام المادة السابقة ،حيث صرح رئيس مجلس إدارة الشركة عن توقعه بزيادة رأس مال الشركة إلى صحيفة المدينة في عددها رقم 16481 بتاريخ 03/06/1429هـ الموافق 7/6/2008 م وذلك قبل إبلاغ الهيئة وإعلانه.

صبا
20-01-2009, 02:08 AM
يعطيك الف عافيه

على التغطيه والله يرحم الصغير ويشف الام وابنها

لفت انتباهي الخبر

السيــ عمهوج ـف
20-01-2009, 01:49 PM
يعطيك الف عافيه ولاهنت على التغطيه