المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخرطوم تبدأ محاكمة عصابه اختطفت دبلوماسيين سعوديين...


ابوطيف
28-02-2012, 12:18 AM
المحكمة وجَّهت لأفرادها تهمة الابتزاز وانتحال صفة رجال الأمن



الخرطوم تبدأ محاكمة عصابة اختطفت دبلوماسيَّيْن سعوديَّيْن



http://sabq.org/files/news-image/64953.jpg
خالد علي– سبق– جدة: بدأت في الخرطوم محاكمة عصابة مكوَّنة من أربعة أفراد متهمين بخطف وابتزاز دبلوماسيَّيْن سعوديَّيْن قبل 20 يوماً في منطقة العيلفون بالخرطوم، قبل أن تتمكن الجهات الأمنية من القبض عليهم وتحرير الدبلوماسيَّيْن.

وقدَّم المحقق الجنائي لمحكمة جنايات الخرطوم ملف التحقيقات، الذي اعترف فيه أفراد العصابة بذهابهم إلى منطقة العيلفون شرق النيل، وأنهم وجدوا اثنين من الدبلوماسيين السعوديين يتناولان وجبة الغداء تحت شجرة، فطلبوا منهما سبعة آلاف دولار، ولما رفضا أخرج أفراد العصابة كمية من الحشيش، وأوهموا الدبلوماسيَّيْن أنهم رجال أمن وشرطة.

وعلى الفور اتصل أحد السعوديين بأحد الأشخاص في السفارة، وطلب منه المبلغ، الذي بدوره اتصل بالأمن، ونصب الأخير لأفراد العصابة كميناً أطاح بهم في منطقة المشتل بالرياض في الخرطوم.

وقد وجَّهت المحكمة للعصابة تهمة الابتزاز وانتحال صفة رجال الأمن والشرطة، كما اتضح أن أفرادها من ذوي السوابق، وبعضهم كان مطلوباً لدى الجهات الأمنية منذ خمس سنوات.

نبض الوفاء
28-02-2012, 05:18 PM
آبو طيووف
يعطيك الف عافية ويسلم لايادي
ع الخبرية الصحفية, ربي يسعدك ع هيك موضوع
ودي وردي لك
http://www.xx5xx.com/vb/images/smilies/9965.gif http://www.xx5xx.com/vb/images/smilies/9965.gif http://www.xx5xx.com/vb/images/smilies/9965.gif