المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودي الفنان يتجاوز الكويت... والموعد عمان


عيد الرحيمي
15-01-2009, 07:44 PM
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1231962206646.jpg

رافق المنتخب السعودي شقيقة المنتخب العماني إلى نهائي دورة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم بفوزها على الكويت 1-صفر في نصف النهائي اليوم الأربعاء في مسقط.
وتقام المباراة النهائية على إستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط السبت المقبل.
حاول المنتخب السعودي فرض أفضليته على مجريات المباراة بفضل تحركات لاعبي الوسط لكن هجماته كانت بطيئة ونجح الدفاع الكويتي في التعامل معها جيدا بطريقته المعهودة منذ بداية البطولة.
واعتمد المنتخب الكويتي في المقابل على التغطية الدفاعية الجيدة والانطلاق بالهجمات المرتدة خصوصا عبر بدر المطوع واحمد عجب.
وجاء الهدف السعودي بعد اختراق لتيسير الجاسم من الجهة اليمنى وكرة إلى احمد الفريدي أمام المرمى الذي وضعها في الجهة اليسرى لنواف الخالدي (64).
ولم يستفد "الأزرق" من التغييرات التي أجراها مدربه محمد إبراهيم ولم يستطع فرض ايقاعه الهجومي على مرمى وليد عبدالله، بل ان المنتخب السعودي بقي الاكثر حصولا على الفرص لكن من دون خطورة فعلية.

عيد الرحيمي
15-01-2009, 07:46 PM
يسدل الستار اليوم على منافسات الدور التمهيدي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بثلاث مواجهات، ستكمل اثنتان منها هوية الفرق المتأهلة، بعد أن سبق للهلال والشباب التأهل عن المجموعتين الأولى والثالثة.
ويشهد استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة مواجهة مثيرة تجمع قطبي المنطقة الغربية الاتحاد والأهلي، حيث يملك "العميد" فرصتي الفوز أو التعادل لحسم التأهل، كونه متصدراً للمجموعة الثانية بـ7 نقاط جمعها من فوزين على الوطني والأهلي وتعادل مع الأول، ومن المتوقع أن يعتمد مدربه كالديرون على اللعب بشكل متوازن في محاولة لسحب الأهلي ومن ثم الاعتماد على الهجوم العكسي السريع.
في المقابل لا بديل للأهلي عن الفوز حتى يستطيع قلب الطاولة ويخطف التأهل، فهو يحتل ثاني المجموعة بـ6 نقاط جمعها من فوزين على الوطني وخسارة أمام الاتحاد.
وسيسعى الأهلي إلى الضرب بقوة منذ البداية حتى يتمكن من تحقيق هدفه المنشود عبر بوابة جاره، لذا فإن مدربه البلغاري ميلادينوف سيعمد إلى تكثيف النواحي الهجومية مع الحذر في فتح مناطقه الخلفية حرصاً على عدم ولوج هدف اتحادي مبكر.
وعلى إستاد الأمير محمد بن جلوي في الراكة يستضيف الاتفاق فريق النصر ضمن منافسات المجموعة الرابعة،حيث يحتل الاتفاق المركز الثاني بـ6 نقاط من فوزين على أبها وخسارة أمام النصر، ولا بديل له عن الفوز بفارق هدفين إذا ما أراد التأهل، أما الفوز بهدف فسيجعل الفريقين يحتكمان لمباراة فاصلة من أجل حسم هوية المتأهل كونهما سيتساويان في كل شيء.
من جهته، يبدو النصر الأوفر حظا للتأهل كونه متصدراً المجموعة بـ9 نقاط من ثلاثة انتصارات ويملك فرصتي الفوز أو التعادل وربما تخدمه القرعة في حال فوز الاتفاق بهدف وحيد.
وعلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يلتقي الشباب والوحدة ضمن منافسات المجموعة الثالثة بعدما حسم الشباب متصدر المجموعة بـ9 نقاط الأمور لصالحه وأعلن تأهله من الجولة السابقة، وربما يذهب مدربه الأرجنتيني هيكتور إلى إشراك أكبر عدد من اللاعبين الذين لم يأخذوا فرصتهم في الجولات السابقة .

أميرة رواسي
16-01-2009, 02:55 AM
الله يعطيك اااااااااالف عافيه

ومزيد من التقدم للاخضر

سديم
16-01-2009, 03:03 AM
يعطيكـ العااااااااااااافيه خيوو

محمد القسامي
17-01-2009, 04:29 PM
ألف ألف مبروك للأخضر
وعقبال البطوله بأذن الله
دمت ولاهنت ياعيد على طرحك القيم وتغطيتك المميزه

السيــ عمهوج ـف
20-01-2009, 08:40 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت ومشكور على التغطيه الرائعه