المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل المحياني ..النصر يحضر "الكاش" والهلال يرفض المزايدة


عيد الرحيمي
15-01-2009, 07:40 PM
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1231989657384.jpg


واصل الغريمان التقليديان النصر والهلال صراعهما لكسب خدمات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عيسى المحياني.
ففي الجانب النصراوي تواجد مدير عام كرة القدم في النصر طلال الرشيد في جدة وبمعيته شيك مصدق بقيمة العرض النصراوي الثاني (الجديد) بقيمة قيمته 20 مليون ريال نصيب نادي الوحدة، إضافة إلى 10 مليون للمحياني وبطاقة جمركية لسيارة بانوراما 2009.
وفي إطار متابعة "سبق" للقضية، كشف مصدر رفيع أن نائب رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر اتصل بالمحياني لاقناعة بالانتقال للنصر لكن اللاعب تحفظ على العرض وابدى رغبته بالانتقال للهلال، مما دعا نائب رئيس النصر للقول أننا سنفاوض الإدارة ثم سنعود لك.
وكان الرشيد اجتمع برئيس الوحدة جمال التونسي قبل أن ينتقلان إلى أحد المنتجعات في كورنيش جدة مع بداية الشوط الثاني لمباراة المنتخبين السعودي والكويتي.
وكشفت "سبق" أن التونسي طلب من الرشيد التريث في موضوع المحياني حتى الاجتماع مع رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الوحدة محمد عبده يماني غدا لتقرير مصيره. وأشارت المصادر ذاتها إلى أن اللاعب عيسى المحياني لايزال مصراً على موقفه برغبته بالانتقال إلى الهلال, الأمر الذي يتعارض مع رغبة ناديه الوحدة والذين يفضلون العرض النصراوي على الهلال.

وفي الجانب الهلالي، رفض الهلاليون طلب إدارة الوحدة التي طالبت رفع عرض الهلال ليتساوى مع عرض النصر مقابل التوقيع معهم وهو ما رفضه المفاوض الهلالي (سامي الجابر) من مبدأ عدم الدخول في مزايدات مع النصر وسيكتفون بالعرض المقدم لنادي الوحدة والبالغ 26 مليون ريال تمثل حصة اللاعب وناديه.
وفي شأن ذي صلة، قدم 5 من أعضاء مجلس إدارة الوحدة استقالتهم احتجاجاً على بيع عقد المحياني، وعلل المستقيلون سبب الاستقالة إلى مخالفته الصريحه لقرار الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد والذي نص على الفقرة التالية والخاصة بالتعاقدات: (وتضمن قرار الرئيس العام لرعاية الشباب ضرورة التزام المجلس المؤقت لنادي الوحدة بعدم اتخاذ أي قرار فردي يخص النادي في جميع الأمور الإدارية والمالية والفنية وفي كل ما يتعلق بأمور إدارة الكرة من شراء أو بيع لعقود اللاعبين المحترفين السعوديين والدوليين أو التعاقد مع الأجهزة الفنية والإدارية ويجب أن يشترك جميع أعضاء المجلس في دراسة وإقرار مثل هذه الأمور) وهو ما لم يلتزم به رئيس النادي جمال التونسي حسب ادعائهم. ونفت لجنة الاحتراف تلقيها أي أمر يتعلق بتوقيع عقد احترافي مع المحياني سواء للهلال أو النصر وذلك على خلفية ما اشيع أن أحد الناديين أنهى التوقيع مع اللاعب.
وفي إجراء متوقع تشير مصادر "سبق" الى أن هناك رأي داخل اتحاد القدم بإلغاء الصفقة بين الجانبين وتمديد عقد اللاعب مع نادية لموسم جديد.

محمد الروقي
15-01-2009, 07:49 PM
ناس رزقها في رجلينها

تسلم عيد على الخبر الطيب

تقديري

محمد القسامي
17-01-2009, 04:48 PM
لا أعتقد بأن المحياني يستحق كل هذا المبلغ
علمآ بأن المبلغ المشار إليه كفيل ببناء فريق جديد
مدعوم بلاعبين أكفأ من عيسى المحياني
دمت ولاهنت ياعيد على طرحك وتغطيتك المميزه

إبراهيم صبحي العضيله
17-01-2009, 05:57 PM
الله يعطيك العافيه على التغطيه


تقبل تحياتي

السيــ عمهوج ـف
20-01-2009, 08:42 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت ومشكور على التغطيه الرائعه