المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار يوم الاربعاء الموافق 17 /1/1430هــ


عيد الرحيمي
14-01-2009, 01:58 PM
بريطانية تنجب طفلاً بعد يومين من وفاتها

http://www.alweeam.com/news/newsm/7293.jpg

تمكن أطباء في مدينة أوكسفورد الإنكليزية من إبقاء جسم امرأة حياً لمدة يومين بعد وفاتها كي تتمكن من إنجاب الطفل الذي كانت تحمله.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية انه على الرغم من إعلان وفاة دماغ المتزلجة على الجليد جاين سوليمان في الأسبوع الماضي، إلاّ ان الأطباء نجحوا في إبقاء جسمها حياً لفترة كافية تسمح بإخراج جنينها من خلال عملية قيصرية.

وتوفيت المرأة البالغة من العمر 41سنة إثر نزيف ناجم عن ورم تطور في دماغها، وكانت حاملاً في أسبوعها ال 25ولذا استخدم الأطباء كميات كبيرة من الهرمونات والفيتامينات لتسريع نمو رئة الجنين.

وقال شريك المرأة المتوفاة ديفيد فيليبس انه بعد 48ساعة من إعلان وفاة سوليمان رسمياً أصبحت أماً لفتاة تزن حوالي كيلوغرام واحد. وأوضح فيليبس للصحيفة ان سوليمان "عاشت لتنجب ابنة وكان هذا الشيء الوحيد الذي ترغب فيه طوال حياتها، كان هذا اليوم ليكون الأجمل لديها".

عيد الرحيمي
14-01-2009, 02:05 PM
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1231883425377.jpg

أطاحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرج مساء ليلة البارحة بشاب قام بفعل الفاحشة بفتاة وتصويرها وتهديدها طيلة 5 سنوات بعد تقدم الفتاة بشكوى لرجال الهيئة.
وكانت الفتاة شريكةً لزوجته في احد المشاغل النسائية في المنطقة الشرقية, حيث كانت تجري بينهما اتصالات بصفة مستمرة بحكم متابعة بعض الحسابات المتعلقة بالمشغل.
وفي أحد الأيام اقتحم الشاب المشغل في غياب زوجته وقام بتجريد الفتاة بالقوة من ملابسها وفعل الفاحشة بها وتصوريها وهي عارية عدة صور فوتوغرافية ومقاطع بالفيديو ليقوم بعد ذلك بالضغط عليها في أي وقت يشاء لتمكنه من نفسها عن طريق تهديدها بفضحها عند أهلها وجيرانها وأقاربها ونشر صورها وتسجيلاتها الصوتية على شبكة الانترنت .
وتجاوزت تهديداته إلى تهديد شقيقتها المتزوجة حديثا باخبار زوجها بما جرى بينه وبين أختها ليتسبب في طلاقها. واستمر الشاب في تصرفاته وابتزازه المالي للفتاة, حيث طلب منها 7000 ريال. وشكلت التهديدات والاستنزاف المالي المستمر معاناة وضغوط نفسية على الفتاة, مما أدى بها للاتصال بهيئة الرياض - مركز هيئة الإسكان - وهي في حالة بكاء هستيري.
وروت الفتاة كافة التفاصيل , حيث بادر رجال الهيئة بالتجاوب مع الشكوى وجمع المعلومات والتحري عن الشاب ومتابعته والتعاون مع هيئة الخرج حيث يسكن والقبض عليه .
ووجد بحوزته جهاز جوال مستخدم في الابتزاز وكذلك رسائل تهديد وصور فاضحة مرسلة للفتاة وتسجيلات صوتية ومقاطع فيديو جنسية تخص الفتاة .
واعترف الشاب خلال التحقيقات الاولية بتهديد الفتاة وفعل الفاحشة بها عدة مرات, حيث تم عمل محضر بالواقعة وأحيلت القضية للجهات الأمنية .
وعلمت أن هيئة التحقيق والادعاء العام باشرت التحقيق في القضية بحكم الاختصاص.

عيد الرحيمي
14-01-2009, 02:08 PM
نفذ اليوم في بيشة حكم القصاص بجان قتل اخر باطلاق النار عليه من مسدس كان بحوزته.
وقال بيان لوزارة الداخلية:"أقدم المدعو عبدالله خضر عبدالله الغامدي على قتل المدعو سعيد محمد سعيد آل سويعد العلياني وذلك بإطلاق النار عليه من مسدس كان معه عدة طلقات أردته قتيلاً عامداً متعمداً مع سبق الإصرار والترصد".
وأضاف البيان:" بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن إدانته بما نسب إليه وبإحالته للمحكمه الشرعية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت مانسب إليه شرعاً والحكم بقتله قصاصاً وتأجيل إستيفاء الحكم حتى بلوغ القاصرين سن الرشد ثم ألحق أخيراً بصك الحكم وبلوغ القاصرين سن الرشد ومطالبتهم مع بقية الورثة بتنفيذ الحكم". وتابع البيان:" صدق الحكم من محكمه التمييز ومن مجلس القضاء الأعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سامي كريم يقضي بإنفاذ ماتقرر شرعاً بحق الجاني ، وتم تنفيذ حكم القتل قصاصا صباح اليوم بمدينة بيشة بمنطقة عسير".
يشار إلى أن القتيل العلياني (مساعد مدير مباحث بيشة برتبة عقيد) قتل أثناء توجهه إلى مقر عمله صباحاً , فيما خلف وراءه ٩ أطفال (٥ بنات و٤ أولاد).
وفي ساحة القصاص اليوم عرض أهل المحكوم عليه وقبيلته مبلغ 100 مليون ريال للعفو , إلا أن ورثة الدم رفضوا ذلك مطالبين بالقصاص وهو ما تم تنفيذه.

عيد الرحيمي
14-01-2009, 02:10 PM
أعلنت مؤسسة التقاعد انها انتهت من جميع متطلبات البدء في تحويل معاشات المتقاعدين وفقاً لنظام سريع والذي يسمح للمتقاعد بتحويل معاشه للبنك الذي يحدده والذي من المتوقع انطلاقه رسمياً من الربع الأول لهذا العام. وكان معالي الدكتور ابراهيم بن عبدالعزيز العساف وزير المالية رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للتقاعد قد قام يوم أمس الثلاثاء بزيارة تفقدية لمقر المؤسسة اطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمتقاعدين والمتقاعدات. وكان في استقباله معالي محافظ المؤسسة الاستاذ محمد الخراشي وعدد من المسؤولين بها. وقد اطمأن إلى المستوى الجيد الذي تقدمه المؤسسة للمستفيدين بخدماتها في كافة أنحاء المملكة كما وجه معاليه المسؤولين فيها ببذل أقصى درجات الخدمة للمتقاعدين تحقيقاً لتوجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله.
ووفقا لصحيفة "الرياض" شملت زيارة وزير المالية مركز الاتصالات الهاتفية حيث يقوم المركز بالرد على جميع استفسارات المتقاعدين والمتقاعدات من كافة أنحاء المملكة وذلك من خلال رقم الهاتف المجاني ٨٠٠١٢٤٨٨٨٩ الذي يعمل ٢٤ ساعة وكذلك الاطلاع على نظام الارشيف الالكتروني كما وقسم البطاقات التعريفية للمتقاعدين والذي اصدر حتى الآن (١٢٥) ألف بطاقة للمتقاعدين في كافة أنحاء المملكة وادارة الإعلام التقاعدي وادارة الفروع والمكاتب والتي تقوم بالتنسيق لفروع ومكاتب المؤسسة بافتتاح في جميع مناطق المملكة حيث بلغ عدد هذه الفروع والمكاتب (٤٦) فرعاً ومكتباً تخدم أكثر من (٩٠٠) ألف متقاعد ومستفيد في جميع أنحاء المملكة. كما زار الدكتور العساف قسم الخدمات النسوية ووحدة الصرف السريع

عيد الرحيمي
14-01-2009, 02:11 PM
أكد مفتي السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ أن «زواج القاصرات» ممن بلغن سن العاشرة حلال، قبل أن يرد على فتوى تحلل «فك السحر بالسحر»، واتهم محللي هذا الفعل بأنهم «مستبيحون للشرك بالله والذبح لغير الله».
وقال في المحاضرة التي أقامها في مسجد إسكان أعضاء هيئة تدريس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مساء أول من أمس: «نسمع كثيراً في وسائل الإعلام عن زواج القاصرات، ويجب أن نعلم أن الشرع ما جاء بظلم للمرأة، فأن يقال إنه لا يجوز تزويج من بلغت سن الـ 15 أو دونه فهذا خطأ، فالأنثى إذا تجاوزت العاشرة من العمر أوالـ 12 فهي قابلة للزواج، ومن يعتقد أنها صغيرة فقد أخطأ وظلمها». وعلى رغم أن رد المفتي كان على طلب لإحدى الحاضرات بتوجيه تجاه من يزوجون القاصرات من دون رضاهن، إلا أنه اعتبر أن من ينادون بأن المرأة يجب أن تكمل الـ 25 عاماً لتتزوج، «فقد سلكوا مسلكاً سيئاً». وتابع: «أمهاتنا ومن قبلهن جداتنا تزوجن وأعمارهن لم تتجاوز الـ 12، لكن التربية الصالحة الجيدة تجعل المرأة تأتي من بيت أهلها وهي في هذا السن، قادرة على القيام بواجباتها الزوجية».
ووفقا لما نقلته صحيفة " الحياة" اليوم نوه المفتي إلى فتوى سابقة تحلل فك السحر بالسحر. فقال: «الساحر مجرم ومشرك ويعبد الجن، والذي يزعم جواز فك السحر بالسحر فهو مستبيح للشرك بالله وداعي للذبح لغير الله، والذين ينادون بحل السحر في اللجوء للسحرة فهم ينادون بإبقاء السحرة ودعمهم، ويوافقون على شرك السحرة».
وفي سؤال لأحد الحضور عن إقامة المظاهرات والاعتصامات السلمية قال: «لا تحقق شيئاً، هي حماسة وقتية وتزول»، واصفاً إياها بـ «الصراخ والعويل».

عيد الرحيمي
14-01-2009, 02:13 PM
أصدرت المحكمة الجزئية في جدة حكما يقضي بسجن عامل بنجلاديشي شهرين وجلده 50 جلدة وإبعاده عن البلاد لإدانته بالنظر إلى عورات النساء المنومات بالعناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة في جدة، وتم أمس الرفع للجهات المختصة لتنفيذ الحكم وفق مصادر عكاظ بالمحكمة. وكانت شرطة جدة أحالت للقضاء ببنجلاديشيا يعمل في نظافة أحد المستشفيات الخاصة في جدة بعد شكوى تقدم بها أحد المراقبين بالمستشفى يتهم فيها العامل باستغلال النساء اللاتي دخلن المستشفى واحتجن للتنويم إما بالعناية أو التنويم العادي.
ووفقا لصحيفة" عكاظ" اليوم , يقوم العامل بمتابعتهن ومحاولة الكشف على عوراتهن، وتم ضبط العامل بعد أن استنجدت إحدى المنومات بالمستشفى بمن حولها، وتم إحالته للشرطة ثم لهيئة التحقيق والإدعاء العام، وبعد أن أدلى باعترافه تم تحويله للمحكمة الجزئية لمحاكمته والتي بدورها أصدرت حكمها وقرر المتهم قناعته بالحكم.

عيد الرحيمي
14-01-2009, 02:16 PM
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1231881185499.jpg
تقدم قناة الراية الفضائية حلقة إستثنائية على الهواء مباشرة بعنوان (مخاض غزة) ، حيث سيكون ضيف الحلقة في الأستوديو صاحب الفضيلة الشيخ عادل بن سالم الكلباني إمام المسجد الحرام المشارك ، كما يستضيف البرنامج سماحة الشيخ عبدالعزيز ال الشيخ - المفتي العام للمملكة العربية السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء- بالإضافة إلى عدد من المشائخ للحديث على مدى ساعة ونصف عن واجب الأمة الإسلامية تجاه القضية ومناقشة الأوضاع الراهنة والمستجدات في قطاع غزة. وسيعرض البرنامج تقريراً خاصاً عن العدوان الغاشم على غزة.
الجدير بالذكر أن الحلقة من إعداد وتقديم الإعلامي يزيد محمد الهريش - مدير إدارة البرامج الدينية بالقناة -وستبث الحلقة عند الثامنة والنصف من مساء اليوم الاربعاء

عيد الرحيمي
14-01-2009, 02:18 PM
ألقت دوريات جوازات المنطقة الشرقية القبض على شبكة دعارة يديرها وافد بنجلاديشي خلال مداهمة احدى الشقق في حي القزاز بالدمام. و تم خلال المداهمة القبض على أعضاء الشبكة التي تضم أربعة أشخاص وامرأة من نفس الجنسية , إضافة إلى ثلاثة من العملاء يترددون على الشقة ,فيما عثر على عدة مضبوطات تستخدم في ممارسة الرذيلة.
في غضون ذلك , اسفرت عدة حملات ومداهمات قامت بها دوريات جوازات المنطقة الشرقية الى القبض على سعودي بحوزته قطعة حشيش خلال مداهمة لشقته في حي العدامة بالدمام , فيما عثر على عدة عائلات من جنسية عربية دخلوا البلاد بطريقة غير مشروعة كانت والدته قد تسترت عليهم .
وقبض على وافد عربي دخل ايضا بطريقة غير مشروعة عمد الى تهريب القات وترويجه, حيث وجد بحوزته كمية من. وبعد التحقيق تبين انه سبق القبض عليه وتم ترحيله إلى بلاده قبل نحو سنة , إلا انه عاد للمملكة مرة أخرى عبرالتتسلل كما تم القبض على وافد من نفس جنسيته يروج الخمور المصنعة محليا , حيث تم ضبط عدة جالونات يقوم بتوزيعها وترويجها بعد خلطها بالماء.
وفي احدى نقاط التفتيش لدوريات الجوازات وأثناء إيقاف احدى السيارات رمى وافد عربي أثناء مطاردته قطعة من الحشيش كانت بحوزته. وتم القبض عليه وإحالته إلى جهة الاختصاص مع سائق سعودي كان يقود السيارة. كما تم القبض على عدد من المتسللين يمارسون البيع والشراء في الطرقات وينامون في سياراتهم على قارعة الطريق خلال حملة قامت بها دوريات الجوازات لتمشيط الأحياء المحاذية لكورنيش (الدمام _ القطيف) .
وفي حملة شملت حي بدر تم القبض على خادمات من جنسية آسيوية يقمن بالبيع في عدد من (الكشكات) التابعة للنساء في أسواق الشلوي , حيث تم القبض عليهن بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمخالفتهن نظام العمل.
من جهته أكد مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء فهد بن عبد العزيز الحميدي على ان الجوازات لن تتهاون في متابعة وملاحقة المخالفين لنظام الإقامة, لافتا إلى خطورة وجود المخالفين على الوطن والمواطن وكذلك المقيم من مختلف الجوانب الأمنية والاجتماعية والاقتصادية. من جانبه , أوضح قائد دوريات جوازات المنطقة الشرقية العقيد يوسف العساف ان إدارته تواصل جهودها للحد من ظاهرة تواجد المخالفين وذلك بوضع خطط قصيرة وأخرى طويلة المدى وفقا لتوجيهات مدير عام الجوازات والمتابعة المستمرة من مدير جوازات المنطقة الشرقية ووتنفيذا لحرص ولاة الأمر على وجوب تقيد القادمين لهذه البلاد الطاهرة بالأنظمة والتعليمات التي تكفل الاستقرار للمواطنين والمقيمين.

عيد الرحيمي
14-01-2009, 02:21 PM
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1231879158821.JPG

استقبل معالي المهندس خالد بن عبدالله الملحم مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية وفداً من أعضاء لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى وذلك في ختام زيارتهم لعدد من مرافق الخطوط السعودية , حيث رحب معاليه بأعضاء اللجنة وجرى تبادل الآراء والأفكار في حوارٍ أطلع معاليه خلاله الضيوف على المستجدات والتطورات المتلاحقة في صناعة النقل الجوي والتحديات التي تواجهها الخطوط السعودية على المستويين الإقليمي والدولي وما تشهده المؤسسة من برامج تطويرية شاملة لتحديث الأسطول وتطوير منظومة الخدمات والبنية التقنية للمؤسسة واستكمال مشروع الخصخصة مع التأكيد على عدم المساس بمزايا ومكتسبات الموظفين.
وناقش معاليه مع أعضاء اللجنة ما تفضلوا به من ملاحظات خلال جولتهم, مؤكداً على مواصلة جهود الخطوط السعودية في الارتقاء بمستوى الخدمات للعملاء الكرام وتعزيز دورها في خدمة خطط التنمية في بلادنا الغالية . وقد ضم الوفد الزائر كلاً من المهندس عبدالعزيز بن محمد التويجري رئيس اللجنة والدكتور فيصل بن عبدالقادر طاهر نائب رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة الأستاذ إحسان بن جعفر فقيه والمهندس أحمد بن يوسف التركي والدكتور سعيد بن طراد بن جرمان والدكتور عبدالعزيز بن ابراهيم المانع والمهندس عبدالرحمن بن أحمد اليامي والمهندس فرحان بن رغيان البلوي والدكتور عبدالله بن محسن الهذلي ومدير إدارة أعمال اللجنة الأستاذ عبدالكريم بن ناصر العقل ومساعد مدير إدارة أعمال اللجنة الأستاذ عبدالله بن محمد السلومي ومنسق العلاقات العامة للجنة الأستاذ تركي بن مهنا المهنا .. وكان الأستاذ عبدالله الأجهر مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة في استقبال اللجنة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي.
تجدر الإشارة الى أن جولة أعضاء لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بمجلس الشورى بدأت بزيارة قطاع الشوؤن الفنية, حيث كان في استقبالهم المهندس علي ملعاط مساعد المدير العام للشؤون الفنية الذي قدم عرضاً تفصيلياً عن القطاع وما يضمه من مراكز فنية متخصصة في كل من الرياض والدمام والمدينة المنورة فضلاً عن مركز التدريب الفني.
واوضح ملعاط أن عدد القوى العاملة في القطاع يبلغ (5501) مهندساً وفنياً تُشكل نسبة السعوديين منهم 87 % ، مشيراً في نفس الوقت إلى أن القطاع يقدم خدماته المتميزة في (26) محطة داخلية و(30) محطة دولية وذلك في مجالات صيانة الطائرات وصيانة المحركات ومولدات الطاقة وصيانة أجزاء الطائرات والمرافق والمعدات الأرضية فضلاً عن تمثيل الخطوط السعودية في شركات التوازن الاقتصادي. واضاف:" ان قطاع الخدمات الفنية يقدم خدماته للعديد من شركات الطيران العربية والأجنبية إلى جانب حصوله على العديد من التراخيص والشهادات الخاصة بالسلامة والجودة من الهيئات الدولية المتخصصة بعد إجراء أعمال المراجعة والتقييم من قبل الخبراء الدوليين في هذا المجال ".
تجدر الإشارة إلى أن جولة الوفد على قطاع الشؤون الفنية شملت أقسام الاختبار الأوتوماتيكي والمعدات الثقيلة وأجهزة الاتصال ومنطقة الطلاء ومركز توضيب المحركات , كما أطلع الوفد على التعديلات والتجهيزات التي تمت مؤخراً على إحدى الطائرات من طراز بوينج 777 والتي توفر للمسافرين مستويات أفضل من الراحة من خلال المقاعد الرحبة والخدمات الجديدة والمتميزة والبرامج السمعية والمرئية الحديثة فضلاً عن إمكانية استخدام الهاتف الجوال والحاسب الآلي على متن الطائرة . وزار الوفد مركز الحجز الموحد وأكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران .

عيد الرحيمي
14-01-2009, 02:24 PM
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1231879005956.jpg

وقعت شركة الاتصالات السعودية اتفاقيتي تعاون مشترك مع شركتين متخصصتين في المجال العقاري على هامش معرض العقار والتمويل والإسكان الدولي (جركس 2009) والذي اختتم في جده مؤخراً، وتقوم الاتصالات السعودية وفقاً للاتفاقيتين بتقديم خدمات البنية التحتية لشبكة الاتصالات بهدف تحويل المخططات العقارية إلى أحياء نموذجية، وذلك كجزء من برنامج الأحياء النموذجية لتنفيذ البنية التحتية لشبكة الاتصالات على مستوى المملكة.
وكانت أولى الاتفاقيتين مع شركة أحمد عبد الله الكليبي وشركاه للتطوير العقاري، وهي الشركة المنفذة لمخطط الكليبي بالعاصمة الرياض، وستقوم الاتصالات السعودية بموجب هذه الاتفاقية بخدمة مخطط الشركة الذي تتجاوز مساحته 646 ألف متراً مربعاً.
والاتفاقية الثانية وقعتها الاتصالات السعودية مع شركة عقار النخبة، وهي الشركة المنفذة لمخطط المعالي بمدينة جدة، والذي تتجاوز مساحته 460,500 متراً مربعاً.
وقد وقعت الشركة حتى الآن 170 اتفاقية لتطوير الأحياء النموذجية في عدد من المخططات في مدن المملكة، والتي تجاوزت مساحاتها أكثر من 50 مليون متر مربع.

عيد الرحيمي
14-01-2009, 02:28 PM
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1231881459968.jpg

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية اجتماعاً أمس في قصر خادم الحرمين الشريفين بالرياض حضره من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر الأستاذ هشام محيي الدين ناظر.
كما حضره من الجانب المصري معالي وزير الخارجية الأستاذ أحمد أبو الغيط ومعالي وزير الإعلام الأستاذ أنس الفقي ومعالي رئيس المخابرات العامة عمر سليمان ومعالي رئيس ديوان رئيس الجمهورية الدكتور زكريا عزمي وسفير مصر لدى المملكة محمود محمد عوف وسكرتير فخامة رئيس الجمهورية للمعلومات والمتابعة السفير سليمان عواد .
وعقب الاجتماع صدر البيان التالي :-
عقد في الرياض اليوم 13 يناير 2009م قمة سعودية مصرية خلال زيارة فخامة الرئيس محمد حسني مبارك إلى الرياض حيث دارت المشاورات بين خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وفخامة الرئيس محمد حسني مبارك حول الوضع الدموي في غزة والأعمال العدوانية العسكرية التي تقوم بها إسرائيل ضد أبناء الشعب الفلسطيني وقد اتفق الجانبان المصري والسعودي على :-
- ضرورة التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النيران والتنفيذ الفوري والكامل للمبادرة الكريمة التي أطلقها فخامة الرئيس محمد حسني مبارك .
- مشاركة المملكة العربية السعودية ومصر في مؤتمر القمة العربية بالكويت لتحقيق المصالح العربية ومعالجة القضية الفلسطينية لما فيه هدف وقف العدوان وتحقيق السلام للشعب الفلسطيني .

عيد الرحيمي
14-01-2009, 02:30 PM
حجزت النيابة العامة الكويتية 3 مواطنين بعد اتهامهم "بالتعدي على الذات الأميرية".
وقالت صحيفة "القبس" الكويتية إنها "علمت من مصادر مطلعة ان المتهمين الثلاثة كانوا متواجدين في احد الشاليهات لقضاء سهرة خاصة، واتصلوا برقم الطوارئ 777 وسبوا الموظفين وقذفوهم وتلفظوا بعبارات مجرّمة قانوناً".
واشارت المصادر الى ان "من بين ألفاظ السب تم تسجيل ما يعتبر تعدياً على "الذات الأميرية".
واوضحت المصادر انه "بعد التحقيق مع المتهمين انكروا ما اسند اليهم، وبعد مواجهة وكيل النيابة لهم بالتسجيل الصوتي لم يقدم المتهمون اي تبرير، فأمر بحجزهم لاستكمال التحقيقات".

إبراهيم صبحي العضيله
14-01-2009, 04:55 PM
الله يعطيك العافيه على التغطيه


تقبل تحياتي

محمد القسامي
15-01-2009, 02:39 AM
عيد الرحيمي
تسلم يمينك والله لايهينك
تغطيه مميزه ورائعه

السيــ عمهوج ـف
19-01-2009, 07:21 PM
يعطيك الف عافيه ولاهنت