المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الأخضر" يكفيه التعادل و"العنابي" يبحث عن الأهدافالسعودية تلاقي الإمارات وقطر في استر


عيد الرحيمي
11-01-2009, 02:59 PM
http://www.sabq.org/newspic/thumb200/1231649618727.jpg

ضمن بطولة الخليج التاسعة عشر (خليجي 19) تقام اليوم مباراتان حاسمتان في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، حيث يلتقي في المواجهة الأولى المنتخب السعودي مع نظيره الإماراتي على إستاد مجمع السلطان قابوس، كما يلتقي في نفس التوقيت (الخامسة مساءً بتوقيت السعودية) المنتخبان القطري واليمني على إستاد الشرطة.
تجذب المباراة الأولى الأنظار إليها لتقارب مستوى المنتخبين، ولكونها تمثل أيضاً صراعاً على صدارة المجموعة، إذ يعتلي المنتخب السعودي قمة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل "الأبيض" الإماراتي المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف عن "الأخضر" السعودي.
يخوض المنتخبان مباراة الغد بحذر شديد خصوصاً المنتخب السعودي الذي يحتاج إلى التعادل من أجل التأهل للدور نصف النهائي بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى، بينما يحتاج المنتخب الإماراتي للفوز ولو بهدف حتى لا يدخل في دوامة الحسابات الخاصة بفارق الأهداف، ويملك المنتخبان السعودي والإماراتي فرصة التأهل سوياً إلى الدور نصف النهائي في حال تعادلهما بشرط عدم فوز المنتخب القطري على نظيره اليمني بأكثر من هدفين ليلعب فارق الأهداف دوره في حسم التأهل إلى المربع الذهبي.
وفي المباراة الثانية تبدو فرصة "العنابي" الذي يملك نقطتين يأتي بهما في المركز الثالث كبيرة للغاية في تحقيق فوز كبير على نظيره اليمني الخالي رصيده من النقاط ومتذيل الترتيب، مستغلاً الفارق الكبير في المستوى والإمكانات والخبرة لتكون المباراة هي طريق "العنابي" إلى الدور نصف النهائي على حساب أي من المنتخبين الإماراتي أو السعودي.
وستكون المباراة هي الاختبار الأول للمدرب اليمني الوطني سامي نعاش الذي تولى تدريب الفريق بعد إقالة المدرب المصري محسن صالح نتيجة الهزيمة الثقيلة صفر/6 أمام المنتخب السعودي.

محمد القسامي
11-01-2009, 03:04 PM
عيد الرحيمي
تسلم يمينك والله لايهينك تغطيه رائعه
ونتمنى للأخضر التوفيق في مباراة الليله
والظفر بأذن الله بالبطوله

السيــ عمهوج ـف
14-01-2009, 03:23 AM
يعطيك الف عافيه ولاهنت وبيض الله وجهك مجهود رائع

وبالتوفيق للمنتخب الوطني