المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار يوم السبت الموافق 13/1/1430هــ


عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:34 PM
بعد خبر القبض على شاعر شهير ..مواطنون يطالبون الهيئة بالستر

http://www.alweeam.com/news/newsm/7207.jpg

وجه عدد كبير من المواطنين نقداً لجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إزاء سياستها في الفترة الأخيرة والتي تتمثل في كشف أسماء بعض من المتورطين في قضايا أخلاقية .
وكانت الانتقادات تتمحور حول سبب كشف الهيئة لأسماء الشخصيات المعروفة وبشكل فوري في حالة القبض عليها .

ودارت أخبار مساء البارحة عن قبض الهيئة على شاعر جماهيري كبير برفقة اثنين من الضباط في إحدى الشقق السكنية بحي الروضة بالرياض .
وقد سربت الهيئة الخبر لبعض الصحف والتي قامت بنشره على الفور مما إنعكس سلباً على عوائل وأسر المقبوض عليهم .
وذكر عدد من المواطنين في رسائل استنكارية تلقتها الوئام صباح اليوم أن من واجب الهيئة الستر على الناس فالمذنب هو من يتحمل تبعات جرمه وليس كما فعلت الهيئة بتسريب الخبر للصحف .
وكانت إحدى الصحف نشرت خبراً مفادة القبض على شاعر محاورة شهير وقد أدلت الصحيفة بأوصاف للشاعر قادت القراء للتعرف عليه وبشكل سريع

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:36 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/7214.jpgأكد مساء اليوم الدكتور عبد العزيز الجار الله الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم أن الأمر الملكي الكريم والذي يقضي بإحداث (056ر204) وظيفة تعليمية لتسوية أوضاع المعلمين والمعلمات وفقاً للمستويات المناسبة لمؤهلاتهم العلمية سيشمل إعطاء كل معلم ومعلمة المستوى المستحق وفقاً للمؤهل ، موضحاً بأن تعديل المستويات سيشمل أيضا إعطاء كل معلم ومعلمة درجاتهم المستحقة لهم وفق اللوائح .

من جهة أخرى أكد الدكتور سعيد المليص نائب وزير التربية والتعليم للبنين عبر " اتصال هاتفي " بأن وزارة التربية سوف تصدر بياناً تفصيلياً صباح غدٍ الأحد عن الآلية التي أقرتها اللجنة الوزارية من أجل تنفيذ القرار السامي الكريم والذي يقضي بإحداث (056ر204) وظيفة تعليمية لتسوية أوضاع المعلمين والمعلمات وفقاً للمستويات المناسبة لمؤهلاتهم العلمية .

يُذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وجه في السابع من شهر رمضان المنصرم بتشكيل لجنة وزارية مكونة من وزير الخدمة المدنية ووزير التربية والتعليم وزير الاقتصاد والتخطيط ووزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب النفيسة ورئيس ديوان المراقبة العامة، وذلك من أجل دراسة ومعالجة وضع المعلمين والمعلمات المعينين على مستويات أقل من المستويات التي يستحقونها من كافة الجوانب واقتراح أفضل السبل لمعالجة القضية .

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:38 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/7211.jpgوجهت عضوة في هيئة التدريس ( أردنية الجنسية ) في كلية البنات المتفرعة من جامعة عرعر سيلاً من اللكمات العنيفة و الضرب المبرح لإحدى الطالبات في ساحة مبنى الكلية وأمام المئات من الطالبات .

وفي التفاصيل أن إحدى الطالبات تقدمت بشكوى لعميدة الكلية ( مصرية الجنسية ) ضد الأستاذة الأردنية ( أ - ابوحجر) بخصوص درجاتها في إحدى المواد, وفور علم الأستاذة الأردنية بشكوى الطالبة قامت بالبحث عنها في ساحة الكلية وعلى الفور قامت بتوجيه لها لكمة ًعلى وجهها وشدها من شعرها حتى سقطت على الأرض مواصلةً ركلها بقدمها أمام مرأي من الطالبات وعدد كبير من عضوات هيئة التدريس.

حينها أستطعن الطالبات إبعاد الأستاذة عن الطالبة , والتي تم نقلها على الفور إلى المستشفى جراء الإصابات الخطيرة التي لحقت بها .

وتم تحرير محضر بشرطة الخالدية بالواقعة والتحقيق مع الأستاذة الجامعية حول الأسباب التي جعلتها تقدم على ذلك .

الوئام بدورها أجرت إتصالاً هاتفياً بالدكتور عبدالرحمن ملاوي المسؤول عن القضايا في الجامعة لمعرفة رايه حول الموضوع , وأكد أنه بالفعل قام بالإطلاع على القضية و أنه قد تم تشكيل لجنة لمعرفة مسببات الإعتداء على الطالبة .

وعن سؤالة عن الإجراءات التي ستُتخذ في حال إدانة الأستاذة الجامعية في الحادثة, رفض توضيح أي أمر يتعلق بالإجراءات وقال حرفياً بإمكان الطالبة إذا ( تعورت ) أن تأخذ بحقها عن طريق الجهات الأمنية المختصة , وعلى حد علمي الطالبة ( لم تتعور ) من الضرب .

وأكد رفضه إطلاع وسائل الإعلام على سير نتائج التحقيق أو حتى إطلاعهم على نتائجها , مؤكداً أن تلك الأمور قضايا داخلية تُعالج وفق قوانين وأنظمة الجامعة , وليس من حق الإعلام الإطلاع عليها .

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:39 PM
قضى ستة قراصنة صوماليين غرقا الجمعة لدى مغادرتهم ناقلة النفط السعودية العملاقة "سايروس ستار" التي كانوا يحتجزونها منذ 15 تشرين الثاني/نوفمبر 2008 على ما اعلن السبت زعيم القراصنة محمد سعيد لوكالة فرانس برس.
وقال سعيد في اتصال هاتفي معه "ان ستة من عناصرنا قضوا في البحر لدى عودتهم من الناقلة السعودية" حين غرق مركبهم بعد الافراج عن السفينة وطاقمها.
واضاف "ان المركب الصغير الذي كان على متنه القتلى وثمانية قراصنة آخرين نجوا، كان محملا اكثر من طاقته ويبحر بسرعة كبيرة خشية ان يكون مطاردا" من قبل قوات التحالف البحري الدولي.
وكان المركب ينقل ايضا قسما من الفدية التي دفعت للقراصنة للافراج عن السفينة، بحسب المصدر ذاته.
وقال زعيم القراصنة "كان هناك ايضا 300 الف دولار على المركب ولم نعثر عليها حتى الان".
واضاف انه تم اعلان اربعة قراصنة مفقودين اثر الافراج عن ناقلة النفط السعودية.
وبحسب محمد عدن وهو من سكان هراديري فان غرق المركب كان حادثا. واوضح في اتصال هاتفي "لقد كان القراصنة فرحين جدا (بالحصول على الفدية) وخائفين لوجود آلة الحرب الاجنبية. وكانوا يسيرون بسرعة كبيرة".
وتابع "انها مأساة بالنسبة للقراصنة".
وكان القراصنة افرجوا الجمعة عن ناقلة "سايروس ستار" وطاقمها المكون من 25 بحارا والتي كان ادى اختطافها في 15 تشرين الثاني/نوفمبر الى نشر قوات بحرية اجنبية قبالة الصومال.
وكان القراصنة طالبوا في 19 تشرين الثاني/نوفمبر بدفع فدية بقيمة 25 مليون دولار للافراج عن الناقلة ثم عدلوا مطالبهم المالية.
واشارت مصادر مطلعة على المفاوضات الجمعة الى دفع ثلاثة ملايين دولار لقراصنة موجودين على اليابسة الخميس

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:40 PM
تقدم أحد أولياء الأمور بشكوى للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة للبنات ضد معلمات روضة أطفال حكومية تهتم بالأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وتعتبر من أقدم المدارس في المنطقة , متهما فيها المعلمات بالتسبب في ضياع سماعة طفله الذي يعاني من ضعف شديد في السمع .

وأكد ولي الامر في شكواه أن طفله دخل المدرسة بسماعتين ولم يخرج سوى بسماعة واحدة فقط .

واتهم ولي الأمر منسوبي المدرسة باستغلال الآباء والطلب منهم إحضار عصيرات وحلويات لحفلات المعلمات بالمدرسة من خلال خطابات ترسلها المدرسة لأولياء الأمور تناشدهم بالتبرع بهذه العصيرات للأطفال وبحجة أقامة حفلات للطلاب رغم أن وزارة التربية والتعليم تمنع طلب أي أموال من أولياء الأمور , كونها خصصت لتلك الأمور ميزانيات خاصة بها .

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:42 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/7209.jpg

بمشيئة الله تعالى يكون القمر في طور البدر المكتمل عقب غروب شمس اليوم السبت 13 محرم هو اكبر بدر يتم مشاهدته خلال العام الجاري 1430 حسب ما اوضح المهندس ماجد محمد ابوزاهرة رئيس الجمعية الفلكية بجدة .

واضاف : بان سبب هذه الظاهرة يعود الى ان القمر يتحرك في مدار بيضاوي حول الارض ما يجعلة يكون في اوقات معينه بعيدا عن الارض وهو مايسمى بالاوج وفي اوقات اخرى قريبا من الارض وهو ما يمسى بالحضيض الامر الذي سيحدث مساء اليوم ، وسيكون القمر اكبر بمقدار 14 % واضاءته اسطع بمقدار 30 % من باقي الاقمار في طور البدر التي سوف تشاهد خلال العام الحالي.

جدير بالذكر بان وقوع القمر البدر في نقطة الحضيض من مدارة تحدث مرة او مرتين خلال العام الواحد ففي العام الماضي حدثت الظاهرة في شهر ذو الحجة والان تحدث في محرم وهي ظاهرة طبيعية جدا .

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:43 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/7208.jpg

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبد العزيز بن جارالله الجارالله أن معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله بن صالح العبيد رفع شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ أيده الله ـ وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ على ما حفلت به ميزانية وزارة التربية والتعليم لهذا العام والتي وفرت ما يزيد عن ( مئتين وأربعة آلاف وظيفة ) ستتيح تحسين مستويات المعلمين والمعلمات الذين تم تعيينهم خلال الاثني عشر عاماً الماضية على مستويات تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية.

الجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله قد أمر بإحداث 204056 وظيفة تعليمية لتسوية أوضاع المعلمين والمعلمات وفقاً للمستويات المناسبة لمؤهلاتهم العلمية.
وقد أوضح لوكالة الأنباء السعودية معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ محمد بن علي الفايز وقال إن هذه الموافقة الكريمة جاءت على ما انتهت إليه اللجنة الوزارية المشكلة بأمره الكريم بناء على اقتراح وزارة الخدمة المدنية بدراسة تحسين الأوضاع الوظيفية للمعلمين والمعلمات الذين تم تعيينهم على مستويات بسلم رواتب الوظائف التعليمية تقل عن المحدد لمؤهلاتهم حسب ما نصت عليه لائحة الوظائف التعليمية ( التعليم العام. وأكد معاليه أن إحداث هذه الوظائف بهذا العدد الكبير يأتي تجسيداً لحرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – أيده الله – على كل ما يعزز برامج الدولة وتطلعاتها لرفع كفاءة العاملين في مختلف الأجهزة الحكومية الذين حملتهم الدولة – أعزها الله – أمانة حسن خدمة الوطن والمواطنين والمواطنات. ورفع الأستاذ محمد العلي الفايز بهذه المناسبة المباركة أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – على الحفاوة الكريمة التي يوليانها لموظفي الخدمة المدنية وتلمس كل ما من شأنه راحتهم وتفرغهم لأداء رسالتهم.

وتقدم معالي وزير الخدمة المدنية بالتهنئة لكل من شملهم التحسين الوظيفي من المعلمين والمعلمات راجياً الله عز وجل أن يكون في ذلك حافزاً لهم على الجد وحسن الأداء في مجال عملهم الذي يعد من أنبل وأهم ما يقدم للوطن والمواطنين والمواطنات مما يعد من الركائز الأولى والأهم في بناء المواطن والمواطنة الصالحين .. ألا وهو التربية والتعليم

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:45 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/7206.jpg

أوضحت عدة مصادر صحفية من ضمنها جريدة النيويورك تايمز عن إعلان عدد من شركات السيارات المختلفة في عدد من دول العالم عن إرتفاع أسعار السيارات بنسب متفاوتة تبدأ من أقل من 1% وتصل إلى 13% .


ففي أمريكا أعلنت شركة BMW عن إرتفاع أسعار المديلات الجديدة لعام 2009

كما أعلنت شركة بورش في أمريكا عن رفع أسعار السيارات في أمريكا بنسبة تصل إلى 4% وذلك بسبب ضعف الدولار

وأعلنت شركة لكزس عن إرتفاع أسعارها بنسبة تتجاوز1%

كما أعلنت شركة هونداي بأمريكا إرتفاع أسعارها أيضاً

وفي الهند أعلنت شركة جنرال موتورز عن إرتفاع أسعار سياراتها في الهند حيث أوضحت النيويورك تايمز في عددها الصادر يوم الثلاثاء الماضي عن إعلان شركة جنرال مواتورز عن رفع أسعار السيارات في الهند بنسبة 1-2% وذلك بسبب ضعف العملة الهندية ولتغطية المصروفات.

كما أعلنت شركة نيسان عن إرتفاع أسعارها في كندا أيضا بمعدل 1.5%.
من جانبها أعلنت شركة تويوتا في أندونيسيا عن إرتفاع أسعارها من10-13 % وذلك بسبب إرتفاع الين

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:46 PM
أرجع عضو مجلس الشورى الدكتور أحمد آل مفرح استبعاد اللجنة الوزارية المُشكّلة لحل مشكلة مستويات المعلمين والمعلمات «صرف الفروقات المالية» إلى ضخامة المبالغ المترتبة على صرف الفروقات المالية، خاصة أن ذلك يعود إلى أكثر من 16 عاما، وأن هناك آلافا أخرى من المعلمين والمعلمات الذين سبق تحسين مستوياتهم قبل تشكيل اللجنة الوزارية، وهؤلاء لهم أيضا فروقات مادية يجب صرفها لهم في حال إقرار اللجنة الوزارية صرف الفروقات بأثر رجعي. وقال الدكتور آل مفرح في رد على سؤال لـ ( اليوم ) حول تصريح مصدر مسؤول بوزارة المالية الذي أكد عدم تضمين اللجنة الوزارية توصيات تتناول صرف الفروقات : إن قضية الفروقات المالية والمستويات تعتبر من أكبر القضايا الشائكة التي أعطتها وزارة التربية والتعليم جل عنايتها واهتمامها لسنوات طويلة، ولم تتوقف الوزارة عن المطالبة بحقوق المعلمين والمعلمات على عكس ما يظن البعض منهم، وواصلت الوزارة جهودها في السنوات الأخيرة بشكل كبير على كافة المستويات، وأن مجلس الشورى سبق وأن اصدر ثلاثة قرارات بشأن إعطاء المعلمين والمعلمات حقوقهم وتحسين أوضاعهم ومستوياتهم.. وان هذه الجهود تعكس رغبة الوزارة ومجلس الشورى والقيادة الحكيمة حينما أصدرت قراراً بتشكيل اللجنة الوزارية لانهاء هذه المشكلة .
وأضاف: إن العدد الكبير من المعلمين والمعلمات والذي يصل إلى 200 ألف معلم ومعلمة إضافة إلى المبالغ المترتبة ربما تكون من أسباب استبعاد اللجنة لموضوع صرف الفروقات المالية. وأضاف :إن على اللجنة الوزارية إذا ما تأكد عدم رفع توصياتها بشأن صرف الفروقات أن تقدم حيثيات ذلك وأن تعلن للجميع مبرراتها، مشيرا إلى أن تحسين مستويات المعلمين وإعطاءهم المستويات التي يستحقونها نظاماً بحد ذاته يعتبر إنجازا وتحسين المستوى يترتب عليه تحميل الميزانية مبالغ كبيرة ً .

من جهة أخرى لفت الدكتور آل مفرح إلى قضية موظفي الدولة المعينين في نظام الخدمة المدنية على وظائف أقل مما يستحقونه مشدداً على أن هؤلاء قد يطالبون بحقهم في تحسين رتبهم الوظيفية مستقبلاً . وكانت مصادر مطلعة بوزارة المالية قد أكدت أن اللجنة المشكلة لدراسة مشكلة مستويات المعلمين أنهت اجتماعاتها ورفعت نتائجها لمجلس الوزراء لتنهي إجراءاتها النظامية بإقرار توصياتها لتصبح نافذة. وخلصت اللجنة المشكلة من عدة قطاعات حكومية إلى تحسين مستويات المعلمين دون صرف الفروقات المالية نظراً لضخامة المبالغ المترتبة على صرف الفروقات في جانب وصعوبة حصرها من جانب آخر. وكان خادم الحرمين الشريفين، وجه في رمضان الماضي بتشكيل لجنة وزارية، تضم وزراء: الخدمة المدنية، والتربية والتعليم، والمالية، والاقتصاد والتخطيط، إضافة إلى وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مطلب النفيسة، ورئيس ديوان المراقبة العامة، لدرس وضع المعلمين والمعلمات المعينين على مستويات أقل من المستويات التي يستحقونها،واقتراح أفضل السبل لمعالجته ورفع بموجبها المعلمون قضية إلى ديوان المظالم ضد الوزارات الثلاث (التربية، والمالية، والخدمة المدنية)، للمطالبة بتعيينهم على مستوياتهم المستحقة، وتعويضهم عن الفروقات الماليةعن السنوات الماضية

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:48 PM
تبدأ الهيئة العامة للطيران المدني اليوم السبت قبول الحاصلين على شهادة الثانوية العامة / قسم العلوم الطبيعية / أو ما يعادلها للالتحاق بأكاديمية الطيران المدني لتؤهلهم للعمل في إحدى تخصصات الملاحة والمراقبة الجوية.
وأوضح المشرف على معهد التدريب الفني بالهيئة العامة للطيران المدني الدكتور محمد أنور نويلاتي أن الهيئة تحرص بين الحين والآخر على تأهيل عدد من الشباب السعودي حاملي الشهادات الثانوية للعمل في مختلف التخصصات التقنية الخاصة بالملاحة الجوية .
وأشار الى أن البرنامج يستقطب خريجي الثانوية العامة / قسم العلوم الطبيعة / للالتحاق ببرنامج التدريب بالأكاديمية السعودية للطيران المدني للحصول على درجة الدبلوم العالي في تخصصات المراقبة الجوية والإطفاء والإنقاذ وصيانة الأجهزة الملاحية ومدة الدارسة في البرنامج ثلاث سنوات .
ودعا الراغبين في الالتحاق بهذا البرنامج ممن تنطبق عليهم الشروط المدرجة إلى التسجيل عن طريق موقع الهيئة العامة للطيران المدني الالكتروني / www.gaca.gov.sa / وذلك من اليوم حتى يوم الأربعاء الموافق 17/1/1430هـ
وافاد أن الهيئة حددت شروط الالتحاق بهذا البرنامج وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على شهادة الثانوية العامة / علوم طبيعية / بمعدل تراكمي لا يقل عن 80 في المائة وأن لا تقل درجة مادة اللغة الانجليزية في الثانوية العامة عن /85 في المائة / وأن لا يزيد عمره عن 22 عاماً عند التقديم والا يكون قد مضى على تخرجه من الثانوية العامة أكثر من ثلاث سنوات عند التقديم والا تقل نسبة أداء اختبار القدرات من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم عن 70 في المائة وأن يجتاز المتقدم اختبارات القبول بالأكاديمية .
واهاب بالمتقدمين ممن يتم أشعارهم بالقبول المبدئي ارفاق صورة واضحة من بطاقة الهوية الوطنية وصورة من استمارة الثانوية العامة / طبق الأصل / و اشعار نتيجة اختبار القدرات والاختبار ألتحصيلي و / 4 / صور شمسية ملونة حديثة مقاس

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:49 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/7203.jpg

أكد اللواء منصور التركي المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية أن الوزارة لم تتلق أي معلومات رسمية من وزارة الداخلية العراقية حول اعتقال مختطف الطائرة السعودية عايش علي حسين الحربي، مؤكداً بأن الحربي مطلوب لدى الجهات الأمنية بالمملكة وذلك لتورطه في عملية اختطاف الطائرة منذ ثماني سنوات.
وكانت الداخلية العراقية قد أعلنت الخميس الماضي عن اعتقال سعودي اشترك في اختطاف طائرة سعودية في العام 2000إلى بغداد بينما كانت في طريقها من مطار جدة إلى بريطانيا.

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:51 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/7198.jpg

تطورت ملاسنة كلامية بين موظفين في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الحدود الشمالية إلى اشتباك عنيف انتهى بإصابة أحدهما بجرح في رأسه استلزم علاجه بأربع غرز في مستشفى عرعر .

وطبقا لما أوردته عكاظ فإن موظف الهيئة الجريح ناصر العنزي، قد تعرض إلى ضربة قوية من « خرامة ورق » نتيجة خلاف بسيط مع زميله في العمل قبل أن يتدخل زملاؤهما لفض الشجار، وسارع إلى تقديم شكوى عاجلة إلى شرطة الخالدية، وطلب المجني عليه من جهات الاختصاص رد اعتباره ومعاقبة زميله الذي اعتدى عليه « دون وجه حق » حسب تعبيره.

وفيما تحفظت هيئة الشمالية على التعليق، أكد الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة العقيد بندر الأيداء وصول بلاغ عن الواقعة إلى مركز الخالدية الذي أحال ملف القضية إلى جهات الاختصاص

عيد الرحيمي
10-01-2009, 08:53 PM
http://www.alweeam.com/news/newsm/7197.jpg

ذكرت صحيفة "هآراتس" الإسرائيلية إن الرئيس المصري حسني مبارك قال لوفد أوروبي "إنه يجب أن لا يُسمح لحماس بالخروج منتصرة من الحرب التي تدور بينها وبين إسرائيل الآن."
غير ان صحيفة "الشروق اليومي" الجزائرية ذكرت انه "فور الإعلان عن هذا الخبر، سارعت الخارجية المصرية إلى نفي الخبر على لسان الناطق باسمها، حسام زكي، الذي قال إذا كانت صحيفة إسرائيلية تنقل هذه الرواية عما جرى في اجتماع مغلق من دون أن تحدد مصدرها، فما هي مصداقية هذا الكلام."
وحسب رواية الصحيفة الإسرائيلية فإن وزير خارجية التشيك كاريل شوترزنبرغ التقى وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني في القدس المحتلة، وقال لها بالحرف الواحد "لقد قال لنا الرئيس مبارك بأنه يجب أن لا يسمح لحماس أن تخرج من القتال مع الجيش الإسرائيلي وهي صاحبة اليد العليا."

إبراهيم صبحي العضيله
10-01-2009, 09:29 PM
الله يعطيك العافيه على التغطيه المميزه

تقبل تحياتي

بنت العود
10-01-2009, 11:56 PM
تسلم اخوي عالتغطيه الرائعه

محمد الروقي
10-01-2009, 11:59 PM
تسلم عيد على الاخبار الطيبه

يعطيك العافيه على المجهود وبيض الله وجهك يالغالي