المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين: مواجهة ملتهبة بين الاتحاد والأهلي .. وظروف النصر تغري التعاون


إحساس رايق
01-12-2011, 06:19 AM
الإتحاد*الاهلي

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية مساء يوم الخميس نحو ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وذلك لمتابعة اللقاء المثير بين فريقي الاتحاد والأهلي في ديربي المنطقة الغربية, وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري زين للمحترفين.
الاتحاد المستضيف يدخل هذا اللقاء وفي جعبته 14 نقطة جمعها من ثماني مباريات ويحتل المركز السادس, وسط عروض لا تجد القبول لدى المدرج الأصفر الذي صب جام غضبه على الفريق عقب الخسارة من الفتح 2-1 والتعادل مع نجران 1-1 في آخر جولتين.
في حين أن الأهلي لا يقل حالاً عن الاتحاد, ببفوزه بصعوبة على هجر ومن ثم القادسية بفضل مجهودات كماتشو الفردية, ويملك في رصيده 20 نقطة من تسع مباريات, ويحتل المركز الرابع في لائحة الترتيب.
مواجهات الاتحاد والأهلي عُرف عنها عدم خضوعها لأي مقاييس فنية, كونها لقاء ديربي يحظى بزخم إعلامي وجماهيري, وبالتالي فإن التجهيزات والاستعدادات تختلف عن بقية مباريات الدوري.
ويتوقع أن يدخل الاتحاد بتشكيل مكون من علي المزيدي ومشعل السعيد وأسامة المولد وحمد المنتشري وراشد الرهيب ووينديل وباولو جورج ومحمد نور وسعود كريري ونايف هزازي ومحمد الراشد
يقود الفريق فنياً, الوطني عبدالله غراب الذي جاء بديلاً للبلجيكي ديمتري الذي تم اقالته بعد تعادل نجران.
فيما يتوقع أن يدخل الأهلي بتشكيلة مكون من ياسر المسيليم وجفين البيشي ومنصور الحربي وكامل الموسى وكامل المر وبالومينو وتيسير الجاسم ومعتز الموسى وكماتشو وعماد الحوسني وفيكتور سيموس.
يدرب الفريق التشيكي كاريل جاروليم الذي يجد اشادات من قبل المدرج الأخضر نظير قيادته للفريق لست انتصارات وتعرضه لخسارة وحيدة على يد حامل اللقب الهلال.
التعاون - النصر
وفي لقاء آخر يقام على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة, يستضيف التعاون نظيره النصر, في لقاء يبحث فيه المضيف عن استغلال الظروف الصعبة التي يمر فيها النصر.
وكان النصر قد خسر في اللقاء الماضي من جاره الهلال بثلاثية نظيفة, ويفتقد في هذه المباراة لأبرز نجومه, الكولومبي بينو بعد ايقافه بالبطاقة الحمراء كما انه يحتل المركز الثامن باحدى عشر نقطة جمعها من تسع مباريات.
في حين أن التعاون قد جمع ثماني نقاط من عشر مباريات, ويحل المركز الحادي عشر, ويأمل في تحقيق انتصاره الأول منذ الجولة السادسة, حيث كان قد تعرض لخسارتين متتاليتين على يد نجران والاتفاق ومن ثم تعادل مع الفيصلي في الجولة الماضية.
النصر يتوقع أن يدخل بتشكيلة مكونة من خالد راضي ومحمد عيد وعنتر يحيى وخالد الغامدي وعدنان فلاتة وحسين عبدالغني وأحمد عباس ومارسير وخالد الزيلعي ومالك معاذ وريان بلال.
يدرب النصر الوطني علي كميخ بعد اقالة المدرب الارجنتيني جوستافو كوستاس على اثر تردي نتائج الفريق.
في حين يتوقع أن يدخل التعاون بتشكيلة مكونة من فهد الثنيان وشاكر رجيبي وذياب مجرشي ووليد الرجاء وسلطان اليامي و ناصر البيشي وأحمد الحربي وصلاح عقال وعلي التركي وبدر الخميس وميجين ميملي.
يدرب الفريق الروماني فلورين متروك الذي يقود الفريق منذ منتصف الموسم الماضي.

محمد الغنامي
01-12-2011, 09:58 AM
احساس رايق

سلمت ويعطيك العافيه

اخبار حلوه وجميله

مروري وتقديري لاهنت

نبض الوفاء
02-12-2011, 04:27 AM
احساس راايق
يسعدك ربي يالغلا
موضووع رائع كرووعة حضوورك , الف شكر لهتمامك ومجهودك
الحلوو والمميز.. دمت بحفظ الرحمن
http://files2.fatakat.com/2010/9/1284192733.gifhttp://files2.fatakat.com/2010/9/1284192733.gifhttp://files2.fatakat.com/2010/9/1284192733.gif

محمد الروقي
02-12-2011, 09:30 AM
يسعد قلبك احساس

متابع وبطلت التلفزيون مروري وكل التقدير