المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري زين: الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويتعادل إيجابياً مع نجران


إحساس رايق
26-11-2011, 11:05 PM
واصل الفريق الاتحادي الأول نزيف النقاط بتعادله مع مضيفه نجران 1-1 يوم السبت على ملعب الأخدود, في ختام مباريات الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين لكرة القدم.
مثل نجران ناصر الصيعري في المرمى و طلال عسيري و فريد شكلام و بندر مساعد و ابراهيم الكعبي في الدفاع و جهاد الحسين و عوض آل فرج و زوران بالدوفايف و صالح دويس في الوسط و أحمد مفلح و دوسان دوكك في الهجوم .
بينما مثل الإتحاد علي المزيدي في المرمى و حمد المنتشري و أسامة المولد و مشعل السعيد و راشد الرهيب في الدفاع و معن خضري و صالح الصقري و باولو جورج و سلطان النمري و جيرالدو وينديل في الوسط و محمد الراشد في الهجوم .
تقدم الإتحاد أولاً عن طريق قائده أسامة المولد بتسديدة قوية من خارج الثمانية عشر سكنت الشباك في الدقيقة 40 من الشوط الأول . لكن القائد النجراني جهاد الحسين عدل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول من نقطة الجزاء في الدقيقة 45 .
و كان الفريقان قد قدما لقاءاً سريعاً شهد العديد من الفرص من الفريقين و ان كانت اكثرها من الإتحاد إلا ان هجمات نجران كانت تشكل خطورة كبيرة على مرمى الإتحاد لكن أيا من الفريقين لم يحسم نتيجة اللقاء لصالحه لينتهي بالتعادل بهدف لكل منهما .
بهذه النتيجة يصبح لنجران تسع نقاط من تسع مباريات في المركز التاسع ، بينما يصبح لدى الإتحاد 13 نقطة من ثمان مباريات في المركز السادس .
قاد اللقاء تحكيمياً عبدالعزيز الفنيطل و احتسب ركلة جزاء مسجلة لنجران ، و انذر من الإتحاد حمد المنتشري و محمد الراشد و من نجران صالح آل دويس .
هذا ويلتقي في الجولة المقبلة الاتحاد مع الأهلي يوم الخميس المقبل في ديربي الغريبة, في حين يستضيف نجران نظيره هجر.

نبض الوفاء
27-11-2011, 10:26 PM
احساس رااايق
يعطيك الف عافية ويسلم الاياد ي يارب
موضوووع مميز يسعدك ربي يالغلا
لرووووحك عبير وردي