المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج دوري زين: الشباب يكتسح هجر بسداسية وينتزع صدارة الدوري


إحساس رايق
25-11-2011, 11:12 PM
الشباب*هجر
اكتسح فريق الشباب نظيره هجر بستة أهداف مقابل هدف وحيد, لينتزع صدارة الدوري منفرداً بـ26 نقطة, وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض مساء يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين.
وافتتح مختار فلاتة مسلسل الأهداف الشابية في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول بعد أن تلقى تمريرة من ناصر الشمراني ليواجه المرمى الهجراوي ويودعها الشباك كهدف أول, وعادل لهجر محمد الخميس بعد أن سددة كرة داخل منطقة الجزاء أرضية زاحفة على يمين وليد عبدالله مطلع الشوط الثاني.
وعاد الشباب ليحرز بعد ذلك خمسة أهداف متتالية, حيث جاء الهدف الثاني من ناصر الشمراني الذي عاد للتهديف عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 57, وضاعف النتيجة قائد الفريق أحمد عطيف بعد أن تلقى تمريرة رائعة من الغيني ياتارا, فيما سجل الهدف الرابع فهد حمد بعد متابعته لكرة ناصر الشمراني التي ارتدت من حارس هجر.
وفي الدقيقة 90 عاد ناصر الشمراني ليضيف الهدف الشخصي الثاني والخامس للشباب عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح, فيما أنهى عبدالملك الخيبري مسلسل الأهداف الشبابية عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 93.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد الشباب إلى 26 نقطة في صدارة الترتيب مستغلاً تعثر الاتفاق, فيما بقي هجر على نقاطه الثمانية في المركز العاشر

الاهلي*نجران
تفوق الفريق الأهلاوي على ضيفه القدساوي بهدفين لهدف ضمن لقاءات الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة .
مثل الأهلي ياسر المسيليم في المرمى و كامل الموسى و جفين البيشي و محمد مسعد و منصور الحربي في الدفاع و بالومينو و معتز الموسى و أحمد درويش و تيسير الجاسم و كماتشو في الوسط و فكيتور سيمويس في الهجوم .
بينما مثل القادسية منصور النجعي في المرمى و طلال الشمالي و سلمان هزازي و عبدالوهاب علي و سلطان مسرحي في الدفاع و علي الشهري و ماجد عسيري و صالح الغوينم و فهد السبيعي في الوسط و ويليام تيرو و حاج بوقاش في المقدمة .
و كان الفريق الأهلاوي قد بدأ اللقاء بقوة بهدف أول اثر تسديدة من محمد مسعد تصدى لها النجعي و لكنها ارتدت من الدفاع الذي اخطأ في تشتيتها لتصل لأحمد درويش الذي سددها بقوة في الشباك هدفاً أولاً للأهلي في الدقيقة 10 ، لكن الجزائري حاج بوقاش ادرك التعادل حينما تحصل على ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل كامل الموسى ليتقدم لها بوقاش و يحرز هدف التعادل في الدقيقة 39 . لكن البرازيلي كماتشو أحرز هدف الحسم للأهلي في الدقيقة 84 من ركلة حرة مباشرة لعبها ببراعة هدفاً ثانياً للأهلي . لينتهي اللقاء بتفوق الأهلي بهدفين لهدف .
بهذه النتيجة يصعد الأهلي الى النقطة 20 في المركز الرابع ، بينما يبقى القادسية على 7 نقاط في المركز الثاني عشر .
قاد اللقاء تحكيمياً صالح الهذلول و احتسب ركلة جزاء مسجلة للقادسية ، و انذر جفين البيشي و كامل الموسى من الأهلي و فهد السبيعي من القادسية . و قدر الحضور الجماهيري للقاء بـ 5680 متفرج .

الفيصلي*والتعاون

أخفق فريق الفيصلي في تحقيق نتيجة الفوز على أرضه حينما تعادل إيجاباً مع ضيفه التعاون بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين.
وسجل هدف التعاون أولاً لاعبه المغربي صلاح الدين عقال بعد مرور 33 ثانية على زمن المباراة عقب أن تلقى كرة من سعود الخيبري داخل منطقة الجزاء ليسددها على يمين الحارس الفيصلاوي.
وعادل للفيصلي لاعبه المتألق الكرواتي داريو جارتيك من خلال كرة ثابتة قريبة من منطقة الجزاء, وضعها في الشباك أرضية غالطت الحارس فهد الثنيان لتلج المرمى كهدف تعادل للفيصلي في الدقيقة 44.
وبهذه النتيجة يصبح للتعاون ثماني نقاط ويصعد للمركز الحادي عشر, في حين يصعد الفيصلي للنقطة العاشرة ويظل في مركزه الثامن

محمد الروقي
25-11-2011, 11:20 PM
والله ماشيب براسي الا تشجيع الاهلي
لو يضربون العبيد الي فيه بالون الابيض يمكن تزين اموره



شكرا احساس رايق يعطيك العافيه

نبض الوفاء
25-11-2011, 11:28 PM
احساس رااايق
يعطيك الف عافية ع هالخبرية
موضووع رائع جداً ربي يسعد قلبك يالغلا
دمت بوود